Acard vs مرجوجة
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: Acard vs مرجوجة

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1

Acard vs مرجوجة

السلام عليكم
    مرجوجة نزلت قبل ايام مقطع مقصوص النهاية فحبيت انزله من شاشتي اضافة لصفرية ودق في البداية مانزلها في مقطعه ~
    بعد ما مرجوجة دقت بسبب انتهاء الجنيات راحت تجدد وطلبت فزعة من من ؟ من ريبر هههههههه المهم كان مفجرهم معي ولأن ريبر كان لحاله قلت له مايتدخل على اساس ألعب مع ريبر ~ شوي قتلات على الصفر و شرد ~ بعد فترةة طويلة بعض الشيء جات مرجوجة ومعه ريبر يلعبون ضدي و بينما كنت اشق فيهم صارو 3 بإنضمام المنهلي ( يضرب من قبل مانبدأ اصلا حتى ماتقولو ضربته انا اول وكلام كذا ~ ) المهم نشوف في المقطع مين هو الي لاعب 3 ضد 1 ^^ فصلني المنهلي سلاسل بعد 3د دخلت وساوينا الاعداد و المفاجأة انه مرجوج اول ماشاف الوضع كذا طفى و دق ، ريبر مات شي 6 مرات و طفر ~ المنهلي سحبة أليمة ~ مرجوج يشوف اخوانه ينشقون و هو هارب هههههههه فضيحة انتم

همسة لريبر : اذا خيروك بين النمط لحالك او النمط وفزعتك مرجوج انصحك تلعب لحالك انت مش في حلفنا الحين يعني لاتشد ظهرك في احد منهم

ما اسميهم خصوم هذو ~ مافي اهداء ~

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية sqq12345
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/3
    Given: 1/0
    هلا ب شحات الحسابات

يا اهبل يا منافق يا كذاب انا اجيب ريبر فزعه ولمن يجي اقوله خليه انت ماكل زق ؟

وبالنسبه للفيديو 0 ع الشمال وبدايها لمقطع كنت جديد ع التخصص بدون دروب بس ابشر بعوضك

اخلص الاختبارات بس وتشوف سلسله مقاطع على راسك ي فرخ خليني افاضالك بس واوريك شي ما شفتو سلام ي اطقع واحد

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sqq12345 مشاهدة المشاركة
    هلا ب شحات الحسابات

وبالنسبه للفيديو 0 ع الشمال وبدايها لمقطع كنت جديد ع التخصص بدون دروب بس ابشر بعوضك

اخلص الاختبارات بس وتشوف سلسله مقاطع على راسك ي فرخ خليني افاضالك بس واوريك شي ما شفتو سلام ي اطقع واحد
    صيحي

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    كفووو جلد مجلوده وسخه
    الضعيفة نوبه مصخره

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    هلا ب شحات الحسابات

شفت قناة ونتد قبل شوي ههههههههههههه
    لقيت فيديو ونتد جلدك فيه بجميع نكاهات موت يا حشرة فضحتنا امام أجانب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    ماشاء الله عليك ههههههههً شحطت مرجوج ع 0 بظلال وشحطه بشبح مع فزعته هههههههههههه

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARKMANHMANMAN مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك ههههههههً شحطت مرجوج ع 0 بظلال وشحطه بشبح مع فزعته هههههههههههه
    ههههه عجبني ريبر جاي يفزع لمرجوج هههههه لاحول

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/6
    Given: 96/37
    هلا ب شحات الحسابات

صيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييح أعلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
    تكمل اختبارات ؟ ابتدائي انت ككككككك ؟ معلش المرة ذي صيح و المرة الجاية اوصي علاء يجيبلكم مصاصة لكل واحد
    شحات حسابات ؟ ككك حدكم حساب واحد .. تلعب بامبراطور وفاكر حالك محترف .. روح تفرج على عمك كككككك
    هو بامبراطور وانتم ظلال و اشباح خرجتو خسرانين واحد واحد .. هو ظلال وانتم متربصين و اباطرة خرجتو بنفس النتيجة .. هو شبح وانتم كل التخصصات ككك خرجتو بنتيجة اثقل
    ... اتحداك تسوي حسابين ي مطفر كككك من اول يومين تبيع دروبه وتجيبها جنيات هذا اذا م شحتها من شيء عمك .
    اه صح هذا اذا قدرت تشتري دروب اصلن خخخخخ ، وبدون م نحاسبك ع احترافك
    نصيحة ل ريبر : اخي اعتزل باليز واعطي دروبك لفيفور و بيرزرك يشتروها لفافات تخصص تراهم طفرو واجو يشحتو مني . معلش بعطيهم المرة ذي بس المرة الجاية امسكهم عندك ليصير لهم اشياء مش حلوة .. اعرف واحد م اقول اسمه بس يبدأ ب "ف" وينتهي ب "يفو ر" بده يغير تخصصه من شيء شهرين و م قدر يجمع حق قلب

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 04-15-2019 الساعة 10:00 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chicho2017 مشاهدة المشاركة
    صيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييح أعلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
    تكمل اختبارات ؟ ابتدائي انت ككككككك ؟ معلش المرة ذي صيح و المرة الجاية اوصي علاء يجيبلكم مصاصة لكل واحد
    شحات حسابات ؟ ككك حدكم حساب واحد .. تلعب بامبراطور وفاكر حالك محترف .. روح تفرج على عمك كككككك
    هو بامبراطور وانتم ظلال و اشباح خرجتو خسرانين واحد واحد .. هو ظلال وانتم متربصين و اباطرة خرجتو بنفس النتيجة .. هو شبح وانتم كل التخصصات ككك خرجتو بنتيجة اثقل
    ... اتحداك تسوي حسابين ي مطفر كككك من اول يومين تبيع دروبه وتجيبها جنيات هذا اذا م شحتها من شيء عمك .
    اه صح هذا اذا قدرت تشتري دروب اصلن خخخخخ ، وبدون م نحاسبك ع احترافك
    نصيحة ل ريبر : اخي اعتزل باليز واعطي دروبك لفيفور و بيرزرك يشتروها لفافات تخصص تراهم طفرو واجو يشحتو مني . معلش بعطيهم المرة ذي بس المرة الجاية امسكهم عندك ليصير لهم اشياء مش حلوة .. اعرف واحد م اقول اسمه بس يبدأ ب "ف" وينتهي ب "يفو ر" بده يغير تخصصه من شيء شهرين و م قدر يجمع حق قلب
    شوي شوي عليه تراه يبكي بسرعة ~

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    شوي شوي عليه تراه يبكي بسرعة ~
    انت شفت اسيل و هى تبكى؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة