افضل طريق التجميع 2019 لاعبين الميزانية البسيطة
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 54

الموضوع: افضل طريق التجميع 2019 لاعبين الميزانية البسيطة

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 66/14
    Given: 8/0

افضل طريق التجميع 2019 لاعبين الميزانية البسيطة

طبعا اللعبه زي ما يشهد كل الاعبين في انهيار نسبيا من كثير نواحي وحبيت شاركم ذا الموضوع
    كلنا شهدنا ع موت سعر المصهور نضرا لغباء مشتريين ونصب تجار ومدري بضن انو بلعطلة صيفية بيتعدل السعر عشان يزيد الاستهلاك اوالادارة تسوي شخصية مجهولة تشتري اغلب الكميات بسوق عشان يرجع لسعرو
    1 تجارة المصهوروالمكعبات
    عن تجربة شخصية بذا الوقت بحس انو تجارتها مافي منها فايدة سعر المصهور 35 الف للحبة يعني لو بتبيع 10 الاف حبة بتجيب 350 مليون ويعني احينا الاعب بيحتاج يوم ليجمع هلكمية تجرتها نوبه كثير وبنسبة للمكعبات تجرتها لسه معقوله شوي بس يكون كل المصهور لتستخدمه من جهدك ما تشتري لو اشتريت صدقني هتكون نسبة خسارتك كبيرة الكوجي ضرر مطور ب 4 م الى 5م يعني بل 100 حبة بتكسب 500مليون بس كمان بتحتاج وقت طويل لتجميع والخ والخ والخ
    2 التجميع بصدع (دروب المقدام)
    صراحة لسا كويسة يعني لو بساعه تجمع 10 دروع مقدام واضن هشي صعب نسبيا نسب نوبه نسبيا المهم حنحسب الايردات بتع احذية وقفزات والخ كانها دروع
    ولنقل بمعدل 10 دروع بساعه هتكون مكسبك 100 لانو الحبة بتتباع ع 10م ال 9م ع حسب البائع حلو نسبيا ويمكن تجمع اكثر من هيك عسب حضك

3تطوير الدروب
    صراحة انا ما جربتها عشان احكي عنها بس كثير من الاعبين بيذموها وع انها خسارة بس هي معتمده ع حضك بشكل كبير وعلى الكمية الي تشتغل عليها بشكل اكبر ودئما حاول تجيب كلشي من مجهودك مش تشتري احسن بكثير لو مش فاضي اشتري تطوير دروب لل +11 و ال +10 سهل جدا مرح يتكسر كثير اه هون عندك خيران انو تبيع الي تطورتو مدري بكم بس الاسعار منتهية جدا يمكن +10 ب 5م المهم والخيار الثاني تحاول تكمل تطوير وتوصله +14 و +15 وتبيع الحبة ب 100 او ازيد بس نسب فشل كثير بس كمان مكسب حلو
    والخيار الاخير الي عدتا ما بنصح فيه هو انك تطور ال +14 و +15 لل +20 و +19 هون بيجيك فرق كبير مره ونجاحك مش يعتمد علحض بس اكثر شي عل كمية الي تشتغل عليها كل ما زدت احسن بس لو نجحت تقدر تبيع الحبة ب150 ن مدري سعر تقريبي ما بنصح فيها طريقة الاخيرة

4تجميع دروب ثقب
    صراحة الطريقة ذي معتمد اكثر شي ع حجر 110 الف طيب هو بكل لفه هيمتلي وتبدله ب 20م وشوي وبما انو بتصريح تسوي لفتين يعني 40 م من الحجر بس ذا الفلوس بيروحو حقات التصريح التصريح سعرو 50 م وانت بتكسب من التصريح 40 م يعني بتخسر 10م بكل مره تشتري تصريح بس لمن تدخل ثقب نسبة انو يسقطلك درع ريغولس ودروب ريغولس مره كفو يعني الدرع سعرو 190م مغير باقي الطقم وكمان بينزلولك دروب حلوين نجم قطب والخ والخ والخ يعني بكل لفة مرح تخسر كلو مكسب بس ثقب محتاج تسليح كفو وشخص صابر اذا ما انت من هنوع فكك منها احسن وسرعة تدريب للعم نادرا جدا انو بلفه ثقب ما يسقطلك دروب ناااااااااااادر جدا ذا الشي
    ملاحضة نسيتها لازم يكون عندك مخفية عشان تبدل الاطياف ب 20 م كل مره
    5 الترويض
    الترويض اكثر شي يعتمد علحض ما يجي حدا ويحكلك انو فلان مروض منيح الخ والخ والخ من ذا القبيل ع حضك طبعا يفضل ترويض +5 وما فوق ورودرا واختم يزود ترويض +2 تجربتي الشخصية بروح اروض اشهب وبحطو تلقائي بل ساعه يمكن يروض 10 فما فوق المهم حلو نسبيا واحينا بساعه بروض 14 كلها حض واحينا بترجع بتلاقي 5 نروضين بس مثل ما حكيت كلو حض المهم هلا نصيحة مني جرب حضك بتحسين وصلو ل +3 وبيع يجيب لك 200م حليون ونضرا لانو مافيه جهد كل شغلو ع التلقائي مردوده كويس نسبيا

6افضل طريقة بنسبه لي واحسنها
    التجميع بقلادة 110 الف طيف طبعا اكيد يلزمك مخفية عشان تبدل كل مره تعبيها ب 20 م طبعا احسن مكان لتجميع بنسبالي هو سراديب قمر رتبه اربعة وهلا بيسال حدا وش ميزات هل سرداب اهم ميزة فيه انو مافي اغشائات من قبل الزعماء يلزمك تسليح كفو واتدرب فيه خبره كفو وتجميع بلطياف كفو طبع التجميع بلاطياف معتمد كمان على الحض بس بسراديب 4 بللفه يمتلئ او لفتين وكمان نحسب خوذة ميدوسيا لمن تخلص اللفه لنقل انك بتخلص اللفه بدقيقتين وانو كل لفتين ويمتلي ال الحجر وترجع تفرغه ميدوسيا سعرها 5 م يعني بكل لفه ضمنت 10 مليون وكمان الحجر 20 مليون يعني كل لفتين 40 م لنحسب دخلك بساعه لو بتخلص اللفه ب دقيقتين 60\2 =30 يعني 30 لفة يعني 60 ميدوسيا و30 مره حجر 110 الف طيب = 900م بساعه للعم ذا شي مستحيل يصير عشان بتوقف توخذ بف والوقت ضايع بيع ما تفرغ الحجر يعني مشان يكون كلشي معقول بيكون دخلك بساعه 650م بس يلزم تسليح كفو كثير عشان تخلص لفة ب 2 د احسن كم تحتاج لتخلص اللفه واحسب كم ميدوسيا وكم فرغة مره بيطلعلك دخلك وكمان هناك طريقة لتزيد تجمع اسرع عن نفسي اشتري مدمرات لفل 0 ب 180 ال 200م وانا بلف سرداب القمر بلفله لل150 ما يحتاج منك ربع ساعه لتلفل الواحد وتبيعه ب 320م الى 300م يعني ذي اكسب طريقة بشوفلها بس مشكلتها تبيلها تعب كثير وتركيز وفضوى بس ورا كل تعب رزق منيح المهم لو لاعب كذا بيقدرها وميزانيتو نص نص بساعه يجيب 350م من الاطياف و ميدوسيا لو مش 400م مغير بيعه للمرافق الي تم تلفيله

بهيك كون نهيت موضعنا واتمنى استفدتو والاسعار تقريبة لا توخذون عليها بشكل اساسي واسف اذا كان هناك كثير اخطاء املائية
    ولو تعرفو طرق اخرى اكتبو لتعم الفائدة وشكرا

3 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    تسلم ع الموضوع و المجهود الي بذلته بالتجارب داخل اللعبة و بكتابة الموضوع

و ان شاء الله الفايدة تعم ع الجميع

0 Not allowed! Not allowed!
    (وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    1/ المصهور و الكوجي صار تجارة ميتة بسبب انخفاض سعر دروب التصفيح و كمان بسبب النصابين لي بوسط السوق
    و طبعا لازم ما نحرم الاعبين الاغبياء من تحمل المسؤولية لأنهم يبيعون لهيك محلات في الاساس مما ادى الى انخفاض سعر المصهور من 100الف للحبة ل 30الف خلال 3 شهور فقط

2/ التلقائي بالصدع ممنوع ، تجميع يدوي ممل جدا و نسبة السقوط شبه معدومة
    مرات لما اروض مدمرات او تنانين بالجزيرة المخفية لمدة ساعة بجمع دروب بدون صلابة كثيرة عكس الصدع لي يعتبر النسبة فيه معدومة

3/ تطوير الدروب ، 90% من الوقت فيك تعتبر نفسك خسران ، الا اذا انت من مجموعة قليلة جدا من الاعبين لي حظهم عالي جدااا

4/ الثقب فيك تقول انه المكسب منه مافيه الا نادرا ، بعدما صارت دروب هالة و شرخ بالارض ، ما عاد فيه اي طلب على دروب ثقب ثقب مختومة مما ادى الى نزول سعرها للنص

5/ الترويض احيانا فيه مكسب و احيانا ما فيه ، يعتمد على طلب السوق و مدى احتياجه لنوع معين من مرافقين الجيب

6/ الوحيدة لي اشوفها مضمونة سواءا قبل 5 سنين او الان او حتى بالمستقبل
    مثالك حول 900م بالساعة ، ما رح تجمع هيك مبلغ حتى في احلامك خلال ساعة تجميع اطياف
    لحتى تعمل اكثر من 30 جولة رتبة 4 خلال ساعة ، يلزمك انترنت سريع ، تكون تخصص غسق او شبح او نبيل (بسبب بف الموف لي عندهم) و تكون مركز بشكل كامل على التجميع

اقصى عدد من جولات كاملة عملته كان 22 و حوالي 10 نص جولات (قلادة تتعبى من عرافات هايبرا)

و عن طريقتك لرفع المكسب برفع لفل مدمرات مثلا ، انت مش الوحيد لي يعمل هذا الشي
    كثرة المنافسة = اسعار رخيصة = مضيعة للوقت و المال فقط بالمستقبل

2 Not allowed! Not allowed!
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    1/ المصهور و الكوجي صار تجارة ميتة بسبب انخفاض سعر دروب التصفيح و كمان بسبب النصابين لي بوسط السوق
    و طبعا لازم ما نحرم الاعبين الاغبياء من تحمل المسؤولية لأنهم يبيعون لهيك محلات في الاساس مما ادى الى انخفاض سعر المصهور من 100الف للحبة ل 30الف خلال 3 شهور فقط

مرات لما اروض مدمرات او تنانين بالجزيرة المخفية لمدة ساعة بجمع دروب بدون صلابة كثيرة عكس الصدع لي يعتبر النسبة فيه معدومة

3/ تطوير الدروب ، 90% من الوقت فيك تعتبر نفسك خسران ، الا اذا انت من مجموعة قليلة جدا من الاعبين لي حظهم عالي جدااا

4/ الثقب فيك تقول انه المكسب منه مافيه الا نادرا ، بعدما صارت دروب هالة و شرخ بالارض ، ما عاد فيه اي طلب على دروب ثقب ثقب مختومة مما ادى الى نزول سعرها للنص

5/ الترويض احيانا فيه مكسب و احيانا ما فيه ، يعتمد على طلب السوق و مدى احتياجه لنوع معين من مرافقين الجيب

مثالك حول 900م بالساعة ، ما رح تجمع هيك مبلغ حتى في احلامك خلال ساعة تجميع اطياف
    لحتى تعمل اكثر من 30 جولة رتبة 4 خلال ساعة ، يلزمك انترنت سريع ، تكون تخصص غسق او شبح او نبيل (بسبب بف الموف لي عندهم) و تكون مركز بشكل كامل على التجميع

اقصى عدد من جولات كاملة عملته كان 22 و حوالي 10 نص جولات (قلادة تتعبى من عرافات هايبرا)

ما اقصد انو يلفل مدمرات بس كثير مرافقين يتلفلو واحينا بخيلهن محسنين والخ والخ ترا الاعبين بيعتمدو عذا شي كثير هي علحال ذا من وقت طويل وما اضن يقل السعر

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    تسلم ع الموضوع و المجهود الي بذلته بالتجارب داخل اللعبة و بكتابة الموضوع

و ان شاء الله الفايدة تعم ع الجميع
    تسلم وياريت تعم علكل

بطل مقدام الصورة الرمزية maroin29
    Thumbs Up/Down
    Received: 189/11
    Given: 89/33
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة

​انت دوما ردودك سلبية

سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في احلام العاجز...

[شرح تخصص: أمير النبال ]

[ قوانين كتيبة: DiSaSteR ]

[موضوع حول لاعبي امل الشعوب ]

Thumbs Up/Down
    انا بعطيك الاجابة ليه السوق ميت لانو بعض الاطفال باللعبة تبي تتاجر ع ظهرك / طيب نقول على سبيل المثال تبيع سلاح تصفيح نقول ب100ن يجيك واحد يقلك ابغاه ب70ن تشتمه مثلا ذا؟ طيب نقول مثلا خاتم يجيب سعر 500ن يجيك واحد ويهمسلك يقلك 50ن ؟ ايش تبي تسوي مع الاطفال الجدد هدول؟ ناس تبغا تسوي تجارة وهم مو فاهمين ايش التجارة اصلا

Thumbs Up/Down
    بالنسبة لي اي شي ببيعه ارميه مزاد ورح ينباع بالسعر لي ابغاه غصبا

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedml مشاهدة المشاركة

2 التجميع بصدع (دروب المقدام)
    صراحة لسا كويسة يعني لو بساعه تجمع 10 دروع مقدام واضن هشي صعب نسبيا نسب نوبه نسبيا المهم حنحسب الايردات بتع احذية وقفزات والخ كانها دروع
    ولنقل بمعدل 10 دروع بساعه هتكون مكسبك 100 لانو الحبة بتتباع ع 10م ال 9م ع حسب البائع حلو نسبيا ويمكن تجمع اكثر من هيك عسب حضك

هناك اشياء لازم تتوفر عندك للتجميع في الصدع.

بالنسبة لي. نسبة السقوط في الاحتراف اعلى من الصدع

و لكن الصدع اكثر اريحية (غير ممكن نمط + لا تحتاج لتتحرك كثيراً)

ما ادري و ممكن انت تجمع بالتلقائي و لكن بما انه ما عندي تلقائي فبجمع يدوي

في الاحتراف ممكن ساعة ((50د لأني بعيد تجديد اللفافه لما بيبقى 10د للاحتياط من النسيان)) ممكن جممع مقدام فقط من غير حساب دروب بصلابه بين 30 الى 40 قطعة و ممكن اكثر

في الصدع بين 25 الى 35 قطعة مقدام فقط من غير حساب دروب بصلابة.

يعني الاثنين ممتازين على عكس ما تقول.

بخصوص البيع. فربما لن يشتريه منك احد فبتبيعه في التاجر لو تراكمت الكمية

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedml مشاهدة المشاركة

3تطوير الدروب
    صراحة انا ما جربتها عشان احكي عنها بس كثير من الاعبين بيذموها وع انها خسارة بس هي معتمده ع حضك بشكل كبير وعلى الكمية الي تشتغل عليها بشكل اكبر ودئما حاول تجيب كلشي من مجهودك مش تشتري احسن بكثير لو مش فاضي اشتري تطوير دروب لل +11 و ال +10 سهل جدا مرح يتكسر كثير اه هون عندك خيران انو تبيع الي تطورتو مدري بكم بس الاسعار منتهية جدا يمكن +10 ب 5م المهم والخيار الثاني تحاول تكمل تطوير وتوصله +14 و +15 وتبيع الحبة ب 100 او ازيد بس نسب فشل كثير بس كمان مكسب حلو
    والخيار الاخير الي عدتا ما بنصح فيه هو انك تطور ال +14 و +15 لل +20 و +19 هون بيجيك فرق كبير مره ونجاحك مش يعتمد علحض بس اكثر شي عل كمية الي تشتغل عليها كل ما زدت احسن بس لو نجحت تقدر تبيع الحبة ب150 ن مدري سعر تقريبي ما بنصح فيها طريقة الاخيرة

نعم نسبة صعبة

و المشكلة لما ما بيشتري احد منك الذي تطوه الى +14 و +15 بسبب الخوف من الفشل الكثير

انتمنى من الاداره عمل لفافات نقل تصفيح في المتجر العادي كعروض بدل ولاء فقط.

دروب لفل 150 و 160 موجوده و لكن 170 و تروس 175 صعبه. لأنه ممكن تخسر الفين او 3 الف ن من الغبارات المطورة و ما بينجح الى +20.

تطوير مخيف و بيعتمد على الحظ. و الاكثر كلفه فيهم الحديد و المكعبات و ليس الادوات

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة