مساعدة لمعرفة اسعار اغراض المدجج
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مساعدة لمعرفة اسعار اغراض المدجج

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

مساعدة لمعرفة اسعار اغراض المدجج

السلام عليكم ,, كيف الحال طيبون انا رجعت للعبة واغراض الشخصيه ضايعه مدري وش وضعها ههههههه
    المهم الشخصيه لفل 153 مدجج ابي اشتري اغراض كاملة مكملة له عشان ابدا بداية كويسة

بس ماني عارف كم نقة اشتري لاني ماعرف بالاسعار شي نهائيا ياريت تعلموني اسعار الاسلحة سفك فريد طبعا وودروب والخ

عشان اشتري الننقاط واضبط وضعي ومحد يضحك علي فيها

0 Not allowed! Not allowed!

ملك ضرر كيوبيكالا الصورة الرمزية icydragon
    Thumbs Up/Down
    Received: 990/59
    Given: 2,200/80
    تشحن ولا معك كاش تشتري؟

شوف هذا الشرح http://rappelz.gamepower7.com/forum/...AC%D8%AF%D8%AF

الوصول للفل 160 سهل جدا

فقط استخدم طقم جدار الصد باحجار سفك وحيوية وفأس 2ق سفك اسطوري تطوير +12 وجيب مثلا 4ج مثل اللي مكتوب بالموضوع لين توصل 160 ( في ساعة او اثنين بمثبت ) اثناء عمل مهام السيطرة واختها حقت السراديب

بعدها تشتري طقم نجم القطب مثل اللي بالموضوع وبقية الامور

قال تعالى: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (86) يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    ايه انا ابشتري نقاط بس الفاس بكم نقطه والدروب كذلك ك مثال انا اذكر شريت فارس سفك اسطوري ب 400 نقطه بس حاليا ابي الفريد

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 50/4
    Given: 19/9
    اشتري اي فاس رخيص سعرو 1مليون وطورو لل +11 او اقل وروح اعمل سراديب

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    اي دروب اقل من 160 مو بنقاط و المفروض اسعارها رخييييصة 200 مليون 300 مليون لا تصرف اكثر
    حاليا جدار الصد استخدمهم و طورهم بنفسك مو صعب .. طور بمكعب ضرر\دفاع عادي لي +7 بعدين طور بمكعب الكوجي المطور يصير التطوير +8~+12 انت و حظك ..
    او اشتر من المزاد و دام بتشتري اشتر جدار الصد سفك اسطوري (ما انصحك لان بتحتاجه لي ال155 فقط)

دروع 155 نفس القصة .. دروب سراديب اما انك تفك الختم و اذا عجبك المعايرات تطوره او تشتري جاهز (تشتري جاهز احسلك اذا لقيت معايرات كفو و باحجار و رخيص)

اسلحة و دروب 160 هي الي بنقاط .. الطقم اسمه "نجم قطب" .. الدرع تفادي او دقة عضلية .. الحذاء موف و تفادي .. القفاز دقة عضلية و اتاك سبيد و انفجار
    السلاح انت تختار .. اذا تبي سرعة هجوم اخذ فأس قبضتين .. اذا تبي ضرر اخذ قبضة .. معايرات انفجار و دقة و اتاك سبيد