افضل طريق التجميع 2019 لاعبين الميزانية البسيطة - الصفحة 2
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54

الموضوع: افضل طريق التجميع 2019 لاعبين الميزانية البسيطة

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroin29 مشاهدة المشاركة
    ​انت دوما ردودك سلبية
    للأسف هو ده الحاصل

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    1/ المصهور و الكوجي صار تجارة ميتة بسبب انخفاض سعر دروب التصفيح و كمان بسبب النصابين لي بوسط السوق
    و طبعا لازم ما نحرم الاعبين الاغبياء من تحمل المسؤولية لأنهم يبيعون لهيك محلات في الاساس مما ادى الى انخفاض سعر المصهور من 100الف للحبة ل 30الف خلال 3 شهور فقط

2/ التلقائي بالصدع ممنوع ، تجميع يدوي ممل جدا و نسبة السقوط شبه معدومة
    مرات لما اروض مدمرات او تنانين بالجزيرة المخفية لمدة ساعة بجمع دروب بدون صلابة كثيرة عكس الصدع لي يعتبر النسبة فيه معدومة

3/ تطوير الدروب ، 90% من الوقت فيك تعتبر نفسك خسران ، الا اذا انت من مجموعة قليلة جدا من الاعبين لي حظهم عالي جدااا

4/ الثقب فيك تقول انه المكسب منه مافيه الا نادرا ، بعدما صارت دروب هالة و شرخ بالارض ، ما عاد فيه اي طلب على دروب ثقب ثقب مختومة مما ادى الى نزول سعرها للنص

5/ الترويض احيانا فيه مكسب و احيانا ما فيه ، يعتمد على طلب السوق و مدى احتياجه لنوع معين من مرافقين الجيب

6/ الوحيدة لي اشوفها مضمونة سواءا قبل 5 سنين او الان او حتى بالمستقبل
    مثالك حول 900م بالساعة ، ما رح تجمع هيك مبلغ حتى في احلامك خلال ساعة تجميع اطياف
    لحتى تعمل اكثر من 30 جولة رتبة 4 خلال ساعة ، يلزمك انترنت سريع ، تكون تخصص غسق او شبح او نبيل (بسبب بف الموف لي عندهم) و تكون مركز بشكل كامل على التجميع

اقصى عدد من جولات كاملة عملته كان 22 و حوالي 10 نص جولات (قلادة تتعبى من عرافات هايبرا)

و عن طريقتك لرفع المكسب برفع لفل مدمرات مثلا ، انت مش الوحيد لي يعمل هذا الشي
    كثرة المنافسة = اسعار رخيصة = مضيعة للوقت و المال فقط بالمستقبل
    النصابين بالسوق يستغلو الاغبياء والجهلة... بتذكر مرة لم بديت اول مرة مع اللعبة ما كنت فاهم شي ومعي بطاقة كرستالينو والمخلب الذهبي ما كنت اعرف وين استخدمهم اصلا ولقيت واحد بالسوق يشتري كرستالينو ب 70م والمخلب تقريبا 20م بعتهم بالمحل وفرحت جدا من المبلغ الكسبته كان اكثر مبلغ اجمعه - ___-

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedml مشاهدة المشاركة

5 الترويض
    الترويض اكثر شي يعتمد علحض ما يجي حدا ويحكلك انو فلان مروض منيح الخ والخ والخ من ذا القبيل ع حضك طبعا يفضل ترويض +5 وما فوق ورودرا واختم يزود ترويض +2 تجربتي الشخصية بروح اروض اشهب وبحطو تلقائي بل ساعه يمكن يروض 10 فما فوق المهم حلو نسبيا واحينا بساعه بروض 14 كلها حض واحينا بترجع بتلاقي 5 نروضين بس مثل ما حكيت كلو حض المهم هلا نصيحة مني جرب حضك بتحسين وصلو ل +3 وبيع يجيب لك 200م حليون ونضرا لانو مافيه جهد كل شغلو ع التلقائي مردوده كويس نسبيا

6افضل طريقة بنسبه لي واحسنها
    التجميع بقلادة 110 الف طيف طبعا اكيد يلزمك مخفية عشان تبدل كل مره تعبيها ب 20 م طبعا احسن مكان لتجميع بنسبالي هو سراديب قمر رتبه اربعة وهلا بيسال حدا وش ميزات هل سرداب اهم ميزة فيه انو مافي اغشائات من قبل الزعماء يلزمك تسليح كفو واتدرب فيه خبره كفو وتجميع بلطياف كفو طبع التجميع بلاطياف معتمد كمان على الحض بس بسراديب 4 بللفه يمتلئ او لفتين وكمان نحسب خوذة ميدوسيا لمن تخلص اللفه لنقل انك بتخلص اللفه بدقيقتين وانو كل لفتين ويمتلي ال الحجر وترجع تفرغه ميدوسيا سعرها 5 م يعني بكل لفه ضمنت 10 مليون وكمان الحجر 20 مليون يعني كل لفتين 40 م لنحسب دخلك بساعه لو بتخلص اللفه ب دقيقتين 60\2 =30 يعني 30 لفة يعني 60 ميدوسيا و30 مره حجر 110 الف طيب = 900م بساعه للعم ذا شي مستحيل يصير عشان بتوقف توخذ بف والوقت ضايع بيع ما تفرغ الحجر يعني مشان يكون كلشي معقول بيكون دخلك بساعه 650م بس يلزم تسليح كفو كثير عشان تخلص لفة ب 2 د احسن كم تحتاج لتخلص اللفه واحسب كم ميدوسيا وكم فرغة مره بيطلعلك دخلك وكمان هناك طريقة لتزيد تجمع اسرع عن نفسي اشتري مدمرات لفل 0 ب 180 ال 200م وانا بلف سرداب القمر بلفله لل150 ما يحتاج منك ربع ساعه لتلفل الواحد وتبيعه ب 320م الى 300م يعني ذي اكسب طريقة بشوفلها بس مشكلتها تبيلها تعب كثير وتركيز وفضوى بس ورا كل تعب رزق منيح المهم لو لاعب كذا بيقدرها وميزانيتو نص نص بساعه يجيب 350م من الاطياف و ميدوسيا لو مش 400م مغير بيعه للمرافق الي تم تلفيله

توفر الادوات بكثره بيسبب اكتفاء السوق من الادوات.

يعني بيكون لوقت محدد حتى يصبح الكل عنده مدمرات و بعدها حتى لو تعرضهم فتره طويله فما بيشتريهم احد لأنه بيكون فائض.

و لكن الحين فرصه للذي ما عنده مال يعملها قبل تكون الفائض.

صحيح انه يفضل نشر معلومات و اسرار تجميع الذهب و لكن هذا بيسبب ضغط على السوق.

مثلاُ لو صار الصدع مشهور فلن يبقى مكان فيه للجمع بسبب مساحة المكان مقارنه بعدد اللاعبين.

و لو المزاد امتلئ مرافقين فبتحتاج تنتظر احد جديد ليس لديه هذا النوع و يشتريهم منك

سبب كلامي هذا هو انه عندي اشياء بواصل عرضهم في المزاد باقل الاسعار من شهر 9 الماضي و حتى يومنا هذا موجودين. دورب بلا صلابه من الجزيرة و توقفت من جمعهم لأنه مافي احد بيشتريهم.

و نفس الشيء لخوذة ميدوسا. لأنه مرت علي فتره عرضت كميه خوذ ب 5مليون و انتهت فترتهم و اعرضهم مرات و ما بيشتريهم احد. و لمت بتكتب في البحذ خوذة ميدوسا فتتفاجئ بكمية الصفحات فقط لخوذة ميدوسا.

و نفس الشيء للمقدام. فصار فائض في المزاد و في نفس الوقت بيكون فائض عندك بسبب مواصله الجمع.

لهذا اوافقط بنقطتك و لكن اريد انصح الناس بالتنويع كل مره فاذا صار فائض في شيء فبيكون عندك مصدر دخل آخر

مثل التجاره. فلو فلو واصلت بيع هاتف من نوع واحد فلن تستمر التجاره و يجب بيع ادوات اخرى مثل تلفاز و كيبلات شحن و غيرها

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroin29 مشاهدة المشاركة
    انا بعطيك الاجابة ليه السوق ميت لانو بعض الاطفال باللعبة تبي تتاجر ع ظهرك / طيب نقول على سبيل المثال تبيع سلاح تصفيح نقول ب100ن يجيك واحد يقلك ابغاه ب70ن تشتمه مثلا ذا؟ طيب نقول مثلا خاتم يجيب سعر 500ن يجيك واحد ويهمسلك يقلك 50ن ؟ ايش تبي تسوي مع الاطفال الجدد هدول؟ ناس تبغا تسوي تجارة وهم مو فاهمين ايش التجارة اصلا

هؤلاء ليسوا اطفال جدد. بل ممكن تبدل كلمه جدد بقدامى. محبي تدمير السوق

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet6big مشاهدة المشاركة
    النصابين بالسوق يستغلو الاغبياء والجهلة... بتذكر مرة لم بديت اول مرة مع اللعبة ما كنت فاهم شي ومعي بطاقة كرستالينو والمخلب الذهبي ما كنت اعرف وين استخدمهم اصلا ولقيت واحد بالسوق يشتري كرستالينو ب 70م والمخلب تقريبا 20م بعتهم بالمحل وفرحت جدا من المبلغ الكسبته كان اكثر مبلغ اجمعه - ___-

و كم برأيك سعر كريستالينو الأصلي؟

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة
    و كم برأيك سعر كريستالينو الأصلي؟
    في الزمن اللي بعته كان رخيص مقارنة بالأصلي

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down

لم افهم.

هل انت بعته بسعر اعلى من الاصلي ام انت بعته بسعر اقل من الاصلي

على اي حال البطاقة تعتمد على وفرتها. انا عادة احصلها من كريس نفسه و ما بشتريها لما بعمل شخصية جديدة

البطاقة تتراوح حسب كميتها في المزاد. لو كانت كثيره فتوصل حتى 50 و 20 مليون

و لو قليله فتوصل حتى 100 مليون. و مره شفتها 120

اكثر سعر شفته هو 50 و 70 الذي انت بعت البطاقة به

فما ادري ماذا تقصد بسعرها الاصلي؟

المخلب العلم عند الله لأني ما مهتم فيها

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down

قلت بفتح المزاد و كانت المفاجأة

ماادري متى صارت و لكن بما انه لا يوجد بائع آخر فطبيعي بيكون الشخص متحكم بالسعر.

البطاقة الذي انت بعتها كان سعرها مناسب و ليس عالي لأني بشوفها تعرض مرات و مرات ب 50مليون ثم 70 لما بيكونوا عده بائعين

و لكن ان يكون بائع واحد فبيتحكم بالسعر و لا يعني انك مغشوش او بعتها بسعر اقل من سعرها الاصلي.

بدل لا تشتريها ليش ما تحصلها بنفسك و تريح بالك

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    لم افهم.

على اي حال البطاقة تعتمد على وفرتها. انا عادة احصلها من كريس نفسه و ما بشتريها لما بعمل شخصية جديدة

بالوقت داك كان اقل سعر 100

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    لم افهم.

الوقت داك اقل سعر 100م

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة