رأي:اول 5 اسباب لاعتزال اللاعبين في ايامنا
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: رأي:اول 5 اسباب لاعتزال اللاعبين في ايامنا

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 1/0

رأي:اول 5 اسباب لاعتزال اللاعبين في ايامنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبدخل علطول بالموضوع
    1*النمط في غير مكانه ووقته
    السبب الأول طبعا والي يخلي والناس حتى تطفش من اللعبة لما يجيك واحد بالسحيقة حتى وانت تضرب الحشرات الي بالاول والي هو اصلا مكان ما احد يحب يدرب فيه طب يحبي ال10م تبع البف/طب المثبت/طب المضاعف من الي يعوضني؟طيب افرض ذا الوقت الوحيد الي اقدر اتدرب فيه وما عندي وقت تاني العب من يعوضلي وقتي دا؟ طيب يا حبيبي عندك حقل روح افرد عضلاتك هناك
    2*الغلاء ثم الغلاء ثم الغلاء
    وسببه طبعا النقطا يجيك واحد بكيف اهله يعرف سعرها الحين فيه ناس صنفين
    الشاحن:طبعا يصب في مصلحته وعددهم قليل اصلا و50ن اصلا الي هو اقل شيء للشحن يجيبلك كاش غبي الناس تتعب ساعات عشان تجمعه+ده مو متاثر بالوضع
    اللاعب العادي:الي هو متل حالاتي كان متلا يقعد 3 ايام تجمع كاش كافي يجيبلك 50ن الحين سعر النقاط صار اغلى صار يقعد اسبوع يجيبلك 50ن(طبعا تختلف على حسب ساعات لعبك) ودا دايما يتاذى من اي زيادة في النقاط واكتر واحد يتعب ويمل من اللعبة وطبعا عددهم كتير
    الخلاصة هنا زيادة سعر النقاط ياثر على اغلبية الناس وبيسبب في تكديس السلع في السوق يعني ما في بيع ولا شراء كتير وانا اصلا واحد من الناس لو معاه فلوس بحاول اجيب جهاز احسن العب اي شيء غير امل الشعوب بدل ما اشحن فيها

3*المجتمع يا ناس وروتينك اليومي
    زمان كان ال لعب الجماعي*كان الاصحاب*كان حسن التعامل وكان اللمة الحبن كل واحد يلعب عشان حاله روتينك معروف ادخل سوي سيرك بكم حساب واطلع اذا فيه احتفالية جمع في قرقيس واذا فيه خبرة تتدرب بس واللعبة خلصانه على كدا في الاول ممتعه بس مع دا الروتين راح تمل

4*الاحتفاليات وما ادراك ما الاحتفاليات
    واعوذ بالله من اصحابها دايما اول 4 او 5 سطور من جوائزها محجوزة للجنيات والمثبت والجاميكا والاشياء الاستهلاكية والاقي منها نسخ لصق يا اخي والله ملينا خلي الادارة تلعب امل الشعوب مرة والله اتحدى لو هما نفسهم يعرفون لعبتهم والنسب اجارك الله زفت في زفت تدخل اول20 او30 دمجة تزهق وتمل من النسب يا تكمل تجميع وتبيع او تقفل ما تبي تكمل لعب في الاحتفالية

5*نظام التصفيح فكرة فاشلة والتقدم في اللعبة صعب زيادة عن اللزوم
    طبعا اللعبة صعبة والكل عارف كدا الواحد يبي يبيع بيته عشان يفلل فيها واظن ولا واحد في اللعبة ظل يلعب منذ نزولها الى الان وفلل بنسبة100% +مو معقول كمية الوقت المطلوب عشان تصفح قطعة من العتاد ل+25 يا اخي انا لو عندي الوقت دا كنت فللت في العاب كتيرة غير امل الشعوب

وطبعا اخيرا ما اقدر اقول للادارة عدلوا على اي شيء لانه ممكن يؤدي الى تعارض مع الشركة الكورية او انخفاض الدخل المالي الثمين لهم
    معتزل مر من هنا/مشكورين

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 42/9
    Given: 49/31
    موضوع جميل بس لاسف متكرر

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elo7ed21 مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل بس لاسف متكرر
    وهدا دليل انه الضرر نفسه بيحصل لغيري وكله بيحكي كلام واحد

بطل مهاجم الصورة الرمزية power10020
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/9
    Given: 6/0
    معتزل من سنين بسبب موضوع الغلاء ده اللعبة جميلة كفكرة لكنها سيئة كإدارة وكل إصدار اسوأ من الي قبله فاعتزلت وحولت للعبة تانيه
    مرجعتش المنتدى غير عشان شوفت بوست بيقولو ف
    فيه شعب جديد هينزوله وصادفت ببوستك ده

بطل مستكشف الصورة الرمزية kinankun
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/1
    Given: 24/15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesaogp7google مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبدخل علطول بالموضوع
    1*النمط في غير مكانه ووقته
    السبب الأول طبعا والي يخلي والناس حتى تطفش من اللعبة لما يجيك واحد بالسحيقة حتى وانت تضرب الحشرات الي بالاول والي هو اصلا مكان ما احد يحب يدرب فيه طب يحبي ال10م تبع البف/طب المثبت/طب المضاعف من الي يعوضني؟طيب افرض ذا الوقت الوحيد الي اقدر اتدرب فيه وما عندي وقت تاني العب من يعوضلي وقتي دا؟ طيب يا حبيبي عندك حقل روح افرد عضلاتك هناك
    وسببه طبعا النقطا يجيك واحد بكيف اهله يعرف سعرها الحين فيه ناس صنفين
    الشاحن:طبعا يصب في مصلحته وعددهم قليل اصلا و50ن اصلا الي هو اقل شيء للشحن يجيبلك كاش غبي الناس تتعب ساعات عشان تجمعه+ده مو متاثر بالوضع
    اللاعب العادي:الي هو متل حالاتي كان متلا يقعد 3 ايام تجمع كاش كافي يجيبلك 50ن الحين سعر النقاط صار اغلى صار يقعد اسبوع يجيبلك 50ن(طبعا تختلف على حسب ساعات لعبك) ودا دايما يتاذى من اي زيادة في النقاط واكتر واحد يتعب ويمل من اللعبة وطبعا عددهم كتير
    الخلاصة هنا زيادة سعر النقاط ياثر على اغلبية الناس وبيسبب في تكديس السلع في السوق يعني ما في بيع ولا شراء كتير وانا اصلا واحد من الناس لو معاه فلوس بحاول اجيب جهاز احسن العب اي شيء غير امل الشعوب بدل ما اشحن فيها

3*المجتمع يا ناس وروتينك اليومي
    زمان كان ال لعب الجماعي*كان الاصحاب*كان حسن التعامل وكان اللمة الحبن كل واحد يلعب عشان حاله روتينك معروف ادخل سوي سيرك بكم حساب واطلع اذا فيه احتفالية جمع في قرقيس واذا فيه خبرة تتدرب بس واللعبة خلصانه على كدا في الاول ممتعه بس مع دا الروتين راح تمل

4*الاحتفاليات وما ادراك ما الاحتفاليات
    واعوذ بالله من اصحابها دايما اول 4 او 5 سطور من جوائزها محجوزة للجنيات والمثبت والجاميكا والاشياء الاستهلاكية والاقي منها نسخ لصق يا اخي والله ملينا خلي الادارة تلعب امل الشعوب مرة والله اتحدى لو هما نفسهم يعرفون لعبتهم والنسب اجارك الله زفت في زفت تدخل اول20 او30 دمجة تزهق وتمل من النسب يا تكمل تجميع وتبيع او تقفل ما تبي تكمل لعب في الاحتفالية

5*نظام التصفيح فكرة فاشلة والتقدم في اللعبة صعب زيادة عن اللزوم
    طبعا اللعبة صعبة والكل عارف كدا الواحد يبي يبيع بيته عشان يفلل فيها واظن ولا واحد في اللعبة ظل يلعب منذ نزولها الى الان وفلل بنسبة100% +مو معقول كمية الوقت المطلوب عشان تصفح قطعة من العتاد ل+25 يا اخي انا لو عندي الوقت دا كنت فللت في العاب كتيرة غير امل الشعوب

وطبعا اخيرا ما اقدر اقول للادارة عدلوا على اي شيء لانه ممكن يؤدي الى تعارض مع الشركة الكورية او انخفاض الدخل المالي الثمين لهم
    معتزل مر من هنا/مشكورين
    انا بس رح ارد على شيء غلاء اسعار النقاط من اجل في ناس صارة تجيب رزقها من هل لعبة ♥

♥ الخطا مو على الإدارة ابداً على العامليين بزنيس بلعبو بغلو بالسعار و بعملو مليون حساب سرك ♥

♥ لو تطلع السرك و شحاتين البجيبوه رزقهم من اللعبة بتصير اللعبة كفوه ♥

بطل مقدام الصورة الرمزية amirmahmed299
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/14
    Given: 82/18
    انا عن نفسي في البداية زيادة سعر النقاط ما اخذته بعين الاعتبار لانه تقل وتزيد بالطلب ..ومعروف ان التجار لم يبون يبعون نقاطهم بيزيدو السعر لاكن وصلت زيادة النقاط لسعر غير منطقي ..والمصيبة اكثر ناس يضررو من الزيادة الناس اللي تجمع مثلي وما تشحن ...مو كفاية نلاقيها من الادارة يجو اللعبين يزيدو الجروح

F
    alconxXxCR7

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 10/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amirmahmed299 مشاهدة المشاركة
    انا عن نفسي في البداية زيادة سعر النقاط ما اخذته بعين الاعتبار لانه تقل وتزيد بالطلب ..ومعروف ان التجار لم يبون يبعون نقاطهم بيزيدو السعر لاكن وصلت زيادة النقاط لسعر غير منطقي ..والمصيبة اكثر ناس يضررو من الزيادة الناس اللي تجمع مثلي وما تشحن ...مو كفاية نلاقيها من الادارة يجو اللعبين يزيدو الجروح
    المشكلة مو بس على النقاط حتى الناس بدت تزيد الاسعار بالكاش اعتمادا على النقاط زي موضوع الحزام نقول أرنيسا 8ج كان سعره 150ن و يساوي تقريبا حدود ال8 الى 9 مليار الحين لو احد يقول لك 150ن تشوف السعر بالكاش يوصل الى 12 مليار و فوق الصراحة الناس بدت تزيد الطمع بالفلوس بس كم واحد يزيد سعر النقاط باقي الناس تاخدها فرصة و تزيد سعرها. متأكد في واحد راح يجي و يرد يقول لي تجاره طيب تجاره يعني الحين درع فيغا 3 شق و مهارة تبادل القوى يسوى 36 مليار ؟؟ ملاحظة الدرع +0 و ما فيه احجار بس عشان تعرف ان الاسعار خيالية و ادا تبي الدليل شوف المزاد راح تشوف الدرع و غيره من الادوات الناس في المزاد تحط اسعار على كيفها ما عندي مشكلة بس لا يخلون السعر مستحيل زي كدا و اللي في السوق نفس الوضع الناس المفروض تقلل شوي من الاسعار يعني فكر شوي قبل لا تزيد اسعارك و راح تشوف ان ما في احد راح يشتري منك زي قبل ادا اسعارك صارت صعبة...

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesaogp7google مشاهدة المشاركة

وسببه طبعا النقطا يجيك واحد بكيف اهله يعرف سعرها
    اتفق بأغلب المذكور ما عدا هذه النقطة

أنا كنت موجود وقت قفز سعر النقاط من 27 مليون إلى 100 مليون

بخلال أقل من شهرين بعام 2011

ثم واصل سعرها بالزيادة منذ ذلك الوقت

الباعة لم يكونوا سبب زيادتها بل أفعال من يشترونها

هم من كانوا يجمعون طقوم من دهليز الصدع

وقت كانت نسبة سقوطها أعلى من الآن

و سببوا تراكم كميات كبيرة من الذهب مما سبب انخفاض بقيمة الذهب

لا تنظر للموضوع إن التجار لهم مطلق الحرية بتحديد سعر أدواتهم

و هم الوحيدين المتهمين هنا

بل هم مقيدين لحد ما بما يمكن للمشترين أن يدفعوا

إذا زادت تلك الامكانية فعندها سيكون لديهم القدرة على رفع السعر

ارتفاع سعر النقاط ليس سببه شخص واحد

بل عوامل كثيرة اهمها سهولة جمع الذهب

التعديل الأخير تم بواسطة liveisgame ; 01-19-2020 الساعة 12:52 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liveisgame مشاهدة المشاركة
    اتفق بأغلب المذكور ما عدا هذه النقطة

أنا كنت موجود وقت قفز سعر النقاط من 27 مليون إلى 100 مليون

بخلال أقل من شهرين بعام 2011

ثم واصل سعرها بالزيادة منذ ذلك الوقت

الباعة لم يكونوا سبب زيادتها بل أفعال من يشترونها

هم من كانوا يجمعون طقوم من دهليز الصدع

وقت كانت نسبة سقوطها أعلى من الآن

و سببوا تراكم كميات كبيرة من الذهب مما سبب انخفاض بقيمة الذهب

لا تنظر للموضوع إن التجار لهم مطلق الحرية بتحديد سعر أدواتهم

و هم الوحيدين المتهمين هنا

بل هم مقيدين لحد ما بما يمكن للمشترين أن يدفعوا

إذا زادت تلك الامكانية فعندها سيكون لديهم القدرة على رفع السعر

ارتفاع سعر النقاط ليس سببه شخص واحد

بل عوامل كثيرة اهمها سهولة جمع الذهب

طيب انا واحد من الناس قدرت بشتى الطرق ارفع حظي ل750 الي مافي ناس اصلا كتير حظها يعدي500 وبالساعتين اجمع 200م وانا مالعب اكتر من4ساعات من اليوم(الناس العادية) يعنياجمع باليوم400م برايك كم يوم ياخد مني عشان اجيب 100نقطة ب7مليار؟
    سعر النقاط نفسه لما تسمعه ترتعش زمان الزيادة 50-100م زي ماتقول الحين تزيد بالمليار كل مره+نسبة سقوط الدروب اقل من زمان زي ما تقول وش فينا الحين نسوي؟قولي شيء يخليني اتفاءل باللعبة

التعديل الأخير تم بواسطة mesaogp7google ; 01-19-2020 الساعة 08:37 PM

لاعب ذهبي الصورة الرمزية afefy
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 2/3
    اخي سر جمال العبه في صعبتها لو ان كل شي صار سهل زي ما بتقول اتوقع كل ناس رح تمل والادارة عملت كل شي تقدر عليه مفروض احنا كمان نساعدهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة