دروب و جيب نبيل
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دروب و جيب نبيل

بطل مقاتل الصورة الرمزية ahmed5340
    Thumbs Up/Down
    Received: 25/3
    Given: 31/27

دروب و جيب نبيل

يا شباب وصلت لفل 175 في نبيل حاليا اريد اجيب دروب و جيب حيث اقدر ادرب متاهه و سحيقه بدون مشاكل
    سلاحي رمح 22+ خصائص فل بس بدون دقه و درب ثقب 10+ استخدمتها بس لين ما اوصل لفل 175 حتى اجيب طقم فارس حديدي
    احتاج مساعدتكم في نوع دروب و جيب علما جيبي مفعله امانيس 8ج

يعني شفت مواضيع تخص الجيب بس صراحه استفدت منها بشكل كامل يعني الكل يقول نفس كلام بس ما نفع معي

عندي 3 صقور 4+ جبرتهم ما فيهم اي تغير خصائص خصوصا دفاعي ضعيفه مره يعني بدون تشكل الدفاع ما اقدر على وحوش سحيقه و اذا افعل وحدت شجاعه ما اقدر استحمل ضررهم دم 80الف تقريبا و دفاع قليل مره

يعني جربت 3 صقور 4+ و كيوبي 3+ و رؤوس 1+ و اراميس و هيليون بس ضرر و دفاع نفس شي ابد ما تغير شي بيهم

الاغلبية تقول حط اشهب عشان تفادي صراحه اشوفه شي غير منطقي بالمره يعني حتى لو تفادي تمام بس دفاع ضعيف بضربه وحده تعادل كل ضربات الي جت تفادي

مفكر احط 3 كيوبي 3+ او 4+ عشان دم ودفاع جسدي بس باقي جيب شنو احط ما اعندي اي فكره صراحه احتاج ضرر و دفاع بس كيف

ثانيا مشكلة دروب يعني شفت الاسعار سوق و مزاد اي درع فيه وحده شجاعه سعره عالي مره يعني هل فعلا احتاج دروب تعزيز وحدة شجاعه او اقدر اجيب دروب بدون تعزيز و ما ياثر بشكل كبير ؟

يعني لو اخذت درع وحدة شجاعه بشنو راح تفيدني و انا اساسا وحدة شجاعه ما اقدر استخدمها لان دفاعي ضعيف مره

اتمنى تقولون لي رأيكم في موضوع شنو لازم اسويه حتى اقدر للمتاهه و سحيقه و زعماء بشكل فردي
    وشكرا

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 05-10-2020 الساعة 04:31 PM

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    يلزمك درع/خوذة +24، حذاء +22 ، قفاز ما يحتاج
    طقم وحدة شجاعة يفيدك لو انت سريع في التغيير بين الوحدة و التشكيل اثناء التدريب لحتى ترفع ضررك اكثر بسبب الوحدة

تدريب متاهة فردي خخاصة غرفة 21 يلزمك فل مستلزمات لو انت بدون كانيا
    زينة سفك نادر او فريد كاملة او نص نص

الاشهبين يفيدوك اكثر من لي انت حاطه
    لا تنسى بفات كاملة مع لمسة اندماج و بركة

صحيح انه النبيل قوي لكنه مش خارق
    مما رح تقدر للمتاهة فردي بدون ما تصرف برميلين نقاط

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 18/0
    انا نبيل لفل 172 او 173 ليس كأن بينهما فرق

لفلت فردي من 160 ل 170 ثقب سلاح +16 سرك وحاط 3 صقور و هيليون
    افعل تشكيل دفاعي و اضرب تيار و ضربة سلاحين و اشرد افضل ادور حولهم حتى يدمجهم المستديم وما اخد دمج مجانا طبعا, حدي ثلجيين
    عسل ؟ عسل

انا مش فاهم كيف مش قادر تتدرب سحيقة انا الأن برمح +21 و جيب 3 صقور +5 و هيلوين ما جربت ارجع للسحيقة لأني بجمع اطياف رتبة 4 عشان اجيب دروب او جيب لكن اكيد رح اقدر اتدرب لو احتجت

صراحة انا فاهم ليش
    صديقي انت تستمر في تفعيل وحدة الشجاعة او التشكيل الدفاعي
    وهكذا حسب تجربتي للنبيل تحرم في نفسك من ضرر او دم بشكل فضيع

خليك مشغل التشكيل الدفاعي على طول ولما تشهز وحدة الشجاعة شغلها وخلال 10ث ارجع للتشكيل الدفاعي قبل ما ينزل عداد دمك من 400+ الف الى 80 الف
    هيك حتستثمر الوحدتين تحصل ضرر اضافي خصوصا لو معك دروب تعزيز الهجوم الأضافي يمكن يساوي او يتخطى الأساسي طبعا 40الف +40 الف او قريب منها

بخصوص المتاهة الله اعلم صراحة تبيلها حد دخلها حتى يفيدك

بخصوص دروب التعزيز او المعايرات, فلا اعلم يقينا لكن عندي مجموعة من التحليلات التي يهيأ لي انها منطقية
    خد دروب وحدة شجاعة اي معايرات لأن دمك +400 واسعاف هيليون 20+ الف ودمجهم بالكثير 10 الف ف السحيقة وانت اضرب و اشرد بتسليحك تضرب تيار فقط بلونا و اترك المستديم يفنشهم او تعال واضربهم ضربة سلاحين ختامية

طبعا هذا لو تبدل بين الوحدين مع الوقت تصير فنان فيها
    مش كلتها لو حسبت الوقت غلط رح ينزل دمك ل 80 الف و تنجلد بس فعل سرعة ضوء و اشرد
    لو تستخدم تكتيكها صح غالبا ما حتواجه اي مشاكل

هل التفادي مهم ؟
    طبعا تخيل دمك +400 الف ويضربوك بعض الضربات تفادي هذا سيجعلك غير قابل للموت مع اسعاف هيليون
    انت احسبها لو ما فرق معك دمج التعزيز (يوصل +68% بي اتاك و قوة اضافي وحيفرق طبعا حيخليك تنسف نسف) ولقيت ان التفادي فرق معك ومخليك ما تموت خده طبعا

هل 3 صقور +4 يفللو الجيب ؟ لا اعتقد زيد تأكد لست معصوم

3 صقور و كيوبي؟ صديقي انت وش تسوي انت مفلل الحيوية و القوة و الهجوم و الدفاع بالصقور الكيوبي يزيد دفاع ودم وش نفعه بالضبط ؟ شيله
    ذو الرؤوس يزيد قوة و براعة و دقة و هجوم وانت مفلل القوة و الهجوم نفعه ايشش ؟ براعه ؟ انت ما تلعب بقوس
    دقة ؟ الأدهم المحسن يزيد اكثر من ذو الرؤوس براعة ودقة بمراحل بغض النظر انك لن تحتاج دقة في السحيقة حسب تجربتي ف عول على 2 اشهب لو لقيت انهم يضربوك تفادي

لا تنسى بوف الغسق و النبال حتى تزيد الدقة و التفادي وجرب

طبعا رديت لأن ما احد رد عليك قلت افيدك بما ادرى ريثما احد يجي يفيدك رغم ان كلامي شبه جاب حل لمشكلتك

التعديل الأخير تم بواسطة hanyeddlew ; 05-04-2020 الساعة 04:59 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية abood577
    Thumbs Up/Down
    Received: 289/9
    Given: 118/6
    1- راجع موضوع مرافقين الجيب في قسم المرافقين عشان تفهم طريقه عملهم
    2- عشان تتدرب فردي لحد كانيا يلزمك حزام كانيا لذا اختصر على نفسك وواصل مع فريق لين توصل 180
    3- اذا وصلت 180 عشان تتدرب لحد كانيا تحتاج الاتي
    خوذه +24 حزام ودرع وحذا +22 ومرافق اسعافي ممتاز يفضل الطقم وحده شجاعه حتي تستفيد من المهاره

4- جيب النبيل 3 ميناتور+1 او+0 ويقابلهم 3 صقور +5 وهي تقفل لك قوه وحيويه وهجوم ودفاع عظلي و2 اشهب +3 يقفل رشاقه وتفادي ( في حاله رمح ) واذا بتستعمل سيفين تغير الاشهبين الى عظميات +4 لزياده سرعه الهجوم

- لا تنتظر انك تسوي شي في المتاهه بدرع +10

راح تقدر على وحوش الغرف الاولى لكن من توصل للزعيم بتتعب وتاخذ وقت لحتي تنهيه

نعم اي خدمه ؟