محتار ؟
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30

الموضوع: محتار ؟

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 23/1

محتار ؟

السلام عليكم
    الموضوع و ما فيه , انا محتار ما بين 3 تخصصات , و التخصصات هيا :
    1-سيد الكواسر , و هيا شخصيتي الاساسسية لهذه اللحظة , لفلها 161 , هيا معي من اول مشواري في امل الشعوب , دروبي قنص اسطوري كلها , الاسلحة +11 و +12 و الدرع +15 , حزام 6 جيوب اندوري , كأكتر تقدير اقدر اعمل لفة سيرك في45د في وقت البفات , اما البفات العادية , فلفة سرداب في12د او 15د كأقصى تقدير ,,
    2- المدرع , في خاطري أني اصير مدرع , لسبب بسيط أني مرة دخلت في فريق للسيرك بدون بفات و معي مدرع في الفريق كان بيتحمل الضرر و بيقتل الوحوش ايضا , لما سألت على دروبه كانت متواضعة جدا , +13 و 12 و 12 , بالترتيب : سلاح - ترس - درع , و احجاره بتع الدهاليز العادية , و معي شخصية متراس لفلها 70 الان .
    3- النبيل , ببساطة لضرره العالي بالمقارنة مع المدرع او الكواسر + انا معي نبيل لفل 153 , حتختصرعليا انشاء شخصية جديدة و ألفلها لل+150 ,
    أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم مع مراعات التالي :
    1- أنا بسرفر أرغوث .
    2- اريد أن اصرف فلوسي على تخصص واحد فقط .
    3- اقصى حلم لي الان اني اتدرب في السيرك رتبة واحد , بسهولة حتى لو كانت البفات عادية و في وقت موازي للتدريبي في السراديب او اكتر بقليل .
    4- معي الان 3 مليار , ممكن اضطر ابيع الحزام , و معي اليف ممكن ينباع عادي , في سبيل تحقيق رقم 2 .
    5- التخصص اريده ان يمكنني من التدريب فردي او مع شخص تاني في السيرك .
    6- انا لا اشحن لا تقترحوا علي اشياء خرافية مثل , جيب سلاح +20 او اكثر , أو جيب الجيب كذا و كذا , يوجد أشياء يمكن تتعمل لكن الوقت و المال لا يسمح بذلك .
    7- لا اريد ان اصير كفو كيف ما أنتم متخيلين , راعو ضروفي الله يرزقكم بكثير من المال , و انا غير مهتم أبدا بالنمط و التنميط او المبارزات ضد لاعبين آخرين .
    ملاحظات :
    أريد ان اعرف ايضا , حتى اتدرب في السيرك كويس , سلاحي لازم يكون +كم كأقل تقدير ؟
    و مش عارف بعد كل هذا عندي شعور إني ناسي حاجة ما حطيتها بالموضوع ,,,

و مشكورين على على طول البال و وسعة الخاطر

1 Not allowed! Not allowed!

ملك ضرر كيوبيكالا الصورة الرمزية icydragon
    Thumbs Up/Down
    Received: 990/59
    Given: 2,200/80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosabelongo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الموضوع و ما فيه , انا محتار ما بين 3 تخصصات , و التخصصات هيا :
    1-سيد الكواسر , و هيا شخصيتي الاساسسية لهذه اللحظة , لفلها 161 , هيا معي من اول مشواري في امل الشعوب , دروبي قنص اسطوري كلها , الاسلحة +11 و +12 و الدرع +15 , حزام 6 جيوب اندوري , كأكتر تقدير اقدر اعمل لفة سيرك في45د في وقت البفات , اما البفات العادية , فلفة سرداب في12د او 15د كأقصى تقدير ,,
    2- المدرع , في خاطري أني اصير مدرع , لسبب بسيط أني مرة دخلت في فريق للسيرك بدون بفات و معي مدرع في الفريق كان بيتحمل الضرر و بيقتل الوحوش ايضا , لما سألت على دروبه كانت متواضعة جدا , +13 و 12 و 12 , بالترتيب : سلاح - ترس - درع , و احجاره بتع الدهاليز العادية , و معي شخصية متراس لفلها 70 الان .
    3- النبيل , ببساطة لضرره العالي بالمقارنة مع المدرع او الكواسر + انا معي نبيل لفل 153 , حتختصرعليا انشاء شخصية جديدة و ألفلها لل+150 ,
    أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم مع مراعات التالي :
    1- أنا بسرفر أرغوث .
    2- اريد أن اصرف فلوسي على تخصص واحد فقط .
    3- اقصى حلم لي الان اني اتدرب في السيرك رتبة واحد , بسهولة حتى لو كانت البفات عادية و في وقت موازي للتدريبي في السراديب او اكتر بقليل .
    4- معي الان 3 مليار , ممكن اضطر ابيع الحزام , و معي اليف ممكن ينباع عادي , في سبيل تحقيق رقم 2 .
    5- التخصص اريده ان يمكنني من التدريب فردي او مع شخص تاني في السيرك .
    6- انا لا اشحن لا تقترحوا علي اشياء خرافية مثل , جيب سلاح +20 او اكثر , أو جيب الجيب كذا و كذا , يوجد أشياء يمكن تتعمل لكن الوقت و المال لا يسمح بذلك .
    7- لا اريد ان اصير كفو كيف ما أنتم متخيلين , راعو ضروفي الله يرزقكم بكثير من المال , و انا غير مهتم أبدا بالنمط و التنميط او المبارزات ضد لاعبين آخرين .
    ملاحظات :
    أريد ان اعرف ايضا , حتى اتدرب في السيرك كويس , سلاحي لازم يكون +كم كأقل تقدير ؟
    و مش عارف بعد كل هذا عندي شعور إني ناسي حاجة ما حطيتها بالموضوع ,,,

و مشكورين على على طول البال و وسعة الخاطر
    .
    بص كواسر انساه من حياتك

نبيل صراحة انا لسا كنت هسأل زكريا عنه بخصوص اشياء مقارنه بالمدرع لكن انا ما جربته واظنه افضل من مدرع في التدريب خصوصا بقوس في السيرك جميل

ف استني زكريا يقول لك وعموما انت ناقصك بس شوية خبرة مثلا انك تستخدم دروب ثقب مش دروب بنفسج مرصع او ما شبه من دروب الصلابات حق لفل 150

ف الخلاصة هتعمل نبيل او مدرع وتجمع وتزيد راس مالك

اتمنى لك التوفيق سريع

قال تعالى: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (86) يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    انت محتار ؟ او ما تعرف وش معنى كلمة محتار ؟ او ما تعرف وش الفائدة من علامة الاستفهام ؟

الكواسر إبعد عليه
    فهو أكثر تخصص مكلف باللعبة

بالنسبة للمدرع او للنبيل الافضل مدرع لأنه بما انه ما معك ميزانية رح تستعمله بالتجميع بالجزيرة المخفية
    إقرأ الموضوع عن تخصص المدرع
    حتى تعرف الاشياء الازمة

بالنسبة للأليف لا تبيعه أبدا إلا اذا معاك اكثر من واحد

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 500/25
    Given: 1,159/119
    غسق أو مدرع
    الغسق تقدر تدرب فيه ب4ج وسلاح من 12 + وفوق بدون اسعاف تقدر للسيرك فردي بس لو جبت له 6 ج تبي تصير مدرع براحة وحتى اسرع منه بضعاف وغير انه رخيص بالاحجار والدروب بس حزام السيلاري نادر -_- اخذت يومين ادور محد يبيع لين لقيت واحد يبيع بسعر حلو لي هو 180 ن
    الاغلب بينصحك بمدرع لأن الحزام خصوصاً لي هو ارنسيا وهو تخصص بسيط وسهل ودروبه ومعايرته معروفة

التعديل الأخير تم بواسطة saleh88v ; 05-08-2017 الساعة 10:18 PM
    معتزل
    أتظن أنك عندمـــا أحـــرقتنــي ...
    ورقصت كالشيطان فوق رفاتي
    وتركتنـــي للذاريــات تـذرنــي.. كحلاً لعين الشمس في الفلـوات
    أتظـن أنك قـد طــمست هويتي ..ومحــــوت تاريخي ومعتقـــداتي
    عبثا تحاول .... لا فنـــاء لثائر... أنــــا كالقيامـــة ذات يـــــوم آت

بطل مقدام الصورة الرمزية AzharLoS
    Thumbs Up/Down
    Received: 395/37
    Given: 1,804/235
    الحاجات اللي انت قلتها المدرع افضل تخصص فيها من بين ذول

دروبه سهله قفاز معايرة دقة و درع تفادي و حذاء تفادي و موف
    الاحجار تحط 2 حيوية و 1 سفك
    الجيب 4 صقور 2+ او 3 صقور 3+ و اراميس او هيليون (هيليون افضلك كبداية)
    توزيعه 2-0-3

⇓ادخل و شارك ⇓
    على مسؤوليتك

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 14/0
    انا سويت غسق لفله 157 بنشاب سفك أسطوري +9 وبفات مخفية وباقي الدروب +11 و+8 سحبت الضرر في السيرك من مدرع +20 حتى هليون سحبت الضرر منه حتى قالي انت كذابة نشابك + 20 وتعالى بارزيني بشوفك ضربك حتى اني حبيت الغسق اكتر من الظلال بس بحزام ارنيسا 6 جيب
    الخلاصة انصحك بالغسق

التعديل الأخير تم بواسطة saramm2007 ; 05-08-2017 الساعة 10:07 PM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saramm2007 مشاهدة المشاركة
    انا سويت غسق لفله 157 بنشاب سفك أسطوري +9 وبفات مخفية وباقي الدروب +11 و+8 سحبت الضرر في السيرك من مدرع +20 حتى هليون سحبت الضرر منه حتى قالي انت كذابة نشابك + 20 وتعالى بارزيني بشوفك ضربك حتى اني حبيت الغسق اكتر من الظلال بس بحزام ارنيسا 6 جيب
    الخلاصة انصحك بالغسق
    -_- ورينا فديو كدا للمبارزات لو تقدر

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 23/1
    مشكورين شباب عالاقتراحات , و لكن مع استحضار بعض الشباب لخيار الغسق , الشباب اللي اقترحت المدرع , السؤال الان , مدرع أم غسق ؟

0 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    مشكورين شباب عالاقتراحات , و لكن مع استحضار بعض الشباب لخيار الغسق , الشباب اللي اقترحت المدرع , السؤال الان , مدرع أم غسق ؟
    في هذا الاصدار غسق
    لكن احتماال الاصدار المقبل يكون فيه تعديلات على التخصصات
    و يخرب الغسق

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

Thumbs Up/Down
    المدرع صالح لكافة الاحوال يمكن نمط لا شوية لكن حلو تدريب وتجميع وما يظهر لي انك منمط .. مبارزات ممكن تقدر تتعامل

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة