جلد الزومبي من شاشة الإنتقام - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: جلد الزومبي من شاشة الإنتقام

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة

وش ذا يا
    الإنتقام هذا صيد جائر اتجاه كائنات الوايت بيرد
    بعدين أفصل في الموضوع

+++++

اليوم الجمعه قلت بروح أتفقد مسلسلي و أزور أصدقائي في منتدى امل الشعوب الكئيب جدااا

صراحة انا فخوور بكم
    (أقصد طاقم التمثيل في مسلسلي)
    مقاطعكم رهيبة و رااائعه و كلها سلخ و جلد و سحق و محق و مسح الخصوم بالأرض كما عودتمونا يا
    تألم أو الملوووووك تألم بس في ملاحظه
    تذكرون يوم خسرت
    الوايت بيرد الحرب و هرب قادتها و تشرد العبيد في كل مكان لدرجة أنهم أصبحو مهددين بالإنقراض وقتها بفضل مني و بإحساسي الإنساني و حفاظا مني على سلامة المنظومة البيئية لسيرفر أنشأت محمية لكائنات الوايت بيرد مشان ما ينقرضو و أيضا مشان يتكاثرو لأان عددهم صار قليل و كله من الصيد الجائر و الغير المشؤول من جانب تألم و ودعمت الوايتييت و جبلت هذا شنكاي أضن من سيرفر آرغوث و جبت لهم العميل 007 من تألم هذا لي اشنق عن تألم ما أدري إسمه أضن هايج أنا شقيته عن تألم لأنه كان منبوذ ذاتيا بسبب أنه قزم وسط العمالقه فخدته من وسط العمالقه و حطيته في مكانه المناسب وسط الأقزام و جبت لهم أيضا ساتيا هذا لي كان هارب طول الحرب و فعلا مشروعي نجح الفيوري شتاين وقفو على أرجلهم من جديد و كان هذا عمل مرهق و تطلب مني مجهودات كبيره لذا ما راح أسمح أبداااا مطلقااااا يا تألم تمارسو الصيد الجائر عليهم مرة اخرى لكم حرية الصيد و لكن بوعي ^_*

+++++++

كم اشتقت لكم يا المشرفين
    ديانا تشان و رودي تشان و ما أدري مين آخر صدقو أو لا تصدقو حذفكم و تعديلكم لمشاركتي سابقا جابلي عقدة نفسية و لازلت أعاني منها لحد الآن و الحين صرت ادخل أي منتدى لازم أصيح و أتوسل لمشرفي المنتدى ما يحدفون مشاركتي بل صار عندي فوبيا من الكتابة في المنتديات و كله بسببكم يا مشرفي قسم الفيديو لذا لا تحذفون شيء في هذه المشاركة أو أي المشاركات قدامه بليييييز

هذه ل
    ديانا تشان و غودي تشان

و هذه بوكية أخرى للآاااااانسه ليلااااااس (الإسم الأروع) و جوانا و عمار مشان مدري ربما يغضبون لأني ما أرسلت لهم ورود و يقعدون يعدلون على ردودي

1 Not allowed! Not allowed!
    انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 243/58
    Given: 60/89

وش ذا يا
    الإنتقام هذا صيد جائر اتجاه كائنات الوايت بيرد
    بعدين أفصل في الموضوع

+++++

اليوم الجمعه قلت بروح أتفقد مسلسلي و أزور أصدقائي في منتدى امل الشعوب الكئيب جدااا

صراحة انا فخوور بكم
    (أقصد طاقم التمثيل في مسلسلي)
    مقاطعكم رهيبة و رااائعه و كلها سلخ و جلد و سحق و محق و مسح الخصوم بالأرض كما عودتمونا يا
    تألم أو الملوووووك تألم بس في ملاحظه
    تذكرون يوم خسرت
    الوايت بيرد الحرب و هرب قادتها و تشرد العبيد في كل مكان لدرجة أنهم أصبحو مهددين بالإنقراض وقتها بفضل مني و بإحساسي الإنساني و حفاظا مني على سلامة المنظومة البيئية لسيرفر أنشأت محمية لكائنات الوايت بيرد مشان ما ينقرضو و أيضا مشان يتكاثرو لأان عددهم صار قليل و كله من الصيد الجائر و الغير المشؤول من جانب تألم و ودعمت الوايتييت و جبلت هذا شنكاي أضن من سيرفر آرغوث و جبت لهم العميل 007 من تألم هذا لي اشنق عن تألم ما أدري إسمه أضن هايج أنا شقيته عن تألم لأنه كان منبوذ ذاتيا بسبب أنه قزم وسط العمالقه فخدته من وسط العمالقه و حطيته في مكانه المناسب وسط الأقزام و جبت لهم أيضا ساتيا هذا لي كان هارب طول الحرب و فعلا مشروعي نجح الفيوري شتاين وقفو على أرجلهم من جديد و كان هذا عمل مرهق و تطلب مني مجهودات كبيره لذا ما راح أسمح أبداااا مطلقااااا يا تألم تمارسو الصيد الجائر عليهم مرة اخرى لكم حرية الصيد و لكن بوعي ^_*

+++++++

كم اشتقت لكم يا المشرفين
    ديانا تشان و رودي تشان و ما أدري مين آخر صدقو أو لا تصدقو حذفكم و تعديلكم لمشاركتي سابقا جابلي عقدة نفسية و لازلت أعاني منها لحد الآن و الحين صرت ادخل أي منتدى لازم أصيح و أتوسل لمشرفي المنتدى ما يحدفون مشاركتي بل صار عندي فوبيا من الكتابة في المنتديات و كله بسببكم يا مشرفي قسم الفيديو لذا لا تحذفون شيء في هذه المشاركة أو أي المشاركات قدامه بليييييز

هذه ل
    ديانا تشان و غودي تشان

واخيراااا زووووووم هههههه ولكممممم منور الموضوع ياكينج عاد ياخي مافي زيك يختصر قصتهم وحقائهم ب5 جمل هههههههه شكراً لك ياقلبي ب5 جمل فقط بعثرت ماضيهم هههههههههههه

جوفينال: "الثأر طبق من الأفضل أن يقدم بارداً."

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 0/0
    جلد الاليم كالعاده لا جديد على انتقام شخصيات مهانه فى لعبه صياح وهياط وفى نمط موافقات بجمله وفى منتدى بكاء كتير الله يعينك عليهم بجد مصاخر هههههههههههههههههه

0 Not allowed! Not allowed!

Banned
    Thumbs Up/Down
    Received: 328/85
    Given: 227/121
    كفوووو يعجز لساني عن الوصف خذلك لايك

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bofdarkal مشاهدة المشاركة
    جلد الاليم كالعاده لا جديد على انتقام شخصيات مهانه فى لعبه صياح وهياط وفى نمط موافقات بجمله وفى منتدى بكاء كتير الله يعينك عليهم بجد مصاخر هههههههههههههههههه
    منوووور

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KLIME مشاهدة المشاركة
    كفوووو يعجز لساني عن الوصف خذلك لايك
    منور ياكينج

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDF518 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

تكـفى ي ولد خلاص وقف مقاطع خلهم ينزلون مقاطع قديمة علشان واو يصيرون مسيطرين بالمنتدى ههههههههههههههههههههههههه هههه تعرف نظام الطعميات

الله لا يبلانا لو تحج البـقرة على قرونها تآلـم صعبة عليكم ^^

يلعبون ب شخصيات فرعية موافق ،، وبالمنتدى يذبون على نفسسهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

يآخـي تآلـم ..
    منووور

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    غريبة بس صياحين توقعت اكثر انا هههههه

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    و هذه بوكية أخرى للآاااااانسه ليلااااااس (الإسم الأروع) و جوانا و عمار مشان مدري ربما يغضبون لأني ما أرسلت لهم ورود و يقعدون يعدلون على ردودي
    يستاهلو اهداء من جد هههههه

بطل خارق الصورة الرمزية lilaaaaas
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,433/320
    Given: 634/3
    زوووم أرسل البوكيه لي فقط

ولا تخاف أنا استعيد لك الردود هههههه

" يسلمووووو "

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة