دعس طربان الذكي برعاية Renaissance - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44

الموضوع: دعس طربان الذكي برعاية Renaissance

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    كم يوم بعد هالمقطع راح يصير مقنع و الانتقام تلاقيه يروح برب

و لو جد الانتقام على قولته و كفو خله يورينا انه يقدر ينزل بمقطع واحد بحياته يصمل

كل مقاطعه ينزل غبي يمشي وحده ما يعرف جماعته وين ويقول تبخروووو ههههههه ام الغباء

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة L000r ; 07-12-2017 الساعة 10:34 AM
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

بطل مقدام الصورة الرمزية baba12
    الجزائر +قسنطينة (سيرتا مدينة الهواء والهوا)
    Thumbs Up/Down
    Received: 370/20
    Given: 14/0
    نشيد الوطني حق تالم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يطرطق يامامي على مامي ههههههههههههه انانيش

اسم الشخصية: xسنفورx
    اللفل عشوائي
    الكتيبة Twix
    التخصص متربص
    السيرفر التنين كان احلى سيرفر الله يرحمه
    الاصدقاء عدد النجوم
    الحساب تهكر16/11/2012 ورجع 23/02/2015

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    تسوقها على غيري بس علي تخسى ههههههههههههههههه الله يرجك تذكرني عطول يوم قلت بشخصية سعودي نايس بح جنيات

عرفتو ليش مسوي أنا الذكي ههههههههه عشان لا يصير فيه زي زمان
    #بح_جنيات

بطل مهاجم الصورة الرمزية Gaaaaaaan
    Thumbs Up/Down
    Received: 166/9
    Given: 12/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gasak858 مشاهدة المشاركة
    تسوقها على غيري بس علي تخسى ههههههههههههههههه الله يرجك تذكرني عطول يوم قلت بشخصية سعودي نايس بح جنيات

عرفتو ليش مسوي أنا الذكي ههههههههه عشان لا يصير فيه زي زمان
    #بح_جنيات

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

أيها الراحل عُذرًا في شِكاتي ، فإلى طيفِك أنات عتابِ
    قد تركت القلب يـدمي مثقلاا ، تائها في الليل في عمق الضباب
    و اذا اطوي وحيدا حائرا ، اقطع الدرب طويلاً في اكتئابِ
    و اذا الليل خضم موحش ، تتلاقى فيه امواج العذاب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEASH123 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههه كفووووووووووووووووووووووو وووووو بعد رحت تسدح في مافي متلو الي طقها موافق هيرشي قال ما اقوم اخسر جنيات اتحداه ينكر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

و ما ضحكني الا حق اخذت ضربة بقد هههههههههههههههههه يكذب يقول جيش و مسوي فيهاكفو و منزل مقطع مخيس مرضى ههههههههه

هههههههههههههههههههه يب عشان بح جنيات الله يرجك تحط نفسك بمواقف بايخة , ما قلت لكم المطفر يحسب الجنيات بالحبة يخاف عليهم

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 07-13-2017 الساعة 03:23 PM

بطل مستكشف الصورة الرمزية BLEASH123
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/1
    Given: 9/7
    هههههههههههههههههههه يب عشان بح جنيات الله يرجك يا عبلة تحطي نفسك بمواقف بايخة , ما قلت لكم المطفر يحسب الجنيات بالحبة يخاف عليهم
    انا حسبتهم له كانو معه 56 جنية بالضبط و في ايام يموت فيهم ما كنت اعرف كم سر بس يومالي صار زومبي اتوقع صارو 15 او اقل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه جنيات دخول المطفر

من قلب الحدث

Thumbs Up/Down
    نيوترا هذا واحد مضغوط خايف على نفسه ما عنده الا هياط هنا في منتدى ههههههههههههههههههههههههه ههه هوا و خويه بف داركو ولا بوفا مدري مهم مهايطية كلما يشوفون اسم واحد فينا يصيرو يصيحو اا في لعبه ورا سور -_- يكفي انهم يسوون شخصيات لفل قليل و يشحتون مني في كاش و اعطي فيهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه مسويين لي فيها جدد في سيرفر و ناسيين المخفية ههههههههههههههه ياخي سوي حساب جديد و اشحت بيه مو كذا العمليه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه محروقين يقولولي موافق انا ما اطق موافق الا في ميدان يا مرضى ههههههههههههههههابو 51 جنية و طناخة و وقت يطلبه زيرف ساحل ينسسحب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ملوك بلا منازع + ما افتح الا في يوم ساعه بس يمكن لما افضى افتح لو تشوفو مقنع او شخصية جديده لا تقولو ذا ريست ريست ما عنده الا شخصية 1 في حسابه هيا ريست و جالدكم ب +11 خوذة خشبية و ما معي اقفال و العب جنيات متجر لا تسأل كيف جت حبيبي روح اشتغل و اشحن + اب موضوع اعمامكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

من قلب الحدث

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEASH123 مشاهدة المشاركة
    نيوترا هذا واحد مضغوط خايف على نفسه ما عنده الا هياط هنا في منتدى ههههههههههههههههههههههههه ههه هوا و خويه بف داركو ولا بوفا مدري مهم مهايطية كلما يشوفون اسم واحد فينا يصيرو يصيحو اا في لعبه ورا سور -_- يكفي انهم يسوون شخصيات لفل قليل و يشحتون مني في كاش و اعطي فيهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه مسويين لي فيها جدد في سيرفر و ناسيين المخفية ههههههههههههههه ياخي سوي حساب جديد و اشحت بيه مو كذا العمليه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه محروقين يقولولي موافق انا ما اطق موافق الا في ميدان يا مرضى ههههههههههههههههابو 51 جنية و طناخة و وقت يطلبه زيرف ساحل ينسسحب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ملوك بلا منازع + ما افتح الا في يوم ساعه بس يمكن لما افضى افتح لو تشوفو مقنع او شخصية جديده لا تقولو ذا ريست ريست ما عنده الا شخصية 1 في حسابه هيا ريست و جالدكم ب +11 خوذة خشبية و ما معي اقفال و العب جنيات متجر لا تسأل كيف جت حبيبي روح اشتغل و اشحن + اب موضوع اعمامكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    هههههههههههههههههه منور حبيبي ريست ما يدرون عنك وقت الجد الجنيات تشتريها من المتجر وتدق خشومهم بدروب ضعيفة

فرق بين ريست رافع ضغطهم وجنيات فريش من المتجر وطقعان ابو الجنيات المؤقتة الدائمة الزومبي الحشرة ههههههههههه

فديتك يا قلبي

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    لو تلاحظون الأوقات يلي يقوم فيها السبك لما كون بعيد انا ههههههههههههههههههههه

يحسبني اروح ويقوم ولما يشوفني يرجع للزومبي ههههههههههههههههههههههههه ه

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 07-13-2017 الساعة 07:14 PM

Thumbs Up/Down
    لو تلاحظون الأوقات يلي يقوم فيها السبك لما كون بعيد انا ههههههههههههههههههههه

يحسبني اروح ويقوم ولما يشوفني يرجع للزومبي ههههههههههههههههههههههههه ه

ههههههههههههههههههههههههه يب ما لاحظت الحين مختفي من سيرفر يتظر احتفالية جنيات هوا و مستر ايفل و ملجلج و سموكر و كل ربعم هههههههههههههههههه

من قلب الحدث

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة