تطور لعبة امل الشعوب! الماضي والمستقبل - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: تطور لعبة امل الشعوب! الماضي والمستقبل

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/67
    Given: 25/39
    صراحه مشان تصير كتيب للمستوى 15 مبالغ فيه

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 111/53
    Given: 24/16

ابو رنيم

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    و اذا صرت لفل ١٥٠ خلال ساعتين شنو الضرر ؟؟ على اساس هذا اللفل له قيمة ؟؟ هالاصدار الي لفله اقل من ١٧٥ يعتبر نوب على فكرة فلا تسويلي ان التلفيل سهل .. شرايك تجرب تصير لفل ١٩٠ او ٢٠٠ ؟؟؟
    +

ما خلصنا من سالفة "حنين الماضي" تبعكم ؟؟؟ انا العب اللعبة من ٢٠١٠ و وقتها كانت اللعبة زبالة عكس اللعبة حاليا متطورة .. في ٢٠١٠ اصلا حتى اسلحة و دروع محدودين و كل شي محدود و اغلب الناس توصل لفل ٩٠ و توقف لان تدريب قرقيس يجيب المرض و الكآبة

اترك عنك حنين الماضي ، العيب حاليا هي الادارة فقط لكن التطويرات و تحديثات اللعبة من اجمل ما يكون

بطل مقدام الصورة الرمزية amirmahmed299
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/14
    Given: 82/18
    الناس تبتعد وتمل من اللعبة بسبب عدم التجديد .. التخصصات نفسها الاحتفاليات معادة بشكل روتيني ممل ...جو اللعبة عبارة عن نصب واحتيال ...الادارة تهتم بالربح ولا تهتم بمطالب اللعبين
    اما المشكلة الحقيقية بالنسبة للي ما يشحن كمان لم يتجاوز ليفل 185
    عموما شئ طبيعي لم تلعب لعبة لفترة طويلة انك تمل منها ..بس الاسباب اللي فوق بالنسبة لي تسرع من العملية دي

F
    alconxXxCR7

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    انا بس سجلت دخول عشان ارد عليك.
    أول شي ألعاب الـMMO RPG تحول نمطها للوصف اللي وصفته، اصبحت من لعبة تلعبها 10 ساعات باليوم لمدة سنة عشان توصل لفل 100، الى العاب توصل اخر رتبة في اقل من اسبوع.
    انا ما اتكلم عن امل الشعوب بس، اتكلم عن Wow, Diablo, Guild Wars، وغيرها من العاب الار بي جي.
    اشدد بالذكر لعبة guild wars، تدري اللعبة اول ماتدخلها، يعطونك غرض هدية يوصلك اعلى لفل على طول؟
    طيب نرجع للاسباب اللي خلت العاب الار بي جي تتوجه الى هذا الطريق،
    اول شي صنف الالعاب هذا ولى زمانه، وقليل جداً بيقعدون يلعبون هالاوقات الطويلة عشان لفلات قليلة مثل اول، واللاعبين القدامى كبروا وتزوجوا وارتبطوا وخلاص ماعاد يقدروا يقضوا ساعات عشان يلفلوا.

اصبح توجه العاب الار بي جي انه لاعبينها يستمتعوا بنهاية اللعبة، يعني توصل لفل 170 تلبس الدروب وتضبطه وتستمتع بالدهاليز الصعبة والمبارزات، ايام مبارزات لفل 20 ولت وماعاد لها متعة اصلا.

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    و اذا صرت لفل ١٥٠ خلال ساعتين شنو الضرر ؟؟ على اساس هذا اللفل له قيمة ؟؟ هالاصدار الي لفله اقل من ١٧٥ يعتبر نوب على فكرة فلا تسويلي ان التلفيل سهل .. شرايك تجرب تصير لفل ١٩٠ او ٢٠٠ ؟؟؟
    +

ما خلصنا من سالفة "حنين الماضي" تبعكم ؟؟؟ انا العب اللعبة من ٢٠١٠ و وقتها كانت اللعبة زبالة عكس اللعبة حاليا متطورة .. في ٢٠١٠ اصلا حتى اسلحة و دروع محدودين و كل شي محدود و اغلب الناس توصل لفل ٩٠ و توقف لان تدريب قرقيس يجيب المرض و الكآبة

اترك عنك حنين الماضي ، العيب حاليا هي الادارة فقط لكن التطويرات و تحديثات اللعبة من اجمل ما يكون
    nostalgia

بطل مهاجم الصورة الرمزية kiko1
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/10
    Given: 127/58
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    +

التحديثات ناقصة

“Yesterday is gone. Tomorrow has not yet come. We have only today. Let us begin.”

visit penguina

بطل مهاجم الصورة الرمزية kiko1
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/10
    Given: 127/58
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirmahmed299 مشاهدة المشاركة
    الناس تبتعد وتمل من اللعبة بسبب عدم التجديد .. التخصصات نفسها الاحتفاليات معادة بشكل روتيني ممل ...جو اللعبة عبارة عن نصب واحتيال ...الادارة تهتم بالربح ولا تهتم بمطالب اللعبين
    اما المشكلة الحقيقية بالنسبة للي ما يشحن كمان لم يتجاوز ليفل 185
    عموما شئ طبيعي لم تلعب لعبة لفترة طويلة انك تمل منها ..بس الاسباب اللي فوق بالنسبة لي تسرع من العملية دي
    الاسباب الي ذكرتها ما هي الا جزء من السلبيات المتواجدة حاليا
    ورح تشوف العديد منها مستقبليا ايضا

“Yesterday is gone. Tomorrow has not yet come. We have only today. Let us begin.”

visit penguina

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kiko1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم زمان عن اللعبة وعن اجواء المنتدى
    كيفكم شو اخباركم
    معكم الاعب كيكو (ميوزك اكس) او ايا كان
    حابب اطرح موضوع للنقاش لوضع اللعبة حاليا
    انا كلاعب من x سنوات حاولت الاستمرار باللعب على امل ان ياتي يوم افتخر فيه اني اللعب لعبة اونلاين من نمط mmorpg بغض النظر عربية او اجنبية
    بس كلما اتذكر الادارة و كيف تعاملها مع الاعبين برجع عن تهيئاتي الخاصة باللعبة وعن الجو التفاعلي فيها
    واجدر بالكلام عن مقارنة اللعبة بايام زمان كيف كان التفاعل مبني بشكل لطيف وكان الاستمتاع لا يتضمن فقط بناء الشخصية وايضا التعرف على الاعبين الجدد بشكل جميل من اللفلات المتدنية
    يعني باللغة المفهومة ولتوضيح الفكرة اكتر
    انا كلاعب قديم عشت ايام مهام باب القمر ومهام المرشدين في جندار بشكل عام وبعرف معنى انك تلعب وتستمتع من غير بف
    ومعنى انك تلفل من لفل 1 الى لفل 12 بجزيرة المتدربين او حتى الى لفل 20 في سفينة المجهول او جرف الغسق من وحوش ما تعطي خبرة مطلقا.
    من جهة اخرى اكتسبت معرفة العديد من الاعبين خلال مشواري من ضمنهم الجيد ومن ضمنهم تعرفت على اصناف الجشع و الانانية و الاستغلاليين وانكشفت عالعالم
    اما اليوم فشخص ممكن يبني شخصيته الجديدة يوصل لفل 8 ينتقل تلقائي لجندار و يبحث عن بف ويوصل لفل 150 بيومين ان قل التقدير بدون مساعدات بدون اصدقاء بدون ما يعرف حد ويفهم اللعبة ايزي
    الموضوع انه الادارة مش واعية لفكرة بناء اللعبة على طريقة تجذب الاعبين كما كانت في الماضي
    فهل كنت تعلم ان لامل الشعوب قصة وحبكة لا يعلمها الى القليلون؟.
    لا أوافقك الرأي لا ماضي لذلك مستقبل افتكر قرقيس سنة 2013 أمور سيء ذلك اصذار حدفت لعب شفت شي تاني لما رجعت 2016 لعب صارت مشوق أمل الشعوب طعمها سنة 2016 غير اما 2019 اسوء في شوي تقصير من اذارة خصوصا في احتفاليات صارت زي معجون اسنان

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    بس إلا يومنا هذا نسبة سقوط دروب بدون صلابه شبه منعدمه إلا متى ٥_٥

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة