The Greatness With SunTop - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: The Greatness With SunTop

بطل مقاتل الصورة الرمزية MZM987
    Thumbs Up/Down
    Received: 48/40
    Given: 39/21
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShiroTheHero مشاهدة المشاركة
    دقيقة بالله شوي شوي الحين سبيرز نزلت تنمط لوحدها بدون كتيبة ذا قد بيبول او بلاك دراجون او كتيبة راجيل !! والله شي غريب في تحسن صراحة معقولة !! انا للحين مصدوم
    لكن....
    سبيرز ما قدرت على ويد عشان تقدر على تربلز
    من وجهة نظري سبيرز طاحت على ايادي ويد وانهت مسيرتهم من وقتها سبيرز لا جات تنزل نمط ضد كتيبة ما تنزل الا بإسعاف من الكتائب مثلا 5 ياخذون من بلاك 3 قد بيبول والى اخره...
    نرجع للفيديو صراحة الي ما ازعجني بالفيديو كل شوي اعماء اعماء - خوف خرب جزء، من متعة الفيديو
    لكن كفو نتظر جديدك ...،

سبيرز مجرد كتيبه فطافيط جدد ولا يعرفون قوانين الساحه ،

المشكله هنا جايين في وقت عارفين ان اغلبنا راقدين و ستارت كان طفشان و نزل للحقل لحاله وكلهم شبكو فجأه وراحو عليه لحااله !!
    يحسبون بيخلونه يدقها ويسوون احتفال بهذا الانجاز العظيم لكن للأسف هذي مجرد احلام و اوهام وامنيات لهم لو بعد ١٠٠ سنه قدام ما راح تتحق ..

والمشكله الاكبر ان اخونا في الله فوق يقول عددكم اكثر ليتك ساكت بس

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShiroTheHero مشاهدة المشاركة
    دقيقة بالله شوي شوي الحين سبيرز نزلت تنمط لوحدها بدون كتيبة ذا قد بيبول او بلاك دراجون او كتيبة راجيل !! والله شي غريب في تحسن صراحة معقولة !! انا للحين مصدوم
    لكن....
    سبيرز ما قدرت على ويد عشان تقدر على تربلز
    من وجهة نظري سبيرز طاحت على ايادي ويد وانهت مسيرتهم من وقتها سبيرز لا جات تنزل نمط ضد كتيبة ما تنزل الا بإسعاف من الكتائب مثلا 5 ياخذون من بلاك 3 قد بيبول والى اخره...
    نرجع للفيديو صراحة الي ما ازعجني بالفيديو كل شوي اعماء اعماء - خوف خرب جزء، من متعة الفيديو
    لكن كفو نتظر جديدك ...،
    ويدز انا لحالي أفرشهم و ولا مرة نزلنا حفلة وفازوا ( مع ذلك تحصلهم منزلين المقاطع ) بس لو تحسب ترا نسبة الفوز حقنا عليهم +95%

0 Not allowed! Not allowed!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12