خصائص غسق (المرتآح) 9.6 - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: خصائص غسق (المرتآح) 9.6

  1. #21
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية ssaa1101
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elo7ed21 مشاهدة المشاركة
    ضلمتني كثير مرتاح -_- اسم شخصتي QIENNxFEBG
    اسف اخوي لو ظلمتكك في شي وانا مو قااصد ..اما بخصوص النمط فهذا خارج إرادتي للمتعه

    0 Not allowed! Not allowed!
    ..المرتآح..

  2. #22
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية ssaa1101
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrgigi مشاهدة المشاركة
    ممكن نصائح الجيب و الحاجات دى كلها اقاب و كدة جديد فى التخصص دة و اى حزام افضل و احجار كريمة
    بتلقى موضوع عن الغسق مثبت بيفيدك اكثر مني

    0 Not allowed! Not allowed!
    ..المرتآح..

  3. #23
    بطل مهاجم الصورة الرمزية mmoogp7google37
    تاريخ التسجيل
    Feb 2018
    المشاركات
    861
    Thumbs Up/Down
    Received: 94/48
    Given: 10/15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaa1101 مشاهدة المشاركة
    لا ان شاء الله الحين بتكون صملة ع التخصص .. بخصوص الدرع للحين متردد احوله قيصر ولا بتحسف بعدين لو لقيت احسن منه ~

    0 Not allowed! Not allowed!





    لست مع ثقافة الانتقام ولكن ... اؤمن ان البعض بحاجة الى دروس تأدبيية ... بالمجان


  4. #24
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية ssaa1101
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmoogp7google37 مشاهدة المشاركة
    انا ما ارد ع عذال و خاصة الرآس الكبيره الي هو انت ..

    خلك جالس ب المنتدى و اكتب لييين ما ينقع لك عرق .. اخر واحد اهتم برأيه في ذمتي ..

    بس قلت اقولها لك بدل ما تتعب نفسك و تكتب في كل موضوع اسويه

    يقول المثل" طنشش *** تعيش أمير"

    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة GmMedo ; 11-24-2019 الساعة 10:06 AM
    ..المرتآح..

  5. #25
    بطل مستكشف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    160
    Thumbs Up/Down
    Received: 36/4
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssaa1101 مشاهدة المشاركة
    اسف اخوي لو ظلمتكك في شي وانا مو قااصد ..اما بخصوص النمط فهذا خارج إرادتي للمتعه
    حابب اصير نمط بس
    بدي منك تفهمني كيف استمتع وانا اقتل ناس مضاعفة ومثبتة وتصارع الموت مع وحوش اللعبة
    علمني كيف استمتع بتضييع تعب الناس بالتجميع ساعات وايام عشان يشترو مضاعف واحد

    1 Not allowed! Not allowed!

  6. #26
    بطل مقاتل الصورة الرمزية NoCode
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    شكوبيستان"16"
    المشاركات
    323
    Thumbs Up/Down
    Received: 57/10
    Given: 107/22
    الصورة خربت لو أمكن ترفعها تاني

    0 Not allowed! Not allowed!

    ----------------------------------------------------------------------

    MacRizy


  7. #27
    لاعب ذهبي الصورة الرمزية ssaa1101
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    157
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kirafsama مشاهدة المشاركة
    حابب اصير نمط بس
    بدي منك تفهمني كيف استمتع وانا اقتل ناس مضاعفة ومثبتة وتصارع الموت مع وحوش اللعبة
    علمني كيف استمتع بتضييع تعب الناس بالتجميع ساعات وايام عشان يشترو مضاعف واحد
    مو شغلك .. اهم شي استمتع

    0 Not allowed! Not allowed!
    ..المرتآح..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •