CheckMate Vs RoiImad للبهدله أصوول . - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: CheckMate Vs RoiImad للبهدله أصوول .

بطل مستكشف الصورة الرمزية foxrider
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/4
    Given: 71/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJJFJJ مشاهدة المشاركة
    نتيجة طبيعية ظلال vs نبال والنبال نوب مع احترامي لك ولخصمك
    ما اظن يحتاج تنزل فيديو زي هذا الا اذا كان بينكم تصفية حسابات سابقة ادت الى جلب فديو نوب كهذا
    بالاضافة الى الاجزاء اللي انت استعملتها
    واخيرا واضح اللاق متعب الطرفين ما ينحسب في صفك
    لحد يتحسس من كلامي هذا الواقع ~
    غريبه اما كنت نبال لما اقول ظلال ضد نبال ظلم تقولون ما حد جبرك تتخصص نبال . مع احترامي لك انت . النبال ضد الظلال الفرصه متعادله تماما وانا كتت نبال وعارف وش اقلك .. ثاني شي ما شفت حد يجسب الاجزلء من قبل تبيني اجيب له اجزاء بالمره ؟ اصرف عليه ؟ غريبه تحسب علي انا استخدمت ايش المره الجايه قلي اخلع دروبك بالمىه اصل دروبه ضعيفه ~ حجج وتماحيك .
    ثالث شي اقرل الموضوع من الاول قلت ما يستاعل انزله لكن كذبه ع العام انه هو الفائز وكلام كثير كله كذب خلاني اتزله .. وهو ال تحداني انزله ...
    رابع شي مع احترامي كلامك يدل انك جاي تعزز له ع الفاضي . اطلع فوق . رده ما قال انع عنده لاق ابدا .. لما تجي تعزز لحدا ابقى كلمه قبلها

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 0/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxrider مشاهدة المشاركة
    غريبه اما كنت نبال لما اقول ظلال ضد نبال ظلم تقولون ما حد جبرك تتخصص نبال . مع احترامي لك انت . النبال ضد الظلال الفرصه متعادله تماما وانا كتت نبال وعارف وش اقلك .. ثاني شي ما شفت حد يجسب الاجزلء من قبل تبيني اجيب له اجزاء بالمره ؟ اصرف عليه ؟ غريبه تحسب علي انا استخدمت ايش المره الجايه قلي اخلع دروبك بالمىه اصل دروبه ضعيفه ~ حجج وتماحيك .
    ثالث شي اقرل الموضوع من الاول قلت ما يستاعل انزله لكن كذبه ع العام انه هو الفائز وكلام كثير كله كذب خلاني اتزله .. وهو ال تحداني انزله ...
    رابع شي مع احترامي كلامك يدل انك جاي تعزز له ع الفاضي . اطلع فوق . رده ما قال انع عنده لاق ابدا .. لما تجي تعزز لحدا ابقى كلمه قبلها
    لا تفهمني غلط انا مو جاي اعزز لأحد انت طرحت فديو والفيديو قابل للنقد الا اذا تبي الناس تجي تقولك كفو وتمشي هذا هو التعزيز
    النبال انوب من اني اعزز له لكن انت بنفسك قلت الفديو مايستاهل تنزله ليش تحرج نفسك وتنزله، اذا انت واثق من نفسك مو لازم ترد عليه خليه يصيح في الشات

بطل مستكشف الصورة الرمزية foxrider
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/4
    Given: 71/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJJFJJ مشاهدة المشاركة
    لا تفهمني غلط انا مو جاي اعزز لأحد انت طرحت فديو والفيديو قابل للنقد الا اذا تبي الناس تجي تقولك كفو وتمشي هذا هو التعزيز
    النبال انوب من اني اعزز له لكن انت بنفسك قلت الفديو مايستاهل تنزله ليش تحرج نفسك وتنزله، اذا انت واثق من نفسك مو لازم ترد عليه خليه يصيح في الشات
    وبن الاحراج حسستني اني خاسر !!
    ثاني شي وين العقل في انك تحسب علي انى مستخدم اجزاء ..
    ثالث شي واثق من نفسي وكل شي يس الرجال قد كلمته قلت ع العام بنزله = بنزله ..
    بالتوفيق اك . اخر رد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12