الاحتفالية النموذجية - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: الاحتفالية النموذجية

لاعب ذهبي الصورة الرمزية suhaip2015
    Thumbs Up/Down
    Received: 85/14
    Given: 123/99
    انا مشكلتي مع الاحتفالية كانت اني ما لعبت اول اسبوع منشان هيك انجبرت اني اشتري من اللاعبين لوغو رقم1 ورحت دمجت بلوغو الماسي ما طلعلي الا مندي ومياه فبطلت ادمج

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة suhaip2015 ; 02-10-2017 الساعة 10:59 AM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنما أهلك من كان قبلكم كثرة سؤالهم واختلافهم على أنبيائهم)

بطل مهاجم الصورة الرمزية barcamessisabri
    Thumbs Up/Down
    Received: 194/9
    Given: 235/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercing مشاهدة المشاركة

اعرف ناس جمعت فوق الف حبة من لوغو1 و2 و3 وجربو يدمجو لوغو4 ماعجبهم الدمج باعو اللى عندهم وقالو احتفالية نوبة لو صبر ودمج على الاقل فوق من 50 حبة كانت جاته الجوائز بشكل متتابع
    يعني انا 289 وجاني 9 احجار و80ن لو اكثر كم طلعلي؟

يب أحيانا يجي نحس رهيب في الدمج لكن لازم شوي صبر حتى يجي غرض محترم

لكن المشكل المطروح أنهم خلاو المياه والشعلة نسبتهم عالية بشكل خيالي
    ~النوبات~

{على ما أعتقد مرة جاني فوق 9 مياه وشعلة لا غير على التوالي}

فثبطوا الناس من المحاولات الأولى وبطلت تدمج

،؛سبحآنّ الله وبحمده~سبحآن الله آلعظيمّ؛،
    ،؛الحمدُ لله وأَستغفرُ اللهَ رَبِي؛،

الحَيَاآاة لُعْبهـ إِلْعَبْهاآا جَيِّدًاآا أَو اِنْسحِبْ بِهُدُووْوء ~_~

بطل مقدام الصورة الرمزية piercing
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,389/194
    Given: 469/80
    اين رد المشرف لايف liveisgame؟

كنت ساعلق على التشبيه الذى اقتبسته لكن اجلت الرد لرفع الموضوع في اليوم الذى يليه
    حتى ردود المشرفين تحذف؟؟؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahak4000 مشاهدة المشاركة
    حتى نظام الهدية الذي قال انو رح يسوي حتى الان ما صار
    نظام الهدايا ولا رح يصلح الفكرة منه جلب اللاعبين في فتره معينة وانتهت مهمته ولن يعود الا عندما يحصل انخفاض حاد "انيميا" في عدد الالعبين النشيطين في اللعبة وقتها سيعود
    فالمشكلة ليست عطل تقني كما يزعمون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saramm2007 مشاهدة المشاركة
    يا دب انا دمجت أكثر منك يعني 300 منها 90 ماسي شريتهم لاني ما عندي قلادة والباقي ذهبي
    حصلت منهم 1حجر صحة متجر و 1بجع سحري والباقي مندي ومياه وشعلة والله ما اكذب احسبلي كم خسرت ههههه
    ههههههه مادري وايش اقولك بس انا جد سعيد جدا لان لقيت في من حظه انوب مني باللعبة ^^
    معوض ان شاء الله في احتفاليات افضل ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaip2015 مشاهدة المشاركة
    انا مشكلتي مع الاحتفالية كانت اني ما لعبت اول اسبوع منشان هيك انجبرت اني اشتري من اللاعبين لوغو رقم1 ورحت دمجت بلوغو الماسي ما طلعلي الا مندي ومياه فبطلت ادمج
    يب شي يقهر تكون شاري نص الاحتفالية وتعبت على اللوغو الاماسي واللى سعره ب23م ثمن الاطياف او 80 سعره عند اللاعبين وبالاخير يطلعلك مندى مايسوى حتى ذهبة لان غير قابل للمتاجرة
    لذلك انا في رائي ان العيب الوحيد في الاحتفالية النسب المزعومة حقهم
    ان الماسي نسبته افضل وهذا غلط
    اولا كيف اعرف ان اللاعب ان اللى ادمج فيه الان نسبته افضل ؟ اذا ادمج فضي يطلع ندي ادمج ذهبي يطلع مندي ادمج ماسي يطلع مندى
    ثانيا وايش استفيد اذا كل البطاقات الذهبي والماسي والفضي تطلع نفس الاغراض؟
    وهذا الغلط والعيب الوحيد في الاحتفالية النموذجيه والى غضيت الطرف عنه
    بسبب ان كثرة بطاقات الذهبي كانت تشيل هالعيب فمن خلال الدمج لاحظت ان الهذبي افضل من الماسي كل الجوائز من الذهبي والذهبي اقل سعر عند اللاعبين واقل جهد عن تبديل الاطياف
    فاللي انتبه للموضوع هذا ودمج ذهبي كان كسب كثير وفر على نفسه تعب كبير
    +
    المفروض كان يخلو الماسي في اغراض نوبة ماتطلع فيه مثل المندى والشعلة والمياه كذا نحس فعلا ان الدمج بالماسي افضل مو تقولي نسب @@
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcamessisabri مشاهدة المشاركة
    يب أحيانا يجي نحس رهيب في الدمج لكن لازم شوي صبر حتى يجي غرض محترم

لكن المشكل المطروح أنهم خلاو المياه والشعلة نسبتهم عالية بشكل خيالي
    ~النوبات~

{على ما أعتقد مرة جاني فوق 9 مياه وشعلة لا غير على التوالي}

فثبطوا الناس من المحاولات الأولى وبطلت تدمج
    يب وهذا حصل معي مره وانا ادمج بالماسي فوق من 9 حبات مندى وهذا شي يقهر عشان كذا دمجت بالذهبي اقل شي مانقهر كثير

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercing مشاهدة المشاركة
    اين رد المشرف لايف liveisgame؟

كنت ساعلق على التشبيه الذى اقتبسته لكن اجلت الرد لرفع الموضوع في اليوم الذى يليه
    حتى ردود المشرفين تحذف؟؟؟

أنا حذفته لأن وجهة نظري شوي معقدة و أحياناً يتم فهم قصدي بشكل خاطئ و حبيت أريح نفسي بخصوص الشرح

لو ضروري فممكن أستعيده

بطل مقدام الصورة الرمزية piercing
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,389/194
    Given: 469/80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liveisgame مشاهدة المشاركة
    أنا حذفته لأن وجهة نظري شوي معقدة و أحياناً يتم فهم قصدي بشكل خاطئ و حبيت أريح نفسي بخصوص الشرح

لو ضروري فممكن أستعيده
    الرد كان مفهوم بالنسبة لي ووصل المعنى دون شرح
    فقط احببت ان الفت انتباهك انني لم اتجاهل الرد على ردك والذى حصل انني اجلت ردي عليك بغيت رفع الموضوع قدر المستطاع

بطل مهاجم الصورة الرمزية mae
    Thumbs Up/Down
    Received: 62/6
    Given: 4/1
    موضوع جميل جدا اخوي الكريم لكن خليني اوضح كام نقطة مهمة جدا جدا لكـ :
    مافي اي شك ان طوال ال 3 اسابيع الاولى كان جميع اللاعبين يكسبون سواء من بيع البطايق اكسترا مع تحدي او لعب او . . والجوائز اللي تطلع لهم من الدمج فالجميع مستفيد مافي شك
    لكن تجيني بعد 3 اسابيع تصدمني في اخر اسبوع باالجوائز @@ لمعلوميتك معظم اسعارك ياقلبي خاطئة نوعاً ما الاحجار سعرها نزلل عشان الاحتفالية يعني لازم اصبر اقل شي شهر عشان سعرها يرتفع من جديد وابيع في خلال هالمدة اطلع انا اقل شي سعرها اضعاف مضاعفة. وعشان ما يكون الموضوع استطرادي راح ارتب نقاط اعتراضي عشان تكون واضحة للكل
    1- انا ضيعت 3 اسابيع الاولى مع اني كنت استفيد لكني ضيعت وقت في تجميع احتفالية وواشتريت بسعر غالي ويوم شفت الاحتفالية خايسة رحت بعتها بسعر اقل حالي مثل حال ناس كثيرة
    2-الجزائز تبع الاسبوع الرابع (اكسترا ربح) جوائزها جيدة وليست ممتازة ويتخللها مستلزمات ما تفيد الافادة الكبرى يعني مو الجوائز اللي كنا ننتظرها
    3-انا ضيعت من وقتي في اخر سبوع بالتجميع 55 الف طيف واخر شي ابدلهم بالماسي وادمج يطلع يا مندي يا مياة صافية يا شعله يعني اخسر وقت وفلوس في نفس الوقت
    4- لاتقول طلعلي مندي ولا احجار ولا ولا ترى انا قاعد اضيع وقت كتير اني اروح السوق واعلق في اللاااق تبعهم لو اجمع اطياف وابدلها كان جبت اضعاف هالرقم
    5- لو الادارة صحيح تبي تسعدنا وتسعد اللاعبين بالاحتفالية ليه حاطة مستلزمات ؟ ترى حقايبنا اتملت مستلزمات بالهببببببببببل مو محتاجين زيادة مستلزمات
    6- النسب مضروووووبة وبقوة لما ادمج 60 بطاقة الماسية وما يطلعلي غير 20 ن بس وناس تدمج ب ذهبي ويطلعلهمم نقاط واحجار وبكمية اقل لا تقولي هنا حظ انا مو قاعد اطور سلاح احنا متفقين اني بما اني استخدم لوغو 4 ماسية المفروض نسبتي تكون افضل منه ياعزيزي يجي هو ويطلع جوائز افضل وبكميات اقل يكون هذا اسمه عبط وما اسميه غير خطا برمجي منهم لا اقل ولا اكثر

في الختام احب اقولك لو حسبت جملة ارباحي في هالشهر من الاحتفالية تقدر تقول بالكثير 500 ن والشهر الطبيعي المفروض اني ما ادخل اقل من 1200 ن يلا احسبها بينك وبين نفسك دامك شاطر بالحسااب وقولي نسبة خسارتي من الشهر اللي قبل الاحتفالية الى شهر الاحتفالية عطني نسبة الخسارة اللي خسرتها انا مع اعتبار الحد الادني للربح 1200 ن
    للمعلومية نسب السقوط كانت جيدة جداً وكلنا كنا مستغربين الحين فهمنا ليش الادارة زودت نسبة السقوط وخلتها كفو

بطل مهاجم الصورة الرمزية kiko1
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/10
    Given: 127/58
    ليش صعب يرجعوا يعملوا مثل هذه الاحتفالية مجددا ؟؟ لم نتذوق متعة العيد ولا رمضان هاي السنة باللعبة لعدوم وجود احتفاليات !! كلها دون المستوى

ننتظر التحسن المنتظر

“Yesterday is gone. Tomorrow has not yet come. We have only today. Let us begin.”

visit penguina

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12