حكايتك معنا .. - الصفحة 7
صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 72

الموضوع: حكايتك معنا ..

لاعب ذهبي الصورة الرمزية Libya511
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/1
    Given: 1/2
    بدات قصتي عندما شاهدت اعلان سبيس باور ولاكن لم اعرف طريقة تحميل لعبة بحثت شهر عن سي دي خاص باللعبة ولم اجد الا ان حملها لي جاري هههه ^_^
    واول مابدات اللعبة لقد قام بمساعدتي جي اي واعطاني بوفاته وبدات بالتدريب ولقد ساعدني جدا بجميع المهام الي ماخرجت من جزيرة المتدربين واحلي ايام عندي لما
    بدات في تجارتي وكانت ناجحة جدا كان معي بطاقة ترويض+4 وبدات بالترويض المرافقين واحطهم بالمزادربحت الكثير هههههههههه ^_* الا ماتطور لفلي وبدات اجمع في الجزيرة احلي شيء في لعبة الاصدقاء وحروب النمط والفزعات استمتع باللعبة جدا ولم اتركها الا هاذا اليوم صحيح يوجد بعض الانقطاعات ولاكن مستمر باللعب بصراحة افضل شيء بلعبة كلها الترويض ودائما يعطيك ربح كثير واكبر فرحة لما روضت تنين وقمت بتحسينه +1 صرت ارقص في البيت هههههههههه
    ولما يعطيك الاعب بطاقات وتروضهم له شعووووور جميل جدااا واصبح لدي تسليح كفو من خلال ترويض فقط بصراحة احلي عالم عالم امل الشعوب ^__^

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/4
    Given: 34/2
    تعرفت على أمل الشعوب كأغلبيتنا، عن طريق سبيستون، جذبتني جدًا اللعبة بشكل رهيب. في بداية الأمر مش كنت بعرف ألعب بسبب أني أواجه لأول مرة هذا النوع من الألعاب mmorpg. لكن كنت أحبها كثيرًا وتعلقت بها كثيرًا وكونت صداقات كثيرة على مر السنين. وها أنا وصلت للفلات عالية بأكثر من شخصية. جربت طرق تجميع كثيرة منها، التطوير والترويض إلخ وإستمتعت باحتفاليات كثيرة. شكرًا أمل الشعوب

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة petermokh ; 03-16-2019 الساعة 12:03 PM

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/4
    Given: 34/2
    تعرفت على أمل الشعوب كأغلبيتنا، عن طريق سبيستون، جذبتني جدًا اللعبة بشكل رهيب. في بداية الأمر مش كنت بعرف ألعب بسبب أني أواجه لأول مرة هذا النوع من الألعاب mmorpg. لكن كنت أحبها كثيرًا وتعلقت بها كثيرًا وكونت صداقات كثيرة ​على مر السنين. وها أنا وصلت للفلات عالية بأكثر من شخصية. جربت طرق تجميع كثيرة منها، التطوير والترويض إلخ وإستمتعت باحتفاليات كثيرة. شكرًا أمل الشعوب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/9
    Given: 0/1

Thumbs up حكاتي مع أمل الشعوب

اول مره اري فيها للعبه في الاب توب صديقي كان بمكتبة الجامعه كان في سنه 2011 انا كنت في الصف الاول اخبرني بانها لعبه اون لاين جيدة وقوية
    لكن لم اتمكن من تحميلها ولعب فيها لا في عام 2014 من ذالك الوقت وانا العب الي الان كانت نلعب مع بعض بتذكر اعطني غول وصقر لفل 100 واستمرت رحلتي مع لعبه بس كانت مليئة بمغامرات والتحدي والعالم الجديد وانا دائما احب التحديات دائما اعتزل للعبه وقت الدراسه وارجع من جديد
    في العطلات واوقات البفات الخميس والجمعه شكرا امل الشعوب ذكرياتي ومراحل من عمري قضيتها
    https://www.youtube.com/watch?v=BgUFbCBuqQ8

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 21/0
    Given: 62/9
    تعرفت على أمل الشعوب من اعلانات سبيستون وتعلمتها من اليوتيوب والمنتدى. كنت ألعبها مع صديق لي وكنا نوبات لكن مع الوقت تعلمتها اكثر وادمنتها اكثر @@ ولي ايام لا تنسى في جزيرة المتدربين وقت كنت فاكر ان اللعبة تنحصر في المدينة دي بس @@ وكنت انصاب بذهول لما اروح مكان جديد هههههههههه. راح تبقى أمل الشعوب في الذاكرة أبد الدهر

بطل مهاجم الصورة الرمزية MrFaisal22
    Thumbs Up/Down
    Received: 175/5
    Given: 274/7
    أفضل لعبة لعبتها هي أمل الشعوب وتعلمتها من الأصدقاء وكونت فيها صداقات كثيرة . عرفتها من التلفاز عبر سبيستون وكانت صعبة جدا لي بالأول ايام زمااان ههههههه والآن انا اقوى وتعلمت فيها تقريبًا كل شيء وسعيد بأيامي فيها لأبعد مدى. عقبال كمان 12 سنة

بطل مهاجم الصورة الرمزية MrFaisal22
    Thumbs Up/Down
    Received: 175/5
    Given: 274/7
    أفضل لعبة لعبتها هي أمل الشعوب وتعلمتها من الأصدقاء وكونت فيها صداقات كثيرة
    . عرفتها من التلفاز عبر سبيستون وكانت صعبة جدا لي بالأول ايام زمااان ههههههه والآن انا اقوى وتعلمت فيها تقريبًا كل شيء وسعيد بأيامي فيها لأبعد مدى. عقبال كمان 12 سنة
    . مرينا بأجواء رمضانية واحتفالية حلوووة جدا ودومًا نتطلع للمزيد من المتعة بعالم أمل الشعوب

بطل مقاتل الصورة الرمزية pirate96
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/1
    Given: 4/6
    في سنة 2012 لم اكن املك جهاز لابتوب في بادي الامر بل تلفون فوجد لعبة امل الشعوب بمحض الصدفه على اليوتيوب فاحببتها قررت ان اجربها فاخبرت والدي بحاجتي لجهاز فاشترط علي ان اتفوق في الدراسه t_t وبعد سنة في عام 2013 حصلت على الجهاز ^_^ . لازلت اتدكر حينما بدات اللعبة بشخصية ظلال وكان معي صديقي ابراهيم من المدرسة اخبرته عن اللعبة فاختار شخصية سيد ادغال ,,,,فبدانا من الصفر وحين وصلنا لجزيرة المتدربين وجدنا عند التاجر بطاقات ترويض المرافقين فنحت في ترويض البانتيرا اما صديقي ابراهيم فروض الديك كنا نقضي معضم وقتنا في السفينة المجهول حيث كان يسقط الحديد والترياقات والدروع وندهب ونبيعها للتاجر ولازلت ادكر فرحيتي حنيما جمعت اول 1مليون ^_^ .
    كانت اياما رائع اتمني ان لا انساها وان تظل منقوشة في زاكرتي حتي مماتي .

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 5/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...حكايتي مع امل الشعوب كانت شي3 شهر بس ..بس في هذا الوقت صراحة استمتعت كتير باللعبة ممكن اقول انه افضل شهرفي سنه 2019 للحين وان شاء الله يارب الجاي احلى بكتير...صبحي واخوي بلعب اللعبة من 2013 كل مره بقولي تعال العب معي ..بس انا بقوله رح امل..المهم سمعت كلامه ولعبتها وانا رح اقول هذي اول مرة العب لعبة طول هي المدة.. الصراحة ابداع ابداع ابداع ورح العب اي لعبة ل جايم باور سفن من افضل الاشياء اللي صارت لي باللعبة اني لقيت اصحاب اخوان من باق الدول العربية وللحين متواصل معاهم..هذي حكايتي قصيرة بس اتمني انها تدوم 12 سنه كمان ونحتفل بمرور 24 سنه على امل الشعوب ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة ibrahemgx2002 ; 03-16-2019 الساعة 04:07 PM

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    متى اعلان الفائزين؟

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube