اريد مساعدة يا جماعة انا راجع من اعتزال بس من اسبوعين او 3 اسابيع وفي الاسبوع الماضي فتحت حسابي لقيت كل شيء ممسوح فيه كل الشخصيات وطلبت من الجي ام استرجاع الشخصيات رجعت ولكن لم اجد فيها ولا شيء لا سلاح ولا دروب ولا جزام ولا جيب ولا مرافقين ولا بطاقات مهارة ولا مرافق الاليف المطور بس فيه الاغراض الغير قابلة للتجارة افيدوني ايش اعمل وانا مع انو في الفترة الماضية متكلف عليه شحن وغير الي كنت شاحنه من قبل وكل هذا مني ملاقي شيء والله تعبت وانا اراسل الجي ام ويرد بعد يومين او 3 ايام وطلبت تغير الباس ولا هو هنا مع انو الرقم المسجل نفس الرقم الذي احمله واتواصلت مع الدعم الفني قلي الغي حجب الرسائل الاعلانية وعملت ولا وصلني شيء طيب وين المشكلة ابغى اعرف بس وين والله قهر واحد يتعب وبالاخر يتكلم ما يلاقي رد والي حصل معي بعد الصيانة في الاسبوع الماضي كان في اللعبة لاق لاق لاق ويمكن يوم الاربعاء او الخميس بعد صلاة العشاء ادخل اللعبة ما يدخل تركتها لثاني يوم ولما دخلت ثاني يوم طلعلي كاني عامل حساب جديد لا فيه سخصيات ولا فيه شيء تواصلت مع الجي ام رد علي يوم السبت ورجعلي الشخصيات اول امس لقيت الشخصية في برج العاج ما فيها ولا شيء انا طولت بالكلام اسف يا جماعة بس مقهور محتاج احد يرشدني ايش اعمل