النمط والتخبيص

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيك في تمديد الاحتفاليه الخاصة بالنمط

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اوافق

3 25.00%
  • لا اوافق

9 75.00%
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: النمط والتخبيص

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/2
    Given: 0/8

النمط والتخبيص

بصراحه كنت قاعد بدور في المنتدى على المواضيع الخاصة بقرار النمط لنهاية العام واشوف ردود الإدارة طبعا هذا نظرا لأني فاضي وما وراي شيء لأني ما باللعب بأوقات النمط يعني الي قريب الشهر وشوي ما دخلت اللعبة
    الخلاصة
    أولا الإدارة عملت احتفاليه نمط مدتها أسبوعين تقريبا وكان في اعتراضات بس الكل حكى أسبوعين وبعدو وبظل شهر لاحتفاليه الخبرة يعني عادي
    ثانيا الإدارة قررت تمديد الغاء قوانين النمط لنهاية 2018 ما يعادل اكثر من شهر ونص واقتبس من كلامهم ان ذلك نزولا عند رغبة اللاعبين المتزايدة للإبقاء على هذه الاحتفالية
    ثالثا بتاريخ 4/12 كان في موضوع اسمه النمط وكان مضمونة انه تمديد الغاء قانون النمط خرب احتفالية الخبر وجاء رد احد المشرفين الإداريين ليقول
    ان العديد من اللاعبين يحبون النمط وكل اللاعبين يحبون الخبرة ولذلك فان الإدارة قررت افراح الجميع بالجمع بين الاحتفاليتين

طيب انا ايش بدي من كل هذا------ هي حاجه بسيطة أتمنى حد من الإدارة يكون عقلاني وفاهم و بعرف يناقش و يملك حقائق يناقشني فيها
    1- ان تعملوا احتفاله لأسبوعين نمط عادي حقكم
    2- تمديد الاحتفالية والقول حسب رغبه اغلبيه اللاعبين، كلام غير مقنع وين الاستفتاء الي صار وين التصويت تبع الناس من وين حكمتو على انه اغلب اللاعبين وين الأرقام الي تثبت انه اغلب اللاعبين
    نقطة ثانية على ها النقطة بالذات اخي معروف انه سيرفر المدمر تم اغلاقة ودمجه مع ارغوث بسيرفر واحد باسم هكتور والسبب كان قله عدد اللاعبين المتواجدين في السيرفر كيف صاروا اغلبيه في هذا السيرفر اذا انهم اغلبية رجعولهم سيرفر النمط مسموح فيه وفكونا او حولوا السيرفر سيرفر قتالي خلينا نعتزل نهائي ونفتك
    3- بالنسبة للمشرف الإداري صاحب الرد العنيف انه بعض اللاعبين يحبوا النمط و الكل يريد خبره وبفات ترا ردك يرد على نفسة بدك تسعد الجميع الخبرة لوحدها تكفي وترضي الجميع حسب كلامك وليس كلامي بس الي صاير ناس مبسوطة بالنمط وناس مو عارفة تلعب
    أخيرا يا ريت الي يرد من الإدارة يكون عارف ايش بكتب وما يجي ينظر علي لأني بناقش يعني لما تقلي اغلب اللاعبين ورجيني نتيجة استفتاء صار تصويت على الموضوع لا تكحيلي كلام غيبيات اللاعبين بثعولنا او راسلونا على الخاص لأنه هذا كلام ناس ما اجاها اشي وعلى
    تم إضافة استطلاع رأي لهذا الموضوع

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة acount1 ; 12-10-2018 الساعة 07:33 AM

بطل مقدام الصورة الرمزية maroin29
    Thumbs Up/Down
    Received: 189/11
    Given: 89/33

سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في احلام العاجز...

[شرح تخصص: أمير النبال ]

[ قوانين كتيبة: DiSaSteR ]

[موضوع حول لاعبي امل الشعوب ]

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    ملاحظة. قليل لاعبين في المدمر لا يعني ان اغلب اللاعبين في اراغوث لا يحبون النمط. فهو كا في نمط في اماكن ممنوعه لكن كان صعب ينقلو للمدمر لاسباب مثل شحن او انه ضبط شخصيته في اراغوث و صعب ينتقل و عنده اصدقاء صعب يتخلى عنهم.

التسويطات و قرارات اللاعبين لا تكون دائما في المنتدى. فهناك فيسبوك اللي بشوفه كانه محطه رئيسيه اكثر من المنتدى. فمثلا" بعض اعلانات الصيانه المفاجئه لا يتم اعلانها في المنتدى بل فقط في الفيسبوك و متى تنتهي و متى تبدأ. فالاشخاص الذين يشاركون في المنتدى لا يدرون باي تصويت او صيانه او شيء من هذا القبيل (انا من اللاعبين الذين لا يتابعون فيسبوك الا لو كان في شيء لم يذكر في المنتدى مثل صيانه ، فلا ادري لو كان في تصويت او موضوع خاص)

و اذا لم يكن فيسبوك فهناك شيء اسمه نظام بطاقات. فمن الغباء ان يضن احد ان الادارة لا تأخذ بآراء و اقتراحات اللاعبين احيانا في نظام البطاقات. فلو كان هناك شيء ممكن لمصلحه الطرفين فهي سوف تطبقه و اذا كان موضوع كبير فستأجله او ستعمل عليه فتره بعد فتره حتى يكتمل. و هذا النوع من اللاعبين يقترح اشياء بالخفاء عن بقيه اللاعبين فانت لن تعرف من اقترح هذا و ارسله للاداره.

انت قلت لاعبين اشتكو و قالوا بينتظروا حتى نهايه الاسبوعين في صمت. فلماذا لم يواصلوا الشكوى للنهايه يحيث يكون عددهم اكبر من الذين يصوتون بصمت.

و تذكر ان المتواجدون في المنتدى لا يعني انهم كل اللاعبين في اللعبه. فهناك لاعبين شديدي الاحتراف لكن تواجدهم في المنتدى صفر. و حتى اللاعبين الجدد. لا يهتمون بالمنتدى كثيرا" (واجهت كثير منهم و انا عاده اقول لهم يسألون في المنتدى ^_^ على سبيل المثال الناس التي يريد ان تعرف عن التلقائي او عن تخصص ما. فدائما احثهم على السؤال في المنتدى و المشاركه في المسابقات)

فالخلاصه.
    1-ليس كل اللاعبين في اراغوث كانو يكرهون النمط

2-ليس شرط ان تكون التصويت في المنتدى

3- الاداره لا تتجاهل البطاقات المرسله لها بل ربما تأخذ بعضها و ربما ترميها في النفايه

4- المتواجدون في المنتدى هم قله من اللاعبين بسبب اهتمام اللاعبين غالبا" في اللعبه

و اخيرا" انا اكره النمط لكن لا امنعه و هذا ممكن بسبب دمج السيرفرين او حب البعض للنمط. فليس شرط ان افكر في نفسي فقط لانه لو طبق كل ما اريد فسوف اشعر بالملل و لن اكمل طريق جعل نفسي اقوى و اقوى

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اخي سؤال واحد برد عليك فيه
    اذا حدث تصويت بأي طريقة كانت مع اني ما شفته على الفيس بوك لمعلوماتك هل تم الإعلان عنه على الأقل في اللعبه
    يعني طلع الجي ام مثلا وقال التصويت على إبقاء النمط مفتوح الان لجميع اللاعبين من تاريخ كذا الى تاريخ كذا اخوي لو صار تصويت بطريقه صحصيحه خلي النمط للابد ما عندي مانع
    ثالثا الي حكيته واضح الناس الي ما تحب النمط حكت أسبوعين خلي محبي النمط يفرغو طاقتهم يعني فكرو بالاخرين
    ثالثا حبيب قلبي البطاقات شيء فردي يعني عدد المشتركين على الفيس بوك لوحده اكثر من 131000 مشترك بتحكيلي انه البطاقات وصلت لنص اللاعبين على الاقل
    اخر شي المنتدى هو المنصة الرسمية للعبه واذا الاداره بتحكي غير هيك يسكروه ونشوف اذا بقدر لاعبين جدد يسجلو بعدها
    وأخيرا بعيد وباكد موضوع يخص جميع اللاعبين يجب ان يتم عليه تصويت معلن عنه في اللعبه او يقفلو موضوع اللاعبين يختارون احتفالياتهم بأنفسهم
    واهم شيء انا ارى انه من المبالغ فيه إبقاء احتفاليه النمط لمده شهرين ولا انت حاسها عادي
    وحاب اقلك انه النمط مش ممنوع في كل انحاء اللعبه بالكامل

التعديل الأخير تم بواسطة acount1 ; 12-09-2018 الساعة 08:12 PM

مشرف اداري الصورة الرمزية 3mmaar
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,316/511
    Given: 781/1
    اهلا وسهلا بك صديقي الغالي acount1

اتفهم وجهة نظرك

لكن النمط هو جزء من متعة اللاعبين في اللعبة

والهدف الأساسي هو زيادة التحدي بين اللاعيبن

وبإمكانك مواجهة النمط باتحادك مع أصدقائك ضده

أو الإعلان داخل اللعبة وسيقوم العديد من محبي مواجهة النمط بقتله

و بخصوص ما قمت بطرحه بإمكانك التواصل مع الجي ام عن طريق
    * نظام البطاقات *

وسيقوم بتوضيح كامل الأمور لك

وطريقة اتخاذ والأسس التي تم الاعتماد عليها

دمت بحمى الرحمن ورعايته

تحياتي

-3 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    بالنسبة للأسس و القواعد ما بدي توضيح بدي تكون الأسس من الأصل واضحه ومعلنه ومعروفة ما بدي اروح بطاقات وحد يشرح لي بدي شرح للكل شرح هنا في المنتدى يراه الجميع يقنع الجميع ويسكتني ويسكت الجميع
    بالنسبة للنمط بعرف انه جزء من اللعبة بس بعرف انه هذا مش سيرفر قتالي على شان يكون النمط في كل مكان وبدون أي عواقب على اللاعبين الي بفعل النمط يعني من غير المعقول في سيرفر غير قتالي ويكون النمط وتخريب التدريب متاح في كل وقت وكل مكان
    بالنسبة لأصدقائي والتعاون والاعلان على العام واجد من يساعدني سؤال يعني اعين حارس شخصي مثلا على شان اتدرب في السرداب مثلا
    أخيرا حكيت بشكل واضح اذا النمط اصبح هو الهدف والقانون لا يمنعه غيروا نوع السيرفر لقتالي و خلينا نخلص وسؤال اطرحه عليك واذا كتيبة عملت نمط وترتيبها على السيرفر من العشرة الأوائل و كتيبتي ترتيبها قليل نعمل جمعه كتائب مثلا اعمل اعلان على الفيس و احط جائزة للي يمحق هذه الكتيبة
    مع احترامي الأسس الي بتحكي عنها غير معلنه وغير واضحة ولا تشمل جميع اللاعبين ومنحازة للبعض على حساب الكل
    ثم سؤال ليش مثلا وقت الاحتفاليتين مع بعض ليش ما اجو منفصلين
    التفسير الوحيد و المنطقي والواضح انه الموضوع ان القوي يتدرب وحياه وخله يجيب لفل و الضعيف يثبت مكانه
    وباختصار تخصصات النمط معروفه في اللعبه والي تخصصه مخالف يقفل اللعبه افضل وما حد يقلي احتراف على أساس انه النمط مبارزه او بيكون عادل وبتكون انت جاهز مش على أساس بخليك تبدا تدريب وبعدين بغدر فيك واذا براري بقتل المرافقين
    النمط جزء من اللعبه بس التخريب هو الي خلاه مكروه وازاله العقوبة عن الي ينمط دمر متعه اللعبه الي تتكلم عنها

التعديل الأخير تم بواسطة acount1 ; 12-09-2018 الساعة 09:12 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/5
    Given: 10/23
    الشعب كان يطالب بألغاء النمط في السحيقة كمان مو تمديد فترة النمط بس الادارة تسمع من الطبقة الشحينة الي تشحن 10 الاف نقطة ( 1200000 دينار تونسي اكثر من راتب موظف بمرتين )
    اعرف انو ردي راح ينحذف زي ردي على تمديد الاحتفالية

ألعب للمتعة و لا اشحن

بطل مهاجم الصورة الرمزية never92
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/58
    Given: 184/58
    اخى لا تتعب حالك لان زى ما قلك dhiaxana11
    الادارة ما بتسمع كلامنا بتسمع فقط كلام الناس اللى تشحن فقط

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    شكرا الك صديقي العزيز ولكن حتى لو كانت الإدارة لا تسمع الا كلام الناس الي بتدفع على حد قولك فهذا لا يعني ان لا نتكلم
    ثانيا الموضوع معمول في مناقشات اللاعبين مش في رد على اعلان الاداره لانهم مقفلين باب الردور على موضوعهم
    المهم ما اريد ان اوصله بهذا الموضوع ان عملية تمديد الاحتفاليه والادعاء بانها رغبة اللاعبين كلام غير دقيق ولا يستند للواقع لعدم وجود تصويت على الموضوع