ونتد ضد مفنودة واصدقائها
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ونتد ضد مفنودة واصدقائها

بطل مقاتل الصورة الرمزية young26
    Thumbs Up/Down
    Received: 57/9
    Given: 51/3

ونتد ضد مفنودة واصدقائها

السلام عليكم
    طبعا شفنا مفنودة نزلت تشويقه للنمط وتقول انو عمها ونتد دق موافق ولكن هيهات يا ايتها المزه المنافقة

النمط استمر لاكثر من ساعه اصلا وبدايه النمط بلشت في جندار بعدها شرد اذا بدنا نحسب زي ما هو يحسب الي يرجع مشان يروح يجدد بوف يكون خسران اذا انت بهاذي الساعه خسرت 3 مرات يا عزيزيتي

والمشكله الاكبر الهياط الي صار بلشات لمن اعمامهم رجعو يجددو بوف يعني بلعقل 5ضد12 واحد وتبونا نلعب بدون بوف كمان عن جد مزز حريم

المهم في الفيديو كل شيئ موضح وكل شيئ واضح عشره على عشره يعني لا تحاول تلف وتدور وتكذب تمام ؟ وانتبهو دقيقه 19.10 هناك يبلش الشات وهناك سوف تفهم ماذا حدث بلضبط ولكن تابع الفيديو من البدايه وحتعرف مفنود كم مره خسر في النمط كلو هههههههه من بدايتو لاخرتو ههههههههه وانسحاب تكتيكي شباب ونتد والي معه رجعو يجددو بوف سريع سريع كلو يدق مخفيه ونقول احنا فزنا ههههههههه دنتي مصخره يمزه

وطبعا اخر شيئ الفيديو صار طويل لاني ما حبيت اقطع منه شيئ عشان ما يقولك ونتد قص ههههههههههههههههههههه الحين اقولك يا مفنودة ياعزيزتي يلا نزلي الفيديو حقك وهايط عراحتك وشوفهم كيف ونتد دق موافق ههههههه وهو اصلا راح مخفيه هيا يا طفلتي هيا

اهداء لكل الي شاركو بلنمط واهداء للحلف جميعا تحياتي عمكم ونتد حارق مفنوده واخواتها

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    وات ذا هيل وهو امبارح قعد يكتب هو واصحابه في الشت صدعو راسنا ونتد دق موافق @@ والله انك كفو اثبتت هاذ الشيئ الان يا ونتد جالسين تلعبو ضد جيوش وصمله وهم مع ذلك لمن رجعتو تجددو شردو ههههههههههه كفو اهنيك على تقدمك السريع

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    السلام عليكم اولا وانتد حاب تجاوب علا سؤالي اذا ما عندك مانع. يلي انا شفته فالدقيقه19.10. مفنود قال فالإعلان إنّو اتحداك تنزله ساحل. وهذا يعتبر تحدي وانا يلي شفته انك تبي تكمل. نمط. معهم دام انك تبي تكمل نمط ليه ما وافقت علا تحدي مفنود؟

لاعب ذهبي الصورة الرمزية B3R9Y
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,157/105
    Given: 985/369
    WanTeD.rar

Hellobroher#
    15-3-2019

مدري شقول وكيف ابشرح الونّه .. \\ .. تقل ونّه إتـوِن واحسـاسها وَن
    أقرب شعور(ن) لإحساسـي كأنَـه .. \\ .. منظر جمالي ناقص(ن) ماتلوَن

GamerTag: B3R9Y

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel101010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اولا وانتد حاب تجاوب علا سؤالي اذا ما عندك مانع. يلي انا شفته فالدقيقه19.10. مفنود قال فالإعلان إنّو اتحداك تنزله ساحل. وهذا يعتبر تحدي وانا يلي شفته انك تبي تكمل. نمط. معهم دام انك تبي تكمل نمط ليه ما وافقت علا تحدي مفنود؟
    وعليكم السلام

اخي العزيز لو تركز فلفيديو منيح وفي الدقيقه 23.40 او اقل بشوي انا الي جالس اقوله مشينا ساحل وهو قالي بعد ساعه لان علي مشوير الحين وبروح المهم قلت لو تمام ساعه ساعه انتضرته انتضرته وعلفاضي ما فتح واتفاجئ الا بعد 15د من كلامي معه ينزل فيديو منتدى يقول ونتد موافق هههههه اجل وين المشوار الي كان عندك ؟
    المهم اخي العزيز ترقب فيديو مفنود راس براس حق اليوم وما بدو ينزل ساحل يحب دائما يجيب عالم تخرب معه وترقب انه يطير مخفيه وترقب اقين كمان فيديو ميدو راس براس اكلها وبعدها الاخ تبخر من اللعبه كلها هههههههههههه مع احترامي لك ولكن هذول الاثنين ميدو ومفنود هياط بهياط وهم عارفين قدرهم منيح ما يجو الا بلكذب والف ولدوران وهيه في الاصل كلها لعبه ورحم الله امرأ قد عرف قدر نفسه

Thumbs Up/Down
    فرووووووووووخ خخخخخخخخخخخخخخ