ملاحضات عن مخرب السوق بعد الصيانة
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: ملاحضات عن مخرب السوق بعد الصيانة

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/2
    Given: 35/3

Smile ملاحضات عن مخرب السوق بعد الصيانة

السلام عليكم.....
    كأي شخص يشتري نقاط في السوق اليوم وقبل دقائق دخلت اللعبة عادي وفتحت محل واحد لشراء نقاط ...
    "ملاحضة : لست تاجر نقاط انا اشتريها فقط بالدهب المحصل من خلال بيع ادوات واسلحة للاعبين وليس لدي الا محل شراء نقاط واحد ويوم اشتري كل مالدي دهب من نقاط سالغي المحل لاجل غير مسمى"
    تتمة : وكنت اول من يفتح محله في السوق وقد فتحته شراء على اساس كل 100 نقطة ب 5 مليار "ارتفاع اسعار النقاط سلبي للغاية بالنسبة لي و لاغلبية الاعبين.. ومن واجبي المساهمة في تخفيضه ...واهم السلبية التي تواجه الاغلبية العضمى اتناء ارتفاع الاسعار هو عجزهم عن شراء الادوات بالنسبة للمستهلكين وعجز التجار عن البيع للمستهلكين لان اسعارهم تابعة للنقاط" يعني الاقلية فقط من ستفيد وهم من يشحن...
    المهم كما دكرت فوق فتحت محل في ربع اطياف السوق اشتري ب 5 مليار ...وقد لا حضت ان المخرب قد دخل بجميع شخصياته ولاكنه لم يفتح محل واحد شراء او بيع عند المزاد بل جاب محله مباشرة جنب محلي في اطياف السوق للتخريب ووضع سعر 6 مليار.. يعني فرق مليار واحد تخيل معي لو كان همه الربح من شراء وبيع النقاط لاستفاد من وضع سعر اعلى مني بقليل مو مليار كامل....وهنا تسائلت مابه وماورائه هدا المخرب؟.. طبعا انا تركته هناك وانتقلت لربع خبيرالسوق على امل الا يتبعني هناك مجددا للتخريب...وادكركم ايها الافاضل انه للحين للحين مو فاتح ولو محل واحد عند مزاد السوق وها انا اسالكم يا اصحاب العقول لماذا...؟
    الباب مفتوح للنقاش..
    ملاحضة مهمة : يرجى من كل من لا يهمه الامر ويحس انه اناني ولا يهمه أحد في اللعبة صغير او كبير كان. يهمه فقط نفسه يرجى ان لا يرد على الموضوع ليعبر عن انانيته...نحن مجتمع نساعد بعضنا البعض ولا مكان هنا للانانيين.
    شكرا

0 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية B3R9Y
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,157/105
    Given: 985/369
    حبيته هذا التاجر
    عقبال يفتح محلاته ويشتري ب10 مليار : (

Hellobroher#
    15-3-2019

مدري شقول وكيف ابشرح الونّه .. \\ .. تقل ونّه إتـوِن واحسـاسها وَن
    أقرب شعور(ن) لإحساسـي كأنَـه .. \\ .. منظر جمالي ناقص(ن) ماتلوَن

GamerTag: B3R9Y

بطل مقدام الصورة الرمزية AzharLoS
    Thumbs Up/Down
    Received: 395/37
    Given: 1,804/235
    للاسف ماعندنا تاجر طيب مثله في المدمر ):
    الله يوفقه في تاجرته عقبال توصل 15 مليار

⇓ادخل و شارك ⇓
    على مسؤوليتك

بطل مقاتل الصورة الرمزية marid111
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/5
    Given: 66/0
    مع اني ما اشحن ومحتاج نقاط فكل ما زاد سعرها صار سلبي لي

لكن اشوف ماهو مخرب
    يمكن بالنسبه لك انت كونك تريد تخفيض الاسعار لتناسب احتياجاتك الخاصه بك انت والتي تسميها مراعاة للاخرين وتقول عن الاخر اناني

انت حر بسعر شرائك وكتبت ٥ مليار
    ومثل ما انت حر
    هو ايظا حر يكتب ٦ مليار او اقل او اكثر

مالك شغل بالاخرين وخليك بنفسك ومو كل شخص عمل شي مو بصالحك سميته مخرب واناني
    مخرب واناني بالنسبه لك انت لأنه يخالف رغباتك

ومثل ما هو مخرب واناني بالنسبه لك

انت تعتبر مخرب واناني بالنسبه للي يشحن ويبغى يستفيد والي تكون زيادة الاسعار بصالحة بشكل مباشر لا نتكلم عن التبعيات

خلك بنفسك ولا تهتم لغيرك ^^

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 7/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzharLoS مشاهدة المشاركة
    للاسف ماعندنا تاجر طيب مثله في المدمر ):
    الله يوفقه في تاجرته عقبال توصل 15 مليار

one piece

لاعب ذهبي الصورة الرمزية shadow9evil
    Thumbs Up/Down
    Received: 485/94
    Given: 960/493
    اصلا ، الاداره تقدر تنهي هالمشكله من جذورها ،

وتنهي مشكله بيع النقاط خارج اللعبه عن طريق ،

إلغاء النقاط للاسف ولله،

معني من الناس الي تشوف هالفكره سلبيه ، لاكن هو الحل الاوحد،

هذولي الناس ماخذين اللعبه تجاره ، وهالشي ياثر على اللعبه بشكل سلبي ،همهم جمع النقاط وبيعها ،

لو تنلغي النقاط يكون احسن ، على الاقل يصير يجمع ذهب زيه زي اي لاعب وممكن يفكر يبيع بعدها ،

ورح يقلو هالناس لان كمان يمكن الواحد يجي يقلك ابي 10 مليار بي 20 ريال مثلا ،

وعشان تجيبها مشوار وتعب @,@

حل ماحبذه لاكنه الافضل ،

اذا شالو النقاط وخلوها بالمتجر كان افضل مع عدم امكانيه إنزالها لسوق كاداة ~,~ الاداره تصير تحط عروض حلوه والناس لازم تشحن عشان تشتري ،

والي مايقدر يشحن دايما يقدر يجيب بالذهب طالما ان اللعبه معتمدة على الذهب حاليا وفيها كميات مهولة من الذهب ،

حتى شفنا الاعبين معهم اكثر من 3 الف مليار ،

AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

قنآتي لمشاهدة المزيد من الفديوهآت ،

كُنْ فِي حَيٱة ٱلأخرينْ گحبات السٌكر
    حَتى ۆ إنْ ٱختَفيتْ .. تَركتْ طعَماً جَميلاً ♥

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marid111 مشاهدة المشاركة
    مع اني ما اشحن ومحتاج نقاط فكل ما زاد سعرها صار سلبي لي

لكن اشوف ماهو مخرب
    يمكن بالنسبه لك انت كونك تريد تخفيض الاسعار لتناسب احتياجاتك الخاصه بك انت والتي تسميها مراعاة للاخرين وتقول عن الاخر اناني

انت حر بسعر شرائك وكتبت ٥ مليار
    ومثل ما انت حر
    هو ايظا حر يكتب ٦ مليار او اقل او اكثر

مالك شغل بالاخرين وخليك بنفسك ومو كل شخص عمل شي مو بصالحك سميته مخرب واناني
    مخرب واناني بالنسبه لك انت لأنه يخالف رغباتك

ومثل ما هو مخرب واناني بالنسبه لك

انت تعتبر مخرب واناني بالنسبه للي يشحن ويبغى يستفيد والي تكون زيادة الاسعار بصالحة بشكل مباشر لا نتكلم عن التبعيات

خلك بنفسك ولا تهتم لغيرك ^^
    اولا انا اعتبر الامر كالانتخابات..تقريبا .. الكلمة للاغلبية والاغلبية يا صديقي ولن تستطيع انكار دالك هم متضررون وانا واحد منهم ...وحتى لو وضعت محل اشتري نقاط ب نص مليار ماراح يصير اشتري شيئ الا بعد ان يتفق الجميع على ان لا يشتروها الا بدالك السعر....وكما قلت لك الاغلبية فلا تدهب بعيد وتسميها خاصة بك يعني انك ترميني بالانانية بشكل غير مباشر وانا لست كدالك...بل في بعض الاحيان اكون محتاج دهب ولدي نقاط فابيع باقل من من يشترون في السوق عن طريق محلات حتى لاني لست شخص بخيل ولا جشع اجد 5م او 5.5 جد كافية...واضن انه لا يجب ان اتكلم عن الجانب الديني اد لاحضت انه تقريبا قد غاب في اللعبة ولا يقع الدين الا في السلام او الحلف بالكدب في الغالب......

"مالك شغل بالاخرين وخليك بنفسك ومو كل شخص عمل شي مو بصالحك سميته مخرب واناني
    مخرب واناني بالنسبه لك انت لأنه يخالف رغباتك "

كدالك عبارتك هده تصنفك يا اخي صنفتك بحيت اعرف من اي مجتمع انت ...من لا يهمه الاخرين او من يرى نفسه فقط بمعنى آخر من يرى شخص يتادى امامه فلا يفعل شيئ ببساطة يقول "ما دخلي انا"..ربما انت نسيت الدين وتعاليمه ولاكني لا اعرف الا تعاليم الدين ولهدا مضطر ان اتكلم عنها...

هو يخرب عني لانه يضر تجارتي والامر ليس بمنافسته لي الامر اني ابعد محلي عنه دائما ورغم اسعاري المتدنية عنه الا ان ربي كريم اد مازلت اشتري .الى ان يحضر جنبي ويتبعني في كل السوق متعمدا التخريب...ولولا الادلة القاطع لماكان الجي ام اصلا الا جانبي وعاقب بعد شخصياته ولاكن يبدو انه التف مجددا ووجد حلا آخر

خلك بنفسك ولا تهتم لغيرك...قمة الانانية وبعيدة هده الكلمة عن الاسلام...
    رجاء لا احد يقول لي لا تتكلم عن الدين اد اني لا اعرف التصرف ولا الكلام الا وفق الدين..شكرا لمشاركتك..وعدرا عن الاخطاء

التعديل الأخير تم بواسطة varmillion ; 07-17-2017 الساعة 05:15 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow9evil مشاهدة المشاركة
    اصلا ، الاداره تقدر تنهي هالمشكله من جذورها ،

وتنهي مشكله بيع النقاط خارج اللعبه عن طريق ،

إلغاء النقاط للاسف ولله،

معني من الناس الي تشوف هالفكره سلبيه ، لاكن هو الحل الاوحد،

هذولي الناس ماخذين اللعبه تجاره ، وهالشي ياثر على اللعبه بشكل سلبي ،همهم جمع النقاط وبيعها ،

لو تنلغي النقاط يكون احسن ، على الاقل يصير يجمع ذهب زيه زي اي لاعب وممكن يفكر يبيع بعدها ،

ورح يقلو هالناس لان كمان يمكن الواحد يجي يقلك ابي 10 مليار بي 20 ريال مثلا ،

وعشان تجيبها مشوار وتعب @,@

حل ماحبذه لاكنه الافضل ،

اذا شالو النقاط وخلوها بالمتجر كان افضل مع عدم امكانيه إنزالها لسوق كاداة ~,~ الاداره تصير تحط عروض حلوه والناس لازم تشحن عشان تشتري ،

والي مايقدر يشحن دايما يقدر يجيب بالذهب طالما ان اللعبه معتمدة على الذهب حاليا وفيها كميات مهولة من الذهب ،

حتى شفنا الاعبين معهم اكثر من 3 الف مليار ،

مادا عساي اقول لك متفق معاك تماما...ولاكني اخاف ترتفع ادوات المتجر بالدهب بشكل فضيع لو شالو النقاط...هده مخاويفي

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/9
    Given: 24/15
    قبل فترة كنت ادمج مرافقين ويظهر لي مهرج او مهرجين دمج اللفلهم الي +150 وابيعهم ب100ن
    اما الان فالمهرج سعره +400م ونسبتة في ظهور نقصت كثير جدا يعني فشل لي اكثر من المعتاد واكثر بس ما ظهر واستمريت لين خسرت الملايين وما ظهر ولو ظهر ما راح ينفعني لان النقاط في تضخم كبير

وايضا قبل فترة كان ممكن تعمل تجارة خفيفة تجيب لك نقاط اما الان فكل شي بالسيرفر نقص قيمتة الا النقاط ارتفعت يعني كل الاغراض الي تطيح او تدمج او الي تقدر تجيبها ما يتجاوز سعرها مليار وال100ن ب6مليار وفي ازدياد

يعني الخلاصة :
    ( الله المستعان )

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqatri123 مشاهدة المشاركة
    قبل فترة كنت ادمج مرافقين ويظهر لي مهرج او مهرجين دمج اللفلهم الي +150 وابيعهم ب100ن
    اما الان فالمهرج سعره +400م ونسبتة في ظهور نقصت كثير جدا يعني فشل لي اكثر من المعتاد واكثر بس ما ظهر واستمريت لين خسرت الملايين وما ظهر ولو ظهر ما راح ينفعني لان النقاط في تضخم كبير

وايضا قبل فترة كان ممكن تعمل تجارة خفيفة تجيب لك نقاط اما الان فكل شي بالسيرفر نقص قيمتة الا النقاط ارتفعت يعني كل الاغراض الي تطيح او تدمج او الي تقدر تجيبها ما يتجاوز سعرها مليار وال100ن ب6مليار وفي ازدياد

يعني الخلاصة :
    ( الله المستعان )

اقول لهم دعو انانيتكم بعيدا وما اتكلم عنه الاغلبية في اللعبة متضرر منه ... يقولون انت هو الاناني دعك من غيرك ...يعني يا صديقي هدا القوم لاينتبه لك ولا لامتالك ولو انتبه لك سيخطو عليك كان شيئ لم يكن.....لن استغرب لو وقعت يوم القيامة غدا..هههه جد

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة