سرعة الغسق - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: سرعة الغسق

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 88/1
    Given: 35/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    لا لا صدقني انا وقتها مرتين لعب بغسق (شخصيتي الرئيسية الي حولتها بعدين لظلال + شخصية جانبية عندي ياها لحد الحين لفلها 164)

يعني ما كنت اتخيل ولا اخذت انطباع ولا لان الثقب يزيدون و يقللون قوته

لان حتى مع هيليون كنت اعذبه بنشاب +12 .. صدقني السرعة مختلفة تماما ذاك الوقت و الحين حتى لو الكل يقولي سرعة النشاب ثابتة من 5 سنوات ماراح اصدق لان انا مجرب بنفسي

انا مجرب و ما لاحظت شيء

الغسق اول تخصص احترفته

ثم جارح ثم نبال ثم ظلال

مسحت الغسق و عملت غسق جديد السنه الماضية

يمكن كان مفعل بوفات او شيء

ما ادري صراحه و لكن لا ارى شيء فيه الا عمل مهارات جماعيه + تحويل من ضربه الى ×2 و تعديلات أخرى جعلته اقوى.

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    و ربما يكون تعديلات هي التي غيرت في الوقت الذي غبت فيه و ما مريت فيها.

لو يتم جعل سرعه هجوم الغسق الاقصى مثل التخصصات الباقيه بيكون افضل

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/2
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة
    الفرق سابقا و الآن بضربه القناصه

زمان:
    33333
    33333
    33333
    33333

الآن
    33333x2

33333x2

33333x2

33333x2

ربما نسيت شيء او لا تتذكر جيداً او انها كانت تجربه اولى و أخذت انطباع انه خارق و ثبت عندك.

الشيء الغريب الذي الاحظه انا الثقب. لسبب ما بعد صيانه ما يكون اسهل و و تجي صيانه و يصير اصعب.

احياناً ما ينزل دمي اقل من 5% و الفترات بعد صيانه ما يوصل دمي 50%.

ربما خيال و ربما حظ و وصول ضربات الزعيم لي اكثر و ربما تعديلات لا تذكر لأنها بعد الصيانات.
    الفرق في سرعة القتل واضح خاصة لما تفعل السهم الصارخ ما كان في حد كانت زيادة سرعة القتل واضحة و بالفيديو الآن ما تتغير يعني اذا كان الحد الاقصى من قبل 5 سنوات يعني في شيء جديد صار
    العسق صار نوب يعني هو يتميز برشاقته يعني تفاديه و سرعة القتل مهاراته نوبة اكثر مهارة ممكن تضرب 2م بنشاب +22 يعني لا تقدر تتدرب بالمهارات فقط و فوق هذا يزيدو يحطو حد لسرعة ضربته !
    أما أحب العسق و أنا غسق من زمن النهضة و ايامات رينكي ما غيرت
    لما رجعت كنت ناوي تطور النشاب +24 لكن احس اني رح اخسر في الفاضي في حين انو شبح +18 ضرره احسن مني و ضلال +20 أضعاف قوتي
    الخلاصة لازم حل

التعديل الأخير تم بواسطة bougacha5 ; 03-05-2019 الساعة 09:53 AM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2

ما ادري ليش كل ما صار شيء قالوا انا من زمن نهضة و قديم وووو.....الخ

ماله دخل قدمك باللعبه في موضوع الغسق.

ما انت قديم. الاغلب قديم و انا من بدايات 2009 و لكن لا يعني اني اعرف كل شيء. و هناك لاعبين دخلوا اللعبه في وقت متأخر و أكثر خبره منك و مني.

على اي حال لا تشوف كل فيديو و تقول انه هو نفسه الحين. لنه الاشياء تتغير من تسليح و خصائص و مهارات تخصصات يتم التعديل عليهم.

اما سرعه هجوم فهي كما هي.

و حسب كلامك سرعه قتل و هذا شيء آخر لا ادري لو تم التعديل عليه

قديم ليس له دخل بالموضوع

================================================== ==

لا لا صدقني انا وقتها مرتين لعب بغسق (شخصيتي الرئيسية الي حولتها بعدين لظلال + شخصية جانبية عندي ياها لحد الحين لفلها 164)

يعني ما كنت اتخيل ولا اخذت انطباع ولا لان الثقب يزيدون و يقللون قوته

لان حتى مع هيليون كنت اعذبه بنشاب +12 .. صدقني السرعة مختلفة تماما ذاك الوقت و الحين حتى لو الكل يقولي سرعة النشاب ثابتة من 5 سنوات ماراح اصدق لان انا مجرب بنفسي

الذي تحدث في الاعلى قال سرعه قتل و ليس سرعه هجوم. سرعه هجوم كما هي. و لكن يمكن فيمكن انت تقصد نفسه.

سرعه هجوم كما هي اما سرعه قتل لا ادري.
    فقط بسبب التعديل الأخير صارت 2x و هذا الذي جعلت تتخيل ان سرعه هجومه قلت + في شييء غريب يصير لي و يمكن نفسه صار لك.

لاحظ التالي

222222x2

222222x2

222222x2
    222222x2

222222x2

انا يصير لي مثل هذا احياناً و لا ادري السبب فهي كتأخير ثم دمج هجوم.

فبين الهجمه الثانيه و الثالثه مسافة و بعدها ضرب الضربه التاليه كأنه تخصص حربي بسرعه هجوم 959 ثم عاد و يتكرر هذا لي.

التعديل الأخير تم بواسطة 0o0saber ; 03-05-2019 الساعة 02:22 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/2
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة

ما ادري ليش كل ما صار شيء قالوا انا من زمن نهضة و قديم وووو.....الخ

ماله دخل قدمك باللعبه في موضوع الغسق.

ما انت قديم. الاغلب قديم و انا من بدايات 2009 و لكن لا يعني اني اعرف كل شيء. و هناك لاعبين دخلوا اللعبه في وقت متأخر و أكثر خبره منك و مني.

على اي حال لا تشوف كل فيديو و تقول انه هو نفسه الحين. لنه الاشياء تتغير من تسليح و خصائص و مهارات تخصصات يتم التعديل عليهم.

اما سرعه هجوم فهي كما هي.

و حسب كلامك سرعه قتل و هذا شيء آخر لا ادري لو تم التعديل عليه

قديم ليس له دخل بالموضوع

================================================== ==

الذي تحدث في الاعلى قال سرعه قتل و ليس سرعه هجوم. سرعه هجوم كما هي. و لكن يمكن فيمكن انت تقصد نفسه.

سرعه هجوم كما هي اما سرعه قتل لا ادري.
    فقط بسبب التعديل الأخير صارت 2x و هذا الذي جعلت تتخيل ان سرعه هجومه قلت + في شييء غريب يصير لي و يمكن نفسه صار لك.

لاحظ التالي

222222x2

222222x2

222222x2
    222222x2

222222x2

انا يصير لي مثل هذا احياناً و لا ادري السبب فهي كتأخير ثم دمج هجوم.

فبين الهجمه الثانيه و الثالثه مسافة و بعدها ضرب الضربه التاليه كأنه تخصص حربي بسرعه هجوم 959 ثم عاد و يتكرر هذا لي.
    الي اقصده بقديم يعني حافظ التخصص و مهاراته لم أقل ان لدي خبرة كبيرة لكن احساس انو الضرر صار أقل مع انو الضربة صارت اقوى و الفيديو أنا مصورو بنفس الدروب و نفس الخصائص

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himarina مشاهدة المشاركة
    انا مجرب و ما لاحظت شيء

الغسق اول تخصص احترفته

ثم جارح ثم نبال ثم ظلال

مسحت الغسق و عملت غسق جديد السنه الماضية

يمكن كان مفعل بوفات او شيء

ما ادري صراحه و لكن لا ارى شيء فيه الا عمل مهارات جماعيه + تحويل من ضربه الى ×2 و تعديلات أخرى جعلته اقوى.

اتوقع شفت ردي الي قارنت بين غسقي ال164 و غسق ال174 .. بوضحها بشكل مفصل و اقسم بالله الي بقوله لاهو مبالغة ولا كذب ولا شي

اواخر 2017 و اوائل 2018 :

غسق لفل 164 .. نشاب سيرك +22 نسب 6% احجار فاخرة + (ما كان يلبس ترس وقتها) + بوفات نشوان + بوف كارت + ترياق سرعة الهجوم و الحركة
    ((فقط لا غير)) .. (خوذة الخشبية +20) بدون حقيبة الي تزيد 4% من كل الخصائص وبدون زينة سفك ( الانفجار يوصل 330)
    (ااخ لو مصور فيديو بتلاحظون شلون الدم الزعماء ينشفط شفط)

قبل اسبوع :
    غسق لفل 174 .. نشاب فالدير +22 نسب 6% احجار فاخرة + ( ترس نسب 4% 3% فاخر) + بوفات سنكوح + بركة (183) و اندماج (9% 18%) + لمسة 20% + بوف قائد الكتيبة (12.5%) + اجزاء الشجاعة + اجزاء الحصانة + ميداليات ال3 + حساء ساخن + حقيبة الفرح + بذور الكاكاو + كريموسا و تروبيكال و موريندا (5) + رقاقات الانفجار النجمية (33.1 انفجار) + رقاقات احتفالية الدخول اليومي كاملة + محلول سمندر (50 براعة) + ميدوسا +22 + زينة سفك كاملة فريد (الحذاء كوري انفجار 15) الانفجار وصل عندي (550) + ترياق المدمر و تفجير مهارات + حقيبة الي تزيد 4%

انتو شايفين الفرق ولا مو شايفين ؟؟؟؟ يعني حتى الي بيقول يمكن قوو الثقب يستحي على وجهه لان حتى لو قووهم 65 ضعف المفروض مع محييط المستلزمات ما احس بالفرق ... 65 ضعف

مع احترامي لأرائكم و معرفتكم باللعبة بس مثل ما قلت لو تجيبون كل لاعبين امل الشعوب بيقولون الغسق هو هو من سنوات بقولكم كلامكم خطأ و في شي صار للغسق و من وجهة نظري هي ((سرعة الهجوم)) .. بتختلفون عن السرعة الهجوم على عيني وراسي بس في شي صااااااار للغسق

و سلامتكم

(وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اتوقع شفت ردي الي قارنت بين غسقي ال164 و غسق ال174 .. بوضحها بشكل مفصل و اقسم بالله الي بقوله لاهو مبالغة ولا كذب ولا شي

اواخر 2017 و اوائل 2018 :

غسق لفل 164 .. نشاب سيرك +22 نسب 6% احجار فاخرة + (ما كان يلبس ترس وقتها) + بوفات نشوان + بوف كارت + ترياق سرعة الهجوم و الحركة
    ((فقط لا غير)) .. (خوذة الخشبية +20) بدون حقيبة الي تزيد 4% من كل الخصائص وبدون زينة سفك ( الانفجار يوصل 330)
    (ااخ لو مصور فيديو بتلاحظون شلون الدم الزعماء ينشفط شفط)

قبل اسبوع :
    غسق لفل 174 .. نشاب فالدير +22 نسب 6% احجار فاخرة + ( ترس نسب 4% 3% فاخر) + بوفات سنكوح + بركة (183) و اندماج (9% 18%) + لمسة 20% + بوف قائد الكتيبة (12.5%) + اجزاء الشجاعة + اجزاء الحصانة + ميداليات ال3 + حساء ساخن + حقيبة الفرح + بذور الكاكاو + كريموسا و تروبيكال و موريندا (5) + رقاقات الانفجار النجمية (33.1 انفجار) + رقاقات احتفالية الدخول اليومي كاملة + محلول سمندر (50 براعة) + ميدوسا +22 + زينة سفك كاملة فريد (الحذاء كوري انفجار 15) الانفجار وصل عندي (550) + ترياق المدمر و تفجير مهارات + حقيبة الي تزيد 4%

انتو شايفين الفرق ولا مو شايفين ؟؟؟؟ يعني حتى الي بيقول يمكن قوو الثقب يستحي على وجهه لان حتى لو قووهم 65 ضعف المفروض مع محييط المستلزمات ما احس بالفرق ... 65 ضعف

مع احترامي لأرائكم و معرفتكم باللعبة بس مثل ما قلت لو تجيبون كل لاعبين امل الشعوب بيقولون الغسق هو هو من سنوات بقولكم كلامكم خطأ و في شي صار للغسق و من وجهة نظري هي ((سرعة الهجوم)) .. بتختلفون عن السرعة الهجوم على عيني وراسي بس في شي صااااااار للغسق

و سلامتكم

أولا سرعه قتل حسب كلامك و لكنك ما زلت تقول سرعه هجوم

ثانيه 2017 غير موجود فقارنت سرعه هجوم نشاب حاليا" ما زمان زمان في عصل الجاهليه لما ما كانت مهارات الغسق الجماعيه جماعيه مثل الحين.

الفرق بينها و بين التعديل الحديث و ليس ببعيد و لكن لم ارى او يمكن نسيت اي موضوع عنه. انه قبل كانت ضربات محارب غسق كضربات تخصص حربي بسرعه هجوم 959 بتفعيل ضربه القناصه تقريبا" فالتعديل هذا الحديث جدا حول ضربات قناصه الى ×2

بخصوص المهارات و ضعفها فهي ممكن عدلوا عليها لاني لم اكن موجود لمده تزيد عن 3 سنوات حتى السنه الماضية. فهنا ممكن عدلوا اشياء. فانا لم ارى شيء بالنشاب عند الغسق الا انه صار ×2 بضربه القناصه. اما التخصص فتغير كثيرا"

يعني لو جبت الفيدوات سوف ترى سرعه الهجوم كسلاح قريب بسرعه 959. و التعديل كحركه قلل حركه رمي السهام للنصف و ضاف ×2. فسوف ترى رشاش من السهام قبل مقارنه بالآن و لكن رياضيا" سرعه هجوم نفسها.

و نعم الزعماء يصير لهم تعديلات بدون علم اللاعبين او ربما يكون حظ. سراديب 1 و 2 بعد التعديلات لا ادري او حتى ممكن 4 و لكن بقول عنه حظ.

انت قلت كل لاعبي امل الشعوب و انت شخص واحد. هل تعلم ان كلام الاغلبيه سيكون اكثر صحه و ادق و ان هناك خلل عندك؟

و لكن الواقع ليس كل اللاعبين لانه صاحب الموضوع لاعب آخر

هل تعلم ان 65 ضعف تعني تقتل زعيم ثقب او سراديب في اقل من ثانيه؟ هناك شيء غريب بأرقام وهميه. 65 هذا كثير. فما بتدخل عقلي بهذا الرقم

هو سرعه القتل ربما اختلفت و ليست سرعه هجوم

المستلزمات الذي ذكرتها تزيد الضرر اكثر فهو شيء خاص بسرعه قتل و ليس سرعه هجوم. بالذي ذكرته بأول مره فأكيد انت قفلت سرعه هجوم النشاب. و الفرق ضرر =سرعه قتل

سرعه قتل ليس لي علم

سرعه هجوم هي التي اتحدث عنها

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himarina مشاهدة المشاركة
    أولا سرعه قتل حسب كلامك و لكنك ما زلت تقول سرعه هجوم

ثانيه 2017 غير موجود فقارنت سرعه هجوم نشاب حاليا" ما زمان زمان في عصل الجاهليه لما ما كانت مهارات الغسق الجماعيه جماعيه مثل الحين.

الفرق بينها و بين التعديل الحديث و ليس ببعيد و لكن لم ارى او يمكن نسيت اي موضوع عنه. انه قبل كانت ضربات محارب غسق كضربات تخصص حربي بسرعه هجوم 959 بتفعيل ضربه القناصه تقريبا" فالتعديل هذا الحديث جدا حول ضربات قناصه الى ×2

بخصوص المهارات و ضعفها فهي ممكن عدلوا عليها لاني لم اكن موجود لمده تزيد عن 3 سنوات حتى السنه الماضية. فهنا ممكن عدلوا اشياء. فانا لم ارى شيء بالنشاب عند الغسق الا انه صار ×2 بضربه القناصه. اما التخصص فتغير كثيرا"

يعني لو جبت الفيدوات سوف ترى سرعه الهجوم كسلاح قريب بسرعه 959. و التعديل كحركه قلل حركه رمي السهام للنصف و ضاف ×2. فسوف ترى رشاش من السهام قبل مقارنه بالآن و لكن رياضيا" سرعه هجوم نفسها.

و نعم الزعماء يصير لهم تعديلات بدون علم اللاعبين او ربما يكون حظ. سراديب 1 و 2 بعد التعديلات لا ادري او حتى ممكن 4 و لكن بقول عنه حظ.

انت قلت كل لاعبي امل الشعوب و انت شخص واحد. هل تعلم ان كلام الاغلبيه سيكون اكثر صحه و ادق و ان هناك خلل عندك؟

و لكن الواقع ليس كل اللاعبين لانه صاحب الموضوع لاعب آخر

هل تعلم ان 65 ضعف تعني تقتل زعيم ثقب او سراديب في اقل من ثانيه؟ هناك شيء غريب بأرقام وهميه. 65 هذا كثير. فما بتدخل عقلي بهذا الرقم

هو سرعه القتل ربما اختلفت و ليست سرعه هجوم

المستلزمات الذي ذكرتها تزيد الضرر اكثر فهو شيء خاص بسرعه قتل و ليس سرعه هجوم. بالذي ذكرته بأول مره فأكيد انت قفلت سرعه هجوم النشاب. و الفرق ضرر =سرعه قتل

سرعه قتل ليس لي علم

سرعه هجوم هي التي اتحدث عنها
    رقم 65 ضعف هذا من عندي و قلتها عشان لحد يجيب طاري تقوية الزعماء وانت جبتها .. ولازلت على رايي و طبعا احترم رايك

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1
    Given: 3/0
    رقم 65 ضعف هذا من عندي و قلتها عشان لحد يجيب طاري تقوية الزعماء وانت جبتها .. ولازلت على رايي و طبعا احترم رايك
    انا عندي غسق وصلته لفل 170 وطفشت منه والسبب (شعوري ) ببطئ القتل مثل ماتفضلت ,

سبب الشعور احد 3 اسباب

اما كوني جربت الظلال وسرعه قتله وتلفيله فلذلك بدأت اشعر ببطئ القتل مع الغسق

او

ان لفل 162-165 يقتل اسرع من 170 !!!!!!!!!

او

تم تغير بخصائص الشخصيه من قبل المبرمجين

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xforarm مشاهدة المشاركة
    انا عندي غسق وصلته لفل 170 وطفشت منه والسبب (شعوري ) ببطئ القتل مثل ماتفضلت ,

سبب الشعور احد 3 اسباب

اما كوني جربت الظلال وسرعه قتله وتلفيله فلذلك بدأت اشعر ببطئ القتل مع الغسق

او

ان لفل 162-165 يقتل اسرع من 170 !!!!!!!!!

او

تم تغير بخصائص الشخصيه من قبل المبرمجين
    و ممكن يكون ثلاثتهم !! الله اعلم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة