طريقة دمج الدروب
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: طريقة دمج الدروب

بطل فتي الصورة الرمزية ahmedsh25
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 6/1

طريقة دمج الدروب

انا تعبت انى ادور على دروب للشبح
    فقررت انى اعمل دروب بنفسي
    بس كل ما اطور ينكسرو
    فعاوز اعرف ازاى اطور بطريقة صح

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    اشتر مكعبات الضرر العادية و طوره من 1~7
    و اشتر او سويلك مكعب كوجي ضرر ( الكوجي يفرق عن العادي انه يطوره 1 او 2 او 3 او 4 او 5)
    للعلم الدروبات رتبة (7) تنكسر اذا دمجتها وهي +8 وفوق و نسبة النجااح قلييل قلييل قليل جدا كل ما زاد التطوير

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    ما في اي طريقة معتمدة للتطوير او للترويض
    كله يعتمد على حظك بالحياة

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    ما في اي طريقة معتمدة للتطوير او للترويض
    كله يعتمد على حظك بالحياة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    اشتر مكعبات الضرر العادية و طوره من 1~7
    و اشتر او سويلك مكعب كوجي ضرر ( الكوجي يفرق عن العادي انه يطوره 1 او 2 او 3 او 4 او 5)
    للعلم الدروبات رتبة (7) تنكسر اذا دمجتها وهي +8 وفوق و نسبة النجااح قلييل قلييل قليل جدا كل ما زاد التطوير

طيب ازاى الناس بتطور ل +20 وهكذا

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    أمس انا طورت أسلحة ل +20

إشتري اسلحة من المزاد التي قيمتهم ب 2 مليون او اقل
    أنا اشتريت ممكن ب 400 مليون او يمكن اقل او اكثر. ما ادي العدد لكن كان عندي في الحقيبة 800 وصار 400 تقريبا

وبعدها اشتريت مكعب كوجي العادي لأنه هناك في المزاد حصلت شخص يبيعم بقيمه أرخص من مكعب ضرر ونفس الشيء مكعب ضرر اذا عندك حديد مصهور كمية. لكن انصح بصناعة معب كوجي مطور بالحديد المصهور لأنه ضروري جدا للوصول الى +20 بلا مكعبات عريقة ولا غبار. هذا المكعب ضروري تحتاجه لتطوير سلاح بصلابة انت تريدها. مكعب كوجي عادي بنسبة كبيرة ينجح عندي اكثر من مكعب الضرر بالاضافة التوفير يكون انه بنسبه كبيرة عندي يزيد +3 و +2 وقليل يزيد +1. هذا الذي صار عندي

طورت الاسلحة بمكعب كوجي عادي وتأكد انهم +7 او +6. واذا وصلت +6 فاستعمل مكعب ضرر لرفعه +7. أحيانا يرتفع السلاح من +5 الى +8 (: هنا تكون شوي مشكلة لكن ما صارت لي كثير. بعد ما يكون +7 فطورهم بمكعي كوجي المطور. كلهم ويكوني بين +8 الى +12 بنسبه عشوائية.

بعدين رتبهم. اول شيء طور الاسلحة +8 بمكعي الكوجي المطور. ثم أي سلاح +9 ثم الاسلحة +10 وهكذا. هو كثير اسلحة بتنكسر. أنا بعض الاسلحة +14 صارو +19 مرة واحدة وسلاح صار +20 بعد +15 (: وسلاح صار +16 وطورته صار +18 ثم +20. والاسلحة التي بقت معدودة باليد.

واذا حبيت تعمل تجارة فممكن تطور اي سلاح رتبه 7 الى +20 وتبيعهم بمبلغ كبير وبالمبلغ تكرر الخطوات مرات. لأنه المبلغ الذي جمعته بسلاح واحد أضعاف مضاعفة من مبلغ التصنيع. ويصير عندك اسلحة مضاعفة لأنهم يستخدمونهم للتصفيح. ثم بامكانت شراء سلاح +22 بالمبلغ الذي جمعته. لكن المشكلة هو نفاذ قطع كوجي المطور الفارغ ولازم تجمعهم من جديد. والمشكلة الثانية هي الوقت والملل. تكرار الخطوات 4 او 5 مرات ممكن تشتري سلاح +22

ملاحظة: عند صناعة مكعب كوجي مطور فادمج كمية مثل 70 قطعة كوجي مطور +560 حديد مصهور. لأنه اذا نجح ممكن يطلع لك 16 مكعب كوجي مطور عشوائي مثلا. اما اذا دمجتهم واحد واحد فاما فشل او نجاح مرة واحدة وهنا خسارة. وممكن تضيع بدمج كمية لأنه اذا فشل فيختفي الكل.انا صنعت بنفسي ولا اشتريتهم.

فقط اشتريت حديد مصهور و مكعب كوجي عادي ((لأنه ارخص من مكعب ضرر)) وكعيب ضرر كمية محدودة. نصيحة امسك الحاسبة وشوف ارخص بائع للحديد المصهور و مكعب كوجي العادي. هناك من يبيع الكوجي العادي بمليون للحبة وهناك من يبيعها ب 300 الف للحبة.

ملاحظة أخرى: اذا ما قدرت توصل +20 فممكن تبيع سلاح +19 بضعف كمية التصنيع او +18 حسب ما شفت اسعارهم في المزاد. وهم صلابة نادر بسبب عملية التصفيح.

التعديل الأخير تم بواسطة 0o0saber ; 08-23-2018 الساعة 10:53 AM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة
    أمس انا طورت أسلحة ل +20

إشتري اسلحة من المزاد التي قيمتهم ب 2 مليون او اقل
    أنا اشتريت ممكن ب 400 مليون او يمكن اقل او اكثر. ما ادي العدد لكن كان عندي في الحقيبة 800 وصار 400 تقريبا

وبعدها اشتريت مكعب كوجي العادي لأنه هناك في المزاد حصلت شخص يبيعم بقيمه أرخص من مكعب ضرر ونفس الشيء مكعب ضرر اذا عندك حديد مصهور كمية. لكن انصح بصناعة معب كوجي مطور بالحديد المصهور لأنه ضروري جدا للوصول الى +20 بلا مكعبات عريقة ولا غبار. هذا المكعب ضروري تحتاجه لتطوير سلاح بصلابة انت تريدها. مكعب كوجي عادي بنسبة كبيرة ينجح عندي اكثر من مكعب الضرر بالاضافة التوفير يكون انه بنسبه كبيرة عندي يزيد +3 و +2 وقليل يزيد +1. هذا الذي صار عندي

طورت الاسلحة بمكعب كوجي عادي وتأكد انهم +7 او +6. واذا وصلت +6 فاستعمل مكعب ضرر لرفعه +7. أحيانا يرتفع السلاح من +5 الى +8 (: هنا تكون شوي مشكلة لكن ما صارت لي كثير. بعد ما يكون +7 فطورهم بمكعي كوجي المطور. كلهم ويكوني بين +8 الى +12 بنسبه عشوائية.

بعدين رتبهم. اول شيء طور الاسلحة +8 بمكعي الكوجي المطور. ثم أي سلاح +9 ثم الاسلحة +10 وهكذا. هو كثير اسلحة بتنكسر. أنا بعض الاسلحة +14 صارو +19 مرة واحدة وسلاح صار +20 بعد +15 (: وسلاح صار +16 وطورته صار +18 ثم +20. والاسلحة التي بقت معدودة باليد.

واذا حبيت تعمل تجارة فممكن تطور اي سلاح رتبه 7 الى +20 وتبيعهم بمبلغ كبير وبالمبلغ تكرر الخطوات مرات. لأنه المبلغ الذي جمعته بسلاح واحد أضعاف مضاعفة من مبلغ التصنيع. ويصير عندك اسلحة مضاعفة لأنهم يستخدمونهم للتصفيح. ثم بامكانت شراء سلاح +22 بالمبلغ الذي جمعته. لكن المشكلة هو نفاذ قطع كوجي المطور الفارغ ولازم تجمعهم من جديد. والمشكلة الثانية هي الوقت والملل. تكرار الخطوات 4 او 5 مرات ممكن تشتري سلاح +22

ملاحظة: عند صناعة مكعب كوجي مطور فادمج كمية مثل 70 قطعة كوجي مطور +560 حديد مصهور. لأنه اذا نجح ممكن يطلع لك 16 مكعب كوجي مطور عشوائي مثلا. اما اذا دمجتهم واحد واحد فاما فشل او نجاح مرة واحدة وهنا خسارة. وممكن تضيع بدمج كمية لأنه اذا فشل فيختفي الكل.انا صنعت بنفسي ولا اشتريتهم.

فقط اشتريت حديد مصهور و مكعب كوجي عادي ((لأنه ارخص من مكعب ضرر)) وكعيب ضرر كمية محدودة. نصيحة امسك الحاسبة وشوف ارخص بائع للحديد المصهور و مكعب كوجي العادي. هناك من يبيع الكوجي العادي بمليون للحبة وهناك من يبيعها ب 300 الف للحبة.

ملاحظة أخرى: اذا ما قدرت توصل +20 فممكن تبيع سلاح +19 بضعف كمية التصنيع او +18 حسب ما شفت اسعارهم في المزاد. وهم صلابة نادر بسبب عملية التصفيح.
    المشكلة انه بينكسر انا بوصل ل +8 ل +12 بس بعد كدا بينكسر والسلاح مش بيكون له لزمة فعاوز اعرف ازاى اكمل على السلاح دة واصلحه او احميه ف التطوير

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedsh25 مشاهدة المشاركة
    المشكلة انه بينكسر انا بوصل ل +8 ل +12 بس بعد كدا بينكسر والسلاح مش بيكون له لزمة فعاوز اعرف ازاى اكمل على السلاح دة واصلحه او احميه ف التطوير
    الذي كتبته لعمل عده اسلحة وتجميع ذهب لشراء السلاح مباشرة قوي مباشرة.

تطوير سلاح واحد فقط باستخدام غبار حماية او تصليح. ومكعبات عريقة وغيره بيكلفك كثير اكثر من شراء السلاح مباشرة.

اذا تريد صلابة معينه فاجمع كمية اسلحة من نفس نوع الصلابة وكرر الخطوات عليه. وصلهم الى +7 ثم مكعب كوجي مطور وتعطيك نسبه عشواية بين 1 الى 5.

انا يمكن 200 سلاح والذي بقى ولم ينكسر يحسب باليد.

باختصار. ما عندي طريقة محددة الا بتكليف نفسك لشراء غبار حماية وتصليح ومكعب عريق. بتحصلهم يبيعونه في سوق عكاظ او المزاد.

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية xXmounir1Xx
    Thumbs Up/Down
    Received: 17/3
    Given: 2/0
    امم كم سلاح زبط معاك +20 ؟!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXmounir1Xx مشاهدة المشاركة
    امم كم سلاح زبط معاك +20 ؟!
    2 وواحد منهم مباشرة من +15
    واحد +19 وهذا ارتفع مباشره من +14
    اثنين +18 واحد منهم ارتفع مباشرة من +13
    كثير +16 لكني حاولت ارفعهم وانكسرو وبقيت واحد يمكن ابيعه

لا ادري العدد المحدد المستخدم لكن يمكن 200

كل هذا صار لأنه الادارة رفعت نسبة نجاح بشكل كبير الكوجي العادي والمطور في الاصدارات السابقة مرتين

التعديل الأخير تم بواسطة 0o0saber ; 08-23-2018 الساعة 09:11 PM