حقيقه فيديوهات جلاد - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: حقيقه فيديوهات جلاد

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/1
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohibmgk مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله معنا شيح صادق الغرياني هههههههههههههه
    اسلوبك في لعبه معروف فلا تنافق
    بنسبه طفره
    مش تتكلموا عن طفره بشكل عام؟
    مطفر لانه ما يشحن او ما عنده حق جنية كمثلا
    توا لما جبنا سيرة كرت تسوى لى فيها بنوك كلها واحد ده ورع هههههه اصلا ما اضن عنده مصرف
    تكلم بشخصيتك و تربيتك و أسلوبك معروف لا تنافق مفكر ناس ما تعرفك
    اسم ع مسمى ميش
    تسوى ميش ل شعرك يا حرمه؟

اشبك يا قفطه قلك انك جبت اسمي ياخي والله اللعبه ذي فيها عقليات تضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

يا خويي انا اتحداك تخش و تسال عني و تشوف احد يهرج عني بسوء ولا يقول ذا وصخ ولا اسلوبه سيء اقوى كلمه قد قلتها هي شق. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

الزبده لا تكثر كلام و تسوي القفطه ترا انا اخش المنتدى و اعلق بالي اشوفه و تشوف نص تعليقاتي لحلف فريدوم لان افضل المقاطع الممتعه تجي من بعض الناس منهم

و للمعلوميه انت الحين اتهمتني مرتين بالنفاق يا قلبي بس اقلك استحي على وجهكك و ذي لعبه لا تقدم ولا تاخر بس مدري لمن اشوف عقليات غريبه استغرب اقول يا اطفال يا مرضى ( محشوم منهم )

اخر شي اقلك هوا و انا مدري مين انت اصلا انتبه لكلامك ولا تتهم الناس و تخش في نياتهم على لعبه يا قلبي.

و استمتع فيها بدل العنصريه و قله الادب و الاتهامات و سب الي موجوده حاليا فيها ...

Enjoy my pro .

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/1
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohibmgk مشاهدة المشاركة
    وجهت نظرك احشيها
    اهو نبال صار ضرره خرافي يمشى يصيح انت ويه بعيد
    قالك جلد كتيبين و هو اصلا يلعب تحدي و يضرب من تحت ل تحت و ناس ما بدها تخرب تحدى هههه يمشى يقول جلدت و و و يصيح
    نجي موضوع دروب و الخ
    شن نديرو له لو هوا مطفر مثلك انت كم موافق ادق كنت خخخخخخخخخخخخ
    هوا اصلا مش ملاقي حق كرت رصيد نت مسكين هههههههههههههه
    فين اسيل مانى شافيها تصيح هنا؟
    دخلت اشوف من انت ما لقيت شي عندك و كل التعليقات الي ضاسفها سب و تطبيل بسم الله عليك

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7mdgx مشاهدة المشاركة
    اشبك يا قفطه قلك انك جبت اسمي ياخي والله اللعبه ذي فيها عقليات تضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

يا خويي انا اتحداك تخش و تسال عني و تشوف احد يهرج عني بسوء ولا يقول ذا وصخ ولا اسلوبه سيء اقوى كلمه قد قلتها هي شق. ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

الزبده لا تكثر كلام و تسوي القفطه ترا انا اخش المنتدى و اعلق بالي اشوفه و تشوف نص تعليقاتي لحلف فريدوم لان افضل المقاطع الممتعه تجي من بعض الناس منهم

و للمعلوميه انت الحين اتهمتني مرتين بالنفاق يا قلبي بس اقلك استحي على وجهكك و ذي لعبه لا تقدم ولا تاخر بس مدري لمن اشوف عقليات غريبه استغرب اقول يا اطفال يا مرضى ( محشوم منهم )

اخر شي اقلك هوا و انا مدري مين انت اصلا انتبه لكلامك ولا تتهم الناس و تخش في نياتهم على لعبه يا قلبي.

و استمتع فيها بدل العنصريه و قله الادب و الاتهامات و سب الي موجوده حاليا فيها ...

Enjoy my pro .
    مشرف شغال حذف هذا يعرفه بس
    كككككككككك احمد ربك يلي ما تعرف تحكى
    تعودت تجلس معا اسيل هههههههههههههه مش منك
    قالك عنصريه وش جاب ام عنصريه بكلام ههههه ما بعرف كككككككككك

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    Given: 0/1

Enjoy my pro .
    دخلت اشوف من انت ما لقيت شي عندك و كل التعليقات الي ضاسفها سب و تطبيل بسم الله عليك
    دخلت اشوف من انت طلعت بنت عم اسيل
    ههههههههههههههههه
    يعنى ع اساس انت مو شغال تطبيل له يا نكره تف بس

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 42/7
    قهقهقهقهقههقهق يكذب عيني عينك ولله الا هاذ مسكين نجلد انفراديه قال بغدر بشباب ما يضربونى بنت نوبه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12