بخصوص الاحتفاليات للاداري rz
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بخصوص الاحتفاليات للاداري rz

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/2
    Given: 0/0

بخصوص الاحتفاليات للاداري rz

السلام عليكم

انا رح احكي بموضوع الاحتفاليات لي بهي اللعبة و خبرة سنين طويلة بهي اللعبة انا معكم من اول حتفالية عملتوها وقت كانت ذو الرؤوس او تنين مؤقت مشان الناس تقدر تلفل و تساوي مهمات العرافة و عندي خبرة طويلة باكبر العاب MMORPG

الاحتفاليات
    انتو عم تنزلو احتفاليات كتير و ورا بعض و هاد الشي عم يخليك ما تقدرو تخلو كل الاحتفاليات كفو و محرزة و تكرار الادوات العادية بسبب كترة الاحتفاليات عم تخلي نظرة الاعبين للاحتفاليات على انها بيض
    مع انه مافي داعي تنزلو احتفاليات متتالية و بادوات عادية بتقدر تنزلو احتفالية كل شهرين او 3 اشهر بس بتخلوها دسمة هاد الشي رح يخلي الاحتفاليات بنظرة الاعبين انها دائما كفو و رح يكونو بانتظارها دائما و رح تشد لاعبين اكتر
    و الاحتفاليات دائما عم تكون تقليدية يعني بطقات بتدمجها او او او يعني الاعبين بيسوو شخصية و بيشغلو تلقائي و بيجمعو فيها يعني ما احد بيستمتع فيها الناس عم تستنا الاحتفالية مشان الاستفادات المادية
    غلطكون بصراحة انكم ما عم توجهو احتفالياتكم لطبقات اكتر بللعبة
    اما اضخم الالعاب بلعالم مثل BNS or BDO or WOW بتساوي احتفالية كل شهرين كل 3 شهور او كل 4 شهور بس الاحتفالية بتكون موجهة لكل الطباقت في اللعبة للشخصيات القوية و الشخصيات العادية مثلا
    كل زعيم في اللعبة بينزل منه بطاقة احتفالية بنسبة 100% مثلا دمج بطاقة سيد احتفالية سيد الاعاصير مع الخائن و الوباء يحصل الاعب على غبار تصليح و مكعب ضرر و مكعب دقاع عريق ... عند دمج بطاقات زعماء المتاهة كلهم يحصل الاعبين على مكعب اسود و جوهرة غامضة و حرشفة سوداء هاذا مجرد مثال لكي تشوف كيف الهدايا موجهة للطبقات يعني الاعبين لي بيقدر على الاعاصير و غيرهم بتكون دروبهم ضعيفة و بيحتاجو هي الادوات ليطورو دروبهم اما لي عم يقتل ريقاك بيكون بحاجة مكعب اسود و غيره هيك الكل بيكون مستفيد من الاحتفاليات هاد مثال اما بلنسبة للاعبين لي عندهم شخصيات قوية جدا و بيحبو اللعب الفردي و متعة المنافسة لازم تحطو زعماء بتظهر مثلا كل 3 ساعات بمدينة معينة و الزعيم بينزل منه دروب حلوة مثلا بطاقة ولا او دروب جديدة قوية لكن بنسبة جداا ضئيلة هي فقط امثلة و هي فقط بلنسبة للاحتفاليا ام المشاكل الثانية في اللعبة اكبر من ههيك بكتير بكتير انا كتبت عن الاحتفاليات لعدة اسباب اولها
    اني شخص اسمه RZ اداري عم يستمع للاعبين و هاد شي غريب ف قلت لجرب و شوف لو في هيك شي بس لو فعلا هيك انا بتمنى اني احكي مع هل الشخص لو 5 دقائق بس بدي احكي له لي بقلبي عن اللعبة و عن المشاكل لي فيها و لي خربها كل هل المدة لانو انا قد ما مرت السنين بضل بحب هي العبة

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/3
    كلام سليم معك 100%

بطل مهاجم الصورة الرمزية kiko1
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/10
    Given: 127/58
    اولا بنسبة لفكرة احتفالية كل شهر او شهرين هيك مافي اي تجدد باللعبة واللعبة رح تموت تدريجيا هيك
    المطلوب والحل : تنفيذ احتفالية شهرية ومسابقات اسبوعية بحيث تكون مدة الاحتفالية اكتر من اسبوع وتستحق الدخول للعبة من اجلها

ثانيا اقتراح الاحتفاليات عندك ماساوية بشكل او باخر
    ممكن انا لفل 190 مسلح +25 فل فارس قيصر بطيخة كل نص ساعة انزل ع زعماء الدهاليز اقتلهم كلهم وارجع للمتاهة وافضل كذا على مدار الاحفتالية
    هيك لا انا الي لفلي 170 مسلح +16 ولا انت الي لفلك 20 مسلح +0 ولا صديق المحتكر الي لفله 210 مسلح +26 رح يستفيد
    الاستفادة كلها رح تروح لذلك الشخص المحتكر !!!! او رح يزيد النمط باللعبة عالماكن المذكورة لا غير

“Yesterday is gone. Tomorrow has not yet come. We have only today. Let us begin.”

visit penguina

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/2
    Given: 0/0
    انا اعطيت مثال مو اقتراح احتفالية اقرا قبل ما تعب نفسك بلكتابة يا غالي

بطل مهاجم الصورة الرمزية kiko1
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/10
    Given: 127/58
    وما العلم الا بالتعلم يمعلم

“Yesterday is gone. Tomorrow has not yet come. We have only today. Let us begin.”

visit penguina

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/1
    Given: 2/4
    احسن شي تكون الاحتفاليات تبع سقوط بزعماء الدهاليز اللي الكل يقدر يدخلها مع نسبة سقوط كالسراديب او السيرك او البركان وحتى دهاليز ذات اللفل الصغير.