شرح جديد لتخصصات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: شرح جديد لتخصصات

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0

شرح جديد لتخصصات

السلام عليكم شباب

شباب نحتاج واحد فاهم بكل التخصصات ينزلنا موضوع جديد عن شرح التخصصات لانو الشروحات الموجودة بالمنتدى قديمة ونزل اكثر من ٣ اصدارات عليها وفي اشياء كثير تغيرت نحتاج التخصصات ضروري مشان اللاعبين الجدد او اللاعبين اللي صرلهم مدا معتزلين وراجعين بشخصياتهم القديمة اللي من الممكن تكون بعض هذه التخصصات قوية ايام الاصدارات اللي فاتت وحابين يكملو فيها بس مو ملاقين شرح مناسب لها انا عن نفسي رجعت العب بشخصيتي المفضلة اللي هيا امير النبال جلست فترة جدا طويلة لحتى جمعت معومات كافية عن التخصص بس في تخصصات حاب اسوي الشخصيات بس مو حصل عنهم شرح والصراحة موفاضي ارجع سئل كل شخص اقابله باللعبة لانو ممكن الأشخاص يكونو مشغولين فماني حاب احرج نفسي بالسؤال لو احد يقدر ينزل شروحات عن كل التخصصات ويركز على الخصصات اللي مو منتشرة في الفترة الحالية مثل متربص سيد الادغال باسل سيد الكواسر حكماء مدرع

0 Not allowed! Not allowed!

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    مدرع، ادغال، متربص، باسل و كواسر كلها مواضيع محدثة

اذا انت ما تعرف تبحث عن المواضيع داخل قسمها الخاص هذه مشكلتك

بطل مقدام الصورة الرمزية nevan1
    Thumbs Up/Down
    Received: 116/20
    Given: 32/31
    متاكد ان المواضيع سواء كانت قديمه راح تستفيد منها
    حتى لو اللعبه تغيرت أحتمال انك تجد كل شي هناك

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 23/0
    Given: 17/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alakhras9 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب

شباب نحتاج واحد فاهم بكل التخصصات ينزلنا موضوع جديد عن شرح التخصصات لانو الشروحات الموجودة بالمنتدى قديمة ونزل اكثر من ٣ اصدارات عليها وفي اشياء كثير تغيرت نحتاج التخصصات ضروري مشان اللاعبين الجدد او اللاعبين اللي صرلهم مدا معتزلين وراجعين بشخصياتهم القديمة اللي من الممكن تكون بعض هذه التخصصات قوية ايام الاصدارات اللي فاتت وحابين يكملو فيها بس مو ملاقين شرح مناسب لها انا عن نفسي رجعت العب بشخصيتي المفضلة اللي هيا امير النبال جلست فترة جدا طويلة لحتى جمعت معومات كافية عن التخصص بس في تخصصات حاب اسوي الشخصيات بس مو حصل عنهم شرح والصراحة موفاضي ارجع سئل كل شخص اقابله باللعبة لانو ممكن الأشخاص يكونو مشغولين فماني حاب احرج نفسي بالسؤال لو احد يقدر ينزل شروحات عن كل التخصصات ويركز على الخصصات اللي مو منتشرة في الفترة الحالية مثل متربص سيد الادغال باسل سيد الكواسر حكماء مدرع
    ياغالي هذا رابط شرح نصف تخصصات عدى براري وشروحات 2019

https://rappelz.gamepower7.com/forum...8%A7%D8%AA-9-6

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    انا بحثت قبل ماكتب موضوع اذا مفكر كل الناس متلك شي راجعلك انا اللي قصدو اصدار 9.6 محصلت شرح عنهم خصوصا بعد التعديل على التخصصات

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nevan1 مشاهدة المشاركة
    متاكد ان المواضيع سواء كانت قديمه راح تستفيد منها
    حتى لو اللعبه تغيرت أحتمال انك تجد كل شي هناك
    حبيبي انا بحثت وحصل وستفدت من المواضيع القديمة بس لو في جديد يكون افضل لانو مع كل اصدار التخصصات تتغير فيها اشياء يعني يستفيد مجتمع امل الشعوب كثيرا منها

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonicsuper12345 مشاهدة المشاركة
    ياغالي هذا رابط شرح نصف تخصصات عدى براري وشروحات 2019

https://rappelz.gamepower7.com/forum...8%A7%D8%AA-9-6
    حبيبي الله يسعدك مشكور بس الموضوع انا شفته حبيت لو في موضوع جديد يشمل كل التخصصات وفي اشياء ناقصة لما فتحت موضوع امير النبال ماكنا موضوع مفيد جدا اغلب المعلومات اخذتها من اللاعبين داخل اللعبة وفادتني صح الموضوع فادتني في البداية فقط عشان هيك نشرت هاذا الموضوع اطالب الناس اللي فاهما تنشر عن التخصصات كل شي مهم واتمنى انو مو شخص واحد ينشر عن كل التخصصات اتمنى كل شخص عنده تخصص وصلها سنين يلعب فيه وفاهمه وفاهم جميع تفاصيله ينشر عشان نستفيد بشكل اكبر

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alakhras9 مشاهدة المشاركة
    حبيبي انا بحثت وحصل وستفدت من المواضيع القديمة بس لو في جديد يكون افضل لانو مع كل اصدار التخصصات تتغير فيها اشياء يعني يستفيد مجتمع امل الشعوب كثيرا منها
    لا تشوف لتاريخ كتابة المواضيع

اصلا حتى لو هذه المواضيع قديمة، التخصصات ماتغيرت ابدا لدرجة تتطلب مواضيع جديدة من الصفر

لو هي قديمة جدا و ما عندها اي فائدة كان زمان عملت مواضيع بديلة لها مثلما عملت مع باقي التخصصات لي شرحتها