القصة بالتفصيل : خاصة لدفعة المخضرمين من الوميض والسراب و ما قبله.. عشر سنوات - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 49

الموضوع: القصة بالتفصيل : خاصة لدفعة المخضرمين من الوميض والسراب و ما قبله.. عشر سنوات

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 27/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LaT3anDnY مشاهدة المشاركة
    ولله ي صاحبي كلامك في الصميم بس ترا احب اقولك شي انت مستوعب انه فيه ناس حاليا في اللعبة بدون ذكر اسماء ماخذه قرض من البنك عشان تشحن ؟؟؟ انت مستوعب ولا لا؟؟ الناس تاخذ قرض تشتري بيت تشتري سيارة او عشان تتزوج .. اما تاخذ قرض عشان تلعب لعبه شي عجيب الصراحه يعني شوف الى وين وصلت مرحلة التبذير واللامبالاة اقولها لك وبكل صراحه وحاب اعلق على كم نقطة لاني قريت كلامك وعجبني وحنيت جدا للماضي خصوصا اني لحقت على اصدار سفينة المجهول وشفت اغلب التغييرات الجذرية في اللعبه

بالنسبة لاصحاب الدخل المحدود اللي تشجعهم على التجميع والتجارة خلينا نكون واقعيين هاذي الفئة من الاشخاص حلها الوحيد هو التلقائي او اكتساح الدهليز مما راح يؤدي الى النقطة التالية كل كل ماكثرو الناس اللي تجمع = زاد التخريب يعني تخيل تروح تجمع وتحصل واحد جالس نفس المكان يجمع يقول مكاني؟ تروح لمكان ثاني تحصل شخص اخر يجمع والسيناريو راح يكون كالتالي كل واحد يخرب على الثاني ومحد راح يستفيد بسبب انانية المجتمع وحبهم لاكتساح مكان تجميع معين ويسميه (مكاني) ومن المستحيل انك تجلس تجمع ساعات طويلة بدون تلقائي صعب لان التجميع متعب وممل وهذا سبب توجه بعض اللاعبين للتلقائي اللي بالمناسبة اللاعبين الاخرين يطالبون بالغائة
    هلا يا صاحبي.. أشكرك على ردك الجميل..
    معقول فيه ناس تاخذ قرض عشان تشحن ؟؟!! يا رب سترك.. انا و الله اشحن من سعة و الحمد لله وعندي ميزانية شهريةمخصصة للمتعة اصرفها على اشتراكات افلام و العاب و احيان سفر. لكن اخذ قرض أو أصرف من مصروف رئيسي لا ما يصير.

بالنسبة للي يجمعون بالتلقائي فما أتوقع فيه حل تقني جذري ممكن يوقفهم تماما حتى القيم قارد بيرجعون للساندبوكس و الفيرشوال لكن بيعلق عليهم الجهاز و بيتبهدلون بس أهون.

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    انا شخصيا ماحب اكتب كثير ولكن موضوعك فيه نقاط كثيره تحتاج اجابات وحاب اني اجاوب عليها من (منظوري الشخصي)
    التدريب والناس اللي تدرب بفلوس بالنسبة لهذا الموضوع انا اشوف انه حق من ابسط حقوق الشخص اللي يدرب بفلوس انه يطلب فلوس مقابل التدريب انا عارف بتقولي ليه ليش مايدرب مجانا وترجع روح الفريق وروح التدريب الجماعي بقولك ليش ..

باختصار عزيزي القارئ هذا الشخص فالغالب انه عتاده ودروبه قويه او نوعا ما متوسطه اذا كانت دروبه قويه جدا هذا يا اما انه شاحن او انه مجمع فكلا الحالتين ماراح يفرق كثير لان الشاحن يبي يعوض المبلغ اللي شحنه فاللعبه من تدريب الناس وعشان يجمع مصروف المستلزمات والمثبتات ومتطلبات اللعبه اللي حنا عارفينها ليش؟ طبعا عشان لا يضطر انه يشحن مره ثانية ويصير يجمع فلوس وعنده مصدر دخل فاللعبه يغنيه عن الشحن مره اخرى

اما لوكان شخص تسليحه متوسط فهو في الغالب من ذوي الدخل المحدود وبدأ بداية صعبه وجمع وجمع وتعب وجاب( تسليح يمشي الحال) وصار يدرب ناس عشان يعوض المبالغ اللي صرفها من التجميع وعشان كمان يطور نفسه...

وبرضو ينطبق على مدربين المتاهه اللي يقولك اخفي الاليف من حقه لانه فيها خسارة عليه اذا اغلب الادوات الساقطة الثمينة راحت عليه وماجمعها يحق له انه يطالبك بإخفاء الاليف في المتاهه تطيح اغراض غالية جدا قيمتها توصل لل50ن وهذا بروضو يعتبر مكسب
    عزيزي

فالاخير هاذي كلها تعتبر برضو طرق تجميع اللي انت في بداية موضوعك تشجع وتحث الناس عليها ويحق للكل يستخدمها سواء الطبقه الكادحهه او الطبقه المخملية ..

(والتدريب بفلوس شي موجود من زمان عزيزي اذا انت من اللاعبين القدام المفروض تعرف هذا الشي لانه أيام موضة تنزيل لفل شخصيات الاسياد كانو الاسياد ينزلو لفلاتهم ويدربو ناس بفلوس ف قرقيس + القدماء..

ولما نزل اصدار الحياه ونزلو مرافقين الصيد وطلعو لنا الجوارح المنزلين برضو كانو يدربو ناس في كيوبيكالا بفلوس )

يعني التدريب بالفلوس شي قديم وموجود من زمان بس حاليا صارة الحاجه له اقوى ..

هذي النقطة اختلف تماما معك - و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية -
    لعدة أسباب:
    1- كل التخصصات غالبا ما تستطيع التدرب بدون أما نبيل أو مدجج أو شبح و نفسي أشوف مدرب ( متراس ) أتوقع يطلع خرافة. بقية التخصصات ما أتوقع تقدر تفتح فريق للتدريب ( و أقصد المتاهة بالذات ). لذلك بقية التخصصات بتموت أو تدفع.
    2- مو بس المدرب يخسر على دروبه - أنا دروبي كله قيصر +25 و استخدم مستلزمات كاملة و ضرر خرافي و الحمد لله لكن تخصصي ظلال. فما أشوف من حق النبيل أنه يجمع دروب لحاله إلا في حالة أني أوقف صرف خاصة ع المستلزمات و اللي منها - المفاجآت - و تصدق.. لو ألقى مدرب ب 300 او 400 مليون يدربني ريفاك و أنا لحاق لأوافق و عيني مغمضة. ما اضرب و لا ضربة و لحاق طول المثبت. بس القتل بيكون بطىء و الخبرة نوبة اكيد. لكن ما دام ندفع نرتاح. ونوفر جنيات اللي نخسرها مع كل غلطة و لفة.
    3- المدرب ( و ما ادري ليه هالاسم ) ضمن فريق لا بد فيه مستشار. ما تشوف المستشار بعد من حقه يشغل أليف و يجمع؟ لذلك تلقى أغلب النبلاء اللي يسوي فريق يجيب معه شخصية مستشار و يريح راسه.
    4- من حق المدرب هذا يدخل بالفريق أي واحد لفله قليل. طيب مو الضرر علينا مثله واحنا نساعد في التدريب؟

أقول مرة أخرى - مجرد وجهة نظر شخصية - و من منظور لاعب رجع من اعتزال قريب.

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lat3andny مشاهدة المشاركة
    في الختام عشان احس اني طولتها وهي قصيره...

باختصار شديد وزبدة الموضوع (اللعبه حاليا تدلع وتخدم الشخص اللي يشحن وتحطه فوق راسها )اما الشخص اللي مايشحن أمامه خيارين يا يحاول يشحن لو بمبلغ بسيط عشان يساعده في بدايته أو يبدأ من الصفر ويجمع فكلا الحالتين راح تاخذ فترة طويلة جدا عشان تصير فل الفل واللي اتوقع انها مستحيلة..

بمجرد انك جبت سلاح+25 هذا مو معناته انك صرت فل تحتاج شغلات كثيره وتفاصيل ماودنا اننا ندخل فيها (تخيل معي انك تجلس شهور تجمع وتجمع عشان تصير+20 وسلاحك +25 ويجي واحد شاحن ويشيلك بضربة )

واذا ماقدر يستخدم احدى الخيارين يعتزل افضل له او يصير من شخصيات السوالف في اللعبه اللي نشوفهم يتمشو في الحقل مفصخين او يصير +6 وحق مبارزات ههههههههههـ لين الله يفرجها

و الله انا اشحن بمبالغ مو هينة و مع ذلك مليت في شهر و نصف بس. فقدت كل شي جميل باللعبة. و خاصة انه صارت نمط في نمط بدون قيود و لا حدود. يعني يا تقعد تهايط و تسب و تنمط و تخرب و الا ما احد يترك في حالك.. و انا الحقيقة ماني من هواة الكلام هذا. و المصيبة الاكبر انه الادارة تدعم هالتوجه بسبب تفكير محدود - الناس بتصرف مستلزمات و جنيات و حنا نكسب - و هذا قصر نظر عقيم لانه لو الناس تلعب براحتها بدون هالكلام بيصرفون طول الوقت مو بس وقت احتفالية نمط!!!
    وللتعقيب على كلامك .. لو توقف النمط الا في اماكن محدودة - زي أماكن الدريفت و التفحيط في الدول المتقدمة و اماكن التدخين بالضبط - تلقى كل لاعب ما يحتاج يجيه واحد +25 و يطرحه بضربة. و الوقت اللي يوصل فيه +25 يروح يجرب قدراته هناك.. و ترى السياسة هذي كلها موجودة في الالعاب الثانية pve pvp. لكن ربعنا هنا دمجوا كل شي فوق بعضه و خربت الدنيا.

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة naiforabi ; 07-25-2020 الساعة 05:01 AM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة الى نقطة الذوق العام اتفق معاك فيها على الرغم انها كانت موجودة منذ افتتاح اللعبة وخصوصا بسرفير التنين والعداوات بين الكتائب والهياط موجودة منذ القدم ماتغير شي بس بالماضي الادارة كانت تحظر حساب اللي يشتم او تسوي له mute اما الحين يسبك وتشتكي عليه وثاني يوم تشوفه يمشي بالحقل.
    اما نقطة التدريب والمساعدات بفلوس فاهي برضو متواجدة منذ القدم لو تتذكر مهمات العرافة ومهمات الجزيرة المخفية ومهمات دهليز القدماء وبعدها مهمات الاحتراف مستحيل تحصل احد يسويها لك مجانا بسبب صعوبتها بالماضي الا اذا كان صاحبك.
    روح الكتيبة الحين صارت مع مين يدفع اكثر تدفع تحصل اعضاء كثر بس بدون ولاء لك ولائهم للفلوس.
    نقظة كثرت النمط والحفلات ايضا متواجدة منذ القدم بسرفير التنين لو تذكر العداوات بين كتيبة ليون هارت وريج والعداوة بين سكاريو511 وبوقس.
    بالنسبة للتدريب مع الفريق اشوفه مات بسبب عدم موازنة التخصصات بعني بالماضي الفريق كان يحتاج مسعف ومغوار للبفات وشبح عشان يسحب الوحوش ومتراس او فارس عشان يتحمل الضرر اما الحين تخصص واحد يغنيك عن كل هذي التخصصات صار الفريق عبارة عن 7 لاعبين يعملوا لحاق ومدرب تخصصه نبيل او ظلال يدربهم.

صور من الزمن الجميل :

يا هلا بك.. نورت الموضوع يا بعدي.
    انا و الله ما لعبت بالتنين لكن التنين كان pvp يعني كله نمط و اقفال و خرابيط. فنرجع لمشكلة الدمج بين السيرفرين.
    وبصراحة ردك مقنع و جميل و بالفعل اصبت كبد الحقيقة. عدم تجانس التخصصات سبب المشكلة بالنسبة للتدريب.
    وترى للملاحظة ما قصدت انه ما كنا ندفع عشان مهمة او غيره و لكن اصبحت العملية هي السائدة الان. ما تروح تدريب بدون تدفع او على الاقل مفاجآت. و تلقى واحد مسكين يصيح بالشات اسبوع يدور احد يسوي له مهمة ساحل و الا غيرها.. طيب هذا لسه جديد باللعبة كيف يدفع ملايين ؟؟

اتفق معك تماما. و اشكرك كثير على مشاركة الصور

لاعب ذهبي الصورة الرمزية suhaip2015
    Thumbs Up/Down
    Received: 85/14
    Given: 123/99
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiforabi مشاهدة المشاركة
    هذي النقطة اختلف تماما معك - و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية -
    لعدة أسباب:
    1- كل التخصصات غالبا ما تستطيع التدرب بدون أما نبيل أو مدجج أو شبح و نفسي أشوف مدرب ( متراس ) أتوقع يطلع خرافة. بقية التخصصات ما أتوقع تقدر تفتح فريق للتدريب ( و أقصد المتاهة بالذات ). لذلك بقية التخصصات بتموت أو تدفع.
    2- مو بس المدرب يخسر على دروبه - أنا دروبي كله قيصر +25 و استخدم مستلزمات كاملة و ضرر خرافي و الحمد لله لكن تخصصي ظلال. فما أشوف من حق النبيل أنه يجمع دروب لحاله إلا في حالة أني أوقف صرف خاصة ع المستلزمات و اللي منها - المفاجآت - و تصدق.. لو ألقى مدرب ب 300 او 400 مليون يدربني ريفاك و أنا لحاق لأوافق و عيني مغمضة. ما اضرب و لا ضربة و لحاق طول المثبت. بس القتل بيكون بطىء و الخبرة نوبة اكيد. لكن ما دام ندفع نرتاح. ونوفر جنيات اللي نخسرها مع كل غلطة و لفة.
    3- المدرب ( و ما ادري ليه هالاسم ) ضمن فريق لا بد فيه مستشار. ما تشوف المستشار بعد من حقه يشغل أليف و يجمع؟ لذلك تلقى أغلب النبلاء اللي يسوي فريق يجيب معه شخصية مستشار و يريح راسه.
    4- من حق المدرب هذا يدخل بالفريق أي واحد لفله قليل. طيب مو الضرر علينا مثله واحنا نساعد في التدريب؟

أقول مرة أخرى - مجرد وجهة نظر شخصية - و من منظور لاعب رجع من اعتزال قريب.
    النقطة هنا ان المدرب يعتبر الكل داخل عشان الخبرة مش عشان الأدوات حتى لو كان ضررك يشكل فرق
    بالاخير يكون المدرب هو ساحب ضرر والمستشار شخصيته او صاحبه

معظم مدربين ريفاك يدربون مجانا بدون اليف والبعض يطلب تفعل مفاجآت ومستلزمات (مع ان غالبا ضرر الباقي ما يشكل فرق)
    وبآخر اليوم لو المدرب حصله بطاقة ريفاك فيكون عوض كل خسائر المستلزمات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنما أهلك من كان قبلكم كثرة سؤالهم واختلافهم على أنبيائهم)

بطل فتي الصورة الرمزية LaT3anDnY
    Thumbs Up/Down
    Given: 2/0

و الله انا اشحن بمبالغ مو هينة و مع ذلك مليت في شهر و نصف بس. فقدت كل شي جميل باللعبة. و خاصة انه صارت نمط في نمط بدون قيود و لا حدود. يعني يا تقعد تهايط و تسب و تنمط و تخرب و الا ما احد يترك في حالك.. و انا الحقيقة ماني من هواة الكلام هذا. و المصيبة الاكبر انه الادارة تدعم هالتوجه بسبب تفكير محدود - الناس بتصرف مستلزمات و جنيات و حنا نكسب - و هذا قصر نظر عقيم لانه لو الناس تلعب براحتها بدون هالكلام بيصرفون طول الوقت مو بس وقت احتفالية نمط!!!
    وللتعقيب على كلامك .. لو توقف النمط الا في اماكن محدودة - زي أماكن الدريفت و التفحيط في الدول المتقدمة و اماكن التدخين بالضبط - تلقى كل لاعب ما يحتاج يجيه واحد +25 و يطرحه بضربة. و الوقت اللي يوصل فيه +25 يروح يجرب قدراته هناك.. و ترى السياسة هذي كلها موجودة في الالعاب الثانية pve pvp. لكن ربعنا هنا دمجوا كل شي فوق بعضه و خربت الدنيا.
    للاسف هذا هو الشي اللي ماراح نقدر نغيره لا انا ولا انت اللي هو عقليات اللاعبين والادارة فقدت الامل فيها لو يسمعو لنا اللعبة راح تصير افضل بكثير واكبر مثال الاجنبية كيف تخصصاتها متوازنة واللعب فيها ممتع عكس هنا

التعديل الأخير تم بواسطة LaT3anDnY ; 07-25-2020 الساعة 04:20 PM

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    للاسف هذا هو الشي اللي ماراح نقدر نغيره لا انا ولا انت اللي هو عقليات اللاعبين والادارة فقدت الامل فيها لو يسمعو لنا اللعبة راح تصير افضل بكثير واكبر مثال الاجنبية كيف تخصصاتها متوازنة واللعب فيها ممتع عكس هنا
    التخصصات نفسها عندنا و عندهم
    فقط ادارتنا مش بدها تعترف بلمستها لي عملتها على المتاهة
    دفاع و ضرر الوحوش عندنا ضعف او 3 اضعاف باقي النسخ
    باقي النسخ فيك تتدرب بظلال +23 طبعا مع طقم كامل و حزام +24 لحتى غرفة 50 لكن عندنا ما تقدر تعمل بيه شي اخرك كانيا بس

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية shaerd2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 410/16
    Given: 549/60
    هلا يا صاحبي.. أشكرك على ردك الجميل..
    معقول فيه ناس تاخذ قرض عشان تشحن ؟؟!! يا رب سترك.. انا و الله اشحن من سعة و الحمد لله وعندي ميزانية شهريةمخصصة للمتعة اصرفها على اشتراكات افلام و العاب و احيان سفر. لكن اخذ قرض أو أصرف من مصروف رئيسي لا ما يصير.

بالنسبة للي يجمعون بالتلقائي فما أتوقع فيه حل تقني جذري ممكن يوقفهم تماما حتى القيم قارد بيرجعون للساندبوكس و الفيرشوال لكن بيعلق عليهم الجهاز و بيتبهدلون بس أهون.
    على سالفة القرض ترا فيه ناس مستفزة باللعبة وترفع الضغط
    فا يمكن بلحظة غضب تروح وتصرف مبلغ وقدره باللعبة عشان تجلدهم ولو تلاحظ الادارة تستفيد من النقطة هذي وسامحة بالنمط بكل مكان وفوقها احتفالية اليوم الاسود
    + كنت اعرف ضابط يحط نص راتبه باللعبة وانا عن نفسي كنت احط 30% من دخلي الشهري فيها طبعا الكلام ذا زمان لما كانت اللعبة تستاهل الحين ما اشوفها تستاهل احد يصرف عليها الا اذا تغيرت بالمستقبل

التعديل الأخير تم بواسطة shaerd2010 ; 07-25-2020 الساعة 08:18 PM
    ~Chloroform~

#ويستمر_التيار

( ليت كل الناس انت ........ وليت كل من حولك انا ! )

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    اولا يسلم راسك على الموضوع

ثانيا انا دائما كنت ضد الحنين للماضي و انا من اللاعبين الي لعبوا اللعبة ايام 2010 و كتبت كذا مرة عن رايي عن اللعبة ذيك الفترة انها "محدودة" و مملة بشكل خيالي, عكس الوقت الحالي فيها تعدد التحديات

ثالثا التجارة بالبوفات و التدريب امر منطقي جدا.. مو معقولة شخص يخصص 10 الاف نقطة او حتى 20 الف نقطة يضبط شخصية و يدرب مجانا او يعطيك بوف مجانا + من ناحية التدريبب حطلك نظام فرق و حدد الشروط و جيب ناس نفس مستواك التسليحي و روحوا تدربوا بمكان مقدور عليه بدون شروط او دفع او اسس كتيبة ضم ناس يتدربون تدريب جماعي .. الامر بسيط جدا

رابعا الالفاظ البذيئة عمرها ما كانت مخصصة لفترة معينة.. الشتم موجود من بداية اللعبة و متواجد حاليا و راح يستمر الى ماله نهاية

خامسا بالنسبة للاحتفاليات ف الادارة مقصرة بشكل كبير و لو تشوف اخر 3 سنوات الاحتفاليات الي تكون على قدر التطلعات ما يتعدون الـ 5 ولا 6 احتفاليات فقط.. غير ان شكلهم راح يسحبون على احتفاليات الصيف كالمعتاد او يمكن يطبقونها مع العيد ((الله وحده اعلم)) و الامر غير مرجح للامانة

سادسا الدهاليز اتفق معاك و اتوقع سببها هو القلعة الي يعتبر اهم من احتلال جميع الدهاليز بالوقت الحالي

سابعا المرافقين طوال فتراتهم كانوا مالهم قيمة الا مع البراريين,, لو تفكر فيها عكوب لفل 130 اقسى شي ممكن تستفيد منها انها تخلصلك مهام العرافة ذاك الوق و قيمتها 800ن .. لكن حاليا مع تطويرهم +5 و تقوية الادغال و الجارح و استفادة المرافقين من بفات الكتيبة و كارت صار لهم قيمة افضل بكثير من الاصدارات السابقة

و تسلم مرة اخرى بطرح هذا الموضوع

(وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaip2015 مشاهدة المشاركة
    النقطة هنا ان المدرب يعتبر الكل داخل عشان الخبرة مش عشان الأدوات حتى لو كان ضررك يشكل فرق
    بالاخير يكون المدرب هو ساحب ضرر والمستشار شخصيته او صاحبه

معظم مدربين ريفاك يدربون مجانا بدون اليف والبعض يطلب تفعل مفاجآت ومستلزمات (مع ان غالبا ضرر الباقي ما يشكل فرق)
    وبآخر اليوم لو المدرب حصله بطاقة ريفاك فيكون عوض كل خسائر المستلزمات
    السؤال : لو بالفعل ضرر الفريق ما يشكل فرق. ليش النبيل يسوي فريق و يحطه نظام و يزعج نفسه بالناس واحد ينسى أليف وواحد يلخبط الفريق وواحد مزعج ووو. لا تقول عشان تزيد الخبرة اذا اكتمل الفريق . اكيد الفريق له ضرر أو على الاقل يساعد بالاغشاءات و و و و . ففكرة ( لحاق ) ما احد راح يوافق عليها ببلاش

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة