هل هذا ممكن؟
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل هذا ممكن؟

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 2/0

هل هذا ممكن؟

توي شاهدت فيديو جارح لفل 180 في السيرفر الاجنبي, ايمير +2 و ريح +0 مسلحين امير +13 و ريح +11 و تدريع نفس الشيئ’ دروبه على ما يبدو تبادل قوى مطور +10 ما عدا الحذاء +22, راح متاهة ارسل مرافقيه يقتلو وحوش و يسعفهم هو و يتدرب و بشكل عادي و بدون مشاكل. و امير سحب الضرر بالكاد تشوف شوية دم نزل

شاهدت الفيديو و اصبت بالصدمة نظرا ان لي بس 3 اسابيع راجع من اعتزال اكثر من 2 سنوات, انصدمت لاني نبيل برمح +22 8ج فرو و دروب وحدة شجاعة, اقراط و قلادة كانيا انفجار و مرافقين جيب صقور +5 اشهبين +3 هيليون اراميس و كريس.. يعني بالمختصر انا صارف على نبيل ضعف لي صرفه الجارح على مرافقينه و حذاءه لكنا الفرق هو اني بالكاد عدلت قوتي عشان اجمع سحيقة ثلجيات بدون مشاكل عشان لسة لازمني ريفاك و شجاعة هكتور و خودة +22 و درع +20, (انا سويت نبيل بعد ما كنت ضلال و اتبهدلت و غيرت نبيل بالمنناسبة)
    في الاول ضنيت اني استهنت بقوتي و لما جارح +13 يقدر ادا انا نبيل +22 (الافضل في التدريب عحسب ما قاولو لي) اقدر و زيادة.. سويت فل بف و رحت متاهة, تقريبا عملت شوية ضرر بس اندعست في اقل من 10 ثواني و خسرت جنية و رجعت لحالي ماندا... عرفت اني بدون درع مصفح و احجار فاخرة وحزام كانيا ما رح اقدر اسوي شي!
    بحثت فيديوهات اكثر عشان ضنيت انو ممكن سيرفر خاص او كدا بس للاسف لقيت كثير فيديوهات عن جوارح و ادغال يتدربون بدون مشاكل في دهاليز انا حتى ما اقدر افكر فيها الحين و بميزانيات اقل بكثير

الشي لي خلاني افكر في التخصص الي اخترته اقين, يعني هو الجارح يقدر يتدرب هيك بميزانية لا تذكر تقريبا؟
    و شو في رايكم اقدر اسوي؟ هل جارح بميزانيتي الحالية ينفع ولا لا؟

نصائحكم شباب لانو والله احترت بشكل كبير

0 Not allowed! Not allowed!

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اولا ، البراري اقوى من النبيل بتسليح بسيط
    ثانيا ، الاجنبية لهم تعديلاتهم الخاصة على المتاهة من سنين
    ضرر منخفض يعني خبرة منخفضة

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 88/1
    Given: 35/0
    للنبيل و باقي التخصصات حدود. يحتاج لك مستلزمات كثيرة للنبيل حتى تقدر لكانيا بالراحة او غرف ٢١ متاهة.

لكن البراريين حدودهم أكبر أو اعلى من حدود النبيل. ما يعني انهم أرخص.

فأنا أشوف براريين أقل مني تسليح يدربون في مخفي أعماق سحيقة بضربات جماعية. أنا زين زين بحزام كانيا و درع مُصفح اسحب وحش واحد و يحتاج لي سنين لأقتله و بالرمح. و ابدل لصولجان و ترس لما أحس نفسي بموت. طبعاً بدون مستلزمات.

فالنبيل بمعدات بسيطة يقدر لسحيقة العادي بينما البراريين أغلى.
    لكن في سحيقة المخفي فالبراريين أقل تكلفه من النبيل للتمكن من القتل. (ليس التدريب) لانه يحتاج له مستلزمات باستمرار و معدات عالية التطوير.

هذا رأيي و يمكن أكون على خطأ

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 1/0
    السلام عليكم
    انا معتزل ولكن خذ هالنصيحة
    لو تخب التجميع ب المتاهه والسحيقة مخفي انساك من النبيل لاتك راح تصرف عليه دم قلبك مثلي وما راح تحقق السرعة ب النسبة للجارح والادغال

بيع اغراضك ودروبك واشتري دروب ادغال او جارح