المفكر العربي: ههههههههههههه، رأيكم يهمنا - الصفحة 3

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الاقتراح مفيد أو غير مفيد؟

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مؤيد للفكره

3 30.00%
  • معارض للفكره

7 70.00%
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: المفكر العربي: ههههههههههههه، رأيكم يهمنا

بطل مغوار الصورة الرمزية RAEEDALMEHDAR
    Thumbs Up/Down
    Received: 621/307
    Given: 256/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaxDanGerSa مشاهدة المشاركة
    انا ضد الفكرة بكل ابعادها

للاسباب التاليه :

1- في ناس خسرو على تطوير بوفات اكثر من خسارتهم على شخصياتهم وهذي الفكرة تحذف مجهودهم كامل

2- في ناس داخلين كتائب عشان بوفاتها واذا سارت البوفات دائمه بتتفكك الكتائب

3- البوفات الدائمه ما تقدر تحذفها من الشخصية وقد يحتاج اي شخص حذفها من الشخصيه لاي سبب كان اما ترويض او اي شي اخر

- انصحك اذا تعاني من مشكله البوفات سوي لك شخصيات بوفات او ادخل كتيبه عندها بوفات ...

خليني اقلك معلومة بسيطة ، لعلك تستفيد منها سواء تقبلتها أو لم تتقبلها

وجود البوف من عدمه لا يُؤثر على نسبة أو طريقة الترويض بشكل عام

بحيث إنه البوف يزيد قوة شخصيتك ولا يؤثر بالنسب الممكنة لنجاح البطاقة

و الطقوس المزعومة عن خلع السلاح و اللباس خلها مالها دخل بالترويض نهائيًا

و حاليًا ما أحد يحتاج يعمل الطقوس لأن المرافق رخيص ، وقتنا كان المرافق هو أساس الثروة

0 Not allowed! Not allowed!

« كن واثقاً من نفسك و قدراتك. »

« لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك. »

Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

«تفوق في المجالات التي تمتلك الموهبة فيها دون خوف. »

« الأفكار متوافرة بكثرة لكن الأشخاص الذين يحولونها إلى إنجازات نادرين جداً. »

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 500/25
    Given: 1,159/119
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssahs01 مشاهدة المشاركة
    ربنا يعينك
    ايه اللي عمل في النت عندك كده
    هيئة الأتصالات الموقره ضمت جميع الشبكات وكافة الباقات العادي والـماسية (زي الـvip بس نفس السعر اللهم له امتيازات شوي عن العادي) وصاروا عندك حد معين في اليوم للسهتلاك النت يعني لك 50 ميغابايت تخلصه
    سرعة النت تطيح وماترجع الا الساعة 12 الليل والله اعلم امكن صارت بعد اسبوع تجدد -_-

معتزل
    أتظن أنك عندمـــا أحـــرقتنــي ...
    ورقصت كالشيطان فوق رفاتي
    وتركتنـــي للذاريــات تـذرنــي.. كحلاً لعين الشمس في الفلـوات
    أتظـن أنك قـد طــمست هويتي ..ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي
    عبثا تحاول .... لا فنـــاء لثائر... أنــــا كالقيامـــة ذات يـــــوم آت

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 500/25
    Given: 1,159/119
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAEEDALMEHDAR مشاهدة المشاركة

من سفينة المجهول حتى إصدار الحياة كان الحصول على بوف من رابع المستحيلات (:

انا شخصيًا متعود على الإصدارات القديمة فأغلب الوقت اتدرب بدون بوف وماعندي مشكلة

بالعادة أتدرب بمرافق لفل 155+ بأسلحة تصفيح ، لكن جربت الضفادع العادية بأسلحة عادية

تدريبهم جيد و يمشي الحال وما ادري ليه الناس تشتكي من صعوبة التدريب و المرافق القوي رخيص اليوم

أسهل شي اليوم إني اوصل شخصية إلى 160 و إذا كُتِبت لي رجعة باللعبة فتحت لكم بوفات

انا اشوف دفاع الوحوش من اللفلات القليلة مناسب جدًا ومافيه أي مشاكل ، التدريب سهل بالنهاية

لكن البوفات بالأصل ماتفيد إلا المنمطين حاليًا ، دليل مافي منمط يتجرأ يطلع حقل دون بوف

و اكبر دليل وقت بوفات الجي إم نشوف أسماء أول مرة تطلع باللعبة و تنمط بالحقل خصوصًا جندار

انا أتفق مع إلي قاله الأخ بالردود السابقة عن تقليل قوة البوفات ، هذا بيكون أفضل لجميع الأطراف

[/center]
    البوفات تخليك تخلص بسرعة للدرجة في ناس تخلص الاحتراف في ساعتين !! هذا اكنت ساحر وتصك حقول وماتوقف
    وزمان على اصدار الحياة كان الجي ام باتسيتا يوزع بوف زي البوفات العادية مو اكواد الا بوف جنون وكان في شخص نسيت اسمه هو لي بداً فكرة توزيع البوف وكان في ابيدوس وانا شفت منمطين بدون بوف مغطي نفسه مستلزمات ومعوضات وشغل حظوظ وداعس هناك
    ام مسألة تقليل البوف تسبب مشكلة للناس لي دافعة على الخوذ المصفحة لي اقل وحده يوصل سعرها 700ن وفوق وغير ان الواحد عنده اكثر من10 شخصيات بوف
    في ناس عنده كل شخصية بوف لبسة طقم خاص بالبوف حقها وتوصل سعر الطقم من 500ن+ مثلا اوحد شاري طقم بوف سرعة الرياح عشان يقوي بوف
    واصلا ماتقدر البوفات العادية في السحيقة

معتزل
    أتظن أنك عندمـــا أحـــرقتنــي ...
    ورقصت كالشيطان فوق رفاتي
    وتركتنـــي للذاريــات تـذرنــي.. كحلاً لعين الشمس في الفلـوات
    أتظـن أنك قـد طــمست هويتي ..ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي
    عبثا تحاول .... لا فنـــاء لثائر... أنــــا كالقيامـــة ذات يـــــوم آت

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh88v مشاهدة المشاركة
    البوفات تخليك تخلص بسرعة للدرجة في ناس تخلص الاحتراف في ساعتين !! هذا اكنت ساحر وتصك حقول وماتوقف
    وزمان على اصدار الحياة كان الجي ام باتسيتا يوزع بوف زي البوفات العادية مو اكواد الا بوف جنون وكان في شخص نسيت اسمه هو لي بداً فكرة توزيع البوف وكان في ابيدوس وانا شفت منمطين بدون بوف مغطي نفسه مستلزمات ومعوضات وشغل حظوظ وداعس هناك
    ام مسألة تقليل البوف تسبب مشكلة للناس لي دافعة على الخوذ المصفحة لي اقل وحده يوصل سعرها 700ن وفوق وغير ان الواحد عنده اكثر من10 شخصيات بوف
    في ناس عنده كل شخصية بوف لبسة طقم خاص بالبوف حقها وتوصل سعر الطقم من 500ن+ مثلا اوحد شاري طقم بوف سرعة الرياح عشان يقوي بوف
    في بعض حاطين خوذ +24 لكل شخصيات البف
    و هذا لما كان سعرهم غالي جدا و نفس الحكاية بالنسبة لطقم البفات و بطاقات +8 و فوق

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh88v مشاهدة المشاركة

سواء ببوف أو بدون بوف التلفيل بيكون سهل ، ببساطة ماقدرت تضبط الوضع مع ساحر خليك براري

ايام إصدار الحياة جي ام باتيستا ما كان يدخل وحتى دخوله كان إعلانات لا أكثر ، موزع البوف كان سولز

و المنمطين إلي بدون بوف سرعان ما يندعسوا بثواني ، تلاقيهم صارفين مدخرات حياتهم على شوية معوضات

و مسألة تقليل البوف عاد هذا شيء لازم يتحملوه هم ، البوف صار شي مبالغ فيه طبعًا مع التأثيرات الإضافية من المستلزمات

زمان أيام إصدار زمن النهضة و الوميض ما كنا نحصل بوفات مع هذا النمط و المبارزات كانوا فوق الخيال

ننمط و نبارز بدون بوف و نقتل الشعب بسهولة ، الآن عشان تقتل الشعب لازم بوف و مستلزمات و هذي أزمة ياعزيزي

جزء كبير من تسلية اللعبة في النمط و إنك ما تقدر تنمّط على من هم بمستواك بدون بوف ، يبدأ الجبناء بالبحث عن الأضعف

ببساطة التدريب يمكن في كل الحالات و مو شرط تدريب فردي حتى لو نقصوا البوف و اضطررنا نتدرب فرق

أيام الإخوة الأعداء هيونيكل و قدام شوي المجروح و غيرهم كلهم كانوا يتدربوا بفرق و كانوا الأوائل ، أسرع و أفضل

يام شحنا نقاط فوق عشرات الآلاف و انخسفت دروبنا تحت الأرض ، مابتفرق شوية خوذ على طقم بوفات

و بالنهاية تأثيرها على اللعبة بيكون إيجابي حتى النمط يصير أفضل ، و فوقها التدريب يتحسن نظامه

أنا أقلك ، حاليًا التدريب سهل بدون بوف للفلات القليلة ، لأصحاب اللفلات العالية لازم يتعلموا شي إسمه تدريب جماعي

في النهاية تسلية اللعبة بكبرها كانت في التدريب الجماعي ، منها ضحك و وناسة منها ترفع لفلك

Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

بطل مستكشف الصورة الرمزية MaxDanGerSa
    Thumbs Up/Down
    Received: 30/8
    Given: 13/17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAEEDALMEHDAR مشاهدة المشاركة

خليني اقلك معلومة بسيطة ، لعلك تستفيد منها سواء تقبلتها أو لم تتقبلها

وجود البوف من عدمه لا يُؤثر على نسبة أو طريقة الترويض بشكل عام

بحيث إنه البوف يزيد قوة شخصيتك ولا يؤثر بالنسب الممكنة لنجاح البطاقة

و الطقوس المزعومة عن خلع السلاح و اللباس خلها مالها دخل بالترويض نهائيًا

و حاليًا ما أحد يحتاج يعمل الطقوس لأن المرافق رخيص ، وقتنا كان المرافق هو أساس الثروة
    يالغالي والله اعرف انها ما تأثر ولاكن الكل حر فيما يراه صحصح

البوف جزء من اللعبه ولازم تطور بوفك عشان تقوي شخصيتك مثل ما تطور اسلحتك و دوعك

وانا ارفض قتل المنافسه في هذا المجال بسبب 10 اشخاص كسلانين يسوون لهم شخصيات بوفات

اللعبه الان سارت جداً سهله ,, لو كنت تذكر كيف كانت زمان وكانت متعتها افضل من الان

كنت تحتاج سنه كامله عشان توصل لفل 80 ,, كل ما اللعبه سارت اسهل كل ما قلت متعها

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaxDanGerSa مشاهدة المشاركة
    يالغالي والله اعرف انها ما تأثر ولاكن الكل حر فيما يراه صحصح

البوف جزء من اللعبه ولازم تطور بوفك عشان تقوي شخصيتك مثل ما تطور اسلحتك و دوعك

وانا ارفض قتل المنافسه في هذا المجال بسبب 10 اشخاص كسلانين يسوون لهم شخصيات بوفات

اللعبه الان سارت جداً سهله ,, لو كنت تذكر كيف كانت زمان وكانت متعتها افضل من الان

كنت تحتاج سنه كامله عشان توصل لفل 80 ,, كل ما اللعبه سارت اسهل كل ما قلت متعها

أنا فاهمك ، و لا أؤيد أن تكون هناك بوفات جي إم دائمة إطلاقًا ، بيقتل متعة اللعب

لكن في كل الأحوال لازم الإدارة تبدأ تضعف قوة البوفات

و طبعًا دا شيء مستحيل تطبقه إدارتنا لكنه إقتراح بكل الأحوال

التلفيل في السابق كان على حسب قوتك و خبرتك باللعبة ، و كان صعب بكل الأحوال

الآن كل من عمل له شخصية ياخد بوف و ينزل باب القمر سريع لولا الحد الأدنى للدخول لكان الجميع 150

أخذت لي لفة بشخصية لفل 150 براري على كل زعماء الجزيرة المخفية ، أقتلهم و أنا أضحك من السهولة

في وقت سابق كنا نضطر نعلق الزعيم حتى نقدر نقتله زي الناس ، كل شي صار بسيط ، و الوضع صار ممل

Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123