استفسار عن العتاد
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استفسار عن العتاد

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

استفسار عن العتاد

السلام عليكم ياحلوين انا عندي شوية استفسارات انا اعتزلت اللعبة قبل تقريبا ٥ سنوات والان رجعت للعبة وشفت اشياء جديدة واسلحة وعتاد وحاجات كثير سؤالي هو وش هي اقوى اسلحة ودروع وحزام باللعبة حاليا اقوى شي وهل هي ع اللفل كل ماكان لفل العتاد اعلى كل ماكان افضل او عتاد معين وابي اعرف اقوى عتاد للنبال والنبيل ايش اسمها لاني احتمال العب بواحد من التخصصين هذي ف ابي اعرف اقوى عتاد لهم ايش وشكرا لكم مقدما

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/0
    Given: 31/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MASTER1415 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ياحلوين انا عندي شوية استفسارات انا اعتزلت اللعبة قبل تقريبا ٥ سنوات والان رجعت للعبة وشفت اشياء جديدة واسلحة وعتاد وحاجات كثير سؤالي هو وش هي اقوى اسلحة ودروع وحزام باللعبة حاليا اقوى شي وهل هي ع اللفل كل ماكان لفل العتاد اعلى كل ماكان افضل او عتاد معين وابي اعرف اقوى عتاد للنبال والنبيل ايش اسمها لاني احتمال العب بواحد من التخصصين هذي ف ابي اعرف اقوى عتاد لهم ايش وشكرا لكم مقدما
    وعليكم السلام و رحمة الله ..
    للتفاصيل الكاملة راجع تقارير الاصدارات من عودو العرافة الى اخر اصدار ..
    ببساطة ممكن نقول الاسلحة
    لفل 150: اسلحة السفك الاسطوري و الفريد
    لفل 160: اسلحة السيرك بنفس بي اتاك السفك الاسطوري بس فيها معايرات بتزيد قوتها و بتخليها اقوى منو بكثير
    لفل 170: اسلحة اركاديا ...فيها معايرة مثل ااسيرك و اقوى شوي و فيها بي اتاك اعلى من السيرك توازي قوة ااسفك الفريد+معايرات السيرك

الدروع
    لفل 150:دروب الاحتراف صلابة سفك
    لفل160: دروب الثقب " اسم الدرت للتخصص الحربي درع نجم القطب"
    لفل 175 : بتقدر تحول درع الثقب لي درع الفارس الحديدي ارجع تقرير المتاهة رقم 2 للتفاصيل
    لفل185: بتقدر تحول اافارس لي فلومينوس
    لفل 190: بتقدر تحول الفلومينوس لي حمم
    لفل 195: بتقدر تحول الحمم لي قيصر ..
    فرق الدفاع شاسع جدا بين لفل 175 و 195

...
    الاحزمة
    لفل 150: احزمة المجموعات " ارنيسا ..سراب .. الخ"
    لفل 160: احزمة السيرك " ترفع مستوى مهاراتك و لكل تحصص يوجد حزام سيرك معين مفضل ارجع المنتدى شوف الحزام الافضل لك الي هو غالبا. اجوريا جسدي للنبال و امانيس جسدي للنبيل"
    لفل. 180: حزام كانيا..و سعرو غالي جدا مقارنة بكل السابق لكن يستاهل سعرو :"(ولا يزال حلما

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    تسلم ياغالي شرح كافي ووافي يعطيك العافية فهمت اغلب النقاط