الرجاء من الجي ام الرد علي الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الرجاء من الجي ام الرد علي الموضوع

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0

الرجاء من الجي ام الرد علي الموضوع

السلام عليكم اولا
    عندي موضوع و تعبت معاه, في عندي حساب اسمه (yahya552) وانا لاععب قديم مع امل الشعوب من ايامها لعبنا فيها و كبرنا فيها , موضوعي انه صار فترة و طلعت بعثه لخارج البلاد عشان الجامعه والدراسه و صرت شوي شوي اقلل لعب لين وقفت فتر ة عشان ضغط الاخبتارات وهال كلام و بعدين بعد الفتره ذي رجعت للعبه و لما دخلت بيقلي حسابك تم حجبه كيف و ليش الله اعلم !! جيت كلمت اصحابي الي معاي من زمان في اللعبه انه كيف حساباتكم شغاله و من هال كلام قالولي مافيهم شيء و قالو انه اتكلم في البطاقات ممكن غلط ولا شيء.
    ولما جيت اتكلم بالبطاقات اكيد بحساب تاني لانه مقفل حسابي رد علي و يقلي انت مهكر حساب واحد !! اقله ياخوي انا بقلك اني لي فترة مش داخل كيف انا مهكر ولاكن لا فائده قفل علي الموضوع ولا قدرت اتكلم. رجعت مره تانيه (بحساب اخر) افكله الموضوع برضو مافي فائده قفل علي الموضوع بدون ما يعطيني شيئ يثبت ادانتي وانا زي ماقلت و بحلف له اني ماكنت موجود من الاساس في اللعبه (عندي اصحااب كثيير باللعبه من زمااان يقدر يشهدو علي كلامي اني كنت فترة موقف علي اللعب ). وانا بحاول اني اشوف شخص اخر ممكن يساعدني بالمشكله الي انا فيها . و ترا مش معقوله بعد لعب طال اكثر من 8 سنين اجي اخرب علي نفسي واهكر حساب اخر انا الحمد الله تعبت نفسي و وصلت بجهدي للقمه و شيء مش بالعقل في يوم و ليله تشوف حسابك كذا راح .
    معليش علي الاطاله ولاكن من الضيق الي فيني
    يعطيكم العافيه و ان شاء الله في احد يقدر يساعدني
    سلام عليكم .

1 Not allowed! Not allowed!

بطل خارق الصورة الرمزية lilaaaaas
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,433/320
    Given: 634/3
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صديقي الغالي
    saski552

سلامتك من الضيق ياغالي ..

بخصوص المشكلة التي تواجهك

فكن على ثقة أن فريق الجي إم لا يقوم بحجب أي حساب

إلا ضمن قوانين اللعبة التي يمكنك الإطلاع عليها من
    هنا

وفي حال أحببت التواصل مع الجي إم مجدداً لمتابعة الموضوع

فيجب عليك استمرار التواصل معهم عن طريق
    نظام البطاقات

دمت بألف خير ..

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    اسلام عليكم اخواني
    اخي lilaaaaas ارجاء اعطاء الاخ yahay552 فرصة اخرى وانتم يا اخوان تقدروا تشوفوا هل كلامه صح او لا هل كان الحساب من قبل 8 سنين يلعب بيه هل كان دائم الشحن هل كان في خلال ال 8 سنين او 7 سنين سسرق شي او عمل حاجه مثل سرقه او شي بالعربي يعني هل كان سيء التعامل مع الناس في اللعبة هذي الموضوع اعتقد يعتبر ظلم على الاخ yahya552 اذا لم ياخذ بالحسبان ارجاء مراجعت الحساب كيف كان في خلال ال7سنوات يعني في النهاية اعطوه فرصة و قبل هذا شوفوه كيف كان خلال ال7سنوات و بعد ذلك بعد فتح الحساب اي غلط مثل سرقه او هكر على فور يغلق حسابه اذا في مشكله

رجاءا اعطه فرصه لعله كان غلط تقني ولا اعني بكلامي انكم مخطئون في البحث و لاكن لا تظلموه وشكرا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل خارق الصورة الرمزية lilaaaaas
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,433/320
    Given: 634/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragon369 مشاهدة المشاركة
    اسلام عليكم اخواني
    اخي lilaaaaas ارجاء اعطاء الاخ yahay552 فرصة اخرى وانتم يا اخوان تقدروا تشوفوا هل كلامه صح او لا هل كان الحساب من قبل 8 سنين يلعب بيه هل كان دائم الشحن هل كان في خلال ال 8 سنين او 7 سنين سسرق شي او عمل حاجه مثل سرقه او شي بالعربي يعني هل كان سيء التعامل مع الناس في اللعبة هذي الموضوع اعتقد يعتبر ظلم على الاخ yahya552 اذا لم ياخذ بالحسبان ارجاء مراجعت الحساب كيف كان في خلال ال7سنوات يعني في النهاية اعطوه فرصة و قبل هذا شوفوه كيف كان خلال ال7سنوات و بعد ذلك بعد فتح الحساب اي غلط مثل سرقه او هكر على فور يغلق حسابه اذا في مشكله

رجاءا اعطه فرصه لعله كان غلط تقني ولا اعني بكلامي انكم مخطئون في البحث و لاكن لا تظلموه وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله

نقدر لهفتك ومحبتك لصديقك ياغالي

إنما مثل هذه الأمور من الأفضل أن يتم التواصل فيها مع الجي إم

وبكل تأكيد في حال كان هناك أي مكانية للمساعدة

لن يتوانى الفريق عن تقديمها

تحياتي لكما ^_^

0 Not allowed! Not allowed!

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع