شبح استفسارات مساعدة
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شبح استفسارات مساعدة

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

شبح استفسارات مساعدة

السلام عليكم قررت اسوي شبح حاليا لفلي 170+ 6ن احتراف بدي اعرف افضل توزيع 6ن احتراف للعلم بجيب سيوف + بدي اعرف ايش افضل سفك حيوية او سفك قوة دروبي +افضل معايرة للعلم جبت قفاز +270 دقة وتاك سبيد +8 +حداء +163 تفادي و16 موف شو اجيب درع وسيوف شو افضل معايرة بدي اشتري اندوري الرحاء تقولي لي شو افضل جيب لضرر كفو ونصائح كل شي يفدني وافضل شي اسمك ب لعبة بهمس لك ومشكورين

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    ما اعرف الكثير عن الشبح
    الاحجار يفضل سفك و قوة و رشاقة
    الاندوري يزيدك ضرر بس يقلل الانفجار
    الدرع تفادي او دقة
    و سيوف تاخذها بنسب 4% و دقة و انفجار

بطل فتي الصورة الرمزية hassn33221
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/3
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adem2000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم قررت اسوي شبح حاليا لفلي 170+ 6ن احتراف بدي اعرف افضل توزيع 6ن احتراف للعلم بجيب سيوف + بدي اعرف ايش افضل سفك حيوية او سفك قوة دروبي +افضل معايرة للعلم جبت قفاز +270 دقة وتاك سبيد +8 +حداء +163 تفادي و16 موف شو اجيب درع وسيوف شو افضل معايرة بدي اشتري اندوري الرحاء تقولي لي شو افضل جيب لضرر كفو ونصائح كل شي يفدني وافضل شي اسمك ب لعبة بهمس لك ومشكورين
    وعليكم السلام اخوي بالنسبة للتوزيع انصحك 222 الاحجار كامل سفك وقوة وجيب لك سيوف بنسب 4/3 .. الدرع تفادي ويفضل يكون دقة ادا مافي دقة جيب تفادي ... ويفضل تكون دروبك 3 ش انصحك تاخد فرو جسدي وتحط 3 مدمرات+1 و2 اشاهب +3 واراميس واعاصير وهيليون للتدريب وللضرر الكفو حط اراميس فيورا وبالور اسمي باللعبه فزاآاع

بطل مقدام الصورة الرمزية amirmahmed299
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/14
    Given: 82/18
    التوزيع يكون 2-2-2 الدرع جيب واحد بتفادي واحد بدقة ...السيوف بنسب 3/4 ودقة وتفادي ..الاحجار يفضل لو تبداء تضعهم رشاقة وسفك توصل الاتاك سبيد 959 تستعمل ترياق مدمر علي طول تجيب مميز انشودة وتوشكا في البداية اما لو تستعمل مستلزمات وبراحة توصل اتاك سبيد فوق 959 تبدل تجيب مميز قريب ذئب وتوشكا وشحن ...الحزام لو تسليحك متوسط او قليل تجيب فرو جسدي لو تسليحك فوق +21 تجيب اندوري ...انصحك كل ما ترفع مهارة خبير السلاحين تنزع حجر رشاقة وتضع بدله قوة...افضل جيب من ناحية ضرر 3 مدمرات و2 اشهب +2 ..بطاقة ارميس وفيورا وشجاعة لو ماتقدر تجيب شجاعة اكتفي بي فيورا وسيد الاعاصير....معايرات الخواتم والاقرط انفجار واتاك سبيد فقط

التعديل الأخير تم بواسطة amirmahmed299 ; 08-07-2018 الساعة 01:26 PM

F
    alconxXxCR7