السلام عليكم زمان عن اللعبة وعن اجواء المنتدى
كيفكم شو اخباركم
معكم الاعب كيكو (ميوزك اكس) او ايا كان
حابب اطرح موضوع للنقاش لوضع اللعبة حاليا
انا كلاعب من x سنوات حاولت الاستمرار باللعب على امل ان ياتي يوم افتخر فيه اني اللعب لعبة اونلاين من نمط mmorpg بغض النظر عربية او اجنبية
بس كلما اتذكر الادارة و كيف تعاملها مع الاعبين برجع عن تهيئاتي الخاصة باللعبة وعن الجو التفاعلي فيها
واجدر بالكلام عن مقارنة اللعبة بايام زمان كيف كان التفاعل مبني بشكل لطيف وكان الاستمتاع لا يتضمن فقط بناء الشخصية وايضا التعرف على الاعبين الجدد بشكل جميل من اللفلات المتدنية
يعني باللغة المفهومة ولتوضيح الفكرة اكتر
انا كلاعب قديم عشت ايام مهام باب القمر ومهام المرشدين في جندار بشكل عام وبعرف معنى انك تلعب وتستمتع من غير بف
ومعنى انك تلفل من لفل 1 الى لفل 12 بجزيرة المتدربين او حتى الى لفل 20 في سفينة المجهول او جرف الغسق من وحوش ما تعطي خبرة مطلقا.
من جهة اخرى اكتسبت معرفة العديد من الاعبين خلال مشواري من ضمنهم الجيد ومن ضمنهم تعرفت على اصناف الجشع و الانانية و الاستغلاليين وانكشفت عالعالم
اما اليوم فشخص ممكن يبني شخصيته الجديدة يوصل لفل 8 ينتقل تلقائي لجندار و يبحث عن بف ويوصل لفل 150 بيومين ان قل التقدير بدون مساعدات بدون اصدقاء بدون ما يعرف حد ويفهم اللعبة ايزي
الموضوع انه الادارة مش واعية لفكرة بناء اللعبة على طريقة تجذب الاعبين كما كانت في الماضي
فهل كنت تعلم ان لامل الشعوب قصة وحبكة لا يعلمها الى القليلون؟.