أفضل توزيع للظلال
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أفضل توزيع للظلال

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

Red face أفضل توزيع للظلال

السلام عيكلم محتاج منكم توضيح شباب انا شفت موضوع الظلال وان افضل توزيع 2 2 1 انا كنت بلعب فى السرفر الاجنبى وكان هناك افضل توزيع 1 3 1 حاليا انا محتار بين التوزيعين حاولت اشوف مواضيع توضح ليا اكتر فذات الحيره لان الاجانب بيشرحو اكتر من توزيعه توزيه خاصه ب pvp و اخرى للتدريب ومن تعليقاتهم ان توزيع للظلال 2 2 1 نوبه كتير فياريت خبراء الظلال توضح لنا افضل التوزيعات مع توضيح السبب وايه الى حنستفاده او نخسره من كل توزيعه .
    ثانيا انا لفل 156 دروب ارغوث +10 والدرع +14 وعصا قنص +10 وخوذة +20 مع مدمر الضرر تبعى 10 الاف مع جيب 3 عكوب +3 واشهب +2 حزام ارمون 4 جيب وما بقدر على زعماء السراديب ممكن اعرف السبب

0 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    أفضل توزيع هو 1.2.2 بدون تردد

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    الفكره اخ زكريا هو ليه 122 افضل توزيع ايه المميز فيه وايه عيوبه وكذالك التوزيع 131 مش الافضل وايه ميزياته وعيوبه ايضا

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmalee7 مشاهدة المشاركة
    الفكره اخ زكريا هو ليه 122 افضل توزيع ايه المميز فيه وايه عيوبه وكذالك التوزيع 131 مش الافضل وايه ميزياته وعيوبه ايضا
    عيب 1.3.1 هو تجهيز و مدة إلقاء السلاسل

و 1.2.2 ما عنده اي عيب

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    122 حستفاد منه تخفيض زمن تجيز المهارات ل 5ث اعتقد دى اهم فايده ليه وعلى حسب الى قراته انه افضل فى قتل الزعماء بس حنوصل لمشكله الدروب حنحتاج دروب عاليه يعنى ميزانيه .
    131 حستفد منه انى اخفض زمن تجهيز المهارات ل 2.5ث واستفاد ب السلاسل للضرر الجماعى واجمع بيها وكمان حتزودلى الدم بسسب كامنه امتصاص الصدمات .
    032 دا يعتبر توزيع للتدريب وحستفاد من السلاسل و مهاره العوده بالزمن .

بطل مستكشف الصورة الرمزية zxzxzxzxzx
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/25
    Given: 3/2
    عن تجربة 2-2-1 افضل شي للظلال

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/4
    Given: 34/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmalee7 مشاهدة المشاركة
    122 حستفاد منه تخفيض زمن تجيز المهارات ل 5ث اعتقد دى اهم فايده ليه وعلى حسب الى قراته انه افضل فى قتل الزعماء بس حنوصل لمشكله الدروب حنحتاج دروب عاليه يعنى ميزانيه .
    131 حستفد منه انى اخفض زمن تجهيز المهارات ل 2.5ث واستفاد ب السلاسل للضرر الجماعى واجمع بيها وكمان حتزودلى الدم بسسب كامنه امتصاص الصدمات .
    032 دا يعتبر توزيع للتدريب وحستفاد من السلاسل و مهاره العوده بالزمن .
    فائدة توزيع 122 هي مهارة الضوء الساطع بيكون لفلها 10 اقل شئ
    131 لازم يكون معاك حزام 6 جيب وقفاز+20 علي الاقل لان وقت القاء السلاسل عالي
    ولما تحب تجيب سلاسل لازم يكون معاك 6 ن ميشان ضرر السلاسل بيزيد مع بف الضوء الساطع

بطل مستكشف الصورة الرمزية GaraaTheGhost
    Thumbs Up/Down
    Received: 47/2
    Given: 34/0
    شوف الشباب اعطوك افضل اراىءهم ... وبالنسبة للتوزيعات الكل نصحك ب 1.2.2 وماقالولك ليش ؟ تمام شوف الحيين انت لفلك 155 ماتهتم تشتري شي خلك ع اسحلتك اللي معك وسوي فرق وضم ناس وسوو سراديب وسيرك مهام يومية بحدود يوميين تصل 160 الحيين نجي للتوزيعات التوزيع تبع السلاسل انساه ولا تهتم بيها الا ادا كانت خودتك +24 هون كلام اخر بس انا رح افترض انك رح تلعب بخشبية!

التوزيع 1.2.2 ممتاز اذا كانت معك خودة+22 لئن بيصير كل بفاتك عقل حكيم والضو الساطع والنار المتقدة بدون تجهييز ببطاقات+5 لهدة المهارات.... انا العب بخشبية+20 لقيت انو هدا التوزيع غير جيد بالنسبة لي وافضل استخدام التوزيع 2.2.1 هيك قدرت اخلي عقل حكيم ونار متقدة ببطاقات+5 بدون تجهيز الان الكل بيقولك ضوء ساطع بتقل ! الان بحسب تجريبتي البسيطة الضؤ الساطع تضخم ضرر المهارات الهوائية مثل سهم المتقد حقل البرق وحقل الرعد والكاسر الرعدي و السلاسل و..... وبف النار المتقدة يضخمم ضرر المهارات النارية متل كرة النار وحقل النار وسلاح اللهب وعاصفة النار ((ودي اقوى مهارات الضلال بالضرر)) والعقل الحكيم تضخم ضرر النوعيين وهذا البف الوحيد اللي كل مازاد لفلة تحس بالفرق بالضرر فالبتوزيع اللي قتلك عليه انت ضخمت ضرر اقوي المهارات المهمة لي والمهارات اللي حتى بتسليح عالي ضررها قليل شوي ماعدا السلاسل ضررها ناار واللي يفضل فتحها اذا مصفح خودة+24 او جبت النقطة7 ..

بالتوزيع اللي يقولو عليه الشباب 1.2.2 بخشبية عقل حكيم بتضل بدون تجهيز وانا اعتقد انها افضل من ضؤ ساطع بتضخيم الضرر وباللي بيقولك بالنسبة للصعقات يعني حتى سهم الحمم لحالها كفاية وهي اصلا بتصيير بدون تجهيز ببطاقات+5

انا ضلالي وصل 172 بخشبية وعصا2ق سيرك+17 وبدروب3ش احجار فريدة وبالتوزيع داا ادرب بكل السراديب1 ((اخلص منجم ب 1.5 د)) سراديب2 اقدر اقتل النواب بس الزعيم مايموت وسيرك1 (7د) سيرك 2 اقتل قيورا بوقت طويل اراميس مايموت وتقب صيد(لفة14د) بالسحيقة اقدر للافا وايمر عادي هكتور ماقدرت اقتله اضل اضرب بيه لين يجيب فزعتو اشرد منهم ..

اسف على الاطالة بس اتمنى الفكرة وصلت موفق

{{ كن حدراً وأنت تقرأ كُتب الصحة،، فقد تموت من خطأ مطبعي }}