اقتراح قوي
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اقتراح قوي

بطل مقاتل الصورة الرمزية sse10011
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 0/1

اقتراح قوي

السلام عليكم
    عندي اقتراح لااعلم ان كان ممكن تطبيقه او حتى اذا يمكن تطبيقه ماعرف هل راح ينظر له او لا

الاقتراح ان يكون كل عضو بالفريق يحصل على اغراض من الوحوش بشكل عشوائي مثل, يعني اذا كان الفريق مكون من 5 اشخاص وكلهم على زعيم واحد ومات الزعيم, راح تسقط ادوات لشخص واحد فقط صحيح تقدر تخلي الفريق متسلسل او عشوائي لكن كمية الاغراض هي معنيه لشخص واحد, مقصدي ان كل شخص بالفريق يسقط له ادوات بشكل منفصل. راح يخلي اللعبه اكثر حماس وتعاونيه اكثر وراح تقل مشاكل احتكار المكان

-1 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية NoCode
    Thumbs Up/Down
    Received: 57/10
    Given: 112/22
    ولو يوضعو مزايدة على الأغراض
    وصاحب أعلى سعر يأخذ الأداة

0 Not allowed! Not allowed!

----------------------------------------------------------------------

MacRizy

بطل مستكشف الصورة الرمزية kinankun
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/1
    Given: 24/15
    ♥ اقتراح للاسف فاشل و خطا ببساته انت تبي فقط انك تكسب ومدربيكون فل مستلزمات وحصانة و انت فقط منيح مع بوف عادي ♥

♥ بدون مخفي اولاً لو صار هل شيء رح تشوف كيل فرق المتاهة 200+ فالاقل من هيك رح يوكل هو وهيك رح تصير المتاهة ♥

♥ فاشل للاقل من 200+ و يصير اليبي يروح متاهة يدفع لمدرب فقط من اجل يدرب هناك لانه ما رح يتخله عن الجمع ♥

♥ عشان 300م او 500م تدريب و هو يئدر ينزل له فلب كانيا او بطاقتها وكيل الفريق نفس الامر ♥

♥ اقتراحك انت تبي فقط انك تكسب من حقهم الفل يحتكرو اللعبة اولاً لانهم بدفعو فلوس مو متل البائي ما يدفعو ♥

♥ و بكسبوه حق لهم لانه انا مستوي 180 وادخل فريق بس انا ودرب نضرب الباقي لاحق و يكسب نفس الامر انا برفض ♥

♥ بكون واضع حصانة و مخفية وطماطم وفل وما ائدر اعمل او اتحمل الضرر يزي المدرب و هم دوب معهم بوف بكون ♥

♥ وفوئها يشتكون له المدرب بطئي لو ما كان في بوف بلعب او كان مو فل بكيف انهم بدربكم منه مطلوب منه ^-^ ♥

♥ وبكون حاتين مثبيت فقط او تبع احتفالية بجد انت تحكي يعني انتو لا تدفعو لا تشحنون يعني + ما تشاركو لا بضرر او شيء ♥

♥ وبدكم تكسبو قلوب كانيا من اجل تعمل دروب فل بدون شحن وبعدها تسبوه المحتكرين الدافعيين و الادارة البتدفع ♥

♥ حق الخوادم وللمطور و انت جالس For Free و بعدها تطلب ♥

♥ انا ما قصدي اهين حد بس خلاص تحكو احتكار والادارة نوبه انا مستوي 180 ومني فل و ما ائدر كانيا فردي حتى ما تحكي ♥

♥ انه انا من +200 وبدافع عنه لاني منهم لا بس لاني انا بعرف كم بكلف الدروب وحزام كانيا و مستلزمات ولاء وعادي ♥

♥ وانت تيجي تكسب الان بكسبه بدون ما تعمل شيء بتحملي تسليح +12 او +15 او +20 تروح متاهة او سحيقة ♥

♥ ولو حطيت فل ما تجيب الان بجيبه بتسليح +22 بدون شيء ^-^ ♥

♥ اقتراحك سيء للغاية وفقط اقتراح للمكسب خلص روح خادم خاص اشحن لك مليون نقطة ب10 دولار وعيش الحياة ♥

♥ دمت بخير ♥ وملاحظه كلامي مو لك او انتئدك بس اقتراحك وهل كلام تبع الاحتكارو الادارة ازهق من اللاعبيين ♥

♥ 100 لاعب يشحن وله 10 الف يخلو السيرك بحسابات السرك تثقلهم و تعمل لاق على الاقل بنرتاح من الضغط الفاضي ♥

♥ على الخادم بكفي ما حد ينمط على هاي الحسابات او يخلو الادارة تقفله و تعتزلو من وراه بكفي انه نحن ما ننمت غير ♥

♥ فقط اشوية و تجننونا ^-^ انا اتمنت علي وعادي ادرب وما اجمع عادي لانه انا ما دافع نص الدافع الاخ فبسكت ♥

♥ وئت ما ادخل فريق زي و متل بمستوي وتسليح وئتها بكون التجميع للجميع ^-^ ويا علمك المحتكرين ♥

♥ يشترون بطاقات لحساباتهم المستشارين من اجل يخلصو ريفاك فردي غير المستلزمات ويدفعو ♥

♥ كتير فلوس وانت تنجلط لو دفعت 500 على ساعة يبيك تدفع 100 ساعة ريفاك لتحصل بطاقة +10 ^-^ ♥

♥ كيل عاك و انت بخير وعسا سنة جديدة و فجر جديد

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kinankun مشاهدة المشاركة
    ♥ اقتراح للاسف فاشل و خطا ببساته انت تبي فقط انك تكسب ومدربيكون فل مستلزمات وحصانة و انت فقط منيح مع بوف عادي ♥

♥ بدون مخفي اولاً لو صار هل شيء رح تشوف كيل فرق المتاهة 200+ فالاقل من هيك رح يوكل هو وهيك رح تصير المتاهة ♥

♥ فاشل للاقل من 200+ و يصير اليبي يروح متاهة يدفع لمدرب فقط من اجل يدرب هناك لانه ما رح يتخله عن الجمع ♥
    احترم وجهة نظرك ولكن الموضوع مو حصر على المدرب فيه ناس تتدرب بدون مدربين والكل يشارك بالضرر, ثانيا ف حال تطبيق هالشي نسبة السقوط اكيد ماراح تكون متساويه للي لفله 170 ولفل 200, بامكانهم يخلوا صاحب اعلى ضرر نسبة سقوط الاشياء النادره له اكثر من الي ماشارك ولفله قليل.

واضافة اخرى نفرض انك انت وكتيبتك كلكم +200 وتدخلوا تدريب متهاهه والكل يشارك بالضرر بس التوزيع متسلسل, انت برايك لو واحد حصل على قلب كانيا مثلا من بين ال8 اشخاص وكان اقل واحد فيهم ضرر انت بتكون راضي؟ بينما لو كان السقوط للجميع وعشوائي وحصل هو على قلب مثلا ماراح تاخذ الموضوع بحساسيه لان هذا حظه بالسقوط وانت جاتك اشياء ثانيه, بعكس يوم تكون انت صاحب الفريق ومسوي كل الشغل وحاط متسلسل ويجي واحد ثاني ياخذ اغراضك

Thumbs Up/Down
    انا مااقول اني ابي احصل افضل الاشياء بدون تعب انا راضي تكون نسبة السقوط للي لفله ضعيف اقل من نسبة السقوط للي لفله عالي ومسوي ضرر كثير بس انا ك شخص مااقدر اتدرب الا فالسيحقه بس مااقدر امسح النسل مثل واحد +25 ويكون هو ماسك المكان ومايبي احد يخرب عليه ويقعد يوم كامل متواصل ومايظل لي الا اماكن نوبه وفيها تخريب. بعكس يوم يكون السقوط للجميع ويكون هو اساسا قاعد يكسب فلوس من تدريب الناس وادوات تسقط له وش يضر لو سقط للمنوب قليل من الاغراض حتى لو مكعبات وترياقات نوبه

اضافة اخرى ايضا لو كنت انا مااقدر على الشحن واحاول اشتغل على نفسي واجمع بس ماقدر لان الناس الي تشحن ماسكه الاماكن كيف راح اشتغل واجمع؟ الي +25 وعنده كل شي يقدر فاليوم يجيب 100ن وهو مغمض, بينما النوب يحتاج اسبوعين ل 3.

اللعبه مو شرط تعتمد على الاعب انه يشحن عشان يقدر يجمع لازم يكون فيه عدل للجميع وهذا الشي الي مخلي اللعبه تتدهور يوم بعد يوم. ماتشوف الا كم شخص معروفه اسمائهم هم الي مستمتعين باللعبه والسبب ان عندهم كل شي كيف تسمى لعبه اذا كان الي يستمتع فيها هم قلة اشخاص مايزيد عددهم عن 150 لاعب

التعديل الأخير تم بواسطة sse10011 ; 01-08-2020 الساعة 11:42 AM

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sse10011 مشاهدة المشاركة
    اضافة اخرى ايضا لو كنت انا مااقدر على الشحن واحاول اشتغل على نفسي واجمع بس ماقدر لان الناس الي تشحن ماسكه الاماكن كيف راح اشتغل واجمع؟ الي +25 وعنده كل شي يقدر فاليوم يجيب 100ن وهو مغمض, بينما النوب يحتاج اسبوعين ل 3.
    تطبيق أي اقتراح يزيد نسبة السقوط بشكل أو بآخر

هو ضد جمع الذهب من الأدوات التي تسقط

أعتقد أنت قديم و عارف كم كان سعر الفولاذ وقت كان جمعه صعب

حالياً و بسبب كون جمعه سهل أصبح سعره منخفض

نفس الشيء سينطبق على الأدوات التي تطمح أن تحصل عليها

و الأسوء إن اقتراحك سيضاعف الأدوات بمقدار 8

يعني أدوات أكثر باللعبة و انحفاض أكبر بالسعر و فترة و لن يكون هناك فائدة من الجمع

ما هو مشكلة طالب باقتراحك لكن لازم تعرف نتائجه بحال تم تطبيقه

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liveisgame مشاهدة المشاركة
    تطبيق أي اقتراح يزيد نسبة السقوط بشكل أو بآخر

هو ضد جمع الذهب من الأدوات التي تسقط

أعتقد أنت قديم و عارف كم كان سعر الفولاذ وقت كان جمعه صعب

حالياً و بسبب كون جمعه سهل أصبح سعره منخفض

نفس الشيء سينطبق على الأدوات التي تطمح أن تحصل عليها

و الأسوء إن اقتراحك سيضاعف الأدوات بمقدار 8

يعني أدوات أكثر باللعبة و انحفاض أكبر بالسعر و فترة و لن يكون هناك فائدة من الجمع

ما هو مشكلة طالب باقتراحك لكن لازم تعرف نتائجه بحال تم تطبيقه
    ماهو شرط ان الادوات راح تتضاعف وتلاقيها بكل مكان, مثل ماذكرت التعديل على نسب السقوط لااعتقد انها مشكلة عند الاداره. مااطمح ان الكل يحصل على الادوات بنفس الوقت يعني في حال دخل فريق للمتاهه يمكن من من 20-30 لفه يجي لواحد او ل 2 فقط والباقي ادوات اعتياديه.

ويمكن للاداره انها تضيف ادوات جديده للسقوط ولكن بنسبة قليله جدا ويحصل عليها شخص من ال8

يعني مقصدي ماتخلي الزعيم يسقط ادوات قويه مرتين بنفس الموته وهذا الشي راح يخلي الادوات ماتتضاعف على قولك, اساسا ماتلاقي الا ترياقات وذهب وكم حاجه ومكعبات عاديه وبالنسبة للاسلحه نفس الشي مثلا اسلحه السرك او غيره من ال8 يجي لكل واحد قطعه مختلفه بالكثير خلال 5 لفات مثلا