يوميات كلوروفورم في عالم امل الشعوب - الصفحة 75
صفحة 75 من 86 الأولىالأولى ... 2565737475767785 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 741 إلى 750 من 855

الموضوع: يوميات كلوروفورم في عالم امل الشعوب

بطل مقدام الصورة الرمزية amirmahmed299
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/14
    Given: 82/18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mordredx مشاهدة المشاركة
    أبدا التسليح و اللفل ما همني لما أحكم على شخص, الحكم ينطلق من مبدء و أفعال ماضية قام بها الشخص

مثال

الحصار اللي صار بين كتيبتك و الكتيبة الثانية

شاركو من كتيبتك 7 أو 8, ما أتوقع أن كتيبتك مافيها أقل من 120 شخص, أسأل نفسك وين كانوا وقت الحصار هل عبروك وقالو هذا قائدنا لازم ندخل الحصار عشان أسم الكتيبة؟ ... لا أول من سحبوا عليك هم و أنتهى الحصار في ثواني معدودة و كل الكتائب ضحكت على كتيبتك ( لو أنا كنت القائدة لتمنيت الأرض تبتلعني يومها)... و ما سويت شي حيال ذالك كأنك تعرف الأعضاء شو كانوا بيسوون ...إذا الأعضاء سحبوا على القائد فماذا بقى للقائد من أسم؟

أتوقع وصلت فكرتي

اول شي اختي انتي هنا حكمتي على اعضاء الكتيبة من موقف واحد حصل الا وهو الحصار اللي كان بين كتيبتنا وكتيبة ارتكاب +الناس ظروف يعني مثلا انا ما كنت اقدر ادخل اللعبة لين الاسبوع دا الا فقط يوم خميس وجمعة ......اتفق معك في ان لو كان الناس متصلة فاكيد مش كلهم عندهم ظروف .. ومفروض كلور يتصرف معهم

0 Not allowed! Not allowed!

F
    alconxXxCR7

بطل مهاجم الصورة الرمزية mordredx
    Thumbs Up/Down
    Received: 151/3
    Given: 126/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirmahmed299 مشاهدة المشاركة
    اول شي اختي انتي هنا حكمتي على اعضاء الكتيبة من موقف واحد حصل الا وهو الحصار اللي كان بين كتيبتنا وكتيبة ارتكاب +الناس ظروف يعني مثلا انا ما كنت اقدر ادخل اللعبة لين الاسبوع دا الا فقط يوم خميس وجمعة ......اتفق معك في ان لو كان الناس متصلة فاكيد مش كلهم عندهم ظروف .. ومفروض كلور يتصرف معهم
    في فرق بين كل موقف و موقف و هناك مواقف يخلدها التاريخ

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mordredx مشاهدة المشاركة
    بما أنة فريقي المفضل يب بحضر, لاكن مافي شي أسمة نسبة خسارة 100% كل لاعب و مدى مهارتة و محبتة لفريقة و رؤيتة للجمهور يشجعة من أدراج الملعب.

أما بنسبة لأعضاء كتيبتك حكمو بالأعدام على أنفسهم من قبل حكم القاضي عليهم
    لا تخدعي نفسك يا اختي ...لعبة امل الشعوب لعبة ارقام يفوز اللي تسليحه عالي واللي يمتلك مستلزمات كاملة ...احتراف التخصص له اثر كبير بس برضو جاهزية كتيبة مفنود مو مثل كتيبتنا هم اغلبهم فل تسليح ومستلزمات ولا تنسي هم اكثر من كتيبة واحنا كتيبة واحدة .... ليس كل ما يتمناه المرء يدركه :|

1 Not allowed! Not allowed!

F
    alconxXxCR7

بطل مهاجم الصورة الرمزية mordredx
    Thumbs Up/Down
    Received: 151/3
    Given: 126/1
    لا تخدعي نفسك يا اختي ...لعبة امل الشعوب لعبة ارقام يفوز اللي تسليحه عالي واللي يمتلك مستلزمات كاملة ...احتراف التخصص له اثر كبير بس برضو جاهزية كتيبة مفنود مو مثل كتيبتنا هم اغلبهم فل تسليح ومستلزمات ولا تنسي هم اكثر من كتيبة واحنا كتيبة واحدة .... ليس كل ما يتمناه المرء يدركه :|
    rt
    أما بنسبة لأعضاء كتيبتك حكمو بالأعدام على أنفسهم من قبل حكم القاضي عليهم

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 1/0
    الادمي اعتبركم عائلة وماقصر معكم , بغض النظر عن هل انتو بتخسرون ولا اقل شئ تقدرون تسونه انكم توقفون معه وافعالكم هذي اثبتت انكم ماتحترمون القائد ولا الكتيبة , المفروض توقفون معه بالسراء والضراء , حتى لو ضد اللعبة كلها , والمشكلة الحقيقة موب انكم سحبتو عليه , بعضكم قلب علي الادمي وصار يشتمه , شئ غير مقبول وماله مبرر وماراح يتقبله الا غبي .

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Apocrypha ; 12-14-2018 الساعة 06:38 PM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Apocrypha مشاهدة المشاركة
    الادمي اعتبركم عائلة وماقصر معكم , بغض النظر عن هل انتو بتخسرون ولا اقل شئ تقدرون تسونه انكم توقفون معه وافعالكم هذي اثبتت انكم ماتحترمون القائد ولا الكتيبة , المفروض توقفون معه بالسراء والضراء , حتى لو ضد اللعبة كلها , والمشكلة الحقيقة موب انكم سحبتو عليه , بعضكم قلب علي الادمي وصار يشتمه , شئ غير مقبول وماله مبرر وماراح يتقبله الا غبي .

انا اصلا ماكنت موجود لهيك ما اعرف كل اللي حصل من شتم وغيره ... بس احب اقلك انا عن نفسي راح اشارك كنت لو موجود حتى وانا عارف من صميم قلبي انو راح نخسر ... ما عارف من اللي كان موجود ومن اللي كان غير موجود ..بالنسبة للي شتم انا للحين ما اعرف من اللي شتمه بالظبط وما سئلت كلور شخصيا عنه.. بس اللي عرفته ان اللي شتم كان في الكتيبة وخرج منها وهو مع حلف ارتكاب تقريبا ...انا عن نفسي مو مزعلني اننا خسرنا الضائعة ..اللي مزعلنى هو الشخص اللي شتم وهو كان معنا بالكتيبة واتفق معك كلور تعامله راقي مع شباب الكتيبة كلهم بس بالاخير في ناس تستغل الطيبة الزائدة

التعديل الأخير تم بواسطة zakarioss ; 12-14-2018 الساعة 07:10 PM

F
    alconxXxCR7

بطل مغوار الصورة الرمزية shaerd2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 410/16
    Given: 549/60
    بالنسبة للي شتم انا للحين ما اعرف من اللي شتمه بالظبط وما سئلت كلور شخصيا عنه.. بس اللي عرفته ان اللي شتم كان في الكتيبة وخرج منها [/SIZE]
    xXRaZXx
    فودكا
    Top،Magic
    كش،ملك
    JACKDANIELS
    Shirazi
    تعددت الاسماء والشخص واحد
    وهو مسوي بكل كتيبة شخصية
    والمشكلة لسى يستخدم المرافق الارغوث اللي اعطيتو اياه هدية ~~

التعديل الأخير تم بواسطة shaerd2010 ; 12-14-2018 الساعة 07:27 PM
    ~Chloroform~

#ويستمر_التيار

( ليت كل الناس انت ........ وليت كل من حولك انا ! )

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    xXRaZXx
    فودكا
    Top،Magic
    كش،ملك
    JACKDANIELS
    تعددت الاسماء والشخص واحد
    وهو مسوي بكل كتيبة شخصية
    والمشكلة لسى يستخدم المرافق الارغوث اللي اعطيتو اياه هدية ~~
    وهو قبل فترة كان فاتح محل عارض فيه دروب هالة
    وكان مستعجل وحط الدروب بسعر رخيص مرة ما كان منتبه
    وجاء عضو من الكتيبة واشتراها ورغم كل اللي سواه فيني
    انا قلت للعضو يرجع له الدروب والعضو رجعها له بدون اي مقابل
    صحيح هو خانني وشتمني وطعني بظهري
    بس انا ابدا ما اضر احد ولا اخون احد لو ايش ماعمل فيني

التعديل الأخير تم بواسطة shaerd2010 ; 12-14-2018 الساعة 07:21 PM
    ~Chloroform~

#ويستمر_التيار

Thumbs Up/Down
    يا صهيب انا شفت ردك بس انشغلت شوية ولقيتو انحذف المهم هو فعلا كان صاحبي
    تعرفت عليه باللعبة قبل سنة وكان من اوائل الاعضاء بالكتيبة وكنا نساعد بعض بكل شي وصرت اتواصل معاه حتى خارج اللعبة
    واحنا من نفس الدولة السعودية بس هو من جدة وانا من المدينة المنورة يعني ممكن الفرق بيننا مسافة 350 كيلو متر
    وكل الامور كانت تمام الين جاء يوم الحصار هو فتح شخصيته اللي بالكتيبة وهمسلي يسأل عن موفي ودقتي وسألني عن تسليح اللفلات العالية بالكتيبة
    وبحسن نية مني جاوبته على كل شي وكان فاتح الشخصية يتجسس على شات الكتيبة ولما جا وقت الحصار اول ما وصلت ليته واقف قدامي
    يشتمني ويغلط علي وعلى الكتيبة وبالهمس يقولي كلور تكفى لاتزعل مني انا اسوي كذا عشانهم ما اهتميت بالموضوع مرة
    بس اليوم اللي بعد الحصار هو راح ينمط على اعضاء كتيبتي بالسحيقة وما يخليهم يتدربون ولما عرفت عصبت مرة وكان معي وقتها 10 الاف نقطة ولاء
    وشوية وكلها اشتريت فيها مستلزمات قتالية ومعوضات بس عشان اروح امسح فيه السحيقة ولما وصلت قالوا لي الاعضاء انو هرب وهمست له مايرد
    وبعدها بيوم كنت بالدوام وهو رجع ينمط مرة ثانية على جاري حشيشdr وما يخليه يتدرب وفوق هذا دخل عليه بالهمس وسب امه يعني تخيل يسب ام جاري وعشان ايش عشان لعبة غبية ما تقدم ولا تأخر ولما رجعت من الدوام قررت اروح على بيته بجدة بس عشان اجلده وافقع وجهه بالحياة الحقيقية بس جاري دكتور حشيش مسكني وهداني
    وقالي اترك اللعبة انسى اللي صار ولاترجع الا بعد فترة
    واسف على كتابة قصة حياتي بس عشان اوصل لك الفكرة انو هو فعلا كان صديقي وكنا مثل الاخوان

~Chloroform~

#ويستمر_التيار

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    يا صهيب انا شفت ردك بس انشغلت شوية ولقيتو انحذف المهم هو فعلا كان صاحبي
    تعرفت عليه باللعبة قبل سنة وكان من اوائل الاعضاء بالكتيبة وكنا نساعد بعض بكل شي وصرت اتواصل معاه حتى خارج اللعبة
    واحنا من نفس الدولة السعودية بس هو من جدة وانا من المدينة المنورة يعني ممكن الفرق بيننا مسافة 350 كيلو متر
    وكل الامور كانت تمام الين جاء يوم الحصار هو فتح شخصيته اللي بالكتيبة وهمسلي يسأل عن موفي ودقتي وسألني عن تسليح اللفلات العالية بالكتيبة
    وبحسن نية مني جاوبته على كل شي وكان فاتح الشخصية يتجسس على شات الكتيبة ولما جا وقت الحصار اول ما وصلت ليته واقف قدامي
    يشتمني ويغلط علي وعلى الكتيبة وبالهمس يقولي كلور تكفى لاتزعل مني انا اسوي كذا عشانهم ما اهتميت بالموضوع مرة
    بس اليوم اللي بعد الحصار هو راح ينمط على اعضاء كتيبتي بالسحيقة وما يخليهم يتدربون ولما عرفت عصبت مرة وكان معي وقتها 10 الاف نقطة ولاء
    وشوية وكلها اشتريت فيها مستلزمات قتالية ومعوضات بس عشان اروح امسح فيه السحيقة ولما وصلت قالوا لي الاعضاء انو هرب وهمست له مايرد
    وبعدها بيوم كنت بالدوام وهو رجع ينمط مرة ثانية على جاري حشيشdr وما يخليه يتدرب وفوق هذا دخل عليه بالهمس وسب امه يعني تخيل يسب ام جاري وعشان ايش عشان لعبة غبية ما تقدم ولا تأخر ولما رجعت من الدوام قررت اروح على بيته بجدة بس عشان اجلده وافقع وجهه بالحياة الحقيقية بس جاري دكتور حشيش مسكني وهداني
    وقالي اترك اللعبة انسى اللي صار ولاترجع الا بعد فترة
    واسف على كتابة قصة حياتي بس عشان اوصل لك الفكرة انو هو فعلا كان صديقي وكنا مثل الاخوان
    هذا موب صاحب ابد , واذا كنت راح تسامح اي حد يغلط بحقك كذا الدنيا راح تدوسك

صفحة 75 من 86 الأولىالأولى ... 2565737475767785 ... الأخيرةالأخيرة