القصة بالتفصيل : خاصة لدفعة المخضرمين من الوميض والسراب و ما قبله.. عشر سنوات - الصفحة 4
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 49

الموضوع: القصة بالتفصيل : خاصة لدفعة المخضرمين من الوميض والسراب و ما قبله.. عشر سنوات

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 27/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    على سالفة القرض ترا فيه ناس مستفزة باللعبة وترفع الضغط
    فا يمكن بلحظة غضب تروح وتصرف مبلغ وقدره باللعبة عشان تجلدهم ولو تلاحظ الادارة تستفيد من النقطة هذي وسامحة بالنمط بكل مكان وفوقها احتفالية اليوم الاسود
    + كنت اعرف ضابط يحط نص راتبه باللعبة وانا عن نفسي كنت احط 30% من دخلي الشهري فيها طبعا الكلام ذا زمان لما كانت اللعبة تستاهل الحين ما اشوفها تستاهل احد يصرف عليها الا اذا تغيرت بالمستقبل
    اوف. انا اصرف لكن لا 20 و لا حتى 5% من دخلي . و صدقت . اللعبة ما عاد تستاهل الصرف حتى لو استفزني احد بلوم الادارة و انسحب بكل هدوء على الاقل عشان ما اعطيهم اللي يتمنوه

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bokanna1 مشاهدة المشاركة
    اولا يسلم راسك على الموضوع

ثانيا انا دائما كنت ضد الحنين للماضي و انا من اللاعبين الي لعبوا اللعبة ايام 2010 و كتبت كذا مرة عن رايي عن اللعبة ذيك الفترة انها "محدودة" و مملة بشكل خيالي, عكس الوقت الحالي فيها تعدد التحديات

ثالثا التجارة بالبوفات و التدريب امر منطقي جدا.. مو معقولة شخص يخصص 10 الاف نقطة او حتى 20 الف نقطة يضبط شخصية و يدرب مجانا او يعطيك بوف مجانا + من ناحية التدريبب حطلك نظام فرق و حدد الشروط و جيب ناس نفس مستواك التسليحي و روحوا تدربوا بمكان مقدور عليه بدون شروط او دفع او اسس كتيبة ضم ناس يتدربون تدريب جماعي .. الامر بسيط جدا

رابعا الالفاظ البذيئة عمرها ما كانت مخصصة لفترة معينة.. الشتم موجود من بداية اللعبة و متواجد حاليا و راح يستمر الى ماله نهاية

خامسا بالنسبة للاحتفاليات ف الادارة مقصرة بشكل كبير و لو تشوف اخر 3 سنوات الاحتفاليات الي تكون على قدر التطلعات ما يتعدون الـ 5 ولا 6 احتفاليات فقط.. غير ان شكلهم راح يسحبون على احتفاليات الصيف كالمعتاد او يمكن يطبقونها مع العيد ((الله وحده اعلم)) و الامر غير مرجح للامانة

سادسا الدهاليز اتفق معاك و اتوقع سببها هو القلعة الي يعتبر اهم من احتلال جميع الدهاليز بالوقت الحالي

سابعا المرافقين طوال فتراتهم كانوا مالهم قيمة الا مع البراريين,, لو تفكر فيها عكوب لفل 130 اقسى شي ممكن تستفيد منها انها تخلصلك مهام العرافة ذاك الوق و قيمتها 800ن .. لكن حاليا مع تطويرهم +5 و تقوية الادغال و الجارح و استفادة المرافقين من بفات الكتيبة و كارت صار لهم قيمة افضل بكثير من الاصدارات السابقة

و تسلم مرة اخرى بطرح هذا الموضوع

هلا حياك الله.. نورت الموضوع و أشكرك على المرور و المشاركة..
    احترم كثيرا وجهة نظرك مع اني اختلف معها زي ما انت شايف.. لكن نبهتني انه بالفعل كل شخص له مزاج و زاوية نظر غير الاخر
    بالنسبة للبوفات كان لها طعم غير لأنه كنت تحتاج تاخذ معك مستشار و امبراطور ووو عشان تواصل تدريب.. الان ما يحتاج غير تخصصك نبيل و اشتر شخصية مستشار او انت و صاحبك المستشار وانتهينا ( ما تشوف انه روح الفريق انتهت هنا؟ و ما تشوف انه تخصصات كثير ماتت؟ )
    و للمعلوم فهالالعاب مبنية على الفرق و الكتايب و تفاعل الناس مع الناس سواء جيد او غير جيد. لكن التدريب الفردي صار نفسية و اذا تحب الفردي ( فيه منصات ثانية افضل بكثير من ناحية القرافيكس و التفاعل وما تحتاج اتصال انترنت ).

بالنسبة للألفاظ البذيئة فأكيد موجودة من يوم بدأت اللعبة لكن تصرفات الادارة ضدها كانت اكثر حزما ( اسكات و ايقاف و غرامات ) . الان تابع الاعلانات تشوف ناس علنا يتلفظون بألفاظ نخجل منها و الله.

أشكرك مرة ثانية و سلم راسك

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/2
    Given: 6/12
    انتوا للحين صاملين بهالموضوع هههههه طيب خلني اعرض بعض النقاط الي ماتكلمت عنها يا صاحبي
    نتكلم عن النقاط السيئة الا وهي ما كان فيه مرسال دهاليز يختصرلك الطريق والوقت وما كان فيه ناس كثير يعطون بفات او اذا حصلت من يوزعلك بيمر نص وقت البف والنص الثاني طار
    يعني تدور حكماء مسعف عشان يعطيك بفه وتدور حكاء ضرر عشان سلاح لامع ودرع لامع وتدور ظلال وامبراطور والباسل كان منعدم(اتكلم عن سنين اول) ولما تضبط نفسك وتقول بسم الله نمشي اول ماتوصل للدهليز البف الي باقيله نص خلص والي توك مجهزه باقيله نص وطبعا كانت البفات نص ساعه يعني باقيلك ربع ساعه ولما يخلص البف تنذل باقي التدريب هذي ايام كيوبيكالا والمخفي
    لكن عشان اقول كلمة الحق احلى ايامي باللعبه ايام (قرقيس_القدماء) كانت افضل 5 شهور قضيتها بهالدهليزين طبعا 3 شهور بقرقيس و2 بالقدماء وهذا كلام لن يفهمه جيل نيدو الحالي
    اما بخصوص النمط فكان موجود بكل زمان وكل مكان انا من 2010 مدري 2011 وانا باللعبه لكن مابديت استوعب مبدأ النمط الا على ايام هسترا وقيم اوفر للقادة حساافه وMars ةبهذيك السنين كان لا يزال يتواجد السب والشتم بين الكتيبتين والنمط وغيره
    على كلٍ اهم نقطه احب اوضحها اني ماكنت من اهل النمط كنت راعي تدريب وكنت كل ما مليت من تخصص ابدا من جديد اقعد 3-5 شهور اسوي شخصيه عشان اوصلها (اسياد) 150+ لأن التدريب كان ممتع واللاعبين يتكلمون بالتدريب مو مهتمين بكل ثانية تضيع منهم نفس الحين وكانت اجمل اللحظات ايام قبل لما ادخل الدهليز المخفي واركض بعيد عن الوحوش على امل اني القى فريق يتدرب داخل وانطر واحد يجيه عميل عشان اخذ مكانه هههههههه
    اعذرونا عالاطاله واعذرونا عالقصور موضوع جابلي الحنين للماضي وقمت اسرد مامريت به من ايام

التعديل الأخير تم بواسطة 6asd6 ; 07-28-2020 الساعة 01:20 AM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6asd6 مشاهدة المشاركة
    انتوا للحين صاملين بهالموضوع هههههه طيب خلني اعرض بعض النقاط الي ماتكلمت عنها يا صاحبي
    نتكلم عن النقاط السيئة الا وهي ما كان فيه مرسال دهاليز يختصرلك الطريق والوقت وما كان فيه ناس كثير يعطون بفات او اذا حصلت من يوزعلك بيمر نص وقت البف والنص الثاني طار
    يعني تدور حكماء مسعف عشان يعطيك بفه وتدور حكاء ضرر عشان سلاح لامع ودرع لامع وتدور ظلال وامبراطور والباسل كان منعدم(اتكلم عن سنين اول) ولما تضبط نفسك وتقول بسم الله نمشي اول ماتوصل للدهليز البف الي باقيله نص خلص والي توك مجهزه باقيله نص وطبعا كانت البفات نص ساعه يعني باقيلك ربع ساعه ولما يخلص البف تنذل باقي التدريب هذي ايام كيوبيكالا والمخفي
    لكن عشان اقول كلمة الحق احلى ايامي باللعبه ايام (قرقيس_القدماء) كانت افضل 5 شهور قضيتها بهالدهليزين طبعا 3 شهور بقرقيس و2 بالقدماء وهذا كلام لن يفهمه جيل نيدو الحالي
    اما بخصوص النمط فكان موجود بكل زمان وكل مكان انا من 2010 مدري 2011 وانا باللعبه لكن مابديت استوعب مبدأ النمط الا على ايام هسترا وقيم اوفر للقادة حساافه وMars ةبهذيك السنين كان لا يزال يتواجد السب والشتم بين الكتيبتين والنمط وغيره
    على كلٍ اهم نقطه احب اوضحها اني ماكنت من اهل النمط كنت راعي تدريب وكنت كل ما مليت من تخصص ابدا من جديد اقعد 3-5 شهور اسوي شخصيه عشان اوصلها (اسياد) 150+ لأن التدريب كان ممتع واللاعبين يتكلمون بالتدريب مو مهتمين بكل ثانية تضيع منهم نفس الحين وكانت اجمل اللحظات ايام قبل لما ادخل الدهليز المخفي واركض بعيد عن الوحوش على امل اني القى فريق يتدرب داخل وانطر واحد يجيه عميل عشان اخذ مكانه هههههههه
    اعذرونا عالاطاله واعذرونا عالقصور موضوع جابلي الحنين للماضي وقمت اسرد مامريت به من ايام

هههههههههههههههههههه نورت الموضوع
    كلامك جميل و صحيح و صريح و حقيقي. و اتوقع المساوىء اللي كانت موجودة من جمال اللعبة و تكاملها.. القصد كان الفريق فيه كل التخصصات ( الان نبيل و مستشار و ظلال فقط. و الباقي مو مهم، حتى الظلال مو مهم كثير بس عشان يساعد بالاغشاءات و الضرر اذا عنده ضرر اصلا) لكن زمان عشان البوفات كان الفريق مشكل وكل تخصص له دور من الشبح اللي يسحب لين الامبراطور اللي يعطي بوف.
    بالنسبة للكلام وقت التدريب اتوقع زمان كان فيه مجال لانك تدرب بغرفة معينة . الحين ما يمديك تكتب كلمتين الا و تلاحق الفريق من غرفة لغرفة. ما ينفع تكتب و تضرب و تلاحق

كلامك صحيح .. و صاملين بالموضوع .. نبي نشوف اراء بقية الشباب.

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6asd6 مشاهدة المشاركة
    الله يذكر ايام قرقيس بالخير جلست اسبوعين يمكن مارجعت جندار افصل واشبك بقرقيس ،

يعطيك العافيه ياصاحب الموضوع ونا اتفق معك مليون بالميه فعلا اللعبه اول لها طعم غير صراحه كان كل شي صعب تدريب ومهمات بس كانت متعه وكنا اجتماعيين اكثرر واذكر على ايام هلاك4 وكتيبة قيم بور7 ، هذيك الفتره كان فيها متعه رهيبه وكل مكان كان زحمه اذكر اني من زحمه جندار وحقل جندار كنت اروح جسر ابيدوس كان زحمه برضو ، وحقل ماندا زحمه كانو الناس فعليا بكل مكان وكلهم ناس حقيقيين مو تلقائي ولا واحد عنده 200 حساب

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0iphone0 مشاهدة المشاركة
    الله يذكر ايام قرقيس بالخير جلست اسبوعين يمكن مارجعت جندار افصل واشبك بقرقيس ،

يعطيك العافيه ياصاحب الموضوع ونا اتفق معك مليون بالميه فعلا اللعبه اول لها طعم غير صراحه كان كل شي صعب تدريب ومهمات بس كانت متعه وكنا اجتماعيين اكثرر واذكر على ايام هلاك4 وكتيبة قيم بور7 ، هذيك الفتره كان فيها متعه رهيبه وكل مكان كان زحمه اذكر اني من زحمه جندار وحقل جندار كنت اروح جسر ابيدوس كان زحمه برضو ، وحقل ماندا زحمه كانو الناس فعليا بكل مكان وكلهم ناس حقيقيين مو تلقائي ولا واحد عنده 200 حساب

اشكر مرورك الكريم على الموضوع و تعقيبك.
    اتفق معك تماماً. كانت السيرفرات أكثر ازدحام و كمية ناس كبيرة.. الان تحس أنه أقرب للسيرفرات الخاصة. 1 حقيقي مقابل 30 تلقائي.
    من الضرورة يرجع التفاعل الاجتماعي بين اللاعبين لأنه هذا المقصود من اللعبة . و الا الالعاب كثيرة جداً. و من اسمها MMORPG
    massively multiplayer online role-playing game

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 42/9
    Given: 49/31
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiforabi مشاهدة المشاركة
    السؤال : لو بالفعل ضرر الفريق ما يشكل فرق. ليش النبيل يسوي فريق و يحطه نظام و يزعج نفسه بالناس واحد ينسى أليف وواحد يلخبط الفريق وواحد مزعج ووو. لا تقول عشان تزيد الخبرة اذا اكتمل الفريق . اكيد الفريق له ضرر أو على الاقل يساعد بالاغشاءات و و و و . ففكرة ( لحاق ) ما احد راح يوافق عليها ببلاش
    صراحه امثالك بسوي سحب للوحوش بتجاه يلي خرب ميشيل أليف بقتله وخليه ميت وعيد اكون فريق تاني

لاعب ذهبي الصورة الرمزية suhaip2015
    Thumbs Up/Down
    Received: 85/14
    Given: 123/99
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiforabi مشاهدة المشاركة
    السؤال : لو بالفعل ضرر الفريق ما يشكل فرق. ليش النبيل يسوي فريق و يحطه نظام و يزعج نفسه بالناس واحد ينسى أليف وواحد يلخبط الفريق وواحد مزعج ووو. لا تقول عشان تزيد الخبرة اذا اكتمل الفريق . اكيد الفريق له ضرر أو على الاقل يساعد بالاغشاءات و و و و . ففكرة ( لحاق ) ما احد راح يوافق عليها ببلاش
    بالنسبة لفرق كانيا فهو يعمل فريق على امل يجيه لاعبين ضررهم حلو ممكن ينقص وقت اللفة ب1د لو الكل ضرب
    اما فرق ريفاك غالبا ضررهم ما يشكل فرق ولكن يكمل الفريق عشان الخبرة وكمان يجيب 4ظلال لسم المصارعين وامبراطور او باسل لسرعة البرق عشان يكون التدريب اكثر سلاسة

التعديل الأخير تم بواسطة suhaip2015 ; 07-28-2020 الساعة 02:32 PM
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنما أهلك من كان قبلكم كثرة سؤالهم واختلافهم على أنبيائهم)

لاعب ذهبي الصورة الرمزية ultra255
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/1
    Given: 2/3
    اللعبه جميله بصراحه بس فيها عيب من وجهه نظري وهو عدم توازن بعض التخصصات ... يعني لدرجه في تخصصات مستحيل تهزم تخصص ثاني ... بس لنكون صادقين الشركه الام تشتغل على هاذا الشي بس حبه حبه ...

ثاني شي اللعبه لها خريطه كبيره 90% منها مامنها فايده
    .. لو يحدثو الوحوش وخبرتهم وقوتهم بدل كله دهاليز يصير افضل ..

و السبب الأخير مبالغه الاداره في أسعار الأدوات ... يعني تحصل اداه نازله بصندوق80نقطه ونسبه الاداه 0.5% .
    مستحيل اليلقاها يبيعها ب100ن اكيد راح تكون غاليه .

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/1
    مادري ليش الناس ماخذة فكرة ان الزمن القديم افضل من الحالي بغض النظر عن الحقبة الزمنية, حملت اللعبة بإصدار سفينة المجهول لما كان اوربد لفل 65 هو مرافق الاحلام وبسبب صعوبة اللعبة في ذلك الوقت اعتزلت ورجعت بإصدار السراب لما نزل الكوجي وكان المحطم ينزل لفله عشان دهليز الدببة. الزبدة ان الزمن القديم الي تحنون عليه كان صعب جداً واذا ما كنت من النوع الي يشحن او عندك مرافق كفو فمالك اي لازمة ومحد راح يسويلك سالفة اصلاً. اما الحين كل شي متوفر من ناحية البوفات او التلفيل او المرافقين او المساعدة في المهام, وبالنسبة للناس الي تشتكي من الملل بسبب سهولة اللعبة احب اقولك سابقاً الناس كان تعتزل بسبب صعوبتها العالية جداً والي يقولك لازم تشحن الحين عشان تصير كفو فأقولك لا تسوي نفسك غشيم وانت تعرف القصة فلا تسوي دراما عالفاضي, انت واحنا كلنا عارفين وفاهمين. زمن جميل قال, اي زمن ياعمي وانا قاعد نص ساعة انتضر فريق منجم كامل عشان نقتل الوحش الي في البداية واقعد ادرب 3 ساعات عشان ازيد 20% بس. ياعمي روح زين

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة