مشاري & نايت مير noobs vs - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: مشاري & نايت مير noobs vs

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    كفو

0 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية NBEEL
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    يا هلا بالجلاد مشاري ، اقوى شبح في اللعبة بدون منازع ، الذي بنفسه = 5 من الصعاليك ،
    حطمتهم ، كسرت خشومهم ، مسحت الجزيرة بوجوههم ، ولا واحد يقدر يوقف ويواجهك لحاله ، كما نرى في الفيديو كل ما تنفرد بواحد تقتله 3 مرات يبطل يقوم وينادي الفزعة تجيه ، لكن عبثا يحاولون اخفاء الحقيقة ~ ماقصر نايتوه جلدهم هو الآخر يصيدهم صيد هههه ، ثم يأتي الأخ المسلك يصيح ~ وع اصدار الشبح ( طيب ونيس ليش ما تقولو اصدار الشبح ها؟ ؟ نفااااااق ) ~ وع معك مستلزمات وانا لا ~ دمك مليونين وانا صعقتي 15 الف ما اقدر لك فردي موفق ثم لما تجي الفزعة يقوم ويحاول ينفخ ريشه ههههههه ( عمرو مثلا حتى لو معه 2 يخاف يقوم لأنه يعرف ان ضرره لن يفيد في شيء هههه ) ريمي تجري وتصيح خلوني اتدرب المضاعف يروح ههههههه كودرد يجي يفزع شوي ثم يدخل متاهة يسحب عليكم ، ( مضاعفه أولى منكم ) فلوكي ما يستاهل حتى تذكره من بين الخصوم ههههههههه تضرب واحد نيران يموت هو من بعيد هههههه

تعجبني لما تقتل واحد هنا واحد هناك وترجع للاول لما يقوم و تواصل الجلد ههههههههه فلوكي هارب ماوس و انت تصيد فيه كالنعام ههههه يا اخي اعتزل خلهم يفرحو هههههههههههههههه

6 مدري 7 ضد 2 وتلعبو فيهم هيك ؟ وحوش والله

الخصوم تقول انهم كانو يتدربو وو ، لكن 7 وماتقدرو تقتلو شبح ؟ عيب ~

واصل ولا تحرمنا من جديدك ولا عزاء للمسلكين
    منور الموضوع يا غالي المشكلة انهم 6علي ويقولون الاصدار الجاي ينزل وكلهم محولين طقم نمط مثل ما شفت بداية المقطع ههههههههههههههههههههه ولما انجلدو قالو بدروب تدريب حتى لو تدريب ما تقدار على واحد بس وانتو 6 ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knxnn1 مشاهدة المشاركة
    كأنك جبت اسمي ي هطف @@ ليش ماتصير رجال وتنزل انت؟؟

اوكي مافيه مشكلة الأصدار اصدار شبح دمه يوصل 2 مليون ومادري كم ماقلنى شي بس نشوف بخلص تلفيل واطلق شنب فيكم يجيني تمام؟

مابعلق اكثر من كدا بهالموضوع@@
    ما ابي ارد عليك يكفي مقطعك مصخره ياعمري انت معاك 5وتلعب زومبي الا لما يجوون 5تقوم لاتقول انك كفو وانت عارف انك نوب تبي ساحل انا موجود لك تعال راس براس بلعب بلعبك بسيف واحد بشوف بتقدار تكمل ولا تجيب فزعة معاك ههههههههههههههههههه توكل جاي تهايط وتلعب زومي ومعاك 6 ههههههههههههه يازينك جالس بلمخفية ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkamyani01 مشاهدة المشاركة
    شوف مرور سريع لانك مختفي لانك كنت تلفل حساب ايفل عشان يعطيك نقاط بس ما علينا يا شحات
    المهم توضيح بسبط مستواكم ما تغير لانه تنتظرون الناس الي تتدرب فقط تدرون ناس تدرب مو نفس دروب لم تنمط ولا جيب ولا مستلزمات بس للاسف مستواكم ع من يتدرب
    ثانين يا من تدعي القوه روح ظلال بس
    تخسي ثم تخسي ثم تخسي وتف عليك بعد تجيب نتيجه ع اي شخص ههههههااااااا ننتظرك ع الاصدار الجديد يا ياريت لا تقول اعتزال (-x
    اتوقع اللعبة ما حطو تخصصات عشان انت واشكالك يتكلم عن الشبح انا لما نزلت لهم انا ونايت بس ضدنا 6 ولما تقولي دروب تدريب شوف المقطع بلبداية مخليه يغير
    دروب نمط ومستلزمات استخدم ما كملت عليه عشان اثبت لك وللمنوب اللي راسلينك تتكلم عنهم اني احسبهم رجال راس براس لاكن دام في حريم زيك بسيفر ما يعرف يرقع لربعه مدعوسين السكوت اشرف لهم

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NBEEL مشاهدة المشاركة
    اتوقع اللعبة ما حطو تخصصات عشان انت واشكالك يتكلم عن الشبح انا لما نزلت لهم انا ونايت بس ضدنا 6 ولما تقولي دروب تدريب شوف المقطع بلبداية مخليه يغير
    دروب نمط ومستلزمات استخدم ما كملت عليه عشان اثبت لك وللمنوب اللي راسلينك تتكلم عنهم اني احسبهم رجال راس براس لاكن دام في حريم زيك بسيفر ما يعرف يرقع لربعه مدعوسين السكوت اشرف لهم
    ليش تتكلم كثير ؟!!!
    ف أيام ظلال كنت الشخص تافه ف سيرفر لانه ظلال احتراف
    لعلمك كل الي يلعبون ضدك يقدرون يروحو شبح بس هذول ناس محترفه تلعب بتخصص الاحتراف مو تهرب لتخصص ضربه الواحده لانه غير محترفه وتخسر بالاحتراف
    خير دليل عبوووس لعب ضدك بطلال فرق الاحتراف خله ينصعك نصع الي ان ارتجفت قدماك يا شحات ؛-)

بطل مستكشف الصورة الرمزية tigerahmed01000
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/2
    Given: 2/0
    يا أخي جلاد وربي جلاد ولو لعبو بكرامه كان اقل شي ما يجيونك 5 مع بعض هنا انهي الموضوع

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123