3reb al dar vs some noobs 1 king vs 6 noops - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: 3reb al dar vs some noobs 1 king vs 6 noops

بطل مستكشف الصورة الرمزية 3oscary9944
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/4
    Given: 9/2
    كبير من يومك سوا كنت صاحب حسأب او وكيل
    موغريب عليك جلد 2 واكثر الله لا يغير عليك
    ومش غريب عليهم يتحججو منك 1 ضد 1

كفو والله جملت وبيضت بالوجه تقبل مرواري

0 Not allowed! Not allowed!
    ​عوبد

بطل مقاتل الصورة الرمزية ABODAHY
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/5
    Given: 161/8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iTunes مشاهدة المشاركة
    ضحضوحي للأسف ماني الشخص يلي مفترضو انت ^_^

أنا يلي ردلك اسم ابو ضاحي نسيتني ^_^
    لو انت الى رديتلي اسم ضاحي ف
    هلا يالحب كيف اخبارك ؟ ^_^
    اتمني تكون مبسوط بحسابي هههههه

صمتى لايعنى جهلى لكن ما يدور حولى لا يستحق الكلام
    الاسم
    ،؛ACE؛،

بطل مهاجم الصورة الرمزية iTunes
    Thumbs Up/Down
    Received: 274/45
    Given: 804/38
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABODAHY مشاهدة المشاركة
    لو انت الى رديتلي اسم ضاحي ف
    هلا يالحب كيف اخبارك ؟ ^_^
    اتمني تكون مبسوط بحسابي هههههه
    هلا ضحضوح اخبارك صديقي تقدر تتأكد انو انا وترسلي فيس :$

بالنسبة للحساب يب نعمة ما يضر رغم انو مالو فائدة تذكر

حابب اعلق لكن اخاف انك تزعل ^_^ حابب اخد راحتي عالهواء مباشرة بدون حقد وزعل من بعد سماحك

1 Not allowed! Not allowed!
    زي ما نرفعك ننزلك ^_^

Thumbs Up/Down
    احم احم

تبي احكي ولا بلا ^_^
    يمه منك اقول طس بس

​عوبد

Thumbs Up/Down

حابب اعلق لكن اخاف انك تزعل ^_^ حابب اخد راحتي عالهواء مباشرة بدون حقد وزعل من بعد سماحك
    احسك منافق مارتحت لك والله

​عوبد

Thumbs Up/Down

خش خش لا تخجل عادل ^_^

الاسم
    ،؛ACE؛،

بطل مهاجم الصورة الرمزية iTunes
    Thumbs Up/Down
    Received: 274/45
    Given: 804/38
    حابب اعلق على كلمة ذاكرها انت " بقايا الفيوري " ضحكتني كتير الصراحة

وبذكرك يوم عطيتك الاسم قلتلي " شو قدملي الحلف " والحين تقول بقايا عجيب امرك !

مشكلتك مع باتشينو ما حبينا كلنا ندخل فيها عشان نعتبرك خوينا ولنا ايام سوا رغم رأي الشخصي انك اكلت حقو للرجال

برجع على شو قدملي الحلف يلي عم تقول عليه بقايا وانت عارف نحن مو مطلعين باللعبة كلها

أول شي قدمو الحلف هو تراجع اخوي عثمان ايند عن لفل 180 عشان تلفل انت وترك التدريب ومشي بالنمط وبعدا اعتزل

تاني شي عرفك على يونس يلي دعمك , باتشينو يلي يتدربلك ورفع اسمك بالنمط ما ودي قلك انك ضعيف :/ وعطول مقاطع عليك , حتى انا اذكر عرضت عليك اساعدك بالتدريب عشان ما يسبقك انتقام

مافي حدة من الحلف ما دعمك بالشي يلي قدر عليه , صراحة ما بحب احكي بهل الاسلوب مع شخص بعزو بس وجب التذكير يوم كنت تموت بالثقب تطلب جنية واجي عطول اعطيك

يوم الماستر رغم انك ما عدت شخص منا ولا انت يلي شاركت لكن جيت وقلتلك لو يلزمك شي انا اخوك بدعمك لتجي بالأخير تكتب بقايا !!

رغم انك ما عدت بالحلف وحصل مشاكل مع احد الناس يلي بالحلف لكن مو حقك تسوي كذا ولسا عجبني يوم تطلب من طربان ما يقتلك عشان بتضرب وايت عجبي عليك يا ضاحي ما تخيلتا منك قلت للشباب زمان ضاحي صح طلع من عنا لكن ما اتخيل يتملق ناس اهانت فيه طول وقتو باللعبة

في حكي كتير لكن نصيحة من اخ لك " خارج اطار اللعبة " رد الدروب يلي معك لصاحبها واعتزل واترك اللعبة وريح راسك هههه
    حتى مقطع خايس وواضح مو كامل :/ مستواك ضعيف للحين ما عم يتحسن :/

بعتذر اخوي ضاحي عالمرور اتمنى تتقبل بدون ما تزعل مني

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 07-06-2017 الساعة 07:17 PM
    زي ما نرفعك ننزلك ^_^

Thumbs Up/Down
    حابب اعلق على كلمة ذاكرها انت " بقايا الفيوري " ضحكتني كتير الصراحة

وبذكرك يوم عطيتك الاسم قلتلي " شو قدملي الحلف " والحين تقول بقايا عجيب امرك !

مشكلتك مع باتشينو ما حبينا كلنا ندخل فيها عشان نعتبرك خوينا ولنا ايام سوا رغم رأي الشخصي انك اكلت حقو للرجال

برجع على شو قدملي الحلف يلي عم تقول عليه بقايا وانت عارف نحن مو مطلعين باللعبة كلها

أول شي قدمو الحلف هو تراجع اخوي عثمان ايند عن لفل 180 عشان تلفل انت وترك التدريب ومشي بالنمط وبعدا اعتزل

تاني شي عرفك على يونس يلي دعمك , باتشينو يلي يتدربلك ورفع اسمك بالنمط ما ودي قلك انك ضعيف :/ وعطول مقاطع عليك , حتى انا اذكر عرضت عليك اساعدك بالتدريب عشان ما يسبقك انتقام

مافي حدة من الحلف ما دعمك بالشي يلي قدر عليه , صراحة ما بحب احكي بهل الاسلوب مع شخص بعزو بس وجب التذكير يوم كنت تموت بالثقب تطلب جنية واجي عطول اعطيك

يوم الماستر رغم انك ما عدت شخص منا ولا انت يلي شاركت لكن جيت وقلتلك لو يلزمك شي انا اخوك بدعمك لتجي بالأخير تكتب بقايا !!

رغم انك ما عدت بالحلف وحصل مشاكل مع احد الناس يلي بالحلف لكن مو حقك تسوي كذا ولسا عجبني يوم تطلب من طربان ما يقتلك عشان بتضرب وايت عجبي عليك يا ضاحي ما تخيلتا منك قلت للشباب زمان ضاحي صح طلع من عنا لكن ما اتخيل يتملق ناس اهانت فيه طول وقتو باللعبة

في حكي كتير لكن نصيحة من اخ لك " خارج اطار اللعبة " رد الدروب يلي معك لصاحبها واعتزل واترك اللعبة وريح راسك هههه
    حتى مقطع خايس وواضح مو كامل :/ مستواك ضعيف للحين ما عم يتحسن :/

بعتذر اخوي ضاحي عالمرور اتمنى تتقبل بدون ما تزعل مني
    ههههههههههههههههههههههههه ههه لحظه بس ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    يب قولتها بقايا الفيوري بقاياكم هو الى سرقني ^_^ هايج تعرف ليش انضم هايج ؟
    لانه سرق حسابي ^_^ ..تعرف ليش ضمو هايج تاني ؟ لانه فتن علي ربعه واخرج اسراره
    انا لو اني بذر اطلع الى عندي واروح لتالم لكن ماروحت وطلبت من حد يتركني لجل اضرب الوايت مثل تقول انت ^_^
    وماضربت حد من وايت مهما مرت الوقت وانا العب الا لما بدا روجر الذهبي بالنمط ضدي بالحقل اكلته ^_^
    شصار وقتها ؟ قلبتها نمط صرت اضرب الى يرمي بس عليا لونا
    شوفت حسابك الى هو شريفو صح كلمتني منه من قبل مريت جواره حقل واكلمه عادي مافى شي لقيته نمط ويضرب ويولي انا مو انجل ههههه
    عادل ماهتميت بالنسبه لشي حقت ان ايند ترك تلفيل مشاني لحظه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مين كدب عليك دي الكدبه ؟ ^_^
    ايند ترك تدريب مشاني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    رايك شخصي اني اكلتو وش دروب باتشي ؟
    يا عم المفهوميه يالي حاضر القصه شدروبه ؟ ها روح اساله وش دروبك وتعال ههههههههههه
    العا كانت حق يونس ومرافقين جيب ورديتهم له لو اسرق او اكل حق ليش ما سحبت علي يونس ؟
    تقول كان يرفع الحساب ؟ ترا كل نمطه من جنياتي واتحداه ينكر كل نمط بمعني الكلمه تقول تدريب ؟ ما تدرب ولا قرب للتدريب بحرف ^_^ وكل شي عندي اثباتاته ^_^
    هات الى تبيهم كلهم وضموني وضموه محادثه ونحكي ونشوف ليه نقاط ولا سارق حسابي وجالس يبيربر مو عارف يصرفه حتي هههه ^_^
    مستواي ما يتحسن لاني جلدت حسابك و 5 من ربعه وطققتهم عوده يب عندك حق ^_^" هههههههههههه
    شي اخر ماتذكر سالفه الجنيات الى تحكي فيها دي شكلك تكلم حد تاني وبالنسبه لكل واحد قدم الى قدر عليه ماتذكر شي مثل كدا انا اتذكر للامانه سيلفر وينجز سلفني مثبتات كم اسبوع ورديتها و ايند سلفني مثبتات شهر ونص ورديت نقاطها لما ما نزل عرض مثثبتات ^_^
    دا الدعم الوحيد الى اعتبره و صلني قبل تتكلم اعرف الصه عماد حبيبي واتحداه هات قاداتك ودخلوني محادثه نشوف مين له ومين عليه عاجبه حسابي ؟ ياخده طظ ما يفرق معي ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 07-06-2017 الساعة 10:01 PM
    الاسم
    ،؛ACE؛،

بطل مستكشف الصورة الرمزية neutral83
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/4
    Given: 16/4
    امبارح شفت ردود وصور وفضايح اللي استنتجتة من كلاكم بما انكم من فيوري و وايت بيرد
    تالم كانت مسيطرة عليكم حتى بشات الكتيبة تحكوا عن تالم وانه راح تجي تخرب تدريب وتصور دعسكم
    وانة تالم لما كانت تدعسكم وتقول انتم مطفرين تنكرون وتقولوا لا معنا جنيات قد شعر راسك والان تفضحون بعض بالطفرة
    مادري الوم اخلاقكم ولا الوم تالم اللي خلاتكم تفضحون بعض وتفضحون تحالفكم معكم يافيوري شتاين ههههههه سرقة كلمتك يانيقرو عجبتني كثير
    فية شخص يقول مانفكر بالماسترز والان يقول كنت بقلك لو تحتاج حاجة بماسترز قلي ههههه يناقض كلامة
    صدق من سماكم عنوان للنفاق لما تتهاوشوا ولا تسرقون بعض وهذي مو غريبة عليكم تجلسوا تصوروا وتنزلوا صور محادثات
    سارق حساب ابو ضاحي ويتكلم معة بالموضوع ويبغاه يصدق كلامه هههههه حرمية اخر زمن
    حيلهم بينهم وتالم تستمر بالصدارة مثل مايقول مسلح
    كنت اتمنى احصل الردود علشان بضحك عليكم ياشوية منافقين على حرمية
    علشان كذا عرفت لية هايج انضم معكم مايقدر يعيش الا مع الحرمية وشروط الانضمام تسرق تالم وتنضم ههههه تالم مسببة لكم كوابيس

الكاتب يتحمل المسؤولية

صوت الاغلبية الصامتة

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neutral83 مشاهدة المشاركة
    امبارح شفت ردود وصور وفضايح اللي استنتجتة من كلاكم بما انكم من فيوري و وايت بيرد
    تالم كانت مسيطرة عليكم حتى بشات الكتيبة تحكوا عن تالم وانه راح تجي تخرب تدريب وتصور دعسكم
    وانة تالم لما كانت تدعسكم وتقول انتم مطفرين تنكرون وتقولوا لا معنا جنيات قد شعر راسك والان تفضحون بعض بالطفرة
    مادري الوم اخلاقكم ولا الوم تالم اللي خلاتكم تفضحون بعض وتفضحون تحالفكم معكم يافيوري شتاين ههههههه سرقة كلمتك يانيقرو عجبتني كثير
    فية شخص يقول مانفكر بالماسترز والان يقول كنت بقلك لو تحتاج حاجة بماسترز قلي ههههه يناقض كلامة
    صدق من سماكم عنوان للنفاق لما تتهاوشوا ولا تسرقون بعض وهذي مو غريبة عليكم تجلسوا تصوروا وتنزلوا صور محادثات
    سارق حساب ابو ضاحي ويتكلم معة بالموضوع ويبغاه يصدق كلامه هههههه حرمية اخر زمن
    حيلهم بينهم وتالم تستمر بالصدارة مثل مايقول مسلح
    كنت اتمنى احصل الردود علشان بضحك عليكم ياشوية منافقين على حرمية
    علشان كذا عرفت لية هايج انضم معكم مايقدر يعيش الا مع الحرمية وشروط الانضمام تسرق تالم وتنضم ههههه تالم مسببة لكم كوابيس
    ياخي بعيدا عن كل دا يقول كان يصرف علي ماكان لاقي حساب وكنت ماويه بحسابي ههههههه عموما قريب فيديو تبعي يخلص ^_^

الاسم
    ،؛ACE؛،

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12