اليوم من الطفش وفصل المخدم قررت خلص اعتزل ومشكلة فصل شخصية من الدعم الفشل السرع - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: اليوم من الطفش وفصل المخدم قررت خلص اعتزل ومشكلة فصل شخصية من الدعم الفشل السرع

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mos3abissa مشاهدة المشاركة
    انا ما تصير معي غير بي امل الشعوب وبس شمعنا؟
    هذا الشيء اذا صار في موقع فلا يعني ابدا انها تصير في مكان ثاني في نفس الوقت.

انا عادة موقع انمي ولعبه امل الشعوب الاكثر تصير هذه المشكله بسبب شركة الانترنت. يعني كل المواقع شغاله وسريع الانترنت لكن بسبب انه المزود يغير عنوانه بشكل مستمر او حتى ادارة اللعبه احيانا فيصير فصل مؤقت فاضطر اشغل في بي ان لدخول اللعبه.

تصير لي المشكله في اللعبه بشكل كبير لما كنت في بريطانيا بسبب تغيير العنوان. فاذا اريد العب اللعبه فاشغل الفي بي ان.

انت ما شرط تتواصل عندهم لمشكله تتكرر كل مرة وحلها حسب كلامهم مشابه لأنها بتتكر في النهاية.

انا يكثر الفصل احيانا بسبب بوف الجي ام. وتصير اللعبه بطيئة او بما يسمى لاق فكلما جات المشكلة فقك اتبع الخطوات هنا بالاضافة حذف مجلد GameGuard وبعدها ادخل.

سؤال: لماذا المشاكل كثيرة عندك وليس عندي؟
    -لماذا لما يكون عندك مشكلة لما انا اكون داخل اللعبه و اشوف كثير لاعبين يتدربون بشكل ممتاز؟
    -انا عندي صديق الشبكة عنده بطيئة جدا لكن ما تفصل اللعبه كثير مثل ما تفصل عندك وهو لا يعرف كثير عن اللعبه والمشاكل؟
    -لماذا لما انا اتواصل مع الدعم فالمشكلة تحل من اول محاوله وليست مثلك مشاكلك؟

فانا اشكل انك لا تحاول كثيرا تحل المشكلة او عندك خلل في اللابتوب او الكمبيوتر.

ملاحظة: كوني في المنتدى لا يعني انني غالق اللعبه. فأنا اكون في السوق احيانا او فقط ابقي اللعبه شغاله ساعات ولا يأتي فصل.

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية Jalmod
    Thumbs Up/Down
    Received: 225/35
    Given: 617/27
    بعدها عا بتفصل هالفجلة ههههههههههههههههههههههههه
    يييييييييييي من إيمتى ما دخلت لحسابي ولا من 3 شهور
    الحمدالله ما تغيير الوضع كككككككككك
    أحيي مواقف اللعبة الثابتة و الصامدة بوجه التصليح خخخخخخخخخخخخخخخخخ

0 Not allowed! Not allowed!
    طنش تعش تنتعش و لغير ربك تركعش و عن حقك تزحزحش و عن هالدنيا تسألش و حب هالأيام ما بينفعش و عن كرسي الكمبيوتر ما تقومش و عن النت ما تتحركش

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12