Sh4DoWz Vs TiGeRs97 - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: Sh4DoWz Vs TiGeRs97

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/27
    Given: 9/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxrider مشاهدة المشاركة
    تعيش وتشوف والله هههههـ ، اول مره اشوف حد ينزل فيديو ضده .. اول نقطه يا مبتدئ ياعسول .. الاعماق مكان نمط جماعي. مو راس براس . هههههـ بدك راس براس تحدى حد راس براس مو اعماق ... ثاني نقطه اشوفك ماسك في نقطه اكثر من حدا عليك .؟ كتيبتك اصلا ما تلعب غير لما يكونون الف واحد على 1 .. ف ابيك تمسك في نقطه اكثر من واحد على واحد هذه .. كم يوم وبنزل فيديوهاتكم ابشر .. كنت مكسل والله واشوفكم ما تستاهلون اني اتعب نفسي وامنتج فيديوهات عليكم سواء انت ولا شسمه الحارس الزاحف ذا . ولا الهطف الي مغير اسمه من كثر الدعس ويقول على نفسه افضل ظلال .. هههههههـ . ابيك تمسك في هالنقطه والرد على هالفيديو بينزل ياعمري ... أبيك تجهز حجة حلوه من الحين ليومها . ركز بقوة هيك وجمع كل افكارك وان شاء الله بتوصل لحجه افضل يعمري .. لان عددكم كان اكبر مننا بكثير^^.

أخـوكـم : Freeeze4ever مر من هنــا...
    تكليف اقرأ كل الكلام الفاضي الي كاتبة

الزبدة ابقى صيح ب شات الكتيبة صياحك وصل لعندي ولمصلحتك لا تنكر الموضوع كله يوصلني
    + بننتظر احتفالية الجنيات المؤقتة الجاية مشان نشوفك يا مطفر يا طعمية

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-06-2020 الساعة 11:48 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxrider مشاهدة المشاركة
    تعيش وتشوف والله هههههـ ، اول مره اشوف حد ينزل فيديو ضده .. اول نقطه يا مبتدئ ياعسول .. الاعماق مكان نمط جماعي. مو راس براس . هههههـ بدك راس براس تحدى حد راس براس مو اعماق ... ثاني نقطه اشوفك ماسك في نقطه اكثر من حدا عليك .؟ كتيبتك اصلا ما تلعب غير لما يكونون الف واحد على 1 .. ف ابيك تمسك في نقطه اكثر من واحد على واحد هذه .. كم يوم وبنزل فيديوهاتكم ابشر .. كنت مكسل والله واشوفكم ما تستاهلون اني اتعب نفسي وامنتج فيديوهات عليكم سواء انت ولا شسمه الحارس الزاحف ذا . ولا الهطف الي مغير اسمه من كثر الدعس ويقول على نفسه افضل ظلال .. هههههههـ . ابيك تمسك في هالنقطه والرد على هالفيديو بينزل ياعمري ... أبيك تجهز حجة حلوه من الحين ليومها . ركز بقوة هيك وجمع كل افكارك وان شاء الله بتوصل لحجه افضل يعمري .. لان عددكم كان اكبر مننا بكثير^^.

أخـوكـم : Freeeze4ever مر من هنــا...

انا منتظر ينزل الفيديو شد مونتاج اخي شد
    + حمستونا على الفاضي اليوم هجوم عالدهليز ومدري ايش اخرتها اعمل نفسك ميت انسحاب ,,
    متى ما تبون ناخذكم نزهة ي اليفين قدمو هجوم واحنا نسليكم

عالعموم لا تمر اقين ريحتك طلعت

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmel08 مشاهدة المشاركة
    تكليف اقرأ كل الكلام الفاضي الي كاتبة

الزبدة ابقى صيح ب شات الكتيبة صياحك وصل لعندي ولمصلحتك لا تنكر الموضوع كله يوصلني
    + بننتظر احتفالية الجنيات المؤقتة الجاية مشان نشوفك يا مطفر يا طعمية

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-07-2020 الساعة 12:33 AM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123