النسب مضروبة .. #4 (الحقيقة) - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: النسب مضروبة .. #4 (الحقيقة)

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 88/1
    Given: 35/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    كل الي قلته فاهمه بس ما رديت على سؤالي الي ذكرته بموضوعي
    هذا
    يعني بغض النظر عن مكانها هي شنو بالاساس اي الحالتين الي ذكرتهم بالموضوع

+
    بتجربتي ليست ثانيتين.

لها نسبه تفعيل مهما كان سرعة هجومك

و لكن تفعيلها يتأخر.

أحيانا تمر يمكن 4 ثواني و لا تتفعل و أحيانا في الثانية مره. و بعدها مره أخرى.

غير ثابته أبدا.

هم بيجعلوها بالمعقول لأنه لو تعوض كل مره دم فالشخص بيصير خالد و لن يموت. و هذا السبب اشتريتها اني اصير خالد لا اموت بالحسابات اللي عملتها و في النهاية خاب ضني فيها.

انا مو قصدي كل ثانيتين بس عطيت كمثال ~~ المهم بوصل بلي قلته انت ان الشخصية بتكون خالدة و مستحيل تموت لو فعلا تمتص 3%

+
    وين موضوع الفرق بين الضرر و البي اتاك ؟؟؟
    مثل ما ذكرت قبل انا ما فاضي.

كنت كاتب شيء و انشغلت و لما رجعت اللابتوب انغلق و راح اللي كتبته و لكن بختصره في اشياء

هجوم اساسي عبارة عن لفل الشخصية

لو لفل الشخصية 40 فالضرر الأساسي 40

لو لفل الشخصية 150 فالضرر الاساسي 150

لو لفل الشخصية 200 فالضرر الاساسي 200

هناك بي اتاك مستفاد من الخصائص مثل القوة و الرشاقة و البراعة و الذكاء

لو كنت لابس سلاح قريب فتضرب القوة في 2.8 و تضيفها على لفل الشخصية و هذا هو لهجوم النهائي في الخصائص

لو لابس قوس فتركز على براعة و رشاقة و تضيفة على الضرر الاساسي و هو لفل الشخصية.

مستوى العمل لا يزيد الهجوم بل يزيد خصائص من امثال ذكاء و اصدقائه.

هناك بي اتاك من لسلاح مضاف و لكن ايضا هناك هجوم جسدي او سحري من المعايرة. لا ادري لو تعتبر بي اتاك ام هجوم اساسي. هناك نسبة هجوم من خصائص تأثير السلاح.

ما اذكر كل اللي كتبته و لكن الذي انت تسميه هجوم اساسي و ثانوي هو المقصود و لكن ليس هذا فقط. بل هو عده ارقام اشوفهم اكثر من اساسي و ثانوي. ما فاضي اشوف اي منهم له تأثير بالآخر و لكن لو حاولت تفرق بينهم فممكن تعرف اي منهم يؤثر بالآخر.

انا ما داخل اللعبه الحين و لكن حسب ما اذكر مكتوب في مهاره هاله انها تزيد الطاقة بنسبة كعينه من الطاقة. فالسؤال اي طاقة بالضبط؟
    يمكن اكون خاطئ بالذي قلته بالهاله و لكن هذا الذي اذكر المكتوب فيها

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    لو لفل الشخصية 40 فالضرر الأساسي 40

لو لفل الشخصية 150 فالضرر الاساسي 150

لو لفل الشخصية 200 فالضرر الاساسي 200

هل انت متأكد من هالكلام ؟؟ ما اقول كلامك غلط بس واحد لفل 200 ضرره الاساسي 200 ؟؟ ما يدخل العقل والله و ادري ان القوة بتزيد كذلك من الضرر بس كـ فكرة عامة ما تدخل العقل

انا ما داخل اللعبه الحين و لكن حسب ما اذكر مكتوب في مهاره هاله انها تزيد الطاقة بنسبة كعينه من الطاقة. فالسؤال اي طاقة بالضبط؟
    يمكن اكون خاطئ بالذي قلته بالهاله و لكن هذا الذي اذكر المكتوب فيها
    تزيد من الطاقة الاساسية الي تجي من الذكاء و اللفل و اذا في ماكس ام بي من معايرات الادوات .. لان جربت بطاقة العرافة الي تزيد 15% طاقة القصوى لان اعتقدت بيأثر على الهالة و بالتالي يزيد الأم اتاك

بس لمن تفضى يبالك تشرحلي بالتفصيل .. مو لان ما فهمت بس لاني بتأكد من الي تقصده

(وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    متأكد 100%

هجوم اساسي بدون اضافةت عباره عن لفل الشخصية

في موضوع في المنتدى شارح هذا و لكن مثل ما قلت الرد اللي كتبته ما انحفظ و راح.

الموضوع هو نفسه الذي يشرح الخصائص

كل لفل = 1 اتاك

يعني لفل 53 = 53 اتاك

جربته بنفسي و حسبته. كنبته في دفتري و طلع هي لفل الشخصية تماما. جربت قوس و فأس و بدونهم. علشان اتأكد من الفرق بين الاستفادة من القوة. و الاستفادة من رشاقة و براعة للقوس.

شوف بنفسك شخصية بدون فتح مهارات و بدون ادوات و لا سلاح.

اضرب القوة في 2.8 و نقص من الهجوم. فالرقم الذي بيظهر هو لفل الشخصية.

البس قوي او نشاب لفل 20.

نقص الاستفادة من بي اتاك القوس و نقص من الاستفادة من رشاقة و براعة و بتشوف لفل لشخصية هو الناتج

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    الموضوع

https://rappelz.gamepower7.com/forum...�-الشامل

في خطأ في القوة لانها لا تزيد هجوم القوس

و لكن تحت بتشوف استفادة كل لفل

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himarina مشاهدة المشاركة
    متأكد 100%

هجوم اساسي بدون اضافةت عباره عن لفل الشخصية

في موضوع في المنتدى شارح هذا و لكن مثل ما قلت الرد اللي كتبته ما انحفظ و راح.

الموضوع هو نفسه الذي يشرح الخصائص

كل لفل = 1 اتاك

يعني لفل 53 = 53 اتاك

جربته بنفسي و حسبته. كنبته في دفتري و طلع هي لفل الشخصية تماما. جربت قوس و فأس و بدونهم. علشان اتأكد من الفرق بين الاستفادة من القوة. و الاستفادة من رشاقة و براعة للقوس.

شوف بنفسك شخصية بدون فتح مهارات و بدون ادوات و لا سلاح.

اضرب القوة في 2.8 و نقص من الهجوم. فالرقم الذي بيظهر هو لفل الشخصية.

البس قوي او نشاب لفل 20.

نقص الاستفادة من بي اتاك القوس و نقص من الاستفادة من رشاقة و براعة و بتشوف لفل لشخصية هو الناتج

اوك .. يعني يظل هذا يحسب من الضرر الاساسي .. ليش فرقت بالبي اتاك و الضرر ؟؟ هو يفرق بين القريب (فاس سيف الخ..) و بين البعيد (قوس و نشاب) ان الاول يتأثر بالقوة و الثاني من الرشاقة/براعة

بس يظل ضرر عضلي

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    اوك .. يعني يظل هذا يحسب من الضرر الاساسي .. ليش فرقت بالبي اتاك و الضرر ؟؟ هو يفرق بين القريب (فاس سيف الخ..) و بين البعيد (قوس و نشاب) ان الاول يتأثر بالقوة و الثاني من الرشاقة/براعة

بس يظل ضرر عضلي

لأنه بداية موضوعك ان النسبة غير صحيحة.

فأكيد هناك فرق بين الذي يدخل ضمن الحساب و الذي لا يدخل. و أيضن فرض بين النسبة % الموجوده في سلاح و مهارة و بوف معين أو أداه أو بطاقة أو جيب.

لم أحسب و لكن أضن النسبه في البوف تزيد شيء معين و النسبه في السلاح نفس الشيء فيها نوعين من النسب. اللون الأبيض و خصائص تأثير. و لا أدري لو هم مرتبطين لنفس الشيء أم لا. و البوف يزيد أيضا شيء و ليس الكل. و بطاقات زعمان نفس الوضع يزيدون شيء محدد و ليس الكل.

فقصدي. النسبة الأولى تزيد من الهجوم الأساسي. و النسبه من أداة او بوف تزيد من هجوم آخر و بعدها يضاف في الهجوم. و هكذا.

كل شيء له دخل بشيء معين و ليس الكل. لأنه لو كان كل شيء يتداخل مع شيء آخر فبيصير خلل كبير.

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    في البداية أحييك صديقي على موضوعك الشيق والعبقري في نفس ذات الوقت
    هههه يا أخي موضوعك محتاج عقلية آينشتاين عشان تستوعبه
    أى حد غير خبير في النسب وخصائص الشخصية وتأثيرات الدروب الأدوات مستحيل يفهم مضمون هذا الكلام
    ما يدفعني كي أطرح عليك عدة اسئلة مهمة للمبتدئين وأرجو منك الرد عليها بإستفاضة وتبسيط حتى نستفيد من إستخلاصاتك وتجاربك في اللعبة
    1-انت في أول كلامك قلت توصلت لحل عن النسب باللعبة وتاثيرات الادوات لكن ما ذكرت لنا وش هو الحل وتطرقت لشرح النسب والتأثيرات فهل تخبرنا عن الحل؟
    2-ذكرت إن بعض الادوات ما ليها لازمه واللاعبين يصرفون عليها مبالغ كتير في حين إن هناك أدوات أخرى ليها الاولوية في الشراء ولم تذكر لنا ماهية هذا الادوات فهلا تذكر لي ما هو ضروري وما هو غير ضروري حتى أعرف ما يتوجب علي شرائه؟
    3-تخصصي مدرع فحابب اعرف منك هل طقم قلب نابض افضل او طقم ترس شائك لدروب +22 إذا كان عندك فكرة عن تخصص؟
    4-يعني كنا نتمنى في نهاية الموضوع انك تقول خلاصة الحديث وما يجب فعله أو عدم فعله او تغييره من جانب الإدارة فهلا تفضلت لنا بالذكر في ردك على التعليق ؟
    وأسف جداً للإطالة كثرة الاسئلة بس موضوعك مهم ويحتم عليا أستفيد أكثر من تجاربك وشكراً لتفهمك

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    فقط برد على بعض الأسئلة و الاضافات من عنده لو حب يزيد.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kilani2020 مشاهدة المشاركة

1-انت في أول كلامك قلت توصلت لحل عن النسب باللعبة وتاثيرات الادوات لكن ما ذكرت لنا وش هو الحل وتطرقت لشرح النسب والتأثيرات فهل تخبرنا عن الحل؟
    هو قال انه هناك هجوم أساسي و هجوم ثانوي. و لكن صعب يحصل خلاصة لأنه مثل ما قلت انت يحتاج عقل آينشتاين. بالنسبه لي أشوفها سهله لو كلن عندي وقت و لكن ما فاضي لعمل الحسابات. لأنه في الحسابات لا تنسى هناك ارقام مثل 0.8 و 0.4 و هم لا يكتبون. و لكن نظام اللعبة يعملها على انها 0 و ليست 0.8. و لكن 0.8 لها تأثير في الحساب النهائي لو انها تراكمت.

بالاضافة هو كان يذكر بخصوص البوف و انه لا يزيد حسب النسبه المكتوبه في البوف.

فهو يحتاج الى قوت طويل و فهم أكثر لحساب هذي الأشياء. و ما أضن عنده الوقت لحسابهم.

2-ذكرت إن بعض الادوات ما ليها لازمه واللاعبين يصرفون عليها مبالغ كتير في حين إن هناك أدوات أخرى ليها الاولوية في الشراء ولم تذكر لنا ماهية هذا الادوات فهلا تذكر لي ما هو ضروري وما هو غير ضروري حتى أعرف ما يتوجب علي شرائه؟
    هناك أدوات لها اولويه أكثر من غيرها و تعتمد على التخصص.

بالنسبة لي أنا.

بعض التخصصات العضلية الجيب له أولية أكثر من السلاح. للجارح. الجيب لا.

للتجميع بتسليح قوي قلادة لها أولية.

فعند بدء شخصية الافضل تعرف ماذا تشتري في البداية بدل الشراء العشوائي.

هو صعب تعرف الاولية و الاشياء الغير ضرورية لأنه ما أضن عنده المال الكافي لشرائهم و معرفه ما هو مهم

3-تخصصي مدرع فحابب اعرف منك هل طقم قلب نابض افضل او طقم ترس شائك لدروب +22 إذا كان عندك فكرة عن تخصص؟
    قلب نابض بلا منازع افضل من ترس شائك.

حسب التعديل الأخير

فان حد السرعه باستعمال سلاح قريب صارت حدود 1060. قبل كانت 959.

و بالمدرع بدون طقم ترس شائك فتقدر توصل لهذا السرعة بسهوله بالتسليح الحالي للترس او +23 مضمون. و لكن يكون عندك مدمر لبوف الدعم و حزام فرو لزيادة المهارة +1 و خوذة أيضا لزيادة مهارة + و بهذي الطريقة مع البوفات بتتعدى 1100.

في شخص شفته قبل عندك طقم المهارة في الوسط ما ادري اسمهم. اللي لونها أخضر كامنه و التي تحتها التي تعطي بوف لونها بني. فلا اعلم لماذا. و لكن بالنسبة لي قلب نابض

Thumbs Up/Down

4-يعني كنا نتمنى في نهاية الموضوع انك تقول خلاصة الحديث وما يجب فعله أو عدم فعله او تغييره من جانب الإدارة فهلا تفضلت لنا بالذكر في ردك على التعليق ؟
    مثل ما قلتلك عشان تفهم هالموضوع لازم تقرا مواضيعي السابقة الي هم التجربة 1 و 2 و 3 .. لان من تقراهم بتفهم ان هالموضوع اصلا هو الخلاصة و القيمة المستفادة من التجربة كلها

وهو ما فيه شي عشان نطالب الشركة بالتعديل .. النسب صحيحة و دقيقة لكن طريقة الحساب هي الغلط و مثل ما قلتلك فوق بهالطريقة التفريق بين الضرر الاساسي و المكتسب او الثانوي بيخلي طقم هالة ما منه فايدة كبيرة تستحق قيمتها و ادوات اخرى كذلك و بس

للامانه ما جربت مدرع ولا عارف شنو الطقم المفضل له بعد التعديلات و حتى قبلها فلازم تشوف مدرع محترف تسأله

2-ذكرت إن بعض الادوات ما ليها لازمه واللاعبين يصرفون عليها مبالغ كتير في حين إن هناك أدوات أخرى ليها الاولوية في الشراء ولم تذكر لنا ماهية هذا الادوات فهلا تذكر لي ما هو ضروري وما هو
    عندك مثلا طقم هالة الكريستال لظلال .. طقم قبل سنة ونص كان الطقم (ال3 قطع) شقين يوصل ب2000ن و 3 شقوق يوصل ب4500ن .. حاليا طبعا نقص سعره بسبب كثرتها بالسوق صار الطقم شقين ب400~700 ن و ال3 شقوق 1200~2000ن ((اتكلم عن معايرات عادية))

بس هل الي يشترون هالمبالغ سألوا انفسهم كم راح يزيد ضررهم ؟؟؟ الجواب صاادم ان لو ضررك الابيض الاساسي 50 الف ؟؟ الزيادة بتكون 3 الاف فقط

الرقم مو دقيق لان ما جربت طقم هالة و جربت على قطعتين الي عندي بس الرقم قريب جدا .. فهل انت تشوف انك تدفع الاف النقاط عشان يزيدك 3 الاف ضرر تسوى ؟؟؟ عن نفسي لا و مليون لا

الحل عندك فوق بس لازم تقرا تجاربي ال3 الاولى عشان تفهم اكثر و اكثر عن دراساتي الاآينشتاينية :$

برأس هذا الموضوع حطيت ال6 اشياء الي تأثر على الضرر الاسااسي و تدخل من الزيادة النسبية لأي اداة فيها نسبة زيادة مثل بوف كارت او اجنحة بجع الخ.. لكن في اشياء ثانية تزيد الضرر بس ما تدخل حسابيا مع الزيادة النسبية .. فأي شخص ما يعرف ان فيه ضرر اساسي و فيه ضرر ثانوي بيعتقد ان فيه خطأ بالحساب .. لكنه بحد كبير النسب صحيحة و دقيقة نوع ما

التعديل الأخير تم بواسطة bokanna1 ; 04-25-2019 الساعة 02:44 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12