السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رسالتي هذي موجهه الي اداره العبه العليا وليس الي الجي ام او الموظفين
بما اني اعتبر نفسي جزء من هذي العائله وهي عائله امل الشعوب وبعد 8 سنوات
اعتبر ان من حق عائلتي عائلة ام الشعوب ان اقدم نصيحه لها للاستمرار
سبب تردي العبه وتراجعها وتراجع عدد لاعبيها هم الاداره التي لاتفكر مع الاسف للتطوير وحل المشكلات
انا ابي اعرف شغله واحده انتو ما سالتو نفسكم عن سبب تراجع العبه معقوله ما عملتو اجتماعات وبحثتو عن الاسباب والحلول
معقوله لا يوجد شخص يستطيع الابتكار ومعالجة المشاكل هذا سؤال اتمني اني احصل علي اجابه عنه
انا بقدم لكم اقتراح وحلول لتحسين العبه بامكانكم الاخذ بها او تجاهلها واكون ريحت ضميري وانتهي
اولا مشكله الاعتزالات الكثيره
سببها او اسبابها او اغلب الاسباب هي الملل
عدم وجود بفات بالعبه
عدم وجود لاعبين بعدد كافي لان اعتماد العبه علي محاكاه الواقع يعني مجتمع واي مجتمع مافي ناس او هجرته الناس
بيكون مجتمع ميت ممل
لايوجد حافز او اثاره بالعبه تخلي الناس تدخل وتتفاعل مع العبه
طيب ايش الحل ؟
الحل موجود اذا حبيتو انكم تحلون المشاكل
اولا عمل اطقم بفات خاصه بالاداره تفتح بصوره مستمره اما بالمدن او بالمخفيه لتشجيع الاعبين لشراء المخفيه وتكون بفات علي مستوي عالي
ثانيا عمل احتفاليات تواجد بصوره مستمره
ثالثا عمل احتفاليات تجميع وسقوط بشكل متكرر اقل شي مرتين بالشهر يعني اسبوع في احتفاليه واسبوع راحه
رابعا تخفيظ الاسعار وتشجيع الاعبين علي الشحن وتقدرو تمنعو بيع النقاط بالعبه وحصرها بالشحن بشرط تكون بسعر مقبول
تواجد الجي ام يجب ان يكون بشكل مستمر ويجب الرد علي مشاكل الاعبين وحلها والتفاعل معهم بشكل فوري
وهناك حلول وخطط كثيره لكن لا استطيع قولها هنا تقدرو ترجعو الاعبين فيها وتكون هناك اثارة ومتعه بالعبه بشكل دائم
اذا حبيتو اعرضها عليكم تواصلو معي
واخيرا لتحفيز الاعبين للتواجد ورفع مستواهم اعملو احتفاليات مستمره للاستهلاك مثلا اذا استخدمت 4 مثبتات تحصل علي مثبت مجانا وكذالك بالنسبه للجنيات والمضاعفات عمل خبره مضاعفه ولكن موزعه وليس مستمره لايام يعني خلال ايام الاسبوع العاديه من الاحد الي الاربعاء تكون هناك خبره مضاعفه لمده ساعتين يوميا بهالشكل تحفز الاعبين للدخول والتواجد
وهناك حلول كثيره لتصبح العبه هي الاولي بالشرق الاوسط ولكن تريد صاحب قرار جري لعملها
وشكرا لكم