تسليح +20 للنبال كم يكلف نقاط
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تسليح +20 للنبال كم يكلف نقاط

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 0/0

تسليح +20 للنبال كم يكلف نقاط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دروب +20 للنبال كاملة كم تكلفني نقاط
    تقريبا عندي 1300 نقطة ومحتاج شي متوسط على الاقل اقدر اتدرب فية لاني عارف كل شي غالي طبعا احتاج حزام ٨ جيوب او ٦ وطبعا ابغى مرافقين للجيب وزعماء للجيب وأحجار وكل شي اهم شي تكون على ميزانيتي يعني تخيلوا من 2011 الى الان وانا نوب هههههه على الاقل ابغى شي حلو ومايتعدى ميزانيتي وشكرا
    صديقكم علي القرني من المملكة العربية السعودية

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    اولا قبل كل شي اذا كنت حاط ببالك تدرب او تجمع بشخصيه انسى نبال دفاعه نوب صعب تخلي الدفاع قوي نبدا بدروب النبال القوس بتاخذ براعه ورشاقة 6% نسب +20 لازم تكون الدقة 200 وفوق وقوة الضربة الحرجه 30 وفوق يمكن يطلعلك +20 بي300 الي 600 نقطه السعر على حسب النسب والمعايره ثانيا خذلك درع بس لاتطوره خليه +0 مايهم دفاعك دورلك درع تعزيز مضاعفه اذا لقيت 3 شقوق بسعر رخيص خذه لان الاسعار تتغير على حسب المعايرة وشقوق ونفس الكلام للحذاء رابعا جيبلك خوذه يفضل 22+ بس حاليا خليه على +20 بعدين مع الوقت تطورها خامسا القفاز جيبلك قفاز +20 او +22 شف الميزانيه حقتك بتكفي ولا بتنتهي سادسا الجيب اظن بتلقى سعر حزام فرو 8جيوب +0 يمكن من 250 نقطه جيب بطاقة اراميس سعرها تقريبا 120 مليون وبطاقة كريس + وجيب بطاقة كانيا عشان اذا تبي تجمع تزودلك دم الجيب 3 ذرؤؤس +1 تقريبا بلمزاد تلقاهم مايكلفو كلهم 500 مليون وشوف يتي +5 للجيب جيب حبتين او انت اجلس روضهم ووفر الفلوس وخلاص تعبت وانا اكتب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    الله يعطيك العافية ماقصر ت