#عدم_السماح_النمط_بالسحيقة
صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 46

الموضوع: #عدم_السماح_النمط_بالسحيقة

بطل مقاتل الصورة الرمزية 123waterflame1231g
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/1
    Given: 3/4

#عدم_السماح_النمط_بالسحيقة

شباب صوتو لايك او احكو عدم السماح بالنمط

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    هو صحيح انه مشكلة التنميط فيه ومزعج، لكن الافضل انه لا يمنعونه. لأنه بهذا بتمنع متعه بعض اللاعبين.

زعم اني لا احب التنميط ومزعج لكن لا امنعه. لأنهم قفلوا عليهم السيرفر القتالي فالبعض معتاد ويحب النمط.

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 16/1
    Given: 22/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة
    هو صحيح انه مشكلة التنميط فيه ومزعج، لكن الافضل انه لا يمنعونه. لأنه بهذا بتمنع متعه بعض اللاعبين.

زعم اني لا احب التنميط ومزعج لكن لا امنعه. لأنهم قفلوا عليهم السيرفر القتالي فالبعض معتاد ويحب النمط.
    طيب ولما الاقي واحد 3شخصيات عند كل اماكن الثلجيات وحاططهم تلقائي طول اليوم شو اسوي كيف اتدرب او اجمع

بطل مقاتل الصورة الرمزية team44
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/0
    Given: 29/13

مش مشكلتنا اخي انهم لغو سيرفر المدمر القتالي لان في الاخر لاعبين سيرفر المدمر انتقلو الي سيرفر ارغوث وسيرفر ارغوث له قواعده الخاصه بس للاسف حتي الاداره مبقتش بتتبعها
    يعني المفر وض التخريب ممنوع وكون ان واحد يجي ينمط علي و انا في الدهليز دا معناه انه خرب علي وقت التدريب ودا المفروض القوانين بتمنعه ولو صورت حد وبعت تكت للجي ام و يتعاقب بس اتحدي لو كانت الاداره بتعاقبهم علي جرمهم @@

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team44 مشاهدة المشاركة
    مش مشكلتنا اخي انهم لغو سيرفر المدمر القتالي لان في الاخر لاعبين سيرفر المدمر انتقلو الي سيرفر ارغوث وسيرفر ارغوث له قواعده الخاصه بس للاسف حتي الاداره مبقتش بتتبعها
    يعني المفر وض التخريب ممنوع وكون ان واحد يجي ينمط علي و انا في الدهليز دا معناه انه خرب علي وقت التدريب ودا المفروض القوانين بتمنعه ولو صورت حد وبعت تكت للجي ام و يتعاقب بس اتحدي لو كانت الاداره بتعاقبهم علي جرمهم @@

ابسط شيء لا تتدرب هناك

انت بنفسك قلت سيرفر له قوانينه. ومن قوانينه سماح النمط في اعماق سحيق. تدرب في اماكن ثانية وليس شرط هناك.

الحلل ممكن عمل دهليزين لزيادة مساحات لكن بالمنع بيكون هناك اعتراضات مثل ما انتو الحين تعترضون.

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team44 مشاهدة المشاركة
    إذا تقصد هذا القانون

التخريب :

تعطي لعبة أمل الشعوب الحق لجميع اللاعبين بالاستمتاع باللعب والفائدة , وعلى اللاعبين احترام حقوق الآخرين في ذلك وعدم إفساد متعة اللعب أو التخريب في اللعبة أو مضايقة بعضهم. ويسمح القانون للجي ام باتخاذ التصرفات المناسبة بحق المخربين وهو يحرص خلال وجوده على تنفيذ كل ما يلزم لضمان متعة اللعبة للجميع.
    فهذا قانون مبني على أشياء مزاجية و اعتباطية

فهناك متعة المنمط و هناك متعة من تم التنميط عليه

إذا أنت تبغى تستخدم القانون لتقول أن المنمط يفسد متعتك

فالمنمط هو الآخر ممكن يستخدمه ليقول إنك أنت تفسد متعته بمحاولة عدم السماح له بأن يقتلك

لهذا قانون التخريب بكامله بلا فائدة لأن الأساس ليس القانون هنا لنحتكم له بل مزاج الجي أم

لاعب ذهبي الصورة الرمزية B3R9Y
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,157/105
    Given: 985/369
    انا مادخل السحيقة
    لذلك انا مع السماح بالنمط فيه : |

Hellobroher#
    15-3-2019

مدري شقول وكيف ابشرح الونّه .. \\ .. تقل ونّه إتـوِن واحسـاسها وَن
    أقرب شعور(ن) لإحساسـي كأنَـه .. \\ .. منظر جمالي ناقص(ن) ماتلوَن

GamerTag: B3R9Y

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b3r9y مشاهدة المشاركة
    انا مادخل السحيقة
    لذلك انا مع السماح بالنمط فيه : |
    التدريب اهم من النمط في السحيقة تصويتك زي الحشرات p:

Thumbs Up/Down
    ابسط شيء لا تتدرب هناك

انت بنفسك قلت سيرفر له قوانينه. ومن قوانينه سماح النمط في اعماق سحيق. تدرب في اماكن ثانية وليس شرط هناك.

الحلل ممكن عمل دهليزين لزيادة مساحات لكن بالمنع بيكون هناك اعتراضات مثل ما انتو الحين تعترضون.
    مزبوط يعملو سحيقة 1 وسحيقة 2 ال1 يسمحو النمط فيها وال2 ممنوع النمط بس المشكلة النسخة الكورية الي تحدث مو الجي ام @@

بطل مستكشف الصورة الرمزية master7o7
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 7/0
    صدق الاداره لو بهمها مصلحة اللاعبين ماكانت سمحت بالنمط داخل السحيقة او كانت عملت دهليز سيحقة 2 ومنعت فيه النمط للكل يستفيد
    واللي عم يحكي عن المتعه بالنمط ينز الحقل يتمتع مايجي عند ناس بتشتري مضاعفات ومستلزمات لتتدرب ويجي واحد بنمط عليه ويبقتلو وتعا ارجع دور على بفات لتلاقي بفات بكون المضاعف اللي تسممتو والمثبت والمستلزمات خلصو يعني صار اسمو اذى مش متعه , هلء بيجيك واحد بقلك مجرد لعبه ومابعرف شو الافضل يضل ساكت الحرام حرام مهما صغر .

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة