السيطرة على السحيقة النتيجة النهائية - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: السيطرة على السحيقة النتيجة النهائية

لاعب ذهبي الصورة الرمزية mmood2004
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,169/846
    Given: 1,462/466
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kfm07 مشاهدة المشاركة

جلطكم جمرة لحاله جابها ع راسكم يالضعوف مين الي نفسيته محطمه اجل ويصيح عند الادارة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    اخخ بطنيييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    لو تصيح من اليوم لين بكرة .. جبناها على قولة خويكم " طرق " .. وبدون غش وبكل بساطة بالـسيطرة عالسحيقة ..

الارقام قدامك هذول اعلى 3 من بحسبة نظامكم المخيس الي هو " متاجرات "

ولو تبي تحسب بعدد قتلات هكتور برضو حنا جايبين اكثر . ماتترقع يالحبيب

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 10-01-2020 الساعة 02:38 AM
    الآباء المؤسسين

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0
    الله يصبركم ع نفسكم بس لو انا مثلك كذا ماتحملت نفسي وعع مغص

واذا ع قتلات هيكتور اطلب من الادارة صاحبتك تنزل القتلات بدون دفع ضرائب ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وتشوف بعينك
    عموما احنا نتمنى لأخواننا في ترابلز كل خير لكن حركتكم هذي مالها داعي لأن جمرة جلطكم ككذا ف نتمنى ماتتكرر بالمستقبل ويكون الوضع حبي و Play for fun
    GL HF

لاعب ذهبي الصورة الرمزية mmood2004
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,169/846
    Given: 1,462/466
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kfm07 مشاهدة المشاركة
    الله يصبركم ع نفسكم بس لو انا مثلك كذا ماتحملت نفسي وعع مغص

واذا ع قتلات هيكتور اطلب من الادارة صاحبتك تنزل القتلات بدون دفع ضرائب ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وتشوف بعينك
    عموما احنا نتمنى لأخواننا في ترابلز كل خير لكن حركتكم هذي مالها داعي لأن جمرة جلطكم ككذا ف نتمنى ماتتكرر بالمستقبل ويكون الوضع حبي و Play for fun
    GL HF
    عندي نقاط بوضحها لك .. لأن الواضح ان فهمك للموضوع سطحي جدا ..

اولا قتلات بلاك قدامك بالموضوع .. اقراه فوق

ثاني شي كتيبة بلاك مرتع للفساد الاداري والغش (قديما .. اتمنى من جد ان الادارة تحسنت ومتفهم لموقفهم البايخ الي طاحوا فيه)
    لكن هذا مايشفع للموضوع الاساسي .. ان آلية حسبة النقاط وشرح الاحتفاليات سيئ جدا ومبهم .. وهذا الي يفتح ابواب التحيز ويصير الجي ام في موقف بايخ لعدم وضوح القوانين .. ويصير الحكم الفاصل من وجهة نظر الجي ام ( لا شعوريا ) .. بدل من ان الموضوع يكون حَسب آلية عمل واضحة 100% يعتمد عليها الجي ام لإصدار الحكم الفاصل .. لأن آلية عمل واضحة تقفل الباب على مواضيع بايخة مثل كذا ..

ثلاثة .. تربلز شافت ولعبت ضد التحيز .. عشان كذا الكتيبة مش راضية بالموضوع أبدا ..فـ حركة ان ابوشهاب يروح للإدارة قبل الصيانة ويشتكي لهم بخصوص المسابقة حركة مخطط لها هو والنية سيئة .. يعني هو بنفسه يعرف ان الفوز كان رايح لتربلز .. تقولي كيف يعرف ؟ اقولك لأنه تربلز اقل شي 18 ساعة باليوم ماسكين الاطياف واقل شي 3 منمطين للحماية ..

تاريخ تربلز فالمسابقات خالي من التحيز عكـس بلاك وشفناها باحتفاليات قديمة وكانت السبب لإعتزال الكتيبة سابقا ..

شوف انا اقولك هي من الحين لو تربلز تروح للادارة وتقولهم فوزونا " بالغش " انا افض الكتيبة واترك اللعبة

الحسبة المبدئية اصلا للجي ام هي الحسبة الصحيح .. لأنه الجي ام حسب تجميع افراد الكتيبة كإجمال وليس المتاجرة بها .. وحسب ظني وفهمي للغة العربية وقراءتي لعنوان الموضوع .. هذا كان هدف الاحتفالية .. السيطرة على السحيقة

التعديل الأخير تم بواسطة mmood2004 ; 10-01-2020 الساعة 03:12 AM
    الآباء المؤسسين

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    موضوع لفت انتباهي لي هوا اغلبية ناس ماتعرف ترابلز ترابلز مو جديدة على لعبة تلعب من قبل 4 سنين تقرييبا مسيطرة بحقل من ناحية فرديات و جماعية ماننكر شيء كانت في بعض احيان خسارة فردية و خسارة جماعية بس معروفين بصملتهم سبب لي خلى ترابلز تعتزل قبل 3 سنين تقريبا بتحديد انه ماكان فيه خصوم متوفرين بعتبارها كانت ضد عدالة و بلاك دراجون و سفن اب و عديد من كتائب ضدها سبب اعتزالها كان بسبب خصوم مافي اي بمعى اخر فترة اعتزلو فيها كتائب تقريبا كل و ضلت ترابلز اخر كتيبة صملة ب ساحة وبعد دالك لم يجدو خصوم فقررو اعتزال وقتها، لا يجي شخص بادي لعبة من 2015+ ويقول كلام على ترابلز مدعومة و كدا و هوا مو عارف تاريخها اقرأ تاريخ .

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    يكفي سالفه التبرعات يا إداره والله يكفي فضحتونا قدام الاجانب

مسابقه واثنين يفوزو وتحطو اعداد من راسكم

فسسسسساد

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12