الإنتقام ضد m9rg3 (نزل خلينا نشوف كيف هزمتك اجل!!!؟ ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 41

الموضوع: الإنتقام ضد m9rg3 (نزل خلينا نشوف كيف هزمتك اجل!!!؟ )

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    O.o ناقص تسب كلام اكبر من هكى و خلاص ههههههههههههههههعهععهعهه ويش قصة الحقد ؟ احكى وحده وحده خلنا نفهم خخخخخخخخ شوف من يحكى ويش دخل منتدى بلعبة منتدى مكان واسع لمشاهدة فيديوهات ممتعة خخخخخخ طالما منتدى و الخ و بكاء حقك هذا ليش تهايط عامل حالك قيمة هههههههههههههه تشاو ويش رايك تعطينى رقمك واتب و طقطق عليك ترا عادى هههه ترد انا برد عليك اه صحيح مين ملوك تحكى عليهم تألم ؟ هههههههههههه

انا دخت ترا انت تقول انى انا ريست ان بيس و زيرف والله شباب دخت هههه طيب بدى افهم كيف بلعب فى شخصية زيرف و ضلال نفس وقت وهما يلعبوا معا بعض قسما دخت هههههههههه غباء هى حكايه ؟ ههههههعه مشكلة قلت لكم منلعبش أبدا خخخ وكان نبى نلعب بدخل شخصية اسمها Lmmortal فلا تحاول تلفق على شباب ههههه تراهم اصحابى خخخخخخخخ الغبى غبى و يلي يحاول يطلع كلام من عنده يقعد غبى ههههه والله حياك خليك لحق زيرف و ريست و انا شكله شباب حرقينك حرق قهر ههههههه فى موضوع هيرشى ما حكيت ما شفت موضوع الا متاخر و شفت تعليقات فقط مقاطع شايفه من شاشة كاردو ههههه ابلع يا ماسوشى ههههه

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-11-2016 الساعة 03:09 PM سبب آخر: دمج المشاركات ..

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackangelhd مشاهدة المشاركة
    o.o ناقص تسب كلام اكبر من هكى و خلاص ههههههههههههههههعهععهعهه ويش قصة الحقد ؟ احكى وحده وحده خلنا نفهم خخخخخخخخ شوف من يحكى ويش دخل منتدى بلعبة :d منتدى مكان واسع لمشاهدة فيديوهات ممتعة خخخخخخ طالما منتدى و الخ و بكاء حقك هذا :d ليش تهايط عامل حالك قيمة هههههههههههههه تشاو ويش رايك تعطينى رقمك واتب و طقطق عليك ترا عادى هههه ترد انا برد عليك اه صحيح مين ملوك تحكى عليهم تألم ؟ هههههههههههه

انا دخت ترا انت تقول انى انا ريست ان بيس و زيرف والله شباب دخت هههه طيب بدى افهم كيف بلعب فى شخصية زيرف و ضلال نفس وقت وهما يلعبوا معا بعض قسما دخت هههههههههه غباء هى حكايه ؟ ههههههعه مشكلة قلت لكم منلعبش أبدا خخخ وكان نبى نلعب بدخل شخصية اسمها lmmortal فلا تحاول تلفق على شباب ههههه تراهم اصحابى خخخخخخخخ الغبى غبى و يلي يحاول يطلع كلام من عنده يقعد غبى ههههه والله حياك خليك لحق زيرف و ريست و انا شكله شباب حرقينك حرق قهر ههههههه فى موضوع هيرشى ما حكيت ما شفت موضوع الا متاخر و شفت تعليقات فقط مقاطع شايفه من شاشة كاردو ههههه ابلع يا ماسوشى ههههه
    هههههه جريده حقتك ماشفته كله دامك ماتفهم لى عربي حطلك مترجم ي طقعه ههههههههههه اعمل نفسك عبيط وانكر ماالومك من خوف ي بعدي ودليل مغير وطنك هههههههه عادى دام واحد يلعب بى زيرف وتانى بيكون خويك شغل تبن اللى براسك شوي ههههههههههه ودام منتدى لمشاهدين على قولتك شوف مقطع وعلق تعليقات حلوه مو تعليقات هياط بدون فعل ههههههههههههه تبي تتخبي ورا اسم دا بس ههههههههههههههههههههههههه اقول انته ماعمرك راح تتعلم وصدقنى مافى غبي وانته عايش بهدى دنيا ايه واضح ماشفت موضوع لكان اول ما ادخل القى تعليقاتك سخيفه فى مقدمه دليل حرقان من تألم ههههههههههههههههههههه قالك محروق قال واضح من محروق ويعلق فى كل مقطع لى تألم ^^ ي رباه طقطقه على اشكالك ممتعه والله ههههههههههههههه يلا نلتقى ي جرد مره تانيه برب ههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة L000r ; 12-14-2016 الساعة 12:21 PM

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    شكلك فى لحظة تدخل تشوف فى حسابى و الخ محروق هذا الحقد و القهر ترا لا تحاول تلف و دور لو تلاحظ حتى كلام إهانة ما بقولها لك لان عيب مستواك اقل من كلام بنقوله خليك محروق و فى كل لحظة ادخل وشوف ويش اخر الاشياء عملتها انا هذا إسمه شكلك غيور واضح عليك انك مو من تألم ههههه شكلك مسلك ولا شخص يحب الذل المهم ما بطول فى كلام لا تقول كلام من عندك اصلا انت متعرفش من انا يا خخخ برب ما يجي شخص يتكلم معاه تعرف ليش لانه فاشل و تعليقات نقول لها هههههه ما قريت شى اسمه حرية تعبير ؟ ههههههههههههههه والله انك حطيت نفسك موقف بايخ ليش بس ويب خخخخخخخخخ دب أترك ولا تدخل صفحتى القهر لعب بمخك

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-14-2016 الساعة 08:02 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 105/4
    Given: 7/0
    سمعت فى دلخ يحكى على يقول زيرف و ريست و بلا بلا بلا ما بكثر فى حكى يا بطل لعبة اكتب اسمك لو فيك خير يا مسكين انحشرت وقت كتب صاحبى شخصية حقة ليش ما كتبت اسمك صبر اسم حساب بوف يا ابن ناس تدخل بحساب بف و تصيح ليه قلت لك اكتب اسمك نشوف اذا انت قد كلامك يا بطل ولا لا هه والله صرت ادخل لعبة نشوف فى ناس تسب فى طلع موضوع صاحبى حرقك دمك يا راجل هههههه مشكلة تضحك وانت متعرض طقطقه و عرفت نفسك مش قد كلامك + مشرفة ويش وظيفتك انتى تقرى فى إهانات و خلاص وين شغلك احذفى جميع تعليقات شباب كله إهانة بسبب فسخه هذا مشرفه او مشرف قدم خدماتك هنا بالله

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    هههههههههههههه شكلك 24س تراقب منتدى شفت كيف صدقت انى لما قلت عنك بكايه منتدى لا وكمان جاب خويه بطل مغوار ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه شوف ي حشره انته وياه انا عطيتكم اكبر من حجمكم والله ههههههههههههههه لو على ردود مفروض مشرف يمسح ردود بكايه قبل بعدها يجي لى هههههههههه وحسستنى انك انته من فيوري اصلا انته كمان واحد مسلك انته وخويك طقعه لا ويقلك ما بطول فى كلام وقاعد يكتب سطور كتيره هههههههههههههه مافى فاشل غيرك انته وخويك الاول ينكر شخصياته وحين جاي يهيط بيهم ههههههههههههههه سبحان الله قال قهر قال ههههههههههههه انته لو مش مقهور ماتدخل تعلق كلام على تألم وتسلك دام على قولتك حريه راى انا حريه رأى بعلق متى مااريد هههههههه مشكله مالقيتك حل تنافق وبس ههههههه انا اللى ابي اوصله لك انه كلام سهل مو زى فعل ^^ وردا على خويك لما يكون لك اسم بلعبه تعال اطلب تحدى مو حشره مالها قيمه اجى انزل مستواى ليها وعلى اساس انته كتبت اسمك حدك جاى تسلك لخويك بس واضح تأتير حرقان بدا مفعوله اقول بوقف مشان ما اخرب موضوع رجال وخدها منى اخر رد لي ماتراقب مابرد عليك مشان صحتك بيش مايقولو مات بسببي ههههههههههههههههههههه برب ي جرده ككككككككككككككككككككككككك

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    خخخخخخخخخخ قال مراقب دخولك لصفحتى دليل انت محروق و مراقب منتدى 100% اوكى يا كاميرا لا اشوفك 2 ههههه كان بموت بموت من ضحك عليك ههههههههههههههههههه المهم كلام وقت قال راجل انك من خوف ما بدك تكتب إسمك صح نسيت موضوع ههههههههه أجرى يا ولد أركض ههههههه جبتهك انقضت او بالأحرى انقصفت وقت قالك اكتب اسمك يا بطل :d ههههههه برب وقت نوم

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackangelhd مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخ قال مراقب دخولك لصفحتى دليل انت محروق و مراقب منتدى 100% اوكى يا كاميرا لا اشوفك 2 ههههه كان بموت بموت من ضحك عليك ههههههههههههههههههه المهم كلام وقت قال راجل انك من خوف ما بدك تكتب إسمك صح نسيت موضوع ههههههههه أجرى يا ولد أركض ههههههه جبتهك انقضت او بالأحرى انقصفت وقت قالك اكتب اسمك يا بطل :d ههههههه برب وقت نوم

هههههههههههههههههههههه هدا ي انته محروق منى ي اما تبي تخلي اخر رد لك ههههههههههههههههههههههههه هه اول سطر ونص بينطبق عليك لين نوصل لحقت خوف هههههههههههههههههههه من اخاف ومن من زلايب منتدى حق هياط تبيني انزل مستواى لى واحد يلعب موافق ههههههههههههه قلتله انا اعمل لنفسك قيمه وبعدها تعال اشوف مستواك امام خصوما كبار قبل وبعدها بجي اشقه عادى اما يهيط هون ويجي فى نمط يلعب موافق لاوالله مو مستاهله اضيع وقتى عليه وليش ي بعدي ما يكتب هو ؟؟؟؟ شو يبي يغدرنى قبل متلا هدا مستواكم ها ههههههههههههههههههههههههه ههههه باقى سطور حقتك كمان ينطبق عليك وبزيدك من شعر بيت بلقى رد بجي اشقك برد اخر لنشوف هياطك راح يوصل لى 10 صفحات او لا برب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    خخخخخههخخخخخ رعب اكل مخك apees10 هوا زيرف خخخخخخخخخخ مابدك تنزل مستواك ولا انت خايف بس ؟ يلعب موافق ولا مدرى ويش تحكى ترفس من عندك متى شفت كذا ؟ تراه واضح عليك تحب تأليف قصص طالما مضيع وقتك تحكى هنا ضيع وقت بلعبة يا مذلول لا اشوف وجهك تحكى وقت ترد على بأسم شخصيتك و زيرف قصدى ريست ان بيس يشوف خلقت حقك مكان متاح للنمط بيجيب مقطع عشان اضحك عليك خخخخخخخخ فى ردك انت إعادة كلامك اكثر من مره يا بنى آدم طربان حبيبي معليش طولت بحكى مشرفة او مشرف يرجى قراءة كل كلمة قلته و لو فيها إهانة احذفوها ما بدى اوسخ منتدى مكان نظيف و ناس محترمة تجى تقرا و تشوف كلام + عشان يشوف الأخ مستواه + امتى رد الأخ بأسم لو كان اصلا راجل هههههه برررررررب تصير راجل احكى معاك ما بدك الله معاك
    منشان تعرف انى مو مهتم بردك و كلامك ههههه نسيت صاحب موضوع الانتقام سامحنا طولت كلامى معاه مشرفين لو يتم تعديل ردى و كتبتوا الانتقام بدل طربان تصحيح فقط او تحذفى جميع رد يلي حكيته معا الاخ شخص غير معروف لم يذكر اسمه بسبب الخوف

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 12-15-2016 الساعة 11:54 AM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    ههههههههههه خوف ها اجل خوف ههههههههه قلتلك اشكالك دي ماتخوف خصوصا خواف بيكون يبكبك ويسلك لى يعجبه وينافق كمان اقول طير بس قالك ابيس قال انته هو زيرف وابيس خويك اللى يلعب بيرست وكمان حسابك هو اجل جاى من ارغوت وعاملى فيها مطنوخ ي جرد قلتلك واكرر وحيد اللى مطنوخ من ليبيا هو مادرا فقط لما تكون شخصيه نمط وتنزل مقاطع هداك وقت اجيك نمط اما انك تبكبك منتدى فا انا اجى اتحفك بردود ي طقعه ههههههههه ومنتدى ما توسخ الا من اشكال بس ويشرفنى انى اكون طربان ي طقعه على اقل ينزل مقاطع ويهزم فى اللى زى اشكالك مو متلك تبربر منتدى ولا تنمط على نوبات راجل غصبنا عنك ولو تبي دليل موجود ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ودامكم تلعبو مقنعات بجيكم بلمقنعه وانا عرفتك من حالى مو انته اللى قلت اسمك ^^ ومازل تنكر واضح انك مو مهتم اجل ليش كل شوي تحط رد واضح تأتير ردودي تحرق ككككككككككككككككك لو مابدك تشوف ردودى اجل انا كمان مابدي اشوف هياط وبكايه فى مققطع ينزل علق تعليق حلو زى ناس او استحمل ردود اللى تنزل على راسك قلتلك معك لى 10 صفحات لنشوف لوين يوصل هياطك هههههههههههههههههههه برب

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 12-15-2016 الساعة 11:50 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 105/4
    Given: 7/0
    هه دخلت بشوف معلومة بمنتدى تذكرت موضوع واحد يسب فى من الحقد و يقطف فى كلام فاضى بلا معنى ابنى مادرا وينه؟ ههههههه 100 تسوى 70 دينار ليبي هههههههه مادرا لسى بيشحن شى ؟ ولا انا مازال نشحن مقابل 70 دينار لا تسوى فيها تعرفنى -_- قلت لك يعتى تبينى انا قاعد فى لعبة مو قلت زيرف هوا نفسه ريست ان بيس كلامك كله تناقض والله قلت لك خليك زى راجل الطيب و هات اسمك اذا كان اصلا انت لك اسم فى لعبة ولا معا تألم او الخ عارف نفسك تحكى وراء شاشة و منتدى مابدك تذكر إسم عادى مو مهتم بس الخوف له دور عارفك للعلم انا زيرف يا بطل و زيرف هوا نفسه ريست ان بيس ههههه راسك موجوع شى اكيد دخت من يلي حرق دمك فى موضوع هذا ومن يلعب هه يب نحن مقنعين مثلك ما عندنا شخصية ثابتة

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 12-16-2016 الساعة 12:40 PM

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة