مزهريات الادارة - الصفحة 2
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 63

الموضوع: مزهريات الادارة

لاعب ذهبي الصورة الرمزية ryoo1234
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/11
    Given: 7/0
    انا حزين لانو رديت عليه و ما رديت عليا

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية mollane
    Thumbs Up/Down
    Received: 239/68
    Given: 495/97
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarshallMathers مشاهدة المشاركة

حتى قبل ما يصير التخصص المهيمن هو الادغال ما اشوفك تدخل الا نادرا

بالنسبة لانك تشوفني برب، هذا مش ممكن اصلا
    النت عندي ما يسمح اخلي الشخصية متصلة لساعات متواصلة و كمان انا احافظ على بفات شخصيتي و بجددهم بلفافة
    ما رح اخلي الشخصية و اروح اقضي اشغالي

خلال اخر 3 اسابيع صحيح انه دخولي للشخصية مش مثل قبل لكن بلعب بحساب صديق ومتواجد بالكتيبة و بلاحظ كل شي يصير فيها، و بدخل بشخصيتي يوميا لاني احط اغراض بالمزاد لاتخلص منهم
    و ما اشوفك تدخل بشخصية الجي اي الا نادرا، و سألت كم صديق بالكتيبة يدخلون باوقات مختلفة ، ولا حد منهم قال شي جيد عنك

و ازيدك شي كمان، حتى قبل ما اصير جي اي ل 9شهور (من 2018 ل 2019) ما اشوفك الا نادرا ، لا انت و لا فاست ولا سارة وقتها، و هذا لي خلاني اصير واحد منكم لانكم خربتوا سمعة الجي اي لي قبلكم تماما

الموضوع لا مش انتقاد للجي اي فقط، بل للادارة و الشركة بأكملها
    فلا تحاول تاخذه بصيغة شخصية لانه مش انت الوحيد لي كتبت هنا

حب آخر همس لك لو تبي بالدليل و كنت برب هو اليوم لحضة كتابتي للرد مع العلم اعرف انه ليس عذرا لكن خلينا نضع النقاط على الحروف . من اهم المهام للجي اي مراقبه الشات و التبليغ عن الاخطاء و الثغرات مع المساعده بقدرتك للمحتاجر(كمثال يجي شخص يطلب اسويله مهام رتبه 31 فعادي اقول لا اقدر وهو حالي هلا و هو عادي يفهمها اني اتهرب من الامر) و الاجابه للسائل و مساعدة كل لاعب جديد لسا داخل اللعبه و التواجد لمدة زمنية في اللعبه و التبليغ للجي ام عن اي شيء مهم و الحمد لله احاول على اقصى جهدي ما أقصر في الامر و لو هنالك اي تقصير تشوفه انت فيا فكان من الممكن ان تتكلم معي او ترسل شكوى ضدي في البطاقات ليخبرني بها الجي ام و للعلم الجي ام هو من بلّغنا بالموضوع ليتسنى لك ان تستمع لدفاعنا و تتأكد لك أن الاداره تقوم بمهامهما.

أما الموضوع هو ابداء رأيك و طرح لمشاكل اللعبه من وجهة نضرك و لكل شخص رأي مختلم لكني انا هنا واخذه بصفة شخصية لأنك ذكرت اسمي و ادافع عن اسمي و اوضحت لك امري اما أنك سألت الاعضاء و لا احد قال شيء جيّد عني فهذا هنا اطرح تسائل حول ماهو السؤال الذي طرحته لكي ما يكون الفهم مخطئ لسآلك و الحمد لله ما قصرت في امر طلبه احد اعضاء الكتيبه و ايضا انت لم تسألني قبل ما تطرح الشكوى ضدي و ايضا طريقه استعمال الكتيبه لتقوية موقفك ضدي هو ما زاد الامر شخصي اما انت ما سئلت عن وضعي او عن وضع باقي الجي اي قبل ما تكتب الموضوع بصفة اداريه

مع كامل احترامي لك من المفروض تسئل او تتناقش مع الشخص قبل ما تذكر اسمه للعام ليس دفاعا للقب الجي اي ولكن ليكون موضوعك اكثر مصدقيّه أما الان نجي لباقي الجي اي و اعلمك أن كل حد فيهم عنده وضيفه سؤائا في اللعبه او منتدى او قروب لكي لا يختلط عليك الامر و كل حد فيهم قد أبلغ الجي ام بما يقوم به لحضة تنزيلك للموضوع و دافع عن موقفه و الاداره تقوم بأقصى جهدها لمعالجة الامور

التعديل الأخير تم بواسطة MarshallMathers ; 11-27-2020 الساعة 10:38 PM

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryoo1234 مشاهدة المشاركة
    انا حزين لانو رديت عليه و ما رديت عليا
    لا تحزن

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryoo1234 مشاهدة المشاركة
    بخصوص الجي اي كينق بما انه انا ..
    انا المشرف على قروب مجتمع امل الشعوب
    في كثير جي ام باللعبه في منهم مطلوب منهم انهم لما يدخلو للعبه يردو على اللاعبين لما يقدرو او يعطي بوف
    و في الي يدخل بس لوظائف اخرى او عنده لقب جي ام و ماله اعمال داخل اللعبه مع اللاعبين ..
    نفس الشي للجي اي كينق مهمتي الاساسيه بالقروب و الغرض من فتح الشخصيه الرد على اللاعبين فقط في حالة تواجدي و هذا شي اضافي مسويه و غير مطلوب مني اصلا بالرغم اني طلبت من الادارة تغير اللقب او حذفه حتى لا يختلط عليك الامر مثل ما كتبت بالموضوع
    إن شاء الله الوضع اوضح الان
    و شي اخر المفروض التواصل معي في حالات تخص القروب في حالة تعذر الامر على الفيس يعني تترك همس لحل مشكلك لكن بما انه لقبي مثل بقية الجي اي الأغلب يضن اننا نتشارك نفس المهام مثل ما ذكرت اسمي بالموضوع ^^
    فيه كثير جي اي باللعبة؟ من غير شخصيتك ذي فيه 3 فقط
    قبل اكثر من سنة كنا 6 او 7 و الحاليين هم من اقدم الجي اي باللعبة و كلهم من سيرفر التنين

نجي للي تقوله عن شخصيتك ذي، يعني اي واحد يدخل للعبة و يجاوب عن كم سؤال من حين لاخر رح يصير عنده لقب الجي اي؟ بما انك تقول انه ذي مهمتك، فيه غيرك يساعدوا بدون ما ينتظروا اي شي لا من الادارة او من غيرهم
    يعني سبب اعطائك للقب ذا يبقى محير و كيف تقول انه الجي اي معاه مهام اخرى غير لي من المفروض انه يقوم بيها؟
    معاك مهمة وحدة و هي مساعدة الاعبين ، لو بدهم منك تعمل شي اخر يعطوك لقب اخر

و لنفرض اني متواجد على الفيس بوك، ليش حتى اتواصل معاك بشي ما يخصك ؟
    تواصلت مع الادارة نفسها عدة مرات على مر السنين لدرجة اني انقرفت من ردودهم التسليكية

اتركوا اللقب ذا لناس يستاهلوه بدل ما تخلوه عندكم فقط عشان كم نقطة ولاء كل شهرين او 3

Thumbs Up/Down
    الظاهر انك ما فهمت ..
    قلت لك انا الوحيد الي منصبي الاصلي هو الاشراف على القروب الرسمي بالفيسبوك
    و من المفروض يتم التواصل معي بالقروب او داخل اللعبه في اشياء تخص القروب يعني لا احتاج اروح ادور بجزيرة المتدربين لانا هذا عمل بقية الجي اي
    اللخبطه الي انت فيها بسبب انه لقبي جي اي و مش لقب اخر .. مع اني طلبت هذا الموضوع من اول ما انحط لي اللقب لكن في مشاكل اهم عند الادارة لحلها

و بخصوص سؤالك لما الناس تتواصل معي عوض الادارة فيما يخص القروب .. لان عملي هو حذف منشورات اللاعبين او حظرهم من القروب و أغلب هذي الامور انا اسويها لذالك في حالة وجود استفسار بخصوص حذف او حظر يقوم اللاعب بالتواصل معي انا مو مع الادارة لتسريع العملية عوض ارسال بطاقة و انتظار 48 ساعه و الادارة تروح تسألني و تنتظر رد مني ...
    و بخصوص تواجدي .. تواجدي يومي بالقروب مو يقتصر على تواجد ساعتين متتالتين فقط بيوم ..
    و غير هذا افتح شخصيه باللعبه و ارد على همسهم لما اكون موجود فأضن مصطلح مزهرية مو بمحله ^_^

بطل مغوار الصورة الرمزية shaerd2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 410/16
    Given: 549/60
    من شفتهم حاطين جي اي واو وجي اي ميار وانا غاسل يدي من الادراة
    والحين زادو الطين بلة وحطوا انور طبلة جي اي يعني عشان اصير جي اي لازم اطبل للادارة ؟
    عموما افضل جي اي حطته الادارة كان GA SlimShady بس للاسف اعتزل وما كمل كثير بالمنصب
    اما الباقيين عبارة عن مزهريات واخذين المنصب لمصالحهم للتاجرة او بواسطة من الادارة وهم ما يستحقوه اصلا

~Chloroform~

#ويستمر_التيار

( ليت كل الناس انت ........ وليت كل من حولك انا ! )

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    والحين زادو الطين بلة وحطوا انور طبلة جي اي يعني عشان اصير جي اي لازم اطبل للادارة ؟
    عموما افضل جي اي حطته الادارة كان GA SlimShady بس للاسف اعتزل وما كمل كثير بالمنصب
    اما الباقيين عبارة عن مزهريات واخذين المنصب لمصالحهم للتاجرة او بواسطة من الادارة وهم ما يستحقوه اصلا

حبيبي تم التعامل مع كل جي اي مخالف في ايام جي ام هيرو و ما يزال الامر يتم مع جي ام سولوز
    بل بالعكس زاد اكثر من قدرته و أحسن عددة اشياء
    اما نحن الجي اي ما أخذنا المنصب لا بالتجاره ولا بواسطه و رجاءا لا تقول شيء دون ان تتأكد منه
    اما شادي فهو مشرف اداري قبل ما يكون جي اي ثم اصبح جي اي و بعد غادر بس احترم حبك له تضرا لكثرة المواضيع التي كان ينزلها بإسمه

V.Moderator الصورة الرمزية MarshallMathers
    Thumbs Up/Down
    Received: 454/53
    Given: 66/239
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mollane مشاهدة المشاركة
    حب آخر همس لك لو تبي بالدليل و كنت برب هو اليوم لحضة كتابتي للرد مع العلم اعرف انه ليس عذرا لكن خلينا نضع النقاط على الحروف . من اهم المهام للجي اي مراقبه الشات و التبليغ عن الاخطاء و الثغرات مع المساعده بقدرتك للمحتاجر(كمثال يجي شخص يطلب اسويله مهام رتبه 31 فعادي اقول لا اقدر وهو حالي هلا و هو عادي يفهمها اني اتهرب من الامر) و الاجابه للسائل و مساعدة كل لاعب جديد لسا داخل اللعبه و التواجد لمدة زمنية في اللعبه و التبليغ للجي ام عن اي شيء مهم و الحمد لله احاول على اقصى جهدي ما أقصر في الامر و لو هنالك اي تقصير تشوفه انت فيا فكان من الممكن ان تتكلم معي او ترسل شكوى ضدي في البطاقات ليخبرني بها الجي ام و للعلم الجي ام هو من بلّغنا بالموضوع ليتسنى لك ان تستمع لدفاعنا و تتأكد لك أن الاداره تقوم بمهامهما.

أما الموضوع هو ابداء رأيك و طرح لمشاكل اللعبه من وجهة نضرك و لكل شخص رأي مختلم لكني انا هنا واخذه بصفة شخصية لأنك ذكرت اسمي و ادافع عن اسمي و اوضحت لك امري اما أنك سألت الاعضاء و لا احد قال شيء جيّد عني فهذا هنا اطرح تسائل حول ماهو السؤال الذي طرحته لكي ما يكون الفهم مخطئ لسآلك و الحمد لله ما قصرت في امر طلبه احد اعضاء الكتيبه و ايضا انت لم تسألني قبل ما تطرح الشكوى ضدي و ايضا طريقه استعمال الكتيبه لتقوية موقفك ضدي هو ما زاد الامر شخصي اما انت ما سئلت عن وضعي او عن وضع باقي الجي اي قبل ما تكتب الموضوع بصفة اداريه

مع كامل احترامي لك من المفروض تسئل او تتناقش مع الشخص قبل ما تذكر اسمه للعام ليس دفاعا للقب الجي اي ولكن ليكون موضوعك اكثر مصدقيّه أما الان نجي لباقي الجي اي و اعلمك أن كل حد فيهم عنده وضيفه سؤائا في اللعبه او منتدى او قروب لكي لا يختلط عليك الامر و كل حد فيهم قد أبلغ الجي ام بما يقوم به لحضة تنزيلك للموضوع و دافع عن موقفه و الاداره تقوم بأقصى جهدها لمعالجة الامور
    لي حصل اليوم، كنت مشغول بالهمس، 3-4 اشخاص يستفسرون عن اشياء مختلفة و لما طلعت فوق اشوف اذا همس لي حد اخر لقيتك انت ، بمجرد اني بديت اكتب رد على همسك النت عندي بدا يصير بطيء جدا بسبب انه الاهل كلهم شغالين يوتوب و النت عندي اقل من 2 ميغا، قلت اني برد عليك بالمنتدى لاني توقعت ردك هنا

بالنسبة للشكاوي، تراني اشتكيت عدة مرات لدرجة انه يزن بنفسه سالني اذا معي مشاكل شخصية معاكم
    مرت شهور و ما حصل اي فرق و هذا لي مخليني اكتب الموضوع ذا

اما لاستعمالي للكتيبة حتى "اقوي موقفي ضدك"، بالعكس ياعم
    سألت اشخاص اعرف انهم يتواجدوا اغلب الوقت حتى ما اظلمك، اما عن السؤال لي طرحته للاصحاب، ما اتذكره بالضبط لانه باخر سنتين او 3 ذاكرتي صارت ضعيفة... ''هل الجي اي لي معانا بالكتيبة يقوم بعمله مثلما يلزم و خلك صريح''
    حتى تجريبي سالته شي مشابه من شهر و ما بدي اقول اجابته، تقدر تساله بنفسك

و اتمنى سولز او المدير يشوف الموضوع و يشاركوا فيه

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaerd2010 مشاهدة المشاركة
    ان تكون جي اي هو عبئ على اللاعب فليش يبحث عن واسطه عشان يحط عبئ على نفسه ؟ كلامك غير منطقي

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MarshallMathers مشاهدة المشاركة
    لي حصل اليوم، كنت مشغول بالهمس، 3-4 اشخاص يستفسرون عن اشياء مختلفة و لما طلعت فوق اشوف اذا همس لي حد اخر لقيتك انت ، بمجرد اني بديت اكتب رد على همسك النت عندي بدا يصير بطيء جدا بسبب انه الاهل كلهم شغالين يوتوب و النت عندي اقل من 2 ميغا، قلت اني برد عليك بالمنتدى لاني توقعت ردك هنا

بالنسبة للشكاوي، تراني اشتكيت عدة مرات لدرجة انه يزن بنفسه سالني اذا معي مشاكل شخصية معاكم
    مرت شهور و ما حصل اي فرق و هذا لي مخليني اكتب الموضوع ذا

اما لاستعمالي للكتيبة حتى "اقوي موقفي ضدك"، بالعكس ياعم
    سألت اشخاص اعرف انهم يتواجدوا اغلب الوقت حتى ما اظلمك، اما عن السؤال لي طرحته للاصحاب، ما اتذكره بالضبط لانه باخر سنتين او 3 ذاكرتي صارت ضعيفة... ''هل الجي اي لي معانا بالكتيبة يقوم بعمله مثلما يلزم و خلك صريح''
    حتى تجريبي سالته شي مشابه من شهر و ما بدي اقول اجابته، تقدر تساله بنفسك

و اتمنى سولز او المدير يشوف الموضوع و يشاركوا فيه
    الادارة على علم بالموضوع و شالت اللقب من الحساب حقي عشان ما تختلط عليكم الامور و تبقو تنزلو مواضيع دون معرفة .. في النهاية عملي مازال كما هو و اللقب لا بيجي منه راتب لا بيجي منه صلاحيات فقط لتسهيل تواصل اللاعبين مع الادارين او شبه اداري لطرح استفساراتهم
    و من الافضل مره قادمة قبل رمي الاسماء بشكل عشوائي لانك رأيتها 3 أيام بالسوق التحقق اولا قبل اتهام الادارة لانه في الاخير رتبة الجي اي تم اضافتها لاجل اللاعبين

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة