شردة Freeeze4ever
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: شردة Freeeze4ever

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0

شردة Freeeze4ever

السلام عليكم

هذي نهاية الهياط ..

بدأت التصوير بعد بشوي من الالتقاء .. فيه دقيقة قبلها ما تصورت

بمفهوم فريز 2 ضد 1 = تكافئ اعداد
    2 ضد 2 = غير متكافئ وظلم

المرة الماضية جلس يتكلم مشان دقيت مخفية وقدامي 5 .. وش وضعك الحين لما تدق مخفية وهي 2 ضد 2 ؟
    بس للامانه حركة استراتيجية جدا اهنيك .. لو صملتو كان صار مشهد فظيع

بعيد عن النمط .. انا مالي اي علاقة بالشخص الي تكلم باسمي من شخصية وهمية وراح كلم فريز وسب اهله ومدري ايش , حتى لو فيه خلافات باللعبة ما توصل اسوي شخصية وهمية واسبه مثلا
    ورسالة ل هالانسان ضعيف النفسية الي تكلم على لساني روح تعافى بدل لا تنتحل شخصيات وتسب الناس , وتذكر ان الفتنة اشد من القتل يا مريض

في امان الله

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة liveisgame ; 06-24-2020 الساعة 01:13 PM

بطل مستكشف الصورة الرمزية foxrider
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/4
    Given: 71/12
    أول شي اذا انت فعلا مو الشخص الي همسلي فالله يوفقك . وللشخص لي همسلي بكرا بيبين مين انت
    ثاني شي بالنسبة للفيديو الحمد لله انك قلت بنفسك انك قاص دقيقه بالبداية والفيديو اصلا 2د يعني ثلث النمط . وفرت علي عناء التوضيح يا مستر قص
    وما كنت جاهز وقتها لنمط اصلا حتى ما كنت مركب بشري شفتك بلصدفه اصلا . ومع ذلك خليتك تقص .
    اذا انت مقتنع ان القص "عدم التصوير بالبداية" يعني ربحك ف مبروك . ما رح اناقش بفيديو مثل هذا اكثر من اللازم لانه ما كان تحدي ولا نمط اصلا .
    هاف فن .
    اي نسيت . وع المخفية شي طبيعي ما كنت جاي للنمط ولا مركب دروب نمط اصلا .
    قمت اتسلى فقط ، نشوفك بعد احتفالية الجنيات المؤقتة يا عسل . ما رح نشوف لين الاحتفالية الي بعدها ههه . حاول تحتفل هالمرة يمكن تكون الاخيرة .
    اخر رد .

Freeeze4ever مر من هنا .

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-24-2020 الساعة 07:56 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxrider مشاهدة المشاركة
    أول شي اذا انت فعلا مو الشخص الي همسلي فالله يوفقك . وللشخص لي همسلي بكرا بيبين مين انت
    ثاني شي بالنسبة للفيديو الحمد لله انك قلت بنفسك انك قاص دقيقه بالبداية والفيديو اصلا 2د يعني ثلث النمط . وفرت علي عناء التوضيح يا مستر قص
    وما كنت جاهز وقتها لنمط اصلا حتى ما كنت مركب بشري شفتك بلصدفه اصلا . ومع ذلك خليتك تقص .
    اذا انت مقتنع ان القص "عدم التصوير بالبداية" يعني ربحك ف مبروك . ما رح اناقش بفيديو مثل هذا اكثر من اللازم لانه ما كان تحدي ولا نمط اصلا .
    هاف فن .
    اي نسيت . وع المخفية شي طبيعي ما كنت جاي للنمط ولا مركب دروب نمط اصلا .
    قمت اتسلى فقط ، نشوفك بعد احتفالية الجنيات المؤقتة يا عسل . ما رح نشوف لين الاحتفالية الي بعدها ههه . حاول تحتفل هالمرة يمكن تكون الاخيرة .
    اخر رد .

Freeeze4ever مر من هنا .

يا ليييل
    وين القص بالظبط ؟ شفتك فجأة ولما بعدت شوي شغلت التصوير .. يبيلها شرح ؟
    واصلا يا ليتني مصور من البداية فيه 3 قتلات لي مقابل قتلة وانا لوحدي قبل لا يبدأ الفيديو يا عسل
    +
    كيف ما كنت جاهز لنمط وانت كنت رايح تفزع لمادارا ضد ابو علي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟!؟!؟!؟!؟

يا ريت تخفف مستوى الحجج لانه زاد عن حده وتقبل انك ما قدرت تكمل النمط لانك عارف انها كانت بتصير مجزرة لو صملتو

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    انا 24/7 بنزل نمط سواء احتفالية او لا
    انا مستعد اكسر جنيات الدخول اليومي واسحب من المستلمات
    الزبدة الجنيات الي بالمستلمات عندي تشتري طقمك كامل اذا مو اكثر ..
    بالمناسبة احنا الي ما صرنا نشوفك ؟؟

تكفى وقف كذب .. بالفيديو واضح مستلزماتك الي مفعلها من جديد .. وانت كنت جاي تفزع ضد ابو علي ولا تنكر هالكلام ..
    ف لا ترجع تقولي مو كنت جاي نمط ومدري ايش مافي داعي التصريف تمام ؟

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-24-2020 الساعة 07:58 PM

بطل مستكشف الصورة الرمزية foxrider
    Thumbs Up/Down
    Received: 34/4
    Given: 71/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh4dowzz مشاهدة المشاركة

يا ليييل
    وين القص بالظبط ؟ شفتك فجأة ولما بعدت شوي شغلت التصوير .. يبيلها شرح ؟
    واصلا يا ليتني مصور من البداية فيه 3 قتلات لي مقابل قتلة وانا لوحدي قبل لا يبدأ الفيديو يا عسل
    +
    كيف ما كنت جاهز لنمط وانت كنت رايح تفزع لمادارا ضد ابو علي ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟!؟!؟!؟!؟

يا ريت تخفف مستوى الحجج لانه زاد عن حده وتقبل انك ما قدرت تكمل النمط لانك عارف انها كانت بتصير مجزرة لو صملتو

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    انا 24/7 بنزل نمط سواء احتفالية او لا
    انا مستعد اكسر جنيات الدخول اليومي واسحب من المستلمات
    الزبدة الجنيات الي بالمستلمات عندي تشتري طقمك كامل اذا مو اكثر ..
    بالمناسبة احنا الي ما صرنا نشوفك ؟؟

تكفى وقف كذب .. بالفيديو واضح مستلزماتك الي مفعلها من جديد .. وانت كنت جاي تفزع ضد ابو علي ولا تنكر هالكلام ..
    ف لا ترجع تقولي مو كنت جاي نمط ومدري ايش مافي داعي التصريف تمام ؟
    وين القص ؟ قايل بنفسك انك ما صورت اول جزء ... او يمكن صورته وقصيته من البهدلة ..
    ثاني نقطة مستلزماتي كانت للتدريب مش نشانك اصلا . جيت لان حد قالي انه وقت هكتور بس ما حصلته . قلت اخطفه وارجع اكمل تدريب . ثالث نقطة اني جاي لابو علي فماظن ان كلامك صحيح . صحيح اني عارف انه هناك لكن انا جاي لاسحب هكتور ع اساس هناك .. مش نمط ولا بطيخ حتى كنت مركب دروب التدريب من التسرع . رابع نقطة اكسرها او زرقها ما تفرق ردودك صارت مالها اي علاقة بالقصة . خف سخافة يا كونان الصغير شوي . ماعرف انك هناك اصلا ولا حد داري عنك .
    حاول تخف سخافة شوي وردود هبله واقرا الكلام قبل ترد . ما كان بدي ارد لكن كلامك الاهبل . ...
    بالنسبة لانك ما صرت تشوفني بالنمط . لان ببساطة اي حد منكم يفوز او يخسر يجلس يسب بالاهل بالهمس ويوسخ بالحكي سواء فاز او خسر . فمالها داعي ان الواحد يلعب ضد ناس بهالعقليات و يشوف هالالفاظ مشان مجرد "لعبة" ومو انت فقط . الموضوع زايد عن حده هالفترة لهيك ساحب ع النمط تماما .
    بالنسبة لقولك اني خسرت فعادي اعتبرها خسرت مش مهتم لهالقصة لاني ما كنت جاي لنمط اصلا . لكن لاتنكر انك قاص اول النمط او يمكن ماصورته عمدا . الله اعلم . لكن لا تنكر ان الفيديو مش كامل وتجلس تهبد تقول قتلتني3 مرات وحكي فاضي . القصة ضدك . .
    اخر رد ان شاء الله . .

-1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-24-2020 الساعة 08:34 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    وين القص ؟ قايل بنفسك انك ما صورت اول جزء ... او يمكن صورته وقصيته من البهدلة ..
    ثاني نقطة مستلزماتي كانت للتدريب مش نشانك اصلا . جيت لان حد قالي انه وقت هكتور بس ما حصلته . قلت اخطفه وارجع اكمل تدريب . ثالث نقطة اني جاي لابو علي فماظن ان كلامك صحيح . صحيح اني عارف انه هناك لكن انا جاي لاسحب هكتور ع اساس هناك .. مش نمط ولا بطيخ حتى كنت مركب دروب التدريب من التسرع . رابع نقطة اكسرها او زرقها ما تفرق ردودك صارت مالها اي علاقة بالقصة . خف سخافة يا كونان الصغير شوي . ماعرف انك هناك اصلا ولا حد داري عنك .
    حاول تخف سخافة شوي وردود هبله واقرا الكلام قبل ترد . ما كان بدي ارد لكن كلامك الاهبل . ...
    بالنسبة لانك ما صرت تشوفني بالنمط . لان ببساطة اي حد منكم يفوز او يخسر يجلس يسب بالاهل بالهمس ويوسخ بالحكي سواء فاز او خسر . فمالها داعي ان الواحد يلعب ضد ناس بهالعقليات و يشوف هالالفاظ مشان مجرد "لعبة" ومو انت فقط . الموضوع زايد عن حده هالفترة لهيك ساحب ع النمط تماما .
    بالنسبة لقولك اني خسرت فعادي اعتبرها خسرت مش مهتم لهالقصة لاني ما كنت جاي لنمط اصلا . لكن لاتنكر انك قاص اول النمط او يمكن ماصورته عمدا . الله اعلم . لكن لا تنكر ان الفيديو مش كامل وتجلس تهبد تقول قتلتني3 مرات وحكي فاضي . القصة ضدك . .
    اخر رد ان شاء الله . .

اقسم بالله لازم يعطوك شهادة فالكذب اهنيك
    ما كنت حاب اذكر بس مادارا بلسانه قال انك جاي تفزع يا كذاب
    علي الحرام انك مسكين تدور تصاريف من اي زاوية وخلاص
    انا نفسي لو مسكتك وخليتك تصيح ما راح انزل الفيديو لانك مسكين ,, حرفيا مسكين
    والله يشفيك

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-24-2020 الساعة 08:35 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/1
    ههههههههههههههههههههههههه ههه
    الرجال يقولك ماصور الجلد من البداية المقطع تقوله قاص مدري وش ؟
    وش قاعد تقول انت ؟!

+ياخي انا مالي فيكم بس واضح كذبك , بالمقطع مستلزماتك فل نص ساعه كيف كنت تدرب؟
    وثاني شيء كيف رايح لهيكتور وانتم عند إيمير

الزبدة تصريفتك ماش وهاردلك فريز قول مانت بقد التحدي عادي بس مايحتاج تكذب .. انااتقزز من الكذب و من الشخص نفسه

وكفو شادو لعب وجلد 2ضد1 لعبت فيهم

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/3
    هههههههههههههههه ياخي فريز هذا نكته من يومه ,, 2 ضد ويقولك لا انتوا مابكمل هههههههههههههههههههههههه وربي فطست ههههههههههههههههههههه ياحسافة الناب اللي داقه

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 06-25-2020 الساعة 07:23 AM

بطل مقدام الصورة الرمزية amirmahmed299
    Thumbs Up/Down
    Received: 126/14
    Given: 82/18
    ههههههههههههههه اجلد ..الحلوة قال لا 2 ضد 1 ما اكمل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه والله انك فاشل ... كفو sh4dowz تاني الفاشل فريزر دا لا تعطوه وجه مافي حد الا ختم علي وجهه

F
    alconxXxCR7

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/1
    اخر رد ان شاء الله . .

نوب هههه بالله ارفع فيديو لك عندي انت والحب الي خوزقتك لا اسمعلك صوت هههههههه ياخروف خخخههههه