السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندما رجعت من الاعتزال من حوالي سنة كنت بايع كل شئ تقريبا قبل ما اعتزل لما رجعت كان معي حوالي 2700ن
قررت صرفها كلها على تخصص احبه بدلا من صرفها على تخصص اكره فقط لانه الافضل

المهم في الاخير مش انك تكون الاقوى بالنسبة لي , المهم اني " استمتع "

بهذا التفكير اخترت الجارح تخصصي المفضل لاعتماده الكلي على المرافقين و انا احب المرافقين فبالنسبة لي كل ما زاد الاعتماد على المرافقين كان تخصص افضل

little did i know ان ولا فيها متعة ولا يحزنون

لما يكون الظلال يصرف 1000ن " صديق لي شحن 1000ن " و يقدر يدرب يجمع الخ و انا قوتي تكون اقل منه هذا مو عدم موازنة تخصصات
هذا غباء

و تدرون شئ ؟ حتى هذا ما عندي مشكلة معه لاني تخصصت و عارف ان الجارح في اسوء اوضاعه

لكن الي عندي مشكلة معه ان مو بس الجارح يكون في اسوء اوضاعه

لا و كمان تيجي الادارة تقولك هخه ما راح نطبق تعديلات الشركة الام الي مصدعينا بيها اساسا ليل نهار و حجتهم دايما التعديل من الشركة الام
بل الي يزيد و يغطي ان يكون في تعديلات عربية حصرا تقلل كوامن مرافقين و مهاراتهم

عدم وجود بف كارت للمرافق يخلي الجارح تحديدا اضعف من اغلب التخصصات " اتاك مرافقين الجارح عالي و حرجتهم ضعيفة بالتالي كارت يفيدهم جدا ان وجد "
عدم تطبيق تحديث بفات الجارح " تحديث وجد في الاجنبية من الاصدار السابق " يخلي بفات الجارح ضعيفة "

كل الي مصبرني حاليا هو اصدار قادم على الابواب
تتعلق فيه الاماني ان يتم اصلاح اللمسات و تطبيق كافة تحديثات الكورية و اننا نكون ماشيين مثل الرسمية 100 في ال100
اذا كان الجوارح في الرسمية و الاجنبية يعترضون اساسا على ضعف الجارح وش بيسون لو شافوا الوضع هنا خخخخ

للاسف لو لم يتم تطبيق هذا بعتزل بشكل مؤقت او بدخل اللعبة فقط للوناسة عشان بلاها حرقة دم

ما اقدر للاسف " استمتع " و انا حرفيا ما اقدر اسوي شئ باللعبة غير اني اتمشى بالحقول

التخصصات الي تكلف و تحتاج تعب و احتراف و تدوير و فهم لكل مهارة هي الي تظلم و تكون ضعيفة كأنه عقاب على انك محترف للتخصص
و التخصصات السهلة تصير اقوى

وعجبي