حظر ؟
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: حظر ؟

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

حظر ؟

السلام عليكم شباب

الموضوع الثالث لي بخصوص حظر حسابي تواصلت من قبل في المنتدى وعبر نظام البطاقات لاكن للاسف مارجع الحساب ولااحد فادني

سبب حظر الحساب كنت تارك اللعبه لفتره معتزل ورجعت لقيت اني متهم بسرقه الاعب haddad تواصلت معى الجي ام رد علي تم حظر حسابك بعد التأكد من قاعده البيانات ولماذا لم تتواصل معنا سابقا بخصوص الحساب ولايمكن الوصول لحسابك بسبب التحديث الدوري لقاعدة البيانات والحساب مغلق بشكل نهائي !! طيب انا ماسرقت شي وماكنت ادري بشي طبق علي القانون البند الثامن عشر

يمنع القانون الإدارة من التدخل في الحالات التالية ويتحمل اللاعب المسؤولية كاملة عنها :

5- التأخر بإرسال شكوى لأكثر من 7 أيام من تاريخ حصول المشكلة أو عدم تزويدنا بالمعلومات الكاملة من صاحب الشكوى مهما كان نوعها

احين انا كنت تارك اللعبه ومادري وماسرقت شي تحاسبني الاداره على فعل لم ارتكبه وتطبق علي القوانين وانا تارك

الحساب فيه دروب +25 +24 بطايق +5 +6 جيب نبيل جيب ظلال حزام 8 ليش الاداره ماتعوضني او تفتح الحساب وانا ماسرقت شي ولا قال اصلا وش الادوات المسروقه !!

ليش يعني هذي التصرفات الخاطئه الحساب خاسر فيه اكثر 8000 واكثر

طيب ادا الاداره غلطانه او ع قولته متأكد من قاعده البيانات وانا متأكد وواثق من نفسي والحمدلله ماسرقت شي ولاعرفه ولا حتى طلبت ادوات او حساب لاعب في عمري

القوانين الواردة أعلاه تخضع بشكل دوري للتحديث والتطوير بما يضمن مصلحة اللاعبين ومتعة مجتمع اللعبةلذلك يمكن تغير أو تعديل أو حذف أو إضافة قوانين وقواعد وعقوبات في لعبة أمل الشعوبإلا أن الإدارة ستبلغ جميع اللاعبين بذلك على الفور بالطرق المناسبة.
    احين انا ماغلطت بحق الاداره ولاحق الاعب ليش مايرجع حقي او الدنيا سايبه

تواصلت عبر نظام البطاقات للأسف اخر شي يسوي البطاقه مغلقه ومو راضي يعوض او يفتح الحساب للأسف يعني عادي مستقبلا تصيب لاعبين مخسرين وشاحنين اكثر مني والاداره تسحب عليه او يرد تم التأكد من قاعده البيانات وهو غلطان !!

وانا لاعب من ايام ماكانت اللعبه تسجل دخول ب 100 ن

اسم الحساب:dragom7

اتمنى احد يفيدني

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 08-18-2018 الساعة 09:03 AM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/1
    Given: 77/11
    وفين الرقم السري

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 66/14
    Given: 8/0
    معوض اخوي

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    ان شاء الله يعوضنا بس يعني ادارة منتدى غير مسؤوله واداره نظام البطاقات ماتعوض تحظر وتمشي واخرتها لايمكن الوصول لحسابك وضحت لهم اكثر من مره تارك اللعبه ومادري بشي

وش هالتعامل والقانون الظالم دا ادا نظام البطاقات مايفيد ولايعوض نكلم مين يعني !!

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    عرض مشكلتك على المنتدى ما رح يفيدك صراحة

كثير من الحسابات تنغلق بدون ارتكاب اي ذنب من طرف صاحبها ، اما لي يخالفون قوانين (بيع نقاط خارج اللعبة ، بيع حسابات ... الخ)
    ما يصير لحساباتهم اي شي ، حتى لو تشتكي عليهم

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مقدام الصورة الرمزية SAKATA
    Thumbs Up/Down
    Received: 119/5
    Given: 147/26
    أنا تسكرت حسابات بفاتي لأني ما دخلت اللعبة من سنتين ولما جيت استرجعهم كنت ناسي ايميلاتهم... بحكم عندي قرابة العشرين ايميل وبعض الحسابات اللي كانت في سيرفر المدمر وكنت ناسي لفلاتهم....

سبب الحظر كان عدم الدخول لفترة طويلة وثانياً لحمايتي من التهكير ... انا ادور اللي يحميني منكم حالياً انتوا اللي انتهكتوا حقوق حساباتي بالاغلاق بحجة الحماية؟ عن اي حماية نتحدث؟

الشكوى لغير الله مذلة

وعلى فكرة أُفَضِّل أن أرى حساباتي مهكرة على أن أراها مغلقة من دون سبب...

التعديل الأخير تم بواسطة SAKATA ; 08-19-2018 الساعة 04:11 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/8
    Given: 20/7
    اذا بتشحن بكثرة الحساب يفتح غيره لا تعب حالك

بطل مهاجم الصورة الرمزية NA9ER119
    Thumbs Up/Down
    Received: 100/22
    Given: 2/3
    ادفع غرامة ولا مافيه؟
    يمكن واحد من خوياك خش حسابك ونصب فيه وانت ماتدري

بطل مقاتل الصورة الرمزية houssem90
    Thumbs Up/Down
    Received: 52/34
    Given: 70/67
    بند رقم 18 يحميي سارقين تدعم إدارة سارقين

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    والله يا اخواني ماسرقت شي والاداره حدها تقرأ وتمشي ماتشوف حل لنا لا في نظام البطاقات ولا المنتدى حتى الي يتعب ويخسر حاله لو فوق 20 الف ويصيبه هالموقف يقول له انت سارق وتم التأكد من قاعدة البيانات وحسابي ماحد يعرفه ولا عندي اصدقاء يلعبوها ولو طلبت فك الحظر يقول لك بنراجع معلومات الحساب مما يعني انه تصرفهم خاطئ بالحظر واخرتها لايمكن الوصول لحسابك وش هالنظام الفاشل الظالم احظر وامشي القهر تشحن وتخسر حالك واخرتها انت سارق سلامات الدنيا سايبه يااداره المشكله يطبق عليك القانون بحكم انك سارق ولما تفهمه انه انت ماسرقت شي يطبق عليك الاداره غير مسؤوله لانه مضى عليها اكثر من اسبوع وتكون غلطتك !! طيب والي تارك حسابه واصلا حتى ولو مو تارك حسابه ليش تحظره ع هواك سارق او مسوي شي كدا من راسهم ويدخل لك بعد المعلومات قاعده البيانات ويلا حلها وياه ومايندرى ادا ماضرب عليك الدروب والحساب !!

نطالب بالتعويض او مصدر اخر نبلغ فيه ع نظام البطاقات لانه الظاهر فيه فساد مهما تحاول تفهمه او تبرر موقفك يصرفك او يطبق عليك قانون حتى لو انت مو مسوي شي !!

التعديل الأخير تم بواسطة dragom20 ; 08-20-2018 الساعة 09:09 AM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة