اقتراح بداية سيرفر جديد اول اصدار - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: اقتراح بداية سيرفر جديد اول اصدار

بطل مقاتل الصورة الرمزية SetoBasil
    Thumbs Up/Down
    Received: 77/2
    Given: 59/11
    وين كانت المتعه باللعبة ؟

كانت بالمهمات والدهليز المختلفه و التدريب الجماعي هذا يسعف و هذا يسحب الوحوش وهذا يقتلهم وهذا يحرضهم

وكانت بالاستكشاف السفر من جندار لأبيدوس عشان 50 الف ذهب كانت غالية فتاخذ لك سمرج وتبدا تسافر هناك

امل الشعوب مميزة بمرافقينها اشكالهم ومهاراتهم وندرتهم ايام العكوب والمارد والتنين

ايام التسليح البسيط ادوات تشتريها من التاجر وتستخدمها مباشرة تقدر تلعب عادي احجار نادرة وخواتم واقراط وقلادة كلها بسيطة وسهله

مرافق واحد بالحزام تحط لك قط ولا سلحفه او اذا انت متقدم باللعبة ممكن كنتاروس او صقر

لا تحسين ولا تصفيح ولا معايرات ولافك ختم ولا تعزيز مهارات ولا مستلزمات

اللعبة بسيطة وممتعه اي احد يقدر يبداء ويمشي فيها عادي تبي تخصص ضرر تبي تخصص اسعاف تبي تخصص تانك

مبارزات حصارات نمط كلها بسيطة والكل يقدر يشارك فيها والمنافسه والحماس واجواء التحدي

ايام مبارزات جسر ابيدوس ارفع لفلك 90 خذلك دروب نادر 10+4 احجار اسطورية واجلس بارز هناك 4 ساعات ما تمل

مشكلة اللعبة كل شوي يضيفون اشياء فوق بعضها لازمك احزمة وجيوب وتصفح دروب وتجيب لك زينة بمعايرات وعبائات وزينة لبس واجنحة ومرافقين جيب بطاقات زعماء وبطاقات مهارة واحجار واسحلة وحجر مجرات وصناديق سوداء ورماد تنين وكريستالات وصدف وحراشف وبلورة ظلام و و و ما تنتهي ابدا والحين تايفون وزينة اسلحة وشعارات اقنعه وعباءات وخواتم لورد ومدري ايش وين الناس وش تسوي كيف تلعب كيف تنافس لازم تدفع 20 الف دولار حتى تفكر بس تنافس ولا تسوي شيء التوجه ذا هو الي قتل اللعبة

معليش طلعت فضفضه بالاخير هههه والله مالي نفس اراجع الي كتبته ولا اعدل عليه خذوا هالكلام ببساطة ولا احد يدقق @@"

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة SetoBasil ; 09-08-2020 الساعة 11:14 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية bokanna1
    Thumbs Up/Down
    Received: 264/10
    Given: 280/61
    غريبة ما علقت على هالموضوع لان هالمواضيع تنرفزني, وراح يكون ردي مشابه لردودي عن "الحنين للماضي"

انا ماني فاهم شنو كان موجود قبل و غير متواجد حاليا؟؟ غير العدد الي ما ادري ليش في ناس تعتبره ميزة ؟
    العدد الهائل سابقا لانه اللعبة معلنة في سبيس تون و سبيس باور و هالقناة تتركز على فئة شبابية تتحمس بوجود لعبة تجمعهم مع اصدقائهم و تعرفهم على ناس و اصدقاء جدد

لكن الي عاش وقت "الذروة" مثل ما تتفضلون في 2012 و 2013 ,, ما تشوفون ان الاغلب يعتزل بعد مهام العرافة لما يوصلون لفل 90 ؟؟ شنو السبب ؟؟ لان حرفيا 75% من اللاعبين ما يقرون يشحنون بالتالي تدريبهم بقرقيس ممل بشكل كبير تتدرب مع فريق كامل ساعه كاملة ممكن تزيد لك 8% بس , غير انك مضطر كل نص ساعه تروح تجدد البوف عشان تتدرب

واللعبة ذيك الفترة محودة بشكل لا يوصف .. مرافقين محدودين اسلحة محدودة ..بفات ضعيفة و محدودة و وقتها قليل .. خواتم و زينة ما منها فايدة .. مستلزمات معدومة .. غير انك مضطر تضرب رقاقة في كل وحش قبل لا تضربه

1000ن تشحنها ما تسويلك اي شي عكس اليوم الي تجهزلك شخصية 160 +20

اصدار لحن الحياة
    شفت هالاصدار و جاتني كئابة بشكل كبير و الحمدلله كنت معتزل ذاك الوقت

ذروة امل الشعوب هي الاصدارات القادمة,, و ليس 2012 و 2013 سنوات الكئيبة

0 Not allowed! Not allowed!
    (وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ)

V.Moderator الصورة الرمزية liveisgame
    Thumbs Up/Down
    Received: 7,247/627
    Given: 2,267/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone266 مشاهدة المشاركة
    شكرا لردك بس حتى لو ما كانوا 10000 ما اقدر اكذب عيوني كانت كل الدهاليز مليانه ادخل قرقيس اول وحشين عندهم فريق
    اعدي شويه في طريق يمين ينزل تحت في البدايه فيه اتوقع وحش او 2 كان في فريق كمان وفل وين ما اروح الفرق فل
    وكنت استنى ساعات لين يطلع شخص منهم
    قبل تقريبا اسبوعين او 3 دخلت اللعبه رحت لباب القمر لقيت شخص 1
    اسطورة القدماء شخص 1
    المتاجرات كلام ثاني الحين مافي طبعا احد يقدر يتاجر صعب البيع جدا
    واول متاجره بدأت فيها كانت بافعى لين وصلت سعر المدمر الحين مستحيل تغيرت اللعبه
    الشات قبل كان شلال ما يوقف كانت تضيع علي اعلانات ما الحقها
    الحين للاسف مستنقع فقط كم شخص يكرروا كلامهم

أتفق إن العدد قديماً أكبر بالأماكن الواضحة كالمدن

لكن كون العدد قديماً أعلى لا يعني بالضرورة إن الاصدارات القديمة أفضل

لو العدد لوحده بدون سياق مقياس فالاصدار الحالي من أفضل الاصدارات

لأن فترة حظر التجول عدد اللاعبين كبير مثل أيام 2011

أهم سبب لاعتقادك إن الاصدارات القديمة أفضل هو لأنك سجلت فيها

تلك الفترة كانت فترة الاكتشاف و هو من أمتع الأشياء بأي لعبة

و متعة الاكتشاف لن تعود بالعودة للخلف بالاصدارات

نفس الشيء المتاجرات و الدردشة و الجو الاجتماعي للعبة و غيرها من الأمور

لن تعود بمجرد انشاء سيرفر باصدار قديم أو زيادة عدد اللاعبين

نحن تغيرنا أكثر من تغير اللعبة

كمثال عدد اللاعبين كافي ليجتمع عشرات بالحقول و يدردشون مثلما كنا نفعل قديماً

لكن الآن تجد أغلب اللاعبين يتجهون لجمع الذهب أو التدريب و تخزين الماديات

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اخي انا جديد باللعبه والاصدار هذا عاجبني كثير واستكشف الاشياء ومرافقيني اوربد و و كنتاروس والعب انا واخي و 5 من اصدقائي نستكش فالاماكن والاسلحه وكل شي حلو متعة الاكتشاف تأتي عندما تكون جديد وليس لها علاقة بالاصدار
    أما عن موضوع المسعفين ف كل شخص حر بإختصاصه وكل الاعبين يطمحون ان يكونون الاقوى فكيف تكون الاقوى وانت سيد الحكماء او مسعف الكل نبيل او امير الظلال والتخصصات الباقيه قليلين جدا + الاداره عملت خطأ كبير انا كلاعب لفل 165 لازم اشحن او أطورت ما اقدر العب لذلك توجه الاعبين الى السيرفرات الخاصه الي ممكن تظر بجهازهم ويعتزلون اللعبه الرسميه والخاصه لكن الحمد لله انا ما احتجت اشحن لأننا تخصصات متنوعه انا و اصدقائي في النبيل وسد الحكماء وامير الظلال والجارح والامبراطور وكلنا نجتمع ونعمل بفات لأنفسنا صح بفات ضعيفه لكن الاهم انها تساعد المتعه ليست علاقتها بأي اصدار المتعه بالتنافس مع اصدقائك في اللعبه

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 999almtmrd مشاهدة المشاركة
    اخي انا جديد باللعبه والاصدار هذا عاجبني كثير واستكشف الاشياء ومرافقيني اوربد و و كنتاروس والعب انا واخي و 5 من اصدقائي نستكش فالاماكن والاسلحه وكل شي حلو متعة الاكتشاف تأتي عندما تكون جديد وليس لها علاقة بالاصدار
    أما عن موضوع المسعفين ف كل شخص حر بإختصاصه وكل الاعبين يطمحون ان يكونون الاقوى فكيف تكون الاقوى وانت سيد الحكماء او مسعف الكل نبيل او امير الظلال والتخصصات الباقيه قليلين جدا + الاداره عملت خطأ كبير انا كلاعب لفل 165 لازم اشحن او أطورت ما اقدر العب لذلك توجه الاعبين الى السيرفرات الخاصه الي ممكن تظر بجهازهم ويعتزلون اللعبه الرسميه والخاصه لكن الحمد لله انا ما احتجت اشحن لأننا تخصصات متنوعه انا و اصدقائي في النبيل وسد الحكماء وامير الظلال والجارح والامبراطور وكلنا نجتمع ونعمل بفات لأنفسنا صح بفات ضعيفه لكن الاهم انها تساعد المتعه ليست علاقتها بأي اصدار المتعه بالتنافس مع اصدقائك في اللعبه
    ترا فيه بفات جيدة عند التاجر بمزرعة المرافق

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/3
    ليش مايكون فيه تصويت لفتح سيرفر جديد من الاصدارات القديمه
    وبعد ذالك تقرر الاداره
    اتمنى من الاداره تاخذ راي الاعبين وعدم التطنيش لان العبه الان متجه للهاويه

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammed152
    Thumbs Up/Down
    Received: 16/2
    Given: 4/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rapplz0zman مشاهدة المشاركة
    ليش مايكون فيه تصويت لفتح سيرفر جديد من الاصدارات القديمه
    وبعد ذالك تقرر الاداره
    اتمنى من الاداره تاخذ راي الاعبين وعدم التطنيش لان العبه الان متجه للهاويه
    تصحيح ساقطه في الهاويه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nevan1 مشاهدة المشاركة
    أخي من الصعب العوده للوراء
    لان كل شي يتجدد ويتطور مثل اللعبه أصبحت مختلفه

ولكن اتفق معك
    نحتاج لسيرفر جديد
    + بالاضافه
    لأعلانات جديد عل اليوتيوب او القنوات العربيه
    زي سبيس توب
    كذا راح تجذب الكثير بسبب
    أن فيه اصدار جديد وسيرفر جديد
    الاعلانات الاعلانات هذا حل كويس بينعش اللعبه حتي لو بشكل جزاي

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 27/2
    السلام عليكم
    كيفكم يا شباب
    فكرة سيرفر جديد بتكون ممتازة و يا ليت سيرفر قتالي زي التنين قديما
    و ينزلون كعكة و الا بطيخة نقل للسيرفر بحيث تنتقل بشخصيتك و مستودعك و كل شي معك. للشباب اللي يهوون النمط و القتال PvP
    و يتركون سيرفر هكتور عادي و يمنعون النمط فيه. يصير كل لاعب يختار اللي يناسبه. ما ينفع يخلطوا الحابل بالنابل و الكل يشتكي.
    هذا النوع من الالعاب فيه نوعين ( عاديو قتالي ) وكل لاعب يختار الاستايل اللي يناسبه. لكن لما صار دمج السيرفرات تأثروا كثير اللاعبين العاديين لأنه لاعبي القتال يملون اللعبة بدون قتال و لاعبين السيرفر العادي يعتبروا النمط تخريب لأنه ما يوافق ستايلهم.

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammed152
    Thumbs Up/Down
    Received: 16/2
    Given: 4/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiforabi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    كيفكم يا شباب
    فكرة سيرفر جديد بتكون ممتازة و يا ليت سيرفر قتالي زي التنين قديما
    و ينزلون كعكة و الا بطيخة نقل للسيرفر بحيث تنتقل بشخصيتك و مستودعك و كل شي معك. للشباب اللي يهوون النمط و القتال PvP
    و يتركون سيرفر هكتور عادي و يمنعون النمط فيه. يصير كل لاعب يختار اللي يناسبه. ما ينفع يخلطوا الحابل بالنابل و الكل يشتكي.
    هذا النوع من الالعاب فيه نوعين ( عاديو قتالي ) وكل لاعب يختار الاستايل اللي يناسبه. لكن لما صار دمج السيرفرات تأثروا كثير اللاعبين العاديين لأنه لاعبي القتال يملون اللعبة بدون قتال و لاعبين السيرفر العادي يعتبروا النمط تخريب لأنه ما يوافق ستايلهم.
    صحيح لازم نضغط على الاداره

انا عن نفسي معك

االاداره لو تركناها عمرها بتسوي شي وبتخرب اللعبه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة